مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مالخبر الذي تودين سماعه؟؟ أكتبيه وسندعيلك بإذن المولى يتحقق

لاريسيا
نوره النوره
يمر طيفك
غرور انثى
لا لا يهمونك
mooo
الكاذيه
وفيه زمن (( اسمك يجنن ) ماشاء الله
امارتيه دلع

الله يرزقني ويرزقكم بالذريه الصالحه الباره انا مثلكم اتمنى احمل ما عندي الا ولد الله يخليه لي ولايحرمني منه

هند بنت عتبه وام كويتيه الله يشافي اولادكم وتقر عيونكم فيهم يااااااارب
حبيبتي صاحبه الموضوع الله يشفيك ويقويك ويعطيك ربي لين يرضيك
والله يحقق لكم امانيكم اللي تبي بيت يارب ترزقها بالبيت
واللي تبي ولد يارب ترزقها بالولد واهم الشي الصلاح والصحه والعافيه

والله يجمعنا في جنته ويثبتنا على طاعته

الله يرزقك بيت مستقل يا بيت الجروح ,شوارفسكية , حلاتي بحركاتي , و مايسة
و بالزوج الصالح يا أم لمار ,عاشقة العوامر , نجوم الليل
و بالذرية الصالحة يا العنود , أخت غلاهم و أخو العفو بالله و أسيرة الانتظار , غرور أنثى , يمر طيفك , مووو , الكادية , وفية زمن , و أخوي أنا
و يجمعك بزوج يا رنونة الدلوعة
و يشفي مرضاكم يا هند بنت عتبة . أحمر تفاحي ,امي الكويت
و ينصرك على من ظلمك نصرا ً عزيزا مؤزرا ً يا جفاف العاطفة , الخاطر المكسور , بحر الجواهر , اسم زوجة
اللهم أرزقهم من واسع فضلك و حقق لهم أمانيهم و مد لهم في الرزق مدا ً و لا تجعل عيشهم كدا ً إنك سميع مجيب الدعاء ياااارب آمييييين و لا تنسوني من دعائكم بظهر الغيب أن يررزقني الله تاعلى ولدا ً ذكرا ً صالحا ً ..

يارب يحقق لكم اللي تبون

اما انا فاتمنى من الله ان يغفر لي ذنوبي ويرحمني وان يكتب لي الحج هذا العام مع زوجي
ويهدي زوجي ويحنن قلبه علي اكثر ويحبني زي ماانا احبه واكثر ويهدي ولدي ويصلحه ويخليه لي

mnomno

امنيتي ماتجيني الدوره هذا الشهر واكون حاااااااااااااااااااااااااااااااااااامل وان ربي يشفي ولدي الوحيد معاق اتمنى اشوفه يمشي ويتكلم كل ما اشوف طفل يتكلم ويمشي يتقطع قلبي على ولدي ادعولي اجيب طفل سليم ويخليه ربي ليه يااااااااااااااااااااااااااااااااارب حقق امانينا ويسر لنا امورنا

يارب اتزوج

ان انخطب
تكفووووون ادعولي
وان تتم ملكة صديقتي

والله يحقق لك وحده ماتتمنى

chooclt

ان تتم ملكتي على خير وكمانا اجيب نسبه في التسعين بعد اختبار القدرات والله يحقق لكم امانيكم ياااااااااااااااااااااارب:c016:

dal3 cute

اتمنى اسمع الناس تبارك لي بجيه اول مولود بعد خمس سنين انتظاااااروهو بصحه واعافيه ,,,~

انا عندي بنت خالي امنيتهااااااااا تتوظف ووتتزوج زوج صالح نفس الي تتمناه
وانا اتوظف ةيعوضني ربي غير طليقي وتوظف

الله يجزيك الخير على الموضوع انا اتمنى الذرية الصالحه السويه البارة المعافاه عاجلا غيلا اجل

واتمنى الوظيفه

ويااااااااااارب تحسن خاتمتي

الله يرزق الجميع مايتمنون

توته99

الله يشفيك ويغفرلك ويقويك
الخبر اللي اتمنى اسمعه اني اكون حامل الشهر هذا لانه صارلي شهور وانا استني الحمل
والله يحقق لكل وحده الشي اللي تتمناه
وتسمع الخبر اللي تتمناه
عاجلا غير اجل

الله يحقق كل أمنيآتكم وأحلآمكم يــآرب يآكريم..

أنــآ أتمنى إن زوجي يرجع لي من السفربآلسلآمة..

واتمنى إن يتحدد موعد زوآجي متى بآلضبط..؟<>آهـ تعبت لآأحديلومهـآ هع.. :$=^_*

واتمنى إني أعيش أنـآ وزوجي بحيآة مليئ بآلسعآدة والفرح والسروووور..واتمنى للجميع مثلي يــآرب يــآآآآآسمييييع الــدعــــوآآآآآآآآآآآآت.. :)

أحبكم في الله..^_*

orchied

يااااااااااااااااارب باكريم ياذا العرش المجيد يافعالا لما تريد اسألك اللهم في هذه الساعه ان تشفي زوجي مما يعاني وترفع الضر عنه وتوفقه في عمله ويوفقنا في حياتنا وييااارب تحقق لي كل اللي في بالي
ويوسع رزقنا احنا وجمييييييييييع المسلمين
وصلى الله على سيدنا محمد واله وصحبه وسلم

دلوعة هانم

ادعو معي ....... وثقوا بالله العزيز الجبار القوي المتكبر القدوس السلام من له الاسماء الحسنى والصفات العلى :)
اللهم يابديع السموات والارض يا ذا الجلال والاكرام يا صريخ المستسرخين ويا غيااث المستغيثين ويا كاشف الســــــــــوء ياأرحم الراحمين يا مجيب المضطرين يالــــــــــــــه العالمين انت اعلم بحاجتنا فاقضها يالله
يارب فرج كربتى واجمعنى باولادي وابوهم على ما تحب وترضى وردهم الي ردا جميلا بقدرتك وعزتك .
اللهم اجعل لي من كل ضيق فرجا ومخرجا ورد كيد من اراد بي سوء او باولادي او سكت عن الظلم
اللهم رحمتك ارجو وعفوك ومغفرتك فانا أمتك الضعيفه والواقفه على بابك فلا تردني خائبه
اللهم اجمع شملنا والف بين قلوبنا وعوضني يالله بالجزاء الحسن منك وحدك فلا عوض الا عوضك
ولا جزاء الا جزائك ولا جنه الا جنتك فلا تجعلنا هائمين وظالين مظلين فانك تهدي من احببت فهدنا الى سبيلك
وباعد بيننا وين الذنوب والخطايا كما باعدت بين المشرق والمغرب .............
اللهم انى اسالك انى اشهد انك انت الله لا اله الا انت الواحد الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد فجعل لي من كل ضيق فرجا ومن كل هما فرحا ولا تحرمني اجابت دعوتى وتحقيق مرادي فأنت اعلم بي من نفسي وارحم بي من امي وابي ...........يالله يالله يالله يالله يالله انصر كل مظلوم وحق مراد كل داعي برحمتك وفضلك ومنك علينا ..........انت القوي ونحن الضعفاء انت االرازق ونحن المرزوقون انت المجيب ونحن المضطرين ,,,,,,,,,,,الحمدلك كما ينبغى لجلال وجهك و عظيم سلطانك ......والحمدلك على كل حال
يالله لا تحرمنا الفرح والسرور في الدنيا والاخره
ياالله اجمعنى باولادي وقره عينى واشفنا مما نحن فيه ...وتفضل علينا بمنك وفرجا العاجل يالله
اللهم قرب البعيد .......وبارك في القليل .........وتجاوز عن كثير ..........انت مولنا ونعم النصير
انت ولي ذالك والقادر عليه .......................ياأرحم الراحمين يا ارحم الراحمين ياارحم الراحمين
أمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن

عيناك قدري

ااااااااااااه جيتم على الجرح ودي ابكي وابكي وابكي الين تحسون بحجم معاناتي لاني لو قلتها بتقولون تبالغ بس الدموع تعبر اكثر
وياكثر امنياتي ادري طولت عليكم وبتقولوا هذي ماتنعطى وجه هههههه
ادعوا لي الله يرزقني الصبر والبرود والصمت وكل مااتمنى وجزا الله خير من طرحت الفكره ومن امنت

انا حاسه فيك اساليني انا اللي جربت شيء ما قد احد جربه والمشكله الضيم جاني من اقرب واغلى الناس لي

بنت جده 1

أتمنى أن الله يهدى سرى فانا كثيرة القلق والتفكير وأن يسخر لى زوجى
ويرزقنى الله الذريه الصالحه

الله يجزيك الخير على الموضوع انا اتمنى الذرية الصالحه السويه البارة المعافاه عاجلا غيلا اجل

واتمنى الوظيفه

ويااااااااااارب تحسن خاتمتي

الله يرزق الجميع مايتمنون
يارحيم ياكريم ياعطاء ارزق اختنا الذرية الصالحة قريبا وحقق لها امانيها
ياارحم الراحمين

أعلى