مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عزيزتي الزوجة سجلي حضورك بنوع مانع الحمل الذي تستخدمينه

شوفي ياتهامية ياعمري أخت زوجي استخدمت نوع ثاني من الواقي وانشق وحملت أما ألترا فممتاز ولا تترددين في زيارة كم صيدلية ((( الدواء)))
عندنا مليانةمن أنواعه ,,
أختي الحبيبة شورو علي : أبي الحمل لأن زوجي شكله يبي وأنا بعد أحس شوي طولت 3 سنوات عمر بنتي وكم شهر !!
بس ياعمري على نفسي أدرس دراسات عليا وعلى آخرها والنفسية شوي عشان الوقت بدا يضايقني 9 شهور ..
المهم اني أحيانا أتمنى الحمل ليش؟ عشان يعذرني زوجي على عصبيتي وأحيانا أتذكر تعبه وحوسته وأخاف
وللمعلومية ؛أنا استخدمت ياسمين))تقريبا 9 شهور واستخدمت الواقي بعدها 4 أو 5 شهور والان تاركه المانع لي 4شهور تقريبا،، بس لما أحس فيه تبويض أخاااااف وادعي بالخير ((قلت قصة حياتي ))ههههههههههه
وش رايكم باقي أقل من أسبوع على الدورة الله يكتب اللي فيه خير وصالح لي ولكل مسلمة ,,,
تنصحوني بالحمل ولا لا؟؟

يا قلبي عليك ياعسل :32:..بس فعلاً حسيت كلامك طالع من قلبك مو من الكيبورد:31:

وبالنسبة للواقي عندي سؤال عنه لكن:21:..لكن مايخالف حنا اخوات ونمون على بعض:22:

هل الواقي (الترا) ينشف اثناء العلاقة الحميمه لأن اللي عندي ركنته في الدولاب على جنب واستخدمنا العزل وتعالي شوفيني شايله هم لكن واثقه بالله..قلت لزوجي ان الماركة سيئة لكنه يقول كلها واحد..

والله ياقلبي ذكرتيني بنفسي يوم اني منتسبه في الثانوية العامه ودي وما ودي!!!!!!!

ودي بالحمل لأن بنتي كبرت وصار عمرها 4سنوات وصارت تصرفاتها ماتنطاق<<دايم تبكي وتقول ليه ماعندي اخوان مثلك ومثل علانه وماحد يلعب معي وماحد ياكل معي وماحد ينام معي ووو,وكمان كلام اهله اللي كل مره يسمعوني<<والله يا ولدي ودنا نشوف عيالك قبل لا نموت!!!!!!!!

وفي نفس الوقت ما ودي احمل عشان ثالث ثنوي وانتساب يعني يبغى لي جهد مضاعف وتعرفين الحمل والوحم والغثيان غير النفسية السيئة والثقل ..لكن توكلت على الله وتركت الحبوب وجلست بعدها 9شهور بدون حمل(هذه أعتبرها المرحلة الذهبيه في حياتي ,لأني عشت فيها بدون موانع وهم موانع وبدون تنغيص الحمل والوحم)ثم حملت فرحنا انا وزوجي شوي.. لكن دعيت الله اني ما أولد الا بعد ماأخلص وظليت اسبوعين بعد آخر يوم في الاختبارات وولدت بعدها تعالي شوفي انواع التعب والمعانات ..انحرمت من الكليه وشرفنا ضيف جديد بعدها بسرعه واثنين مع بعض كارثه..

اما بالنسبه للحمل على اقل تقدير اجليه 4شهور تكون عدت مرحلة الخطر انك تولدي وانتٍ ما خلصتي(عاد ترى ما ادري كيف تكون مناقشة الرسالة ..خبرك خريجة ثانوية وحدي اختبارات وزارة:31:)وان كنتِ تعرفين نفسك انك تتعبين مره اثناء الحمل والوحم فلا تفكري في الحمل نهائي ..

حتى تنهي دراساتك وتحملي وانتِ رايقه:2:

دعواتي لك بالتوفيق ياقلبي والذرية الصالحة

أم ديمة

هلا بك تهامية وسعتي صدري بكلامك وشكرا ياقلبي..
وأما بالنسبة للواقي لاياعمري ما ينشف وغالبا ما ينقطع..
بس أحيانا قليلة جدا يسبب التهاب من تحت والآم ماتقارن بأمراض الحبوب واللولب ..
(خبرة يمكن 3 سنوات معه )
لكن ترااااه مزعج جدا للزوج يعني (((يضايقه )))
فليتهااااااااااااااااااا..
آسفة على الجراءة بس أنننننننننصح ...
ولحل مشكلة ازعاجه لزوجك الله الله في ال................................
الدلال الزايد وامدحيه ((استخدام الواقي ))وانه أريح لنا كلنا ومن هالكلااااااام وأوعي تحمسين وتتعاطفين ويصير الشغل بدونه ،،،
لأنك بتتكهربين لين ما تنزل الدورة الاخرى وشوفي التحاليل والربكة ...
والله يجزاك خير مرة أخرى بس ادعي لي اعقل واشتغل في البحث واخلص ر سالتي ولاعاد افتح المواقع واضيع وقتي .
ههههههههههههههههههههههههههه...

انا استخدم الولب الهرموني ومرة حلو عاجبني واستخدمتة من اول ماطلعت من النفاس الا الان بتم 3السنين وهو فيني وبفكة اذا تميت 5سنين انشاللة

هلا بك تهامية وسعتي صدري بكلامك وشكرا ياقلبي..
وأما بالنسبة للواقي لاياعمري ما ينشف وغالبا ما ينقطع..
بس أحيانا قليلة جدا يسبب التهاب من تحت والآم ماتقارن بأمراض الحبوب واللولب ..
(خبرة يمكن 3 سنوات معه )
لكن ترااااه مزعج جدا للزوج يعني (((يضايقه )))
فليتهااااااااااااااااااا..
آسفة على الجراءة بس أنننننننننصح ...
ولحل مشكلة ازعاجه لزوجك الله الله في ال................................
الدلال الزايد وامدحيه ((استخدام الواقي ))وانه أريح لنا كلنا ومن هالكلااااااام وأوعي تحمسين وتتعاطفين ويصير الشغل بدونه ،،،
لأنك بتتكهربين لين ما تنزل الدورة الاخرى وشوفي التحاليل والربكة ...
والله يجزاك خير مرة أخرى بس ادعي لي اعقل واشتغل في البحث واخلص ر سالتي ولاعاد افتح المواقع واضيع وقتي .
ههههههههههههههههههههههههههه...

شوفي يا قلبي المواقع ادمان..وانا كذا خصوصا يوم صار عندي دي سي ال ..لكن اذا ودك حاولي انك تفكي التوصيلات من المحمول وتحطيه في شنطته وقفلي عليه ولا تطلعينه الا في نهاية الأسبوع او لما تكونين زهقانه حيل يعني تشحنين نفسك وتغيرين جو وبعدين ترجعين للبحث او اذا كان كمبيوترك مكتبي فحاولي تفصلي الأسلاك كلها وتفصلي كل اسلاك القطع الموصلة ..صدقيني بهذي الطريقه رح تتكاسلين كل يوم انك تشبكين وتفصلين فتتركين النت وتتفرغين لرسالتك ((هذه طريقتي في الأعياد ولما يكون عندي اختبار عشان ما افتحه وارجعه بعدين مكانه:22:))وبعدين لو منك اتفرغ للرسالة واترك النت كلها 9شهور لما تاخذي تقدير يرفع راسك وتتهني بعدها إن شاء الله بالنت والحمل مع بعض:1:

طبعا انا حاليا حاطه حيلي في النت لأني ناويه اسجل السنه الجايه فقلت اتمتع اللحين والله يعيني رح اعمل الطريقه اعلاه لما ارجع ادرس:31::31:
اسأل الله ان ييسر لكِ ولي ولجميع المسلمين مافيه الخير

انا استخدم الولب الهرموني ومرة حلو عاجبني واستخدمتة من اول ماطلعت من النفاس الا الان بتم 3السنين وهو فيني وبفكة اذا تميت 5سنين انشاللة

كم عمرك اذا ممكن ؟؟؟؟؟
لأني قريت انه يسبب عقم للصغار
واعرف وحده يوم فكته جلست تتعالج بعده فتره

أم ديمة

بجد أنتي راااااااااااااااااااائعة..
جزاك الله خير ..
والله يرزقنا وياك العلم النافع والعمل الصالح ..
شكرا وجاري التطبيق ان شاء الله ..

ضي الفجر

انا استخدم العزل لي3سنوات والحمدلله اموري تمام
واذا طفش زوجي من العزل استخدم جينرا شريط واحد بس..
لكن العزل اهم شرط فيه ان الممارسه تكون مره وحده كل10 ساعات
عشان الحيوانات المنويه اللي بالممارسه الاولى تكون ماتت<<عذرا على الجرأه بس لتوضيح الصوره
وموفقه اختي

بجد أنتي راااااااااااااااااااائعة..
جزاك الله خير ..
والله يرزقنا وياك العلم النافع والعمل الصالح ..
شكرا وجاري التطبيق ان شاء الله ..

واياكِ ياعزيزتي

ولا تنسين انك تبشرينا اذا تخرجتي عشان نبارك لك:22:

يابنات اييش أأمن طريقه بعد ولادةالمولود الاول من مانع للحمل
وكمان سمعت طريقه اللاصقه هل في وحده جربتها وهل هي آآمنة

انا استخدم العزل لي3سنوات والحمدلله اموري تمام
واذا طفش زوجي من العزل استخدم جينرا شريط واحد بس..
لكن العزل اهم شرط فيه ان الممارسه تكون مره وحده كل10 ساعات
عشان الحيوانات المنويه اللي بالممارسه الاولى تكون ماتت<<عذرا على الجرأه بس لتوضيح الصوره
وموفقه اختي

تسلمين يا قلبي لكني خايفه حيل من هالطريقه لكن ممكن اجربها اذا كان ما عندي مشكله احمل..لو احمل اللحين بتصير كارثه:8:

أعلى