مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

【★】تجمع حوامل الشهور 6,7,8,9,حياكم【★】

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
شمسونه انتي باي شهر ومتى عرفتي نوع البيبي انا تقول مابين معك

اولا شكرا اختي بنت المعاضيد انا ماعندي سوال عندي مليون استفسار يالت ماكون ضيفه ثقيله عليكم انا حامل وعلى اخرالخامس ومعي طلق كم يوم وراح وجتني مويات وانتم بالكرامه ورحت لي الدكتوره وقالت ارتاحي وعلى اخرالثالث جاني دم وعطوني حبوب تثبيت وارتحت مايقارب شهر فيه احد مثلي وكمل الى التاسع وكيف حركة البيبي معك يااختي بنت المعاضيد يوم يتحرك بكثره ويوم عادي
ولو حبيبتي انتي اخت ...واللي تبينه كلناا اذان صاغيه ..واعذريني لاني تاخرت شوي بردي عشااان رااكان قاام من النووم ..وهذا هو حاملته ع كتفي اليساار وقاعده اكتب لج ...وبجاوبج عن تجربتي اللي تقريبااا زيك تمااام ...

حبيبتي انا كنت انزف مره في حملتي القبليه في نص الثاني او الثالث ...خذيت مثبتات بالضافه ع السدحه ع الظهر ولا كنت اتحرك ابد الا للمواعيد والله يكرمج التواليت ..يعني ملازمه فراشي لين الساابع تقريبااا ولله الحمد كملت التاسع وولدت في العاشر ..والحركه مره كثيره ومره عاديه ...لا تحاتين ..انتي لزمي فراشج وتوكلي ع الله ..وما عليج شر ...

شمشونه

يكفي الم ياقلب <<سلامه قلبك

انا عرفت بالاسبوع الـ17 يعني الشهر الرابع

روح زوجها

الله يهون عليك يارب ويسهل ولادتك

يعني كلش ماتطلعين اي مكان بس انا ازهق من جلست البيت الله يخليلكولدك لك بس سوال يصيراسافروانا في السادس ودي اروح لي اهلي

هموووسه الحلوووه ما تشوفين شر ..حبيبتي ...الله يسهل لج ويهون عليج .. حبيبتي خذي علاجج بالذات خذي دواا الكحه ..عشااان تفتكين منهاا ... لانج لو الله قومج بسلامه ما تعبج الكحه عشااان الخياااطه بتذبحج من الالم اذا كحتي ...خلي دكتورتج تكتب لج ...دواا الكحه ...وشربي مشروبات دافيه ...وشاااي وليمون جدا جدا كويس ... وربي يقومج بسلامه ..ويسهل لج

شمشونه

يعني كلش ماتطلعين اي مكان بس انا ازهق من جلست البيت الله يخليلكولدك لك بس سوال يصيراسافروانا في السادس ودي اروح لي اهلي
انا محبوسه بالبيت

ولا اطلع ولا اروح كله عشان البيبي

وانا سافرت بالطياره بالخامس

بس للامانه تعبت بالطياره شوي مع ان السفره كلها ساعه وكنت على اعصابي ماحسبت اوصل

بس الشهر السادس امان ..سافري فيه ...السياره خطره ومنعتني منها الدكتوره

وقال لي ابوي ممنوع عندنا السفر بالشهر السابع والتاسع ..لانه يشتغل بالخطوط

اي والله ولا حتى اروح لاهلي تصوري ملازمه فراشي بس بيني وبينهم التلفون الله يسلمه ..انا اكلمج عن وحده من حملاتي لانه الاغلبيه كله يا دم ولا موياات او نزييييييف ...داخلي مو خااارجي تصوري ..

اما لو تنتظرين لين السابع وتروحين لاهلج افضل ..ولا تنسين قبل ما تسافرين تروحين للطبيبه عشااان تتطمنين او ع الاقل تعطيج شي ..عشااان مااا تتعبين ..الله يثبت حملج ويتممه لج ع خير ويقر عينج بشوفت البيبي

durar

همووووسة أنا معك بالتاسع
لي 38 أسبوع وباقي لي أسبوعين
شكلنا تويينز

سلاااااااااام كروشات

شو اخباركن كلياتكن كلياتكن كلياتكن <<دنيا اسعد سعيد

اليوم الشات منور بوجودك يا احلى عضوده

رنوش وميسو وام يوسف مختفين ...شكل الثقل ذابحكم

الله يعينكم ...انا اذا قمت اخذت مناديل الهث بعدها ...االله يستر بالتاسع مدري وش بسوي

شكلهم بيدحرجوني دحرجه للمستشفى

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
هههههه الله يقطع ابليسج ...ذكرتيني ايااام زماااان ...

حبيبتي التجمع منووور بوجودكم ...والله لو ولدي ينااام زي الناااس كااان شفتيني كل شوي انط عليكم واصحي التجمع وخليه بنشااااط ...

اخبااار الننوسه اللي في بطنج واخبااارج مع الحمل ؟؟؟؟؟؟؟؟

مااا شاااء الله ... يحليلكم اللهم زد الحوااامل وبااارك ...يا الله حوااامل نبغي قرقر ...لازم في قرقر ...عشااان البيبي يطلع ذكي وبعدين قرقر زين ...
واللي ما تقرقر ... بروح انااام وبخليكم ...
جالكسي ...صدى ..دريمااا .. اخباااركم واخبااار الحمل ؟؟؟؟؟؟؟

durar

وعليكم السلام شمشونة
كيفك بصرااااحة أنتي صدقتي نور التجمع بوجود بنت المعاضيد حسييت أنها هي اللي حركته
قبل هااادئ

شمشونه

هههههه الله يقطع ابليسج ...ذكرتيني ايااام زماااان ...

حبيبتي التجمع منووور بوجودكم ...والله لو ولدي ينااام زي الناااس كااان شفتيني كل شوي انط عليكم واصحي التجمع وخليه بنشااااط ...

اخبااار الننوسه اللي في بطنج واخبااارج مع الحمل ؟؟؟؟؟؟؟؟

فديت قلبك ياعسل ...والله يحفظ لك راكان واخونه يارب

انا بخير دامك بخير

والننوسه تسلم عليك وتقول ماعندك عريس:1: خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ<<مطيوره على النزله ومطيوره على العرس الله يهيدها ..الى الان صار عندها 5 عرسان وجاري البحث

هههههههههههههههههههههههه

والله ودي اقعد معكم بس مامي تبي الاب

اشوفكم على خير ياكروشات

ما شاااء الله زادوا ...والله اللي ناقصناا ام يوسف وميسو وانوثه وام مصعب الاماسه وانا وابني وام نور وباونتي والفارسه واجمل عيون وسماااي وبرنسيسه يحليهم ...

شمشونه

وعليكم السلام شمشونة

كيفك بصرااااحة أنتي صدقتي نور التجمع بوجود بنت المعاضيد حسييت أنها هي اللي حركته

قبل هااادئ
اي والله صدقتي

انا بخير انتي وشلونك ؟؟ وكيف النونه؟؟

روح زوجها

والله انك صادقه يابنت المعاضيد نبي قرقر كثير ونضحك كثير يمكن من كثر الضحك نولد
هههه

وعليكم السلام شمشونة

قبل هااادئ
بالعكس حبيبتي انتوا النوووور كله :32:...الله وكيلج بتشوفينهم تحت بس ما في قرقر :19:...

مرحبا كروشات اخباركم واخبار بيبياتكم انا كنت بتجمع الشهور الاولى والحين بالشهر الثامن وحابه انضم لكم واتابع معكم اذا ترحبون فيني :21:
عضووووووده حبيبتي الف الحمد لله عالسلامه ويتربى بعزك وعز ابوه :13:
قوليلي انشاء الله ولادتك كانت سهله ؟؟؟؟ واخبار ام يوسف وميسو ولدوا لو لسه ؟؟؟؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى