مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شوفو الحلبة شسوت بشعري .....

sweeeety

جزاكم الله كل الخير على هالخلطة انتي مشاعل والحلبة معروفة فوايدهااااااااا كثيرة بـــــــــــــــس ؟؟؟؟ المشكلة ياخواتي الرييييييييييييحة قاتلة وخصوصا داش علينا الحر والصيف ياااااااااااااوييييييييييييييييلي من الريحة ألحين لاااااازم نخترع طريقة نقضي علي الريحة؟؟؟ لازم نتحد وكلنا نفكر انا ودي اجرب هالخلطة بس شسوي بالريحة ساعدووووني

ناديه#

جزاكم الله كل الخير على هالخلطة انتي مشاعل والحلبة معروفة فوايدهااااااااا كثيرة بـــــــــــــــس ؟؟؟؟ المشكلة ياخواتي الرييييييييييييحة قاتلة وخصوصا داش علينا الحر والصيف ياااااااااااااوييييييييييييييييلي من الريحة ألحين لاااااازم نخترع طريقة نقضي علي الريحة؟؟؟ لازم نتحد وكلنا نفكر انا ودي اجرب هالخلطة بس شسوي بالريحة ساعدووووني
شوفي حبيبتي الي يبي الدح مايقول اح..
يعني الريحه مااتوقع بيروح كذا ..
لكن جربي بعدماتطلعين من الحمام تحطين في شعرك دهن عود
وتبخرين..
وفيه كمان طريقه..
تفكين فرشة الاستشوار بتلاقين حديده حطي عليها دهن عود
بعدين استشوري شعرك..
ان شاء الله اكون افدتك..

نوف العيد

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

يسلمو ع طرحك بس اقدر احط زيت السمسم

او اي زيت عندى

دمتى بود

جزاك الله الف خير انا كنت مجربتها مع زيت الطبخ عافيه يخلي شعرج حرير من النعومه والله على مااقول شهيد

انا جربت زيت بالحلبه وبالفعل طال شعري وتعدا المؤخره وصار كثيف والكل يسال ايش السر فطوله وكل ما اقول لهم ان زيت حلبه ما يتقبلوون ههههه يقولون الي يبي الدح لا يقول اح

ملكه حدي

اسيرة حزن

صباحك ورد

انا جربتها فعلا وخلت شعري حرررررررير مو طبيعي

أعلى