مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

طلبت الشمالي للجنس وتجااااااهلني

زوجة ش غ

مرحبا بنات المزيد من المواقف مع الشمالي ليستفيد الجميع
زوجي ش غ ماطلبني للجنس من17 يوم وذا طبيعي اصلا يدوب كل10 ايام مره او كل اسبوعين مره بالنادر يصير بالاسبوع مره
المهم قلت اطبق الكلام انه الشمالي يحب المبادرة وقمت ولبست لبس مثييييييييييييييييييير لأبعد حد
بس لبست فوقة جكت مفتوح من قدام والاغراء كان كله بالموديل من الظهر وتحت بس مغطيته بالجكت
وباين اني لابسة لبس سكسي(عذرا)
كان جالس يتفرج تلفزيون جيت وانا حاطة عطر ايام زواجي الاولى وهو يميزه كثير وقربت مسكت راسة
وعند اذنه قلت له مشتهيتك حسيته توتر وشال هم وماوده جلست جنبه شوي بعدين رحت اتمددت ع الكنبة واتغطيت بشرشف لأني بصراحة ماقدرت اني
افصخ الجكيت واستعرض هبالة حسيتها مالها مناسبة لأنه مو يمــــي
تابعت الفيلم وتحمست عاااااااااادي ماكأن صار شي بعدها قام للحمام
وانا رحت ع السرير وانسدحت جا واتغطى وطنااااااش ولا حتى تصبحين ع خير سكووووت وانا ساكتة بعد ونااااااااااام....جلست ابكيييي بره الغرفة مو عشان العملية ذاتها بس ليش يكسسسسسسسسرني
يعني حتى لو كان باله مشغول او عنده مشاكل وانا عارفة امورنا المادية ومشاكلة بالحياة ماتخلص
بس لو ايش ماكان انشغالة ع الأقل يمسح ع راسي وظهري وبوسة وتصبحين ع خير
الحين مو عارفة كيف اتصررررررررررف بس ساكتة ولا علقت حسيت باهانة وذا اللي مدمرني
ابغى رايكم وكيف اتصرف اذا طلبني نفسي مسدودة وحاقده من الاهانة وكيف ارد اعتباري
للعلم انا ش غ وماكمل ع زواجي سنة عروس فريش

ماريز

الله يكون بعونك صراحة موقفك صعب

لكن انا من وجهة نظري (شمالية شرقية) طلبك للجنس صراحة هو الي نفرزه

لبسك المغري كان يكفي عن الطلب الصريح

انا لما زوجي يطلبني صراحة اتضايق كثير واكره الجنس وقتها واحتقره بعد ودي لو يكتفي بالمبادرة الغير صريحة

ويمكن طبع زوجك مثلي

اتمنى اكون افدتك

سيدة هالكون

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
نصيحه مني عليك بالحواااااااار
قوليله بوقت يكون رايق فيه أنت ذاك اليوم كسرت بخاطري وحسيت بأهانه منك لأنك طنشتني حياتي أنا مو زعلانه من هالتطنيش كثر زعلي من أنك ماقلتلي وش السبب وش اللي مضايقك ليش مافضفضت أذا ماقلتلي عشان أشيل الهم معاك من راح تقوله أنا زوجتك حبيبتك وكلي عطا لك
وبعدها خلاص طنشيه بس بأدب وأذا طلبك للجماع قولي أنا متأثره من هذاك اليوم وكرهت الشغله كلها بس قوليها بأدب
وعلميني وش صار الله يسخره لك ويسخر لكل وحده تقرا كلامي

ياعمري انتي والله نفس حالتي

وانا كم مره تتكرر حتى اني مره يوم تجاهلني قمت فصخت الكعب ورميته على الجدار بقوه ودخلت الغرفه وسكرت على نفسي ابي ابين له اني زعلانه لكن لاحياة لمن تنادي

مدري وش السبب ؟؟؟

ماريز

اقصد اختي بالمبادرة الغير صريحة القبلات والنظرات واظهار الشوق لي بالفعل لا بالكلام الصريح

سيدة هالكون

على نياتها
أقري ردي فوق وبأذن الله راح تنحل

حمروشه

انا راي نفس راي ماريز .. بس لواني بمكانك اسكت واعدي الموقف واخذه درس لي يسير بعدين ابين له بالملابس من دون مااصارحه ابد ابد وبعدين هو شكله تنرفز من حركتك يعني خلاص حسيتيه تنرفز ليش تفتحين الموضوع مره ثانيه وتنرفزينه طنشي ..

حمروشه

معليش بس بصراااحه انا ماايد انك تصارحينه بالكلام وتطلبين حتى لوانه شمالي انا شماليه وزوجي شمالي عمرري ماطلبته عالصريح والحمدلله الامورماشيه تمام يعني لوبغيتي شي البسي وكشخي وسوي بجسمك قدامه حركات اغرا ولزقي فيه شوي يعننك بتضمينه احسن يبكثير

زوجة ش غ

اي نرفزة الله يهديكم مره وحده قلت مشتهيتك وزوجي شمالي غربي يتأثر بالكلام
وساعات لما احلم اقولة اني حلمت ويستجيب يعني ماعنده مشكله من الكلام
بالنسبة للحوار زوجي مايخبي علي شي وعارف اني عارفة كل شي عنه وحاسة فيه
ماريييييييز انتي شمالية شرقية وزوجي غررررررررربي الفرق كبيــــــر
سيدة الكون((((ما اقدر اقول كرهت الشغلة اخاف يتحطم ولاعاد يقربلي...غير انه ما يحبني اشيل بقلبي))))
بنات بليييييييز المزيد من الردود المنطقية لا الشخصية
واش سالفة الشمالي الغربي بس اول شهر بزواجنا كان كل يوم وبعدها بالشهر مرتين 3 اذا كثر 4 بالنادر
معقولة ذا انسان طبيعي ع فكره هوا زيييييييييين بالجنس بس قليل عدد مراته
ومعلومة للي ازواجهم ش غ ترى قلي بالصريح اللبس30% الباقي يعتمد عليه هو....ومع عشرتي القصيرة حسيته يحب البكيني والرقص بالبكيني بس تعرفون لا انا ولا هوا نكون بذا المزاج الا ماندر مع ظروف العمل والدراسة

زوجة ش غ

معليش بس بصراااحه انا ماايد انك تصارحينه بالكلام وتطلبين حتى لوانه شمالي انا شماليه وزوجي شمالي عمرري ماطلبته عالصريح والحمدلله الامورماشيه تمام يعني لوبغيتي شي البسي وكشخي وسوي بجسمك قدامه حركات اغرا ولزقي فيه شوي يعننك بتضمينه احسن يبكثير
سويتها ياقلبي مره برضو نفس التجاهل وانقهر بعد اكثر لأن احس احزن ع شكلي وانا باللبس المغري
والاخ ما استجاب احس اتفشل ولمن ادخل ع السرير عشان انام اجلس حايسة ومتفشلة انام باللبس
والا اغير اذا غيرت وانتبه احس بيلاحظ اني تفشلت واذا نمت باللبس يضايقني خبرك الحبال ع الظهر
والبكيني النوم فيه يوجع والمكيف برد وحالة
بعدين كيف اسوي حركات اغراء وهوا مو يمي احس مالها داعي

سيدة هالكون

حبيبتي أنتي مكبره الموضوع وأذا زوجك مابغاك بوقتها لافشله ولا شي عادي لاتبينين أنك زعلانه بوقتها بس
{فيه دكتوره تقول أذا زوجك طنش طلبك أبتسمي وكملي حياتك كأنك مو داريه فيه ولاهو أكبرهمك بغاك ولا رفضك والزوج مايرفض ألا من مشاكل عنده}
عيشي حياتك زي الطفله البريئه استمتعي باللي حواليك وأذا شفتيه سكت وطنش أول ماطلبتي أبتسمي بوجهه بدلع وشوفي فيلم ولا نظفي أي حاجه راح يستغرب ويحس أنك خفيفة روح وعسل معاه
حياتي والله حاسه فيك الله يكون بعونك

زوجة ش غ

حبيبتي أنتي مكبره الموضوع وأذا زوجك مابغاك بوقتها لافشله ولا شي عادي لاتبينين أنك زعلانه بوقتها بس
{فيه دكتوره تقول أذا زوجك طنش طلبك أبتسمي وكملي حياتك كأنك مو داريه فيه ولاهو أكبرهمك بغاك ولا رفضك والزوج مايرفض ألا من مشاكل عنده}
عيشي حياتك زي الطفله البريئه استمتعي باللي حواليك وأذا شفتيه سكت وطنش أول ماطلبتي أبتسمي بوجهه بدلع وشوفي فيلم ولا نظفي أي حاجه راح يستغرب ويحس أنك خفيفة روح وعسل معاه
حياتي والله حاسه فيك الله يكون بعونك
الله يسعدك والله انك سكر بس ترى ذا اللي انا سويته كملت الفيلم لا وكنت اقولة علي الصوت من الحماس ويوم صحينا من النوم وهو رايح للدوام انا عادي كنت مغيرة لابسة تي شيرت عادي
قلت له صباح الخيـــر بنفس راضية ومبتسمة حتى جلس يقولي قبل مايطلع ترى انا عقلي مومعايا
مشغول ع ابويا...>>>باين انه متفششل ويتعذر
قمت عادي اقول اييييه اش اخباره والله مطبقة النصايح واصلا احسها من طبعي
لأني شماليه غربيه مرجوووووووجة وواحب الحياة...بس حساااااااااااسة من ناحية كرامتي
صحيح كيف اشغل نفسي باي حاجة والا اقوم اشتغل
مرررررررره المنظر غبي وانا بلبس الاغراء

توادعنا

عادي <<<< ياما ألبس وطناااااااااااااااش يعطيني ومرات تصيب وزوجي شمالي شرقي زي اللي عندك يعني الله يعين عليهم بس بالفراش خليكي جريئه معاه ترى الشمالي الشرقي ينبسط من الجرأه

زوجة ش غ

وش فيكم ياجماااااااااااااااااااااااااااعه ش غ= شمالي غربي ركزو غربي

سيدة هالكون

أنتي اللي سويتيه عين العقل وربي أنك حكيمه لو وحده غيرك زعلت ويمكن سمعته كلام يعصب منه
ماشاء الله عليك وجايه تسألين المفروض احنا اللي نسألك لأن أسلوبك خلاه يحس فيك والدليل انه قالك عقلي مو معاي
أنا قريت كلام في كتاب الرجال من المريخ والنساء من الزهره بصراحه يجنن وبكتبه بأسلوبي
يقول أذا الرجل تعلق بزوجته لدرجه خياليه وحبها حب شديد يحس لاشعوريا وبعقله الباطن أنه لازم يشغل نفسه بشيء ثاني لأنه حاس بداخله أن حبيبته ماخذه كل تفكيره فعقله الباطن يشغله بدون مايحس يعني تلاقينه يطلع برا كثير أو يحلل المباريات وكأنه المدرب أو يبعد عن زوجته أيام مايجامعها عشان يحس برجولته وأنه قادر أنه يبعد عن حبها:icon26:

احلى فجوري

الله يكون في عونك بصراحه حسيت نفسي ابكي بس من كلامك والله شي صعب الله يهديلك زوجك يارب

زوجة ش غ

أنتي اللي سويتيه عين العقل وربي أنك حكيمه لو وحده غيرك زعلت ويمكن سمعته كلام يعصب منه
ماشاء الله عليك وجايه تسألين المفروض احنا اللي نسألك لأن أسلوبك خلاه يحس فيك والدليل انه قالك عقلي مو معاي
أنا قريت كلام في كتاب الرجال من المريخ والنساء من الزهره بصراحه يجنن وبكتبه بأسلوبي
يقول أذا الرجل تعلق بزوجته لدرجه خياليه وحبها حب شديد يحس لاشعوريا وبعقله الباطن أنه لازم يشغل نفسه بشيء ثاني لأنه حاس بداخله أن حبيبته ماخذه كل تفكيره فعقله الباطن يشغله بدون مايحس يعني تلاقينه يطلع برا كثير أو يحلل المباريات وكأنه المدرب أو يبعد عن زوجته أيام مايجامعها عشان يحس برجولته وأنه قادر أنه يبعد عن حبها:icon26:[/QUOTE
سيدة الكون اميره بردودك الله يسعدك ايام الملكة كنت واثقة من هالشي بس الحين اهتز شوي
يسلمو رجعتيلي ثقتي كتاب المريخ والزهرة واغلب كتب جرير شربتها شرب ماشالله
نفسي تمرين ع موضوعي((كيف ابين للشمالي ثقتي بنفسي)) ومشكووووووووووووووره سلفا

زوجة ش غ

أحلى فجوري ياحنينة الله يسسسسسعدك ع شعووووووووووووورك الرقيق

روح مها

ست حكيمه ماشاءالله عليكي الله يسعدك مع زوجك
ومنكم ومن الردود نستفيد

أعلى