مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حيااااااتي بتنهااااااااااااااااااار ,ما عاد اتحمل خلالالاص

السلام عليكم اخواتي
انا ما اعر كيف ابدا لان منهارة انا على شفا حفرة خلاص بانهار,انا ما اقدر احط مشكلتي هنا ,بس بالله عليكم هل في وحدة مختصة هنا اقدر ابعث لها رسالة خاصة,او الدكتورة ناعمة كيف يتم التواصل معها؟؟احتاج حلا بسرعة سامحوني بالله عليكم بس والله اكتب وما شايفة الكيبورد من دموعي.
حسبي الله ونعم الوكيل

sweetbrand

حسبي الله ونعم الوكيل

ياختي حطي مشكلتك هنا وغيري في بعض المعلومات اذا انتي خايفة

الله يفرجها عليك

دلع قلبه

ضعي مشكلتك وستجدين حلول بإذن الله
فالانسان داخل المشكلة قد لايرى بعض الحلول وهي امامه ربما احدانا تنيرك بفضل من الله..

بحري عميق

هدي شوي مافيه شي يستاااهل هالدنيا ندمر اعمارنا واروااحنا عشانه وكل شي له حل باذن الله
اطرحي مشكلتك والاخوات مابيقصروون

دآنة آلبيت

آلله يكون في عونج آختي

حطي مشكلتج وإن شاء الله بنحلهااا لج لان نحن خوآآت ونساعد بعض في كل شي آكيييد

وإذا حسيتي إن مـآ قدرنـآ توآصلي مع حد متخصص او الدكتورة بتساعدج .

اشكركم يا بنات من كل قلبي على تفاعلكم ,مش عارفة من وين ابدا وين اخلي ,زواج 7 سنين على وشك الانهيار وثلاث اولاد صغار مالهم ذنب,وانا بموت من قهري او بتجيني جلطة واموت ,عمري22 ,ابتليت بزوج اناني ,عنصري,جاهل,عصبي,لا مبالي,مش عارفة شنو احكيلكم لي اعرفه الحين اني مش اقدر ااتحمل اكثر,واخر شئ حلف علي بسبب تافه انني ما اطلع ازور اهلي او اطلع لاي مكان لمدة شهر ااااااااااااااااااه ,طلبت الطلاق كم مرة,ويساومني اني اعطيه اطفالي اذا عاوزة اطلق ,وصبرت كم سنة بس الان افكر انني اعطيه الاولاد وافتك منه بس خايفة اندم انا احب عيالي وتعبت عليهم وما اتصور العيش بدونهم,ومن غير كذا حالف علي لو اتكلم او ادخل اي احد في الموضوع بيقتلني .....اعتذر خنقتني العبرة ما اقدر اكمل اكمل لاحقا

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
خلك هاديه واستهدي بربك وتوجهي له بالدعاء واكثري من الاستغفار وفكري زيييين بمشكلتك.........الطلعه والجيه مو مهمه عند راحة البال.........أهم شي راحتك النفسيه انت وأولادك.........

مشاااارق

Active member
عزيزتي

بعض الرجال يحبوا يفرضوا سلطتهم على المرأة ...

زوجك لما منعك من الخروج لأهلك او لأي أحد لمدة شهر كان بسبب ؟؟؟ولا بس كده تعنت ...

إذا هذه اول مرة يسويها معاكِ...حاولي تتأقلمي مع وضعك...وتتقبلي الوضع ومشي هذا الشهر ...

وخلي أهلك هم اللي يجونك...أحياناً الرجل لما يشوف إنه زوجته هادئة ومتقبلة الموضوع يرجع يتراجع

ويوديكِ هو بنفسه لهم ...

وبعدين مو معقول حيحبس عياله شهر من غير مايخرجهم يشموا هوا ...
أصبري وهونيها تهون ... الطلاق عادة يكون آخر الحلول ...

الله يفرج همك ويسخر لك زوجك
الطلاق مو حل بل بداية مشكلة
اهم شئ فكري بعيالك ونفسك
خلي كل شئ يولي يجيب لي المشاكل
اهم شئ يكونوا عيالي تحت نظري
وش الفايدة اخسر عيالي عشان مشكلة تافه
راح احلها بسهووولة
لا تتسرعين وتندمين وتقولين ليت الللي كان كان
الله يهدي زوجك ....
كثر من الدعاء والصلاة

خلك هاديه واستهدي بربك وتوجهي له بالدعاء واكثري من الاستغفار وفكري زيييين بمشكلتك.........الطلعه والجيه مو مهمه عند راحة البال.........أهم شي راحتك النفسيه انت وأولادك.........
حبيبتي هذا غيض من فيض انا حياتي معاه كلها مشااااااااااكل انا تكلمت على اخر مشكل بس,واي طلعة وجية يا اختي والله اربع وعشرين ساعة وانا بالبيت بس مرة في الاسبوع او اسبوعين ازور فيها اهلي بس.

عزيزتي

بعض الرجال يحبوا يفرضوا سلطتهم على المرأة ...

زوجك لما منعك من الخروج لأهلك او لأي أحد لمدة شهر كان بسبب ؟؟؟ولا بس كده تعنت ...

إذا هذه اول مرة يسويها معاكِ...حاولي تتأقلمي مع وضعك...وتتقبلي الوضع ومشي هذا الشهر ...

وخلي أهلك هم اللي يجونك...أحياناً الرجل لما يشوف إنه زوجته هادئة ومتقبلة الموضوع يرجع يتراجع

ويوديكِ هو بنفسه لهم ...

وبعدين مو معقول حيحبس عياله شهر من غير مايخرجهم يشموا هوا ...
أصبري وهونيها تهون ... الطلاق عادة يكون آخر الحلول ...
كان بسبب تاااااااااااااااافه,ومو اول مرة يعملها وهذا لي قاهرني لانه يعاقبني على اشياء تافهة مثل اليهال لييش,لا مابيتراجع ابدا لان سبق وصار نفس الشئ وبنت اني مو مهتمة بس ما تراجع ومش حيتراجع الان ,لان حلف يميين,اهلي ما يقدرو يجوني,ولا ممكن ما يحبس عياله بس انا هو ممكن يطلع عياله بس انا لا,وممكن لا عادي ما يطلعهم المرة لي فاتت قعدو شهر ما طلعو.والله ما ني عارفة كيف اتصرف بس لي اعرفهة اني مليت من عجرفته وما عااااااااد اتحمل

الله يفرج همك ويسخر لك زوجك
الطلاق مو حل بل بداية مشكلة
اهم شئ فكري بعيالك ونفسك
خلي كل شئ يولي يجيب لي المشاكل
اهم شئ يكونوا عيالي تحت نظري
وش الفايدة اخسر عيالي عشان مشكلة تافه
راح احلها بسهووولة
لا تتسرعين وتندمين وتقولين ليت الللي كان كان
الله يهدي زوجك ....
كثر من الدعاء والصلاة
امين ,انا ما فكرت في الطلاق الا بعد مشااااااااااااكل لا تعد ولا تحصى

أعلى