مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

........................ ابو خيط !!!!!! شرايكم فيه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عزيزة.نفس

شووي خجل:in_love: وشووي خوف :sadwalk:من التعليق بس مو هنا المشكلة

المشكلة اني اقرف منه ولا احب شكلة واذا شفت وحدة مبين انها لابستة اتقزز منها :icon28::icon28:
الفارسة
اللي يشوف الصورة الرمزية بتاعتك ياخذ عنك فكرة عكس كلامك
اكيد زوجك له دخل في الموضوع ( هل هو خجول ) ؟
اذا ايه اشتريله واحد اول مرة تجربة وشوفي ردة فعله
بالله اذا تخجلين من زوجك من منو ما تخجلين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟:questionmark:

جــواهر

بصراحة أنا شريت لي مجموعة منه قبل الزواج و بعده و الغريب إني لاحظت إن بو الشباب يجذبه أكثر الكلوت العادي اللاصق و يكون ضيق .. و ما التفت وايد للجي سترنغ مع إني ظنيت إنه بيكون أكثر جاذبية له بس غريب زوجي .. حتى لما ألبس العباية ينجذب لي أكثر و يناظرني باعجاب .. يحب الستر شكلة أو يمكن هو التغيير :dunno: ..

لكني مع إني ألبس إللي أشوفه مناسب لي و يعجبني .. ولا أبالي باعتراضات الأخرين ..

بيالة شاي مسوية دعاية قوية على البو خيط .. تنفعين للدعايات الحين بيطيح كرت الكلوت و الشورت .. :bleh:

**الفارسة**

الفارسة
اللي يشوف الصورة الرمزية بتاعتك ياخذ عنك فكرة عكس كلامك
اكيد زوجك له دخل في الموضوع ( هل هو خجول ) ؟
ايش فيها الصورة الرمزية لاتكون تظهر عندك ابوخيط

بالله اذا تخجلين من زوجك من منو ما تخجلين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟:questionmark:

مافهمت >>>بس انا خجولة وزوجي بعد يعني متفقين يعني مولازم البسة ولاني اقرف منه بعد....:icon28:

**الفارسة**

بصراحة أنا شريت لي مجموعة منه قبل الزواج و بعده و الغريب إني لاحظت إن بو الشباب يجذبه أكثر الكلوت العادي اللاصق و يكون ضيق .. و ما التفت وايد للجي سترنغ مع إني ظنيت إنه بيكون أكثر جاذبية له بس غريب زوجي .. حتى لما ألبس العباية ينجذب لي أكثر و يناظرني باعجاب .. يحب الستر شكلة أو يمكن هو التغيير :dunno: ..

لكني مع إني ألبس إللي أشوفه مناسب لي و يعجبني .. ولا أبالي باعتراضات الأخرين ..

بيالة شاي مسوية دعاية قوية على البو خيط .. تنفعين للدعايات الحين بيطيح كرت الكلوت و الشورت .. :bleh:
انا اوافقك وزوجي احسة مثل زوجك زوجي تغرية الجلابيات اكثر من البناطيل

بيالة شاي

مشرفة سابقة
يا الله جبتيها على الجرح تماما

يعني الاخت اللي تقول انها متزوجه من عشر سنين ولا لبسته عاد انا لي خمس سنوات ولا لبسته ولا مره ولا حتى جربت مع اني عندي كتير انواع والوان واشكال حلوه ومثيره بس كل ما البسه قدام المرايه احس بطني كبييييييييييييييييييييييييييير ومترهل ومعاه يبين مترهل اكثر واكثر

حتى قمصان النوم الاخت اللي قالت انها عندها مال شهر العسل انا لا زلت محتفظه فيهم واساسا بعضهم ما لبستهم تخيلي؟؟ والحين ام عيال بعد ولا عندي وقت البس لان بس ننطرهم ينامون وعلى طول يبتدي الشغل يعني ما فيه وقت للبس خخخخخخخخخخخخ

بس حلو التغيير بس لو تشوفيني في البيت جدا جدا عمليه وسبورت كاني شاب مو انثى

ادري بتضحكين علي بس الموضوع وايد عجبني وجرأني بس اكثر شي عجبني لما يبان مع الجينز حركه وايد حلوه

بس الاخت اللي قالت انه زوجها ما يعلق انا بعد من النوع اللي ما يشجع بالاساس واذا شجع يكون بانتقاد

بس عجبني كلام الاخت اللي قالت انه التغيير مو بس للزوج وكمان لنا وعجبني كلامك لما قلتي عن بعض النساء اللي يظلوا يسألون زوجهم كيف الملابس ورأيهم فيها لاني انا واحده منهم ورغم انو احيانا يجيني رد قاسي بعض الشيء او رد بعدم المبالاه ولا اتعلم تخيلي

ادري هذرت وايد بس الموضوع وايد عجبني وحبيت اكتب ردي

تقبلي مروري عزيزتي
هلا والله حبوبه ........... مثل ماسمعنا انك عمرك ماجربتيه وهالاسطوااانه اللي حفظناها (( ام عيااال ومافي وقت )) ......... نبي نسمع قريبا اخباااار حلوه عن الجرأه والتغـــــــــــــــــــــــــــــــــــير ....وبسكم اعذااااااااااار

بيالة شاي

مشرفة سابقة
<< بكل خجل
انا شريت مع اغراض الزهبة
هالنوع
هههههههه
اقولكم راي عقب الزواج باذن الله
بس بما انكم شجعتوني بكثر من شراء هالنوع هههههه

تسلمين اختي
الله يوفقك حبيبتي ...وعن تجربه نقول لك كثري ونوعي ولا تستحين :smoke1:

بيالة شاي

مشرفة سابقة
أنا مع كللللل البنات اللي قالوا البسي لنفسج أولا .. بس تدرون الملابس الجنسية (وما أقصد قمصان النوم العادية) المغرية والجذابة لازم ناخذ رأي الزوج فيها .. والحلو التنويع بس راي الزوج ألزم في هذا النوع بالذات ..هذا رايي ومشكورة يبيالة على الموضوع الحلو المحرج ههههه:blushing: ابيج بسرعة أخذ منج رشفة هههههههه لا تخافين ما بخلصج :clap:
هههههههه ياحياتي بروحي بياله وبعد شفه ورشفتين رحت فيها :harhar1:..........بس حتى الملابس الجنسيه ممكن تتعرفين على اللي يثيره من ردة فعله او مستوى اثارته بس بدون سؤاله مباشره (( هاه شرااايك؟؟ يعجبك؟؟؟ مب كنه وااايد فاضح ؟؟؟؟ مب كني صايره متينه فيه ؟؟؟)) :busted_red:اكررررررررره هالاسئله .... وبعدين حتى هالملابس البسها لنفسي لاني اذا لبست شي جرررررررررررئ احس على طول بالاثاره ويحطني في الموووووود:essen:

بيالة شاي

مشرفة سابقة
هههههههه:nosweat: ضحكني كلاااامك ...بس حبيت الفت نظر اللي يستحووون :in_love:ولا اللي معلقين على نوع وااااحد:icon28:

بيالة شاى
موضوعك مثيييييييييير جدا

ابو (خيط ) ررررررروعة

لكن سمعتى عن الاندر وير ...لى تصفقى يسقط ....؟؟؟؟

ارجوا الرد

بيالة شاي

مشرفة سابقة
نفسي توااااقه ........سمعت عنه بس عمري ماشفته ...وبصراحه كان صايدني فضول ابي اعرف شلون يطيح ؟؟؟؟ اذا مجربته عطيني فكره عنه ........واذا في صوره احسن واحسن

انتظرك

*** مذهلة ***

هااي بناات ... انا ابي اعرف هذا اللي اذا صفقتي يسقط @@ شلوووون ؟!! و من وييييين ؟؟ خخخخخ

وووووواووووو

خزانتى مليانه بها الاشكال لكن متى البسها و:no:عيالي قدامي الله يصلحهم والخدامه بعد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تعالو شوفو التعليقات وااااووووو:in_love::in_love::in_love::icon26::icon26:

وووووواووووو

خزانتي مليانه لكن متى البسها والعيال قدامي والخدامه بعد:no::no::no: واوووووو تعالو شوفو التعليقات:in_love::in_love::in_love::icon26:

ههههههههههههههه

اول ماشفت الموضوع ابو خيط شرايكم فيه ...عبالي محل هههههه

عن حالي البسه مع ارواب النوم لانه ابدا مب مريح

صراحه شجعتوني بحاول اني البسه في البيت مع الجنزات:smoke1: بس مستحيل اطلع فيه

لو لاسمح الله لابسه تنوره وتشقلبت وطلع ابو خيط وين اودي وجهي :crazy: <<<<<< راقصة باليه

ياحبذا تعلمونا عن الي تصفقون له ويطيح ؟ ووين يبيعونه ؟:nosweat:

بيالة شاي

مشرفة سابقة
خزانتى مليانه بها الاشكال لكن متى البسها و:no:عيالي قدامي الله يصلحهم والخدامه بعد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تعالو شوفو التعليقات وااااووووو:in_love::in_love::in_love::icon26::icon26:
حبيبتي هذا اندر وير ...يعني شلون عيالك والخدامه بيعرفون انك لابسته ؟؟؟؟؟؟:dunno:

لكن ابو الشباب طبعا بيعرف من اللمس والتدقيق ههههههه:smoke1:

بيالة شاي

مشرفة سابقة
ههههههههههههههه

اول ماشفت الموضوع ابو خيط شرايكم فيه ...عبالي محل هههههه

عن حالي البسه مع ارواب النوم لانه ابدا مب مريح

صراحه شجعتوني بحاول اني البسه في البيت مع الجنزات:smoke1: بس مستحيل اطلع فيه

لو لاسمح الله لابسه تنوره وتشقلبت وطلع ابو خيط وين اودي وجهي :crazy: <<<<<< راقصة باليه

ياحبذا تعلمونا عن الي تصفقون له ويطيح ؟ ووين يبيعونه ؟:nosweat:
ههههههههه:nosweat: الله يقطع سوالفك ...ليش تتشقلبين ؟؟؟؟؟ وين رايحه انت؟؟؟؟؟ هههههههههه بصراحه انا مااحب اطلع الا بالبنطلون استر ههههههه وتحته البس اللي يحلالي :icon30:

بيالة شاى

مذهلة

اوراق الربيع

بأذن الله اول ما يوصلنى ....

سأقوم بتصويره .:idea:...وعرضه فى المنتدى :blush-anim-cl:

بيباع عندنا فى مصر ...

(مشروع راااااائع ) :msn-wink: ايه رايكم ....؟؟؟

مرمورة

ملكة متوجة
:surrender:ههههههههههههه طيب مارأيكم باللي بلااااا خيط؟؟؟؟؟؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى