مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

【★】تجمع حوامل الشهور 6,7,8,9,حياكم【★】

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احم احم

فيه احد

صباح النور على الحلوين

بنات مساااااااااااعده ابي افصل فستان حمل سهره زواج اخو زوجي
وابي اكشخ مع هالكرشه ان شاء الله

اقترحو علي موديل ولون تكفوووون
انا فكرة في الفوشيء والاصفر تتوقعون يصير حلو

والي عندها صور تحطها هنا تكفون طلبتكم

ترى انفجر راسي من التفكير
صبااااح النور ...حبيبتي لون الفوشيااا مع الاصفر ...انتي دمجيه مع بعض وشوفي ...بس احس انه لو كاان وردي مع اصفر ممكن ...او سماااوي مع اصفر ..او اخضر فاتح مع اصفر ..كمااان يطلع حلو ...

انااا عندي كذا موديل من عند مصممين بس ما اعرف كيف انزله ولا كااان سااعدتج ...

الوحيده

يا قلبي موديلات الحمل في الفساتين تقريبا متشابهه
اهم تختاري اللون المناسب للون بشرتك
وخلي الموديل مريخ في اللبس

durar

روح زوجها أنتي ما صارلك موااقف بحملك الثاني
خلي نسلي بعض

قطعة جالكسي صباااااح الورد
القصة طلعت من تأثيير الحمل مو تزيد الهرموناات عند الحامل خلااص تكثر عندهاا القصص والخياالات:31:

اهئ اهئ والله مو غلبني الا مطلع عيوني ... والله احس انه ما فيني شده وجسمي تعباااان تعبااان منه ...الله يهديه ...والله تحسفت اني يوم دخلت التاااسع ما شبعت نوووم ... الحين ادور ع النووووم ادواااره ...ومشتاااقه انااام ع مخدتي ...يا زيييين النوووووووم ...
ههههههههه حبيبتي عضوده كلشي يهووون لعيون البيبي انتي لانه ولادج كبار ما شاء الله ما متعوده عالسهر :33:
اما انا بنوتتي لسه صغيره للحين تصحى بالليل وتسهرني :10:
بس لازم تعوضي نامي بالنهار بوقت نومته عشان ناتتعبي

durar

ما شااااااااء اللة كثررووووووو الكروشااااااااات
, قطعة جالكسي, الجنه هي مناتي, روح زوجها, ريحانه~~, بنت المعاضيد, شروق البسمه, 88الوحيدة88 صدى الاخوه, البارونا, يكفي الم ياقلب

durar

الباروناااا منورة ومبرووك ما جالك يتربى بعزك

روح زوجها

روح زوجها أنتي ما صارلك موااقف بحملك الثاني

خلي نسلي بعض

قطعة جالكسي صباااااح الورد
القصة طلعت من تأثيير الحمل مو تزيد الهرموناات عند الحامل خلااص تكثر عندهاا القصص والخياالات:31:
والله ياعيوني انا من كثر ما انا مشغوله وخايفه من الولاده مجهزه شنطة المستشفى من الثامن كل ما مر يوم اقول بكره بولد من جد هلوسة في حملي هذا بس الاول ما خفت لاني عارفه انها قيصريه ومحدد وقتها ولا يوم كملت التاسع صرت افكر كثير بالولاده الله يعين

اذا ممكن يا أخوات ابي مساعده منكن:8::8:

انا عندي بنت داخله في الشهر السابع والنصف واللي يشوفها يقول
انها بالخامس من صغرها :11:
واجدادها دايم يتكلمون علينا ان حنا مانهتم فيها ومهملينها
والله ماخليت شي الا سويته ما أدري ايش اسوي معها حتى الحبي مافيها تحبي وعظامها مافيها قوه
لما اسدحها ع بطنها ما ادري الا وهي لاويه ايدينها وماتقدر تعدلها الا انا اجي واعدلها بنفسي تعبت معها
:8:بالله يا أخوات لا تبخلن علي بالمساعده

حبيبتي
دام بنتك بصحه وعافيه الحمدالله
هذا اهم شيء

لكن انت لازم تشوفين اهم شيء عظامها لايكون عندها نقص كالسيوم
يمكن انت موعدتها على صدرك ترضع منه .. والحليب اللي تشربه مو كافي او انك ماتتغذي زين
او يكون هذي طبيعة عيالك نحاف وتحسي انهم اصغر من سنهم ,, انا واخواني كلهم اللي يشوفنا يقول اننا اصغر بسننا ,, اذكر مرة كنت مع اختي طالعه معاها لانها تبغى تقابل صاحبتها في ملاهي ,, عاد امها شافتني وقالت لي انت تدرسين باي ثانوية ,, قلت لها انا سنه ثاني جامعه ,, عادي هي استغربت كثير وقامت ياعمري عليها تسمي علي وتقولي ماشاء الله
سبحان الله احنا ماخذين هالصفه من امي الله يخليها لنا

روح زوجها
الله يتمم لك حملك يااارب وتولدي على خير
بس ليش كانت ولادة الاول قيصري والثاني لا ؟؟؟؟
<<< شفتي كيف المركزه معاك خخخخخخخخخ

durar

روح زوجها النفسية هذي يبغالها جلسة كاااملة من كثرر ما هي واصلة حدها
ليه الأول قيصري والثاني طبيعي
رنووووووووش صباااااااااح الفل

اذا ممكن يا أخوات ابي مساعده منكن:8::8:

انا عندي بنت داخله في الشهر السابع والنصف واللي يشوفها يقول
انها بالخامس من صغرها :11:
واجدادها دايم يتكلمون علينا ان حنا مانهتم فيها ومهملينها
والله ماخليت شي الا سويته ما أدري ايش اسوي معها حتى الحبي مافيها تحبي وعظامها مافيها قوه
لما اسدحها ع بطنها ما ادري الا وهي لاويه ايدينها وماتقدر تعدلها الا انا اجي واعدلها بنفسي تعبت معها
:8:بالله يا أخوات لا تبخلن علي بالمساعده
حبيبتي اتصدقين زي ولد اخوي وكنااا نلوووم امه ...بس صدق امه مهمله ...في اكله ...ويوم كبر تعاالي شوفيه صدق ضعيف بس ما شااالله عليه شقي شقي بمعنى الكلمه ...لا تحاااتين ..دام اكلهااا طبيعي .. صدقيني بتستوي صبري عليهاا شوي ...

جربي البيض المسلوق مع الزبااادي خلطيه بالملعقه ...كان الدكتور الاطفال وصفها لولدي كان ضعيف وما يشتهي ياكل .. وقال يقوي عظمه ويقويه لانه فيه نقص بالكالسيوم ...

وان شااء الله ربي يحفظهااا لج ..كثري من الحليب ...وعطيهااا اشيااا فيهااا كالسيوم ... حتى لو تعطينهااا زبادي بالنكهاات ... ولا تهتمي بكلامهم وما عليها شر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى