مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي شاذ

السلام عليكم،،،
أخواتي البلقيسات حبيت اليوم أشارككم ببؤسي والله أنا تايهة وماقادرة أتحمل والدمع شكل خطوط في خدودي.
بداية مأساتي أنا بنت على نياتي أشتغل في محل وفي يوم من الأيام زارني أحد الزبائن وأبدى اعجابه بي وأنا بادلته الشعور مع العلم إنه متزوج وعموما عشان ماأطول عليكم تزوجته بعد ما أن أقنعتني زوجته بنفسها وخلفت ولد منه. مع مرور الأيام اكتشفت إنه... يعني (شاذ) ويمارس الجنس مع أمثاله.
الله يخليكم ساعدوني ماعارفه هل أواجه أم أصبر وأحتسب الأجر عند ربي.

سيدة هالكون

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
حبيبتي الله يبعدك عنك البؤس والشقا
لاتسكتين على هالموضوع فهو أمر عظيم أذهبي الى مختص أو أحد تثقين فيه وأعرضي مشكلتك
ورح تلاقين الحل باذن الله
وثقي بالله العلى القدير{وقل أدعوني أستجب لكم}

خليه يروح لاخصائى نفسى .... ولو رفض اتطلقى منه ولا يذبحك البؤس ولا شى ... هذا مريض ولو ما يبى يتعالج الله معه ... وفرقته عييييييييييد ... الله يصلحه ويهديه ...

و ليش اهلك يعايروكى هذى موب غلطتك هذا بدل ما يساعدوكى فى حل المشكله... انتى اللى شكلك طيبه و مسكينه ... لا تسكتى له ولو وصل الامر انك تبلغين الهيئه ...

و ليش اهلك يعايروكى هذى موب غلطتك هذا بدل ما يساعدوكى فى حل المشكله... انتى اللى شكلك طيبه و مسكينه ... لا تسكتى له ولو وصل الامر انك تبلغين الهيئه ...
المشكلة إنه أهلي ماكانوا موافقين بس أنا أصريت لأني صكيت الثلاثين وخفت القطار يفوتني

اشجاان

السلام عليكم،،،
أخواتي البلقيسات حبيت اليوم أشارككم ببؤسي والله أنا تايهة وماقادرة أتحمل والدمع شكل خطوط في خدودي.
بداية مأساتي أنا بنت على نياتي أشتغل في محل وفي يوم من الأيام زارني أحد الزبائن وأبدى اعجابه بي وأنا بادلته الشعور مع العلم إنه متزوج وعموما عشان ماأطول عليكم تزوجته بعد ما أن أقنعتني زوجته بنفسها وخلفت ولد منه. مع مرور الأيام اكتشفت إنه... يعني (شاذ) ويمارس الجنس مع أمثاله.
الله يخليكم ساعدوني ماعارفه هل أواجه أم أصبر وأحتسب الأجر عند ربي.
تصبرين عليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ايش اللي يجبرك اصلا تعيشين مع واحد شاااذ وقذر
ليش الحرمه دايم لو يصير لها مصيبه ومشكله مافيه امل تنحل قالت اصبر فيه اشياء نقول تستااهل نصبر عليها وفيه اشيااء مستحييييل نقر نصبر عليها ,,
ايوه اصبري وشوفي بعد ماتجيبين عيال وتكبرين بتجين تقولين ندمت اني صبرت على زوجي وووو
هذا شاذ يعني تقريبا نقدر نقول مستحيييييييل يتعدل اذا كان وصل مرحلة انه يمااارس مع امثاله الجنس
اعوذ بالله

والله مرات أفكر أنتحر.تعبت من نظرات الناس حتى أهلي صاروا يعايروني.
ليش تنتحرين عشانه وتخسرين دنياك وآخرتك ترى الدنا ماوقفت ع رجال
وليش اصلا تحطين نفسك بموقف كذا
حبيبتي نصيييييييييييييحه تطلقي واذا عندك عيال والله ماادري وش انصحك فيه بس استخيري واتوقع الطلاق اريح لك
قريت قصص كثير مثلك
وشوفيهم صبروا وللحين على حالهم
الله يفرج همك ياااارب

انتي تقولين اهلك يعايرونك ؟؟؟
يعني يعرفون انه شاذ ؟؟
طيب كيف تاركينك عنده الى الآن ؟؟؟!!

اشجاان

المشكلة إنه أهلي ماكانوا موافقين بس أنا أصريت لأني صكيت الثلاثين وخفت القطار يفوتني
ولو ياقلبي مو معنااته اي واحد يتقدم اوافق اهم شي اتزوج

لو ربي كاتب لك نصييييييب بيجيك لو بعد الاربعين
عموما خلاص انتي تزوجتيه وانتهى الموضوع
الحين لازم تعالجين المشكله اللي حطيتي نفسك فيها حبيبتي
وقبل كل شي استخيري

أهلي قالوا هذا هو اختيارج وتحمليه والطلاق في نظرهم عار...
ساعدوني ياأخوات بموت.

عليك الاستغفار وكتري من لا حول ولا قوة الا بالله والله يفرج همك ياااارب

ولو كانو مو موافقين ؟؟؟ ... ايش بيتركوكى مع واحد بهذى الصفات .... وتانى بقول لك انت اللى شكلك طيبه و تسكتين عن حقوقك ... ابسط حق لك انو زوجك يكون انسان سوى مو متل هذا ... نصيحتى لك طااااااااالبى بحقوقك ولا تستنى حد يجيبها لك .. و كلمى اهلك لو ما يترك هالمرض انتى راااااااجعه لهم ...**مش تستحملى وانتى عندك ولد اخاف يصير متله الشر بعيد ... بس شوفى المستقبل .. واهم شى اسألى اللذى لا يرد سائل و ادعى الكريم الرحيم و ادعيه واتوسلى و ربنا ما بيظلم حد ...

رحـى

مساك خير و بركة و هنـــــاء ,,
روقي أعصابك عزيزتي,,صحتك بالدنيا,,
ماشاءالله,,الملكات ما قصروا,,وعندك الخطوات الأساسية لحل المشكلة:
توكلي على الله,إلزمي الدعاء و الصلاة من قلبك,,ومتيقنة الإجابة من رب العالمين,,
لا تخبري أهلك بعد اليوم(لأنك الأدرى من غيرك بالحل,تجاهليهم و إنتقادهم السلبي, فالعيب ليس منك إطلاقاً),,إهتمي بذاتك,إقرأي أكثر عن الموضوع,حاولي مناقشته مع أخصائي,و ربي راح يفرجها عليكي قريباً,ويرده رداً جميلاً معافاً,,
إلهي يسخر لك زوجك الغالي بكل جوراحه,ويشفيه من مرضه قريباً,و يعشقك بكل ما فيكي,,اللهم آمين يا رب,,

مترو

استجمعي قوتك و ما عليك من حكي اي احد حتى لو اهلك ..

اتصلي بطبيب نفسي و أسأليه هل ممكن زوجك يتعدل ؟؟
و خذي منه الجواب و ريحي ضميرك ؟

شوفي فوزيه الدريع اتصلت فيها وحده نفس مشكلتك و قالت اتركيه ..
اتركيه بنيه انك تنهين عن المنكر و انك تاركته تطلبن رضا الله و انك عشانه يمارس الحرام !!

تدرين انه كل مره تتم فيها عمليه الشذوذ يهتز لها عرش الرحمن من عظم الذنب !!!

عزيزتي استخيري و قرري و الزمي سورة البقره و صلاة الليل و دعاء الليل انه يهون عليك المصيبه و يحنن قلب اهلك عليك ..

و يمكن موقفهم انهم يبونك انتي اللي تتخذين القرار و تطلبين الانفصال مو معناته انهم رامينك او مو مهتمين لك ..

لكن زي ما انتي اللي اصريتي على الزواج انتي اللي تنهينه و نصيحه قبل يجيك اولاد لانه شخص غير مسئول ..

و موب كفو يصير اب .. غير انه بتخافين على عيالك منه ؟؟

بس كيف عرفتي انه شاذ هل انتي متأكده ؟؟ و الا بس شكوك ؟؟

الشهرزاد

لا ما أنصحك تسكتي هدي حياتك و هو مدام عارف نفسه هيك ليش تزوجك لعبه إنتي إما يتعالج أما الفصال

أعلى