مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مبايل ريلي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
تعديــل نصائحك = نصائحكــم

لسه النوم كابس عليه هههههههههه

hug me

سبحان الله والحمدلله والله أكبر...........ألا بذكر الله تطمئن القلوب
بنات ترى أثقل شي في الميزان يوم القيامه حسن الخلق

متااااااااااااابعين

أنا قرأت القصة من أولها ’’’ وكنت مستمتعة جدا بقراءتها ،، وفقك الله يا إماراتية دلع .. ورغم إني سعودية لكني أحب الإماراتيات وحبيتهم أكثر وزاد إعجابي بهن بعد قراءة قصتك .. الله يسعدك ويهدي سرك إنت ِ وزوجك ويرزقكما الذرية الصالحة ..
" ملاحظة " أنا زرت الأسبوع الماضي ( دبي ) والله روعة ما شاء الله وخصوصا فندق ( أتلانـ....) رووووووووعة .. ,وكأني شفتك مع زوجك هناااك <<<< هههههه أمزح ..تابعي ياحبيبتي ولا عليك ِ من أحد ..

دلوعة سومي

تصدقين من بعدك حبيت الامارت ماادري وش دخل بس كذا سبحان الله ,
تقديري لكل امارتيه ..
كملي يالغلاااا ,

شووشو 2010

شفيكم يابنات على البنيه ماقالت شي غلط او يخدش الحياء واللي مو عاجبه الكلام او مو مصدقة ريحي راسك واصابعك من الكتابة واطلعي من الموضوع مو لما شبعتوا من القصة قعدتوا تنتقدون وترى الدين النصيحة مو النقد والسب واذا تبين تكلمينها عندك الخاص وباسلوب راقي مو ينرفز حتى البنية راح تتقبل كلامك وانتي بتكونين قلتي اللي بنفسك وريحتي ضميرك وانتي يادلع اذا ماعجبك كلامهم لاتعبين نفسك وتردين عليهم اخذي اللي يعجبك وطنشي اللي مايعجبك ...................

أم مسرة

يووووووووووووووووووووووووه أنا كنت بسويها مثلج بس أنا عاد فكرت أطول شوي

يالله فديتج عاد أنا ما صدقت أحصل مثل هالمنتدى والله أحس إنه ربي يحبني يومني عرفته

لأني استفدت منه واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد

كملييييييييييييييييييييي ولا تتأخري علينا .............................. نتريااااااااااااااااااج:2:

وينج يا العيناويه الدلوعه

نحن نتريااااااج
والله كنت اتغدى والاب عدال اقرا في موضوعج

والله انج سوااااااالف

احس كانكم قلبتوهاا حررب عااادي الانتقاد مو دليل الكرره يعني احناا القصه عاجبتناا لو بس استغنت عن بعض الامور الخااصه فليش الواحد يزعل من النقد اذا بيطررح موضوع يتقبل عاادي كل وجهاات النظرر !!!

om abad

متابعين معك واحسن لو تواصلي بتكملة القصه لانه في بنات وحريم يبون يستفيدون من تجربتج كملي ماعليج امر والله معاج ويارب يسخر لج زوجج ويريح بالج وقلبج معاه امين يارب واجمعين

احلىحلاوه

بنات والله عيب استحوا على وجيهكم وش هالردود احس اطفال بالابتدائي يتهاوشون
وعلى فكره كل وحده محاسبه عن كل كلمه خطتها اناملها
الي موعاجبها الموضوع تطلع ماله داعي تجرح صاحبة الموضوع
اماراتيه دلع خلي شعارك القافله تسير والكلاب تنبح وطالما انتي واثقه بنفسك ماعليك من احد ولايهمك احد كملي وحنا متابعينك

تحية خااصة للجمهور الكبير

كيفكم حبايبي ان شاء الله تمام

احساس الزهور شو جديدك خخخخخخخخخخ

دلووعة ياالله حبيبتي كملي الحكاية نحن متابعينك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى