مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

المامات الذويقات يدخلون

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

نجمه مضئه

مرحبااا كيفكم
ابغى اسوي فستان لبنوته عمرها سنتين ونص وابغى اخذ رايكم فيه
البنوته قموره مرررررره وهذي اول طله لها في سهره بأذن الله ابغها تصير ستار الحفله
الفسنات لونه ابيض كت وقصير ونافش وبعدين بجيب فراشه كبيره والبسها ريش ابيض كامل عليهاا
واثبتها بالفستان من ورى وشراب كشكش وجزمه والشعر تاج سنبل وبس هاه وش رايكم االلي شافت حد لابس هيك تقولي مشكورين مقدماا

ام هموس

مرحبا وغلا بصراحه انا شوفت العام وحده ملبسه بناتها كده طقم الاثنين واشوف الفراشه قدمي

عندي اقتراح ليش متحوطي نجمه كبيره احسن هذا رائي \\\\\ الله يخليه لوديها امين \\\\ تقبلي مروري

في فساتين مرة شيك في محلات زي بنوتا واكسسوارزوغيري فيها باكسسورات من محلات الكلف

نجمه مضئه

مرحبا وغلا بصراحه انا شوفت العام وحده ملبسه بناتها كده طقم الاثنين واشوف الفراشه قدمي

عندي اقتراح ليش متحوطي نجمه كبيره احسن هذا رائي \\\\\ الله يخليه لوديها امين \\\\ تقبلي مروري
مشكوره قلبي عالرد بس مافهمت نجمه يعني بدال الفراشه وكيف تكون بوف والا فاضيه وحجمها وهل شفتيها منفذه طولي بالك على هه

نجمه مضئه

في فساتين مرة شيك في محلات زي بنوتا واكسسوارزوغيري فيها باكسسورات من محلات الكلف
مشكووره قلبو فعلا فساتينهم شياكه لاكن اذا شريتي تلقين نص السهره مثلك الا على رايك نضيفا اشيا من محلات الكلف يسلمو على الرد

ام هموس

ولايهمك ياقلبي \\\\ هي تيجي نجمه فاضيه اذا حابيتي تحشيها اسفنج اوريش خلي الخياط يسويهاليكي \\\ علشان تطلع نجمة السهره الله يخليها ليكي اذابنتك

نجمه مضئه

ولايهمك ياقلبي \\\\ هي تيجي نجمه فاضيه اذا حابيتي تحشيها اسفنج اوريش خلي الخياط يسويهاليكي \\\ علشان تطلع نجمة السهره الله يخليها ليكي اذابنتك
ياقلبي انت اللي يخلي لك عيالك بس سوري اختك غبيه يعني احطها مكان الفراشه

ام هموس

شوفي ياقلبي نزلتها لك انتي اعطيها الخياط وهوبيسويهايعني بتجبيهامن عند لوازم الخياطه عرفتي ياقلبي

نوني كيوت

لاحبيبتي الفراشه تنباع بسنتربوينت معاهاتاج لالاقديمه قبل سنتين بنت اختي في العيدلابستها وفي ورده كمان
لالا
لاخليهاااا فستان فخم واطبعي فيه صورهااااااااا ودخلي عليه اكسسوارملون من محلات كلف يعني مثلاهوابيض دخلي اخضرفاتح وفوشي وخليهااا ماسكه عصافيهانجمه من فوق من نفس الاكسسوار
ولفي عليهااا شريطه بيضاء وخلي بنتك ماسكتها كبيره شوي تصيرتطلع جنان وسوي شعرهااااا بيرم اذا طويل واذا قصيرستريت مع تاج اواكسسوارشعركبيروبس والله يوفقكم اتمنى فهمتي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى