مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

........................ ابو خيط !!!!!! شرايكم فيه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

بيالة شاي

مشرفة سابقة
مرحبا ...
بو خط من وراية :blow: لووول

مشكورة حبيبتي بيالة شاي على فتح هذا الموضوع :idea:الخطير:idea:

أنا من اللواتي يلبسن بوخط و أحب البسه مع الجينز لو ويست عند زوجي وأرفعه أكثر بطريقه أغرائية وهذي حركة روووعة .. والحمدللة ليس عندي مشكلة أحب كل الموديلات وأنوع فيها وفي الألوان وابتكر بعد :msn-wink:

جربن الألوان المشعة تحت الجينز روووعة.

ولكن
نصيحة دكتورة نسائية الملابس الداخلية القطنية للأستعمال اليومي وهذا لتجنب الألتهابات والأسوداد في المنطقة.فنصيحتي حبيباتي عند عدم وجود الزوج عليكي بالقطني وجددي دائما من ملابسك الداخلية والخارجية وغيري دائما من الألوان وجربي كل ماهوه جديد في الأسواق والتي تعاني من سمنه تمنعها من بعض الملابس تحاول المستطاع بأنزال الوزن الزائد ودائما أشترن نفس المقاس لا أصغر لأن المقاص الأصغر يعطي جسمكي حجم أكبر وغير متناسق..

التجديد ليس للزوج فقط بل لكي ايضا فأنتي تستحقين الأفضل:c014:
شكرا على مداخلتك الحلوه ...وتشجيعك الاحلى ...اما عن القطن البسه بس مووايد وحتى القطن اللي عندي ياامل الوانهم فاقعه ولا عليها كلمات جريئه:cupidarrow:

بيالة شاي

مشرفة سابقة
موضوع عجيييب :)

انا مثلكم كنت استحي وايد في البدايه وحسيته شي يضاااايق
وكنت أرمي اللي يجوني مع قمصان النوم :shutup:

بس عقب مليت الصراحه وقلت خلني أغير يعني من الحشمه الزايده :harhar1:
وبديت ألبسه وزوجي عجبته السالفه وايد :msn-wink:
اي والله مابهدلنا الا الحشمه الزايده:evil_lol:

بيالة شاي

مشرفة سابقة
أي والله وأنتو صادقين الاندر وير خطيييييير
وأنا أحب هالحركات يعني أحب ألبسها لنفسي وأشوف نفسي فيها
تطلع جنااااااااااان وأنصح كل وحده خجوله تقوم تتسنع وتلبس واحد من هالزيون اللي عندها وترجع تتصفح النت
من ألحين بعودكم خخخخخخخخخخخ
والله صراحه خليك جريئة أنتي ماسألتي نفسك ليه هالعارضات مايستحون يعرضون قدااااام الملاااااااييين وبكل ثقة وأنت مستحية تعرضين قدااام شخص واااااااحد ياعاااااااالم خلااااااااص أستانسواااااااااا ألى متى هذا الخجل مازهقتوا ماتبون تجربون حياة الوناسة
هههههههههه ضحكتيني ....تهديد ...كل وحده تقوم الحين تلبس من هالزيون هههههههههه:clap::clap::clap:

المشكله في بنات ماتشتريهم اصلا:sly:

بيالة شاي

مشرفة سابقة
تصدقين بيالة شاي لما افكر البسة يبدا قلبي يضرب
وزوجي موالنوع اللي يشجع
مايهتم في قمصان النوم ولا ينتبه لها مع ان جسمي حلو
غريبه ليش قلبك يضرب من الخجل ؟؟؟ ولا من الخوف من تعليق زوجك ؟؟؟ ولا شنو؟؟؟؟:thumbdown:

وبعدين انت ايش عليك منه انتبه ولا ماانتبه البسي لنفسك ودلعي جسمك واكيد عيونه بتلحقك:detective2: غصب عنه قال ولا ماقال

~BUTTER~FLY~

لاااااااااااااا
شهالحركات بصراحة يا بنات طلعتوا كلش :blushing:احرجتوني
العنوان بروحه قصه ههههههههه
انا دايما البسه بالبيت وعنتر:santa_1: يعجبه بس لأنه عنتر ما يعلق:thumbdown:
التجديد والتغيير حلو
من فترة لفترة غيري قمصانج
عيل في وحدة صارلها 8 سنين وللحين عندها قمصان شهر العسل (( هاي انا ))
خاشته ذكرى :cupidarrow:
قطي القديم ،، وجددي
لا تقولين زوجي مايحب (( كذاب )) لبسيه من غير ما تسألينه وخلك واثقة من نفسك صدقيني بينسطل و بيلحقج
(( جربي الألوان الفاقعة والموديلات الغريبة )) كوني شي ما يتوقعه

طولت عليكم ،، شسوي تحمست :bigsmile:

أطياف

سبحااااااااان الله
لما كنت عروس وأجهز لعرسي

كانوا اخواتي يقولوا لي أشتري من كلوتات ابو خيط لأنه يجنن الشبااااااااااب

وبعد الزواج تفاجئت ان زوجي مايحببببببه كللللللللش

يقول ماأشوف فيه أي نوع من الأغراء لاتلبسي شي احسن!!!

ويحب الكلت اللي يغطي يقول احسه يغريني ويحمسني أشوف اللي تحته<------عفوا على الجرئه

ولكن دائما يقول أحب الملابس اللي تستر أكثر من اللي تفضح لأنها تخليني أحووووس لين أشوف جسمك اللي تحته

وتقبلوا تحياتي

موضوع رااائع..بصراحة ماقدر استغني عن الجي سترينغ الوااان واشكال وانسق مع لبسي اليومي اذا وردي البس وردي او فوشي وهكذا...

نصيحة لبسي لنفسج وليش لزوجج..اختاري اللي فيهم كريستال وسلاسل وفتحات ولبسي جينز وطلعيه او قعدي على كرسي وخليه يبين من فوق...

ولاتقولين استحي او مايحب عياااااار..اذا بس لمح وحدة في الشارع او في التلفزيون طارت عينه وقال في قلبة هاذي الزين...

ترى عادةًًًًًَ الرجال يقولون عن اللي تلبس لبس عادي وقطني ويغطي المؤخرة كامل ان نفس لبس جدتي..لاتخلينه يقول هالشي حتى لو في خاطره...:icon30::icon30::icon30::icon30:

shooooog

حمستووووني أرد مرة ثانيه ع الموضوع
أي والله في أزواج يحبون الشي الطويل والساااتر علا قولتهم..
بس أنا لو منك ألبس كل اللي يعجبني ويحلى لي ولا أشيل همه
وافق أهلا وسهلا وغيروو هذا ماعنديش ...
أنا ماأأيد اللي تمشي ورا رأي زوجها وتخاف من تعليقة منو هو عشان يتحكم في لبسك أنتي وين ذاتك لازم تدللين نفسك ع الآخر وتلبسين اللي يعجبك من غير تردد :showoff:
وآسفه ع الإطاله
:icon26:

بيالة شاي

مشرفة سابقة
لاااااااااااااا
شهالحركات بصراحة يا بنات طلعتوا كلش :blushing:احرجتوني
العنوان بروحه قصه ههههههههه
انا دايما البسه بالبيت وعنتر:santa_1: يعجبه بس لأنه عنتر ما يعلق:thumbdown:
التجديد والتغيير حلو
من فترة لفترة غيري قمصانج
عيل في وحدة صارلها 8 سنين وللحين عندها قمصان شهر العسل (( هاي انا ))
خاشته ذكرى :cupidarrow:
قطي القديم ،، وجددي
لا تقولين زوجي مايحب (( كذاب )) لبسيه من غير ما تسألينه وخلك واثقة من نفسك صدقيني بينسطل و بيلحقج
(( جربي الألوان الفاقعة والموديلات الغريبة )) كوني شي ما يتوقعه

طولت عليكم ،، شسوي تحمست :bigsmile:
يازينك ويازين حماااسك :clap:.....عجبتني سالفه قمصان شهر العسل خاشتهم للذكرى :crazy: ههههههههه

وعجبتني اكثر (( لبسيه من غير ماتسألينه)) ........انا ماتحرني الا اللي تقعد تقول شرايك في لبسي وشرايك في كلوتي وشريك في ذوقي - - -- > وانت وين رايك ؟؟؟؟؟

بيالة شاي

مشرفة سابقة
سبحااااااااان الله
لما كنت عروس وأجهز لعرسي

كانوا اخواتي يقولوا لي أشتري من كلوتات ابو خيط لأنه يجنن الشبااااااااااب

وبعد الزواج تفاجئت ان زوجي مايحببببببه كللللللللش

يقول ماأشوف فيه أي نوع من الأغراء لاتلبسي شي احسن!!!

ويحب الكلت اللي يغطي يقول احسه يغريني ويحمسني أشوف اللي تحته<------عفوا على الجرئه

ولكن دائما يقول أحب الملابس اللي تستر أكثر من اللي تفضح لأنها تخليني أحووووس لين أشوف جسمك اللي تحته

وتقبلوا تحياتي
الناس فيما يعشقون مذاهب ...ولولا اختلاف الاذواق لبارت السلع ...ولكن هذا مايمنع التغير والتجديد :icon30:

RedRose

Active member
بصراحة الموضوع حلو وشدني

فعلا انا احس زوجي ينهبل اذا لبسته ولازم يعلق ( تعليق حلو طبعا ):cupidarrow:

عشان كذا قررت اني دااااايم البسه لاني اكتشفت اني لازم اكون مغرية طوووووول الوقت :msn-wink:

**الفارسة**

غريبه ليش قلبك يضرب من الخجل ؟؟؟ ولا من الخوف من تعليق زوجك ؟؟؟ ولا شنو؟؟؟؟:thumbdown:

وبعدين انت ايش عليك منه انتبه ولا ماانتبه البسي لنفسك ودلعي جسمك واكيد عيونه بتلحقك:detective2: غصب عنه قال ولا ماقال

شووي خجل:in_love: وشووي خوف :sadwalk:من التعليق بس مو هنا المشكلة

المشكلة اني اقرف منه ولا احب شكلة واذا شفت وحدة مبين انها لابستة اتقزز منها :icon28::icon28:

بيالة شاي

مشرفة سابقة
موضوع رااائع..بصراحة ماقدر استغني عن الجي سترينغ الوااان واشكال وانسق مع لبسي اليومي اذا وردي البس وردي او فوشي وهكذا...

نصيحة لبسي لنفسج وليش لزوجج..اختاري اللي فيهم كريستال وسلاسل وفتحات ولبسي جينز وطلعيه او قعدي على كرسي وخليه يبين من فوق...

ولاتقولين استحي او مايحب عياااااار..اذا بس لمح وحدة في الشارع او في التلفزيون طارت عينه وقال في قلبة هاذي الزين...

ترى عادةًًًًًَ الرجال يقولون عن اللي تلبس لبس عادي وقطني ويغطي المؤخرة كامل ان نفس لبس جدتي..لاتخلينه يقول هالشي حتى لو في خاطره...:icon30::icon30::icon30::icon30:
حلوه هذي عيااااااااااااااااااااااااار ...صدقتي حبيبتي والمصيبه اللي تلبس الشورت القطن طووول اليوم هذي شيقول عنها جدت جدتي؟؟؟

بيالة شاي

مشرفة سابقة
حمستووووني أرد مرة ثانيه ع الموضوع
أي والله في أزواج يحبون الشي الطويل والساااتر علا قولتهم..
بس أنا لو منك ألبس كل اللي يعجبني ويحلى لي ولا أشيل همه
وافق أهلا وسهلا وغيروو هذا ماعنديش ...
أنا ماأأيد اللي تمشي ورا رأي زوجها وتخاف من تعليقة منو هو عشان يتحكم في لبسك أنتي وين ذاتك لازم تدللين نفسك ع الآخر وتلبسين اللي يعجبك من غير تردد :showoff:
وآسفه ع الإطاله
:icon26:
هلا بك مره ثانيه وثالثه بعد ...حيااااااااااااك الله:icon31:

الواوا

على فكرة في اشياء زي كذا ل :santa_1::santa_1: من جد شي شفاف وشي سترتش :blush-anim-cl:

هلا والله بأختي بيالة شاي

موضوع حلو ...أختي بالنسبة لي ما مشترية منه بس واحد إجاني مع قميص نوم:blushing:

لبسته مرة بس ضااااااايقني لانه خيط وتدرين ايش اقصد غير انه يبرز البطن :busted_red:

واحنا بطونا يا منتفخة يا طالعة تدلع:detective2:

مشكورة حبيبتي ...عجبتني فكرتك ومشاركة البنات وان شاء الله راح اشتري ولااااازم اتعود عليه:cupidarrow:

تحياااااااااااتي

Alsalam_81

يا الله جبتيها على الجرح تماما

يعني الاخت اللي تقول انها متزوجه من عشر سنين ولا لبسته عاد انا لي خمس سنوات ولا لبسته ولا مره ولا حتى جربت مع اني عندي كتير انواع والوان واشكال حلوه ومثيره بس كل ما البسه قدام المرايه احس بطني كبييييييييييييييييييييييييييير ومترهل ومعاه يبين مترهل اكثر واكثر

حتى قمصان النوم الاخت اللي قالت انها عندها مال شهر العسل انا لا زلت محتفظه فيهم واساسا بعضهم ما لبستهم تخيلي؟؟ والحين ام عيال بعد ولا عندي وقت البس لان بس ننطرهم ينامون وعلى طول يبتدي الشغل يعني ما فيه وقت للبس خخخخخخخخخخخخ

بس حلو التغيير بس لو تشوفيني في البيت جدا جدا عمليه وسبورت كاني شاب مو انثى

ادري بتضحكين علي بس الموضوع وايد عجبني وجرأني بس اكثر شي عجبني لما يبان مع الجينز حركه وايد حلوه

بس الاخت اللي قالت انه زوجها ما يعلق انا بعد من النوع اللي ما يشجع بالاساس واذا شجع يكون بانتقاد

بس عجبني كلام الاخت اللي قالت انه التغيير مو بس للزوج وكمان لنا وعجبني كلامك لما قلتي عن بعض النساء اللي يظلوا يسألون زوجهم كيف الملابس ورأيهم فيها لاني انا واحده منهم ورغم انو احيانا يجيني رد قاسي بعض الشيء او رد بعدم المبالاه ولا اتعلم تخيلي

ادري هذرت وايد بس الموضوع وايد عجبني وحبيت اكتب ردي

تقبلي مروري عزيزتي

نبض قلبك

<< بكل خجل
انا شريت مع اغراض الزهبة
هالنوع
هههههههه
اقولكم راي عقب الزواج باذن الله
بس بما انكم شجعتوني بكثر من شراء هالنوع هههههه

تسلمين اختي

روحي تحبه

أنا مع كللللل البنات اللي قالوا البسي لنفسج أولا .. بس تدرون الملابس الجنسية (وما أقصد قمصان النوم العادية) المغرية والجذابة لازم ناخذ رأي الزوج فيها .. والحلو التنويع بس راي الزوج ألزم في هذا النوع بالذات ..هذا رايي ومشكورة يبيالة على الموضوع الحلو المحرج ههههه:blushing: ابيج بسرعة أخذ منج رشفة هههههههه لا تخافين ما بخلصج :clap:

عزيزة.نفس

اهلين صبايا.....
انا عندي سؤال.. احب اطرحة.. وهو لو عرضتي الفكره لزوجك يلبسه شو بتكون ردة فعله:cupidarrow::cupidarrow::cupidarrow:
مثل ما نلبس لهم هم بعد لازم يلبسون لنا:smoke1:
ما يحتاج اعرض الفكرة
احطه امام الأمر الواقع
اشتريه والبسه اياه بنفسي بعد :icon28:
( في بو خط للرجل) موجود في NEXT & CITY PLAZA

التعديل الأخير:
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى