مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

........................ ابو خيط !!!!!! شرايكم فيه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

سلة فواكه

حبيبتي اكيييييييييييد مهم وفوق الرحم رحم الله والدي الي اخترعه هههههههههه
حبيبتي انا عن نفسي البسه حتى بالبيت تحت البيجامه بس للطلعات تحت الثياب البس العادي اريح عشان مو كل ساعه يأذيني
تسملين على الموضوع

heart beat

مررررااحب موضوع خطييير000وزي ماقالو الاخوات ابو خيط او البكيني اظن كذا يسمونه عندنا له تاثير اكبر من قمصان النوم 000حتى لوتلبسينه من دون شي بس ابوخيط يطلع يهلوس 000000وان على طول لابسته حتى في الخرجات لانه يرريحني اكثر من الكلوت العادي لانه مايطبع على بشرة المؤخره زي الكلوت وبالتالي ما يسمر ببشرتي0000اخت redrose اذاكان الموقع يبيع هالشغلات ياليت ترسليه لي عالخاص لان محتاجه بلييييز على فكرة الصور موواضحه0000

قطرية

صحيييييح ترى بوخيط خطييييييييير وفعلا له تأثير على الزوج

بيالة شاي

مشرفة سابقة
انا لي عشر سنوات متزوجة ولا مررررة لبسته مادري استحي ,,,,,,,,,,,,
افااااااااااااااا يالفارسه عقب كل هالكلام اللي قلناه وتقولين استحي .....انصحك تسوين انقلاب على الكبت وتشنين حمله تغير :showoff:....وتقولين لنا النتايج :icon30:

بيالة شاي

مشرفة سابقة
مررررااحب موضوع خطييير000وزي ماقالو الاخوات ابو خيط او البكيني اظن كذا يسمونه عندنا له تاثير اكبر من قمصان النوم 000حتى لوتلبسينه من دون شي بس ابوخيط يطلع يهلوس 000000وان على طول لابسته حتى في الخرجات لانه يرريحني اكثر من الكلوت العادي لانه مايطبع على بشرة المؤخره زي الكلوت وبالتالي ما يسمر ببشرتي0000اخت redrose اذاكان الموقع يبيع هالشغلات ياليت ترسليه لي عالخاص لان محتاجه بلييييز على فكرة الصور موواضحه0000
تصدقين مره قريت ان لبياض ونعومه المؤخره احرصي على لبس ابو خيط هذا هههههه بس طول اليوم صعبه يزهق :blush-anim-cl:

بيالة شاي

مشرفة سابقة
حبيبتي اكيييييييييييد مهم وفوق الرحم رحم الله والدي الي اخترعه هههههههههه
حبيبتي انا عن نفسي البسه حتى بالبيت تحت البيجامه بس للطلعات تحت الثياب البس العادي اريح عشان مو كل ساعه يأذيني
تسملين على الموضوع
ههههههههههههه ضحكتيني عيل رحم الله والدي اللي اخترعه هههههههههههه

مشكوره على المرور

بيالة شاي

مشرفة سابقة
شكرا لك موضوع رائع

لكـــــــن

اللي زوجها مايحبه ؟؟؟!!!
اما زوووووووووووووووووجك فعلا غريب ....شلون يعني مايحبه ؟؟؟؟؟:no:

وانا بصراحه ضد ان اخلي الزوج يتدخل حتى في:no: لبسي ومكياجي .....عجبه عجبه ماعجبه هو حر :dunno:

بيالة شاي

مشرفة سابقة
موضوع الصراحة:blushing:
بيالة شاي من وين اتييج هالأفكار؟ كل هذا عشان مقال الاستاذة ناعمة الأخير ؟!!!:biggrin:
دخيلج لاتزعلين موضوعج صراحة فريد من نوعه .. لما شفت العنوان (بو خيط) قلت ف خاطريه معقولة!!
بس صدق مثل ماقلتي الرياييل يتخبلون عليه مادري جنه فيه سحررررر .. تلقينه طول اليوم وهو اعيونه لاصقه فيج .. واذا مابين ايي يشيك ابروحه لابسه أو لا ..وبالعكس هو مريح بس أهم شي يكون القياس مضبوط ..:blush-anim-cl:
بس حلو التغيير .. مرة بو خيط .. ومرة حرير ومرة دانتيل .. يعني كل يوم شكل .. بس يتم بو خيط سيد الموقف ..
مشكوره على المرور الخفيف ...واهم شي التشيك هههههه:harhar1:

بيالة شاي

مشرفة سابقة

بيالة شاي حبوبة ترا الصور اللي حاطتنه في الموضوع مب ظاهرة
مشكوره على الصوره ومن فتره وانا خاطري اجرب هالنوع من الاندروير اللي يكون مفتوح من تحت:in_love: ...بس مالقيت ...شكلي باطلب من النت :icon30:

(*Fai*)

موضوع عجيييب :)

انا مثلكم كنت استحي وايد في البدايه وحسيته شي يضاااايق
وكنت أرمي اللي يجوني مع قمصان النوم :shutup:

بس عقب مليت الصراحه وقلت خلني أغير يعني من الحشمه الزايده :harhar1:
وبديت ألبسه وزوجي عجبته السالفه وايد :msn-wink:

shooooog

أي والله وأنتو صادقين الاندر وير خطيييييير
وأنا أحب هالحركات يعني أحب ألبسها لنفسي وأشوف نفسي فيها
تطلع جنااااااااااان وأنصح كل وحده خجوله تقوم تتسنع وتلبس واحد من هالزيون اللي عندها وترجع تتصفح النت
من ألحين بعودكم خخخخخخخخخخخ
والله صراحه خليك جريئة أنتي ماسألتي نفسك ليه هالعارضات مايستحون يعرضون قدااااام الملاااااااييين وبكل ثقة وأنت مستحية تعرضين قدااام شخص واااااااحد ياعاااااااالم خلااااااااص أستانسواااااااااا ألى متى هذا الخجل مازهقتوا ماتبون تجربون حياة الوناسة

عن جد إلو تأثير كبيرررررررر

ومتل ما ئلتي بس يعرف إني لابستو بيرتفع مؤشر الحرارة عندو هع

والله هالرجال كل يوم طالعين بفنة جديدة ما بعرف على شو بيعجبون بصراحة مو حلو هع

سلام

**الفارسة**

تصدقين بيالة شاي لما افكر البسة يبدا قلبي يضرب
وزوجي موالنوع اللي يشجع
مايهتم في قمصان النوم ولا ينتبه لها مع ان جسمي حلو

وردة أمل

مرحبا ...
بو خط من وراية :blow: لووول

مشكورة حبيبتي بيالة شاي على فتح هذا الموضوع :idea:الخطير:idea:

أنا من اللواتي يلبسن بوخط و أحب البسه مع الجينز لو ويست عند زوجي وأرفعه أكثر بطريقه أغرائية وهذي حركة روووعة .. والحمدللة ليس عندي مشكلة أحب كل الموديلات وأنوع فيها وفي الألوان وابتكر بعد :msn-wink:

جربن الألوان المشعة تحت الجينز روووعة.

ولكن
نصيحة دكتورة نسائية الملابس الداخلية القطنية للأستعمال اليومي وهذا لتجنب الألتهابات والأسوداد في المنطقة.فنصيحتي حبيباتي عند عدم وجود الزوج عليكي بالقطني وجددي دائما من ملابسك الداخلية والخارجية وغيري دائما من الألوان وجربي كل ماهوه جديد في الأسواق والتي تعاني من سمنه تمنعها من بعض الملابس تحاول المستطاع بأنزال الوزن الزائد ودائما أشترن نفس المقاس لا أصغر لأن المقاص الأصغر يعطي جسمكي حجم أكبر وغير متناسق..

التجديد ليس للزوج فقط بل لكي ايضا فأنتي تستحقين الأفضل:c014:

آنا بالأول ما كنت أواطنه " أكره " بس جربته حبيته .. بعدين غالب الأطقم الجذابة المثيرة يكون أهو وياها ..

اهلين صبايا.....
انا عندي سؤال.. احب اطرحة.. وهو لو عرضتي الفكره لزوجك يلبسه( في بو خط للرجل) شو بتكون ردة فعله:cupidarrow::cupidarrow::cupidarrow:
مثل ما نلبس لهم هم بعد لازم يلبسون لنا:smoke1:

بيالة شاي

مشرفة سابقة
اهلين صبايا.....
انا عندي سؤال.. احب اطرحة.. وهو لو عرضتي الفكره لزوجك يلبسه( في بو خط للرجل) شو بتكون ردة فعله:cupidarrow::cupidarrow::cupidarrow:
مثل ما نلبس لهم هم بعد لازم يلبسون لنا:smoke1:
هههههههههههههههههههه الله يقطع سوالفك ...ضحكتيني:nosweat:

فكرت فيه ...بس احسه منظره بيطلع لوووووعه:crazy:....يعني مااتخيل ان له في الاغراء الا بتلوع كبدي :no: وبقول جنيت على نفسي هههههه :shutup:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى