مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

لكل زوجه جنوبيه غربيه وزوجها شمالي شرقي (( تفضلن بالدخوووول))

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

*الجوري1*

New member
إنضم
2 فبراير 2009
المشاركات
314
غاليتي اتمنى تكلمينا عن الجنس عند الشمالي الشرقي؟

وانا عندي مشكلة مع زوجي انه كل ربوع وخميس وجمعة عند اهله ومايخلين ازور اهلي الا بالنادر ولا في اي وقت خاص بي انا وهو

كيف اقنعه؟ وكيف اتصرف معاه عشان اقنعه بطريقة مناسبة؟
اتمنى تفيدوني لأني احترت ايش الأسلوب الأفضل في التعامل

لبيت الطلب ..............وتكلمت عن الجنس رغم حساسية الموضوع ..........حياوية الأخت :in_love:
بالنسبة للزيارات ..............امدحي اهله ولا تظهري عدم رغبتك في زيارتهم ........لأن الشمالي الشرقي عنيد ........... ولكن كوني ذكية واظهري العكس وامدحي اهله ..........وان الجلسة معاهم حلوة .........وان غلاوتهم بقلبك من غلاوته :msn-wink: .........واستمري على كذا فترة من الزمن .......بعد كذا اطلبي منه زيارة أهلك .........قولي مثلا ابوي يسال عنك .........يقول اشتاقلك من زمان ما شافك ..........امي تحبك دايما توصيني عليك .........وشوفي النتايج السحرية :clap:.
لابد أن يكون هناك ولو وقت قليل خاص بكما ..............استغلي هذا الوقت .........للحوار الجميل ..........المفعم بنكهة الحب .........والملون بالمرح ..........وابتعدي تماما عن اساليب اللوم والعتب ..........فإن نتائجها دائما عكسية .
أفضل طريقة لإقناعه هي عدم اقناعه :msn-wink:............فلسفة لأنك كلما حاولت اقناعه يزداد عناده:dunno:............اذن مالعمل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:sadwalk:................اطلبي ما تريدين مباشرة وبدون شرح للأسباب فقط كوني واثقة .

 

*الجوري1*

New member
إنضم
2 فبراير 2009
المشاركات
314
بصراحة الموضوع متميز مره استفدت منه
حبايبي
عندي سؤال اذا انتقدك زوجك بخصوص الشكل أو الجسم
كيف يكون ردك
عاجل


أظهري ثقتك المطلقة بنفسك ..........ولا تجادلي كثيرا ........ان كان نقده غير صحيح .
أما اذا كان نقده صحيح .........حولي مسار الحديث الى شئ آخر ........وكأنك لم تسمعي ما قال .........ولكن خذي نقده بعين الإعتبار في هذه الحالة ..........واصلحي من أخطائك .
مثال : قال لك ان جسمك غير متناسق وانت واثقة انه ليس كذلك قولي له ولكنه يعجبني .......وفيه كل مقومات الأنوثة المغرية فقط ولا تكثري الحديث .
ولكن ان كان ما قاله صحيح .........وجهي له سؤال مباغت بطريقة ذكية مثلا ما أخبار أهلك اشتقتلهم ؟
أو تجاهلي سؤاله ولا تردي مطلقا .........ولكن في نفس الوقت .........اهتمي بتعديل عيوب جسمك .
 

*الجوري1*

New member
إنضم
2 فبراير 2009
المشاركات
314
انا اعلى من زوجى فى المؤهل
لكن سبحان من قذف فى قلبى حبة لاخلاقة وهدوءة حنانة وتدينة الرهيب



عزيزتي هذا سبب أكثر المشاكل بينك وبين زوجك انت ترين أنك أفضل منه .........وتشعرين أن حبك له هو تفضل منك عليه ربما يكون عن غير قصد ولكن هذا ما يتضح لي.

اقتباس:
لانة كلامة لاذع جدا كالعصا تعلمت منة ايضا الضرب بنفس العصا لاداوى جروحى
صار ينتقدنى ويسخر من كل شئ لدرجة انة صار يسخر من شهادتى وانى ضيعت عمرى فى كلام فارغ اثر على نفسيتى واصبحت لا اثق فى نفسى خاصا انى عملت دراسات عليا ولم اجد اى عمل مما زاد من سخريتة وانتقادة بدلا ان يطيب الجروح



غاليتي مداواة الجروح بين الزوجين لا تكون بالمعاملة بالمثل بل بالأفضل ........وهذا يثبت كلامي السابق أنك تتعالين عليه بشهاداتك ........وحتى لا يسخر منك أظهري له وعيك وثقافتك بدلا من التفاخر بشهادة سابقة .........وأنصحك أن تمتدحي مواهبه حتى يرى ميزاتك ويقابلك بالمدح والثناء .

اقتباس:
قلت اقلب الاية اشغل نفسى فى وجودة حتى يرانى شعلة حماس لكنى فوجئت انة يتهمنى بالاهمال وانى اهملة ولا اهتم بة وانة ياتى البيت حتى يجلس معى ليس مع الحيط



لأنك في الحقيقة ارتكبت خطأ ..........عندما يكون زوجك في البيت جالسيه مازحيه ..........ولكن لا تكوني ملتصقه به كثير ا ..............واذا شغلت نفسك بشئ أشغلي نفسك بشئ مهم في نظره .........حتى تحصلي على اهتمامه.

اقتباس:
عندما اهتم بنفسى والبس قميص جديد وتسريحة جديدة لا يلاحظ نهائى ولا يقول اى كلمة رومانسة الا اذا اتحايلت علية انة يبوح باللى فى قلبة
انا رومانسية جدا احب الرقص الهادئ جدا لكنة يقول حرام الموسيقى حرام ان كانت لرقص او غيرة
احاول اننا نسافر يقول حرام هانلاقى النساء ولبسها الخليع



انه يلاحظ يانهى ولكنه لا يتكلم وهذا طبعه لأنه شمالي .............صحيح الموسيقلا حرام ارقصي على أشلرطة تحتوي على دفوف فقط ................وبالنسبة للسفر يمكن له وجهة نظر أظهري احترامك لها ......وناقشيه في رأيك بهدوء .

اقتباس:
زوجى بعد زواجنا بفترة سافر للعمل باالسعودية وينزل كل سنة 4 شهور كل هذا يحدث فى ال4 شهور
احيانا اقول الحمد لله انة ليس معى لكنى احتاج الى وجودة جدا لكنى نعبر الى مرحلة الاستقرار والمودة والرحمة فى المعاملةاتذلل لة لكى ياخذنى عندة لكنة يتعذر يقول الكفيل ما يرضى بس انا واثقة انة هو بارادتة لا يريد حضورى وهذا ما يتعبنى جدا واشعر انى عبئ علية



الشمالي لا يحب المرأة التي تتذلل له ..........اطلبي حقك بوضوح ........وأثبتي له تغيرك واقعيا.

كيف ياخذنى معاة خاصة انى اغير علية من الهواء زوجى متدين لن يخوننى ولكنة اذا اراد سيتزوج من اخرى وهذا ما يقتلنى بمجرد التفكير فية؟

أبعدي هذا التفكير عنك .........ما سمعت بقانون الجذب .........اشعري دائما أنك تستحقن حبه .....واعملي على هذا الأساس .........انها لعبة جميلة .........أحبيها .
لدرجة انى اخترعت قصة ان فى شخص يعاكسنى على الموبايل حتى يهتم بيا ويفكر فى انة ياخدنى او اشعر بغيرتة حتى؟
لكن المفجاة انة اتعصب عليا وجبرنى انى ارمى الخط واشترى خط موبايل جديد يا سلام على الشخط والتهزئ فى مثل يقول عندنا بمصر(تيجى تصطادة يصطادك)





معاه حق .............انها حيلة الضعيف ................هناك أساليب أرقى ..
الله يسعدك ويوفقك
على فكرة أحس انك غربية ولست شرقية
 

*الجوري1*

New member
إنضم
2 فبراير 2009
المشاركات
314
اهلين بنات:bye1::bye1: كيفكم اذا كنتم تتذكرون كنت مواعدتكم اني اقولكم عن الشمالي و الهدية:e032:

من الأشياء المهمة في الشمالي انه يعبر بالفعل


الخطوة الأولى: تعلمي قبول الهدية قولي نعم::c018::c018:

بعض اللأحيان الهدية لا تكون مادية مثلا ممكن الشمالي يسوي شئ بالنسبة له هو هديه

مثلا نرجع لسندوسه :

الشمالي قاعد ياكل و قال "سندوسه لايفوتك هذي الأكله جربيها" و ممكن يعطيك الملعقه

سندوسه ممكن تتصرف بطريقتين:

  • ممكن تجرب الأكلة و تقول: "ما شاء الله عليك يا شمالي انت دايم ذويق في الأكل بس مشكلتي اني مو مرة مع اللأكل البحري" هنا سندوسة قبلت هدية الشمالي يعني ما كسرت بخاطرة و بينت له بأسلوب حلو انها ما تحب اللأكل البحري.
  • بينما ممكن الشمالي يكون مقرب الملعقة من سندوسة و تقول: "شمالي ووعععع انا ما أكل الأكل البحري انت عارف" هنا سندوسه كسرت بخاطره و قالتله انت ما عندك ذوق و ما تفهم وهو حس ان شكله مره غبي وهو ماسك لها الملعقة و بيذوقها الأكل بس وطبعا يقول في نفسه الشرهه مو عليها الشرهه علي اني مكلف على نفسي.
ملاحظة: احترام الإختيارات الشخصية للطرف الأخر في العلاقة شئ مهم يعني لما يقولك زوجك شئ احترمي وجهة نظره حتى لو كنتي تعارضين الفكرة يعني ممكن تقولين أحترم وجة نظرك هذه العباره تبين الإحترام ولا تعني التأييد


احذري الإنتقاد و حب التحكم:

الشمالي يعبر عن مشاعرة بالفعل فإحذري انتقاد اعماله:

مثلا سندوسة كانت قاعدة تصلح في بيتها و كان عندها نواقص كثيره مرة حطها الشمالي في بيت اهلها تزورهم و راح يشتري أغراض و نجهيزات للبيت "يحزن الشمالي يحسب اذا رجعت زوجته و شافت الأشياء اللي هو شايفها بتشكره و انه بيكون ريحها " يعني هديه "..:e032:

1..الحل الأول:رجعت سندوسه و قالت له: "شمالي وش هذي اللأشياء اللي اشتريتها بصراحه مو.. مره تتوقع نقدر نبدلها." :a049:نكدت سندوسه على الشمالي وححسته بالنقص وان ماعنده ذوق وكمان حرمته من انه يشارك في بيته. الشمالي مره تضايق:mad::mad: و قال" خلاص روحي بدليها بس ما راح اروح معاك":icon28::icon28:
هنا سندوسه اشترت الأشياء اللي تبيها على ذوقها ولكن خسرت مشاركة الشمالي... مع مرور السنين سندوسه راح تقول ليش الشمالي ما يساعدني.. و ما يشارك في البيت اعتقد السبب واضح.... :e076: :e076:

2.الحل الثاني: سندوسه تقول:"الله ياشمالي بصراحه ما تتخيل كيف عجبتني هذي الأشيء ساعدتني مرة" كذا اشبعت غروره:c011::c011: لأن الهدف من تصرفه هو ارضاءها بعدين ممكن تقول "عجبني هذا الشئ مره بس عندنا نفس اللون ممكن نغير لونه":a115: بنات الكمال لله يعني انتو لازم تتنازلون شوي خلي اشياء و بدلي اشياء يعني فكري هل الموضوع يسوى هذا الزعل... الرجال يبغى يشارك في بيته خليه....

بعني آخر يا بنات اقبلو اي شئ يسويه الشمالي و انبسطو فيه حتى لو كان جايب فاكهه في طريقه للبيت جيبي الفاكهة وحطيها وانتي تقطعين قولي "والله طعم هذا البرتقل مره حلو" ....
لأنك بهذا التصرف تخلينه يعطي زياده وهو مبسوط.... صدقوني بنات الشمالي شخص كريم و معطاء يعني اذا حس ان زوجته تقدره و تحترمه يصير يعطيها اكثر....

و احذروا المبالغة في المدح يعني خلوه يجي طبيعي

للموضوع بقية.......
 

*الجوري1*

New member
إنضم
2 فبراير 2009
المشاركات
314
بنتي الصغيره دايما تقولي ماما تعالي ابي ابوسج بوسه كبيييييييييييييييييييييييييييييييره

والحين بقولج انتي "ياملاك وياسندس" ودي ابوووووسكم بوووووووووسه كبيره على هالمجهووووود الرائع:shiny:

سالتج من قبل ياملاك عن الشمالي لما يوديني لاهلي قلتيلي لاتخافين يحب المسؤوليه..

اقولج شصار..دايما زوجي هو اللي يوديني ويجيبني بس بالفتره الاخيره مرتين او ثلاث يخلي السايق يوديني لاهلي لان مشغوول انا متاكده انه مشغووول بس كان قبل حتى لو كان مشغول يودينا لاهلي حتى لو الساعه 12 بالليل بس الحين لا اذا كان مشغول يقول بخلي السايق يوديكم..
امس قالي هالكلام قلت افا حبيبي شعنده علشان مايوديني..؟ قالي عندي موعد.. قلت خلاص متى ماتخلص موعدك انا انطرك تعال ودنا قال ليش انتي حساسه بهالامور تاكدي انها ماتفرق عندي وديتج انا او وداج السايق عاي عندي..
قلتله انا عندي هالشغله تسوى الدنيا ومافيها لما تودينا قال كلها 10 دقايق وانتي واصله لبيت اهلج ليش انتي لما تروح تقوليلهم جابني زوجي..؟
قلت لا والله مايسالون اهلي بس انا نفسيا ارتاح لما توديني قالي انا اشوفه شي تافه لا تتمسكين بالاشياء التافهه قلتله مثل ماتروح مواعيد مع ربعك اعتبرنا موعد مو تضحي فينا علشانهم ..وقام وراح للغرفه..وشوي جان اروحله وقلتله يلا شوف السايق خله يودينا بس رجاءا يافلان اشوف لما تودينا كاني ماسكه الدنيا بايدي فلاتحرمني منها..فسكت لحظه وقال """حاضر"""

حبايبي ادري دوختكم.. بس علموني ابي زوجي مايتضايق لما يودينا او لما يشوفه شي تافه.. انتوا نفسي او لأ؟؟؟
غاليتي سمو ذاتي /
وصلت البوسة ومشكورة :cupidarrow::cupidarrow:

أنا أفضل أن الزوجة لاتضغط على زوجها كثيرا ........كوني مرنة ......بمعنى اذا كان عنده موعد ..........تقبلي الأمر بهدوء ....وقولي له ........والله أنا عارفة انك ما تقصر ........وكنت حابة أروح معاك ..........ترتاح نفسي لما أكون مع زوجي ..........ويمكن وقتها يقولك أنا راح أوصلك .

انتباه
انتباه
انتباه
لا تقارني نفسك باصحابه .........أو أي شخص آخر ............مهما كان شعورك .........كوني واثقة من حبه لك ............ومكانتك في قلبه ..........هذا الإحساس يدفعك الى التميز .

 
إنضم
12 فبراير 2010
المشاركات
232
هلا حبيباتي
بصراحه صارلي فتره وانا اذاكر بهذا الموضوع
الله يعطيك العافيه اختي الجوري

اسمحو لي ان افضفض فمنذ تزوجت لم اشكي لاحد امري وكنت اضهر عكس مااخفيه فوالله العظيم حتى اهلي لايعلمو ما انا به كل مايضهر لهم باااني في قمة السعاده التي لاتوصف وبيننا انسجام وتفاهم، ودائما مايقولو لي ذلك........

والان بعد ان وجدت هذا المنتدى وبالذات هذا الموضوع بالتحديد قررت ان اتكلم واحكي واشكي فلقد وجدت من يفهمني ويمكن قد تقاسم معي ألآمي ويشعر بما انا فيه وستكون اراائه من واقع الاحساس بالامر ومعايشته ....
ساخرج من صمتي بعد ان شاب راسي وتحول شعري الاسود المخملي إلى شيبٍ ناصع البياض......

انا لما تزوجت زوجي الشمالي الشرقي انصدمت بكل شي يربطني فيه عااانيت معاه معاناه لايعلمها
إلا فاطر السموات والارض..كان عمري22 وكنت احلم واحلم ولكن كان كابوس وقد يكون ( جاثوم )..
طبعا صعب اكتب قصة معاناتي طوال 10 سنوات ولكن هناك الكثير من صفاته وطرق تعذيبه طرحت في هذا الموضوع
وطوال تلك السنوات كنت احاول واجرب واغامر في التغيير حاولت اغيره لكن لم استطع
فبدات اراجع نفسي وانتقد نفسي . كثيرا ماصدقت انتقاداته وتعذبت من تجريحه وكثيرا ما تالمت من نظرات الاحتقار
والتعالي ،كثيرا ماهز ثقتي بنفسي
انتقد شكلي . انتقد لبسي.انتقد كل شي، انتقد طبخي مع العلم باني ممتازه في الطبخ كثيرا مايقارن بين طبخ امه وطبخي وكان يردد دائما بانه يستطيع ان يميز ويعرف طبخ امه من بين الآاااف الاصناف وكثيرا ماتحملت اهانات اهله في حالة عدم وجوده كان يتحدث عنهم وكائنهم عائله لاتعيش إلا في مدينة افلاطون الفاضله

كانت نضرات الحيره والاستغراب والاستفهام تملاء عيوني عندما اسمع المدح والاطراء الذي يناقضه الواقع
الذي اجبرت نفسي على تصديقه ومعايشته لدرجة اني اصبحت ضائعه بلا هويه
كثيرا ماشكيت وبكيت الوحده والغربه ولم يمسح دمعتي سواء مخدتي كنت اجلس بالاياام لااتكلم ابدا لانه من البدايه اسكتني ثم اخرسني قال لي انت ثرثاره وغبيه ،قال لي انت مزعجه وممله
كنت استقبله عند الباب مبتسمه وقد حفضت عبارات الترحيب التي رددتها كثيرا امام المرآه وبعد ان تاكدت باني اتقنت المشهد انطلق مسرعه عند الباب وعندما يفتح الباب يدخل بكل جمود ولا حتى ملامح ولا سلام حتى عينه لاتكلف نفسها مشقة النظر الى مكياجي الجميل وقصة شعري الرائعه وابتسامتي البريئه
بادرت بالتراحيب والتهاليل ولكني كل مره اجد نفسي امشي خلفه إلى ان يقفل باب الغرفه عليه ليبدل ملابسه
بعد ذلك كان يخرج ويلقي علي قائمه من الاوامر والانتقادات بكل استعلاء ويجلس امام التلفاز ثم ياكل وانا اسمع عيوب طبخي التي لاادري كيف كان ياكل كل مافي الصحون مع كل العيوب والانتقادات التي بها
كنت احضر الطعام مسرعه انتضر الاشاده به وابتسامتي البريئه ترتسم على وجهي الطفولي وكل مره اتفاجاء بنفس الاسطونه لكل طبخي كنت انضر إليه وهو ياكل بعيون تحبس دمعتها وملامح وجهي يكتسيها الاحباط والتحطم
لم يعد لي نفس فيه ، وبعد الاكل نضل بالساعات لانسمع ألا صوت التلفاز لانه ليس مسموح لي بالكلام ولايبادر ابدا وان حاولت يسكتني ويتاافف مني ويرفع صوت التلفاز اويرمي الريموت ويذهب الى النوم واضل لوحدي اكتم عبرتي
اسمريت على ذلك الحال سنوات
كثيرا ماتساالت وتساالت وبكيت وتمنيت ان اجد من يسمعني ويفتيني في امري وينوري
ولكني لم اجد سوء مخدتي كانت هي صديقتي
وبعد ذلك .............................................................

عذرا اطلت ولكني انشغلت
اسمحولي بالعوده لاخرج كل ماكتمته من معاناة
وقد يكون اسم قصتي التحدي الذي يصنع المعجزات
 
إنضم
16 مايو 2009
المشاركات
24
الله يسعدكم كنت احسب نفس زيكم وزوجي زي ازواجكم
طلعنا انا واياه شماليين جنوببين شرقيين غربيين:31::31:
 
إنضم
8 يناير 2008
المشاركات
94
لاحول ولا قوة الا بالله كرهت الشمالي الشرقي من قلب وهقت واحبطت ما اعرف كيف اتفاهم معه فجاءة من وضع هادي ورايق عشان بس تكلمت بشي مايبغاه انفجر وعصب كاني سويت جريمه طيب كيف اقوله وش ابغى مايبي يتحمل مسؤليه ابدا حتى لو جيبت غدى من برى يقول السايق كل شي انا والسايق وتطور الوضع يقول روحي اشتري لي ملابسي الداخليه كل مرة انا زهقت ابيه يحس بالمسؤليه ابي مشاركه معه لايمكن هو فيه كسل مع انه شمالي شرقي بس مايحب يسوي شي والاشياء تتراكم وهو ماسواها طبعا اشياء البيت اما العمل لا وانا لو اتاخر بشي على طول انتقاد وانتي مهمله (مرة طلبت يجيب خبز وعصاير للمدرسه عشان السايق باجازة عصب وليش انتي ماجبتيها يوم السايق فيه وانتي مهمله وماتعرفين تضبطين الوضع وتعرفين الناقص من بدري )زههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههقت بكل ماتعنيه الكلمه من معنى
 

*الجوري1*

New member
إنضم
2 فبراير 2009
المشاركات
314
هذا من مقال للأخت الغالية ((مكان القمر ))

وعز الله إنها هي القمر ,,, تفضلن بالقراءة

7

7

7

إن لم تكن صاحب نمط شمالي لكن هنالك شماليون كثيرون حولك فإن هذه الحلقة ستفيدك بإذن الله في كيفية التعامل مع الشماليين ، أرجو لك وقتا مفيدا .




كيف يحب الشمالي أن يكافأ




المديح الصريح

اختيار المهمات و الأنشطة

زيادة المسؤولية و السلطة

فرص اتخاذ قرارات تؤثر عليهم

أدوار قيادية

تلقي التقدير

المتابعة السريعة للمطالب\ الأسئلة

وضع الإسم في لوحة الشرف لتحقيق الهدف

التعليقات الإيجابية على تحسن الأداء

الإزالة من الإشراف المستمر

جوائز أو ميداليات و كتابة أسمائهم عليها

وضع المعلومات الإيجابية في ملفهم الشخصي

السماح لهم بتقديم تقرير للأشخاص ذوي المنزلة

رسالة توصية

مذكرة للرؤساء عن إنجازاتهم

التدريب على وظائف أفضل

ترقيتهم لمرتبة أعلى

زيادات في الرواتب بحسب الأفضلية

مكافآت مبنية على فوزهم في منافسات

منافع إضافية



كيف تتفادى الصراع مع الشماليين



ركز عليهم

لا تزعجهم

قم بالعمل الآن

كن موضوعيا

دعهم يقودون

قدر وقتهم

إعمل بسرعة وبجد

احترم سلطاتهم

أعطهم النتيجة النهائية

لا تشتك

افعل ما وعدت به

قم بحل مشاكلك

فكر بسرعة

حاول بجد

أوف بالمواعيد النهائية

لا تُصب بالذعر

تذكر ما يقولون

ابق مشغولا

قدم فرصا

كن حاسما

لتكن لديك أهداف

كن واقعيا

التزم بالعمل

ادخل في صلب الموضوع

ساعدهم في الظهور

أظهر استقلالية

تفاد الأعذار

خذ زمام المبادرة

فكر في العمل كمتعة

كن موجزا

اسألهم عن رأيهم

أظهر الثقة



افعل و لا تفعل في العيش أو العمل مع الشماليين



افعل



كن حساسا تجاه أنا شمالي

قدر إحساس الشمالي بالفخر

ساعد الشماليين ليشعروا بأهميتهم

امتدح الشماليين حين يكون ذلك مناسبا

قدر إنجازات الشماليين

أصر على أن يعاملك الشماليين باحترام

أعط الشماليين توجيهات لا أوامر

قف في وجه الشماليين عند الضرورة

أعط الشماليين إجابات مباشرة

كن مجاريا لسرعة الشماليين



لا تفعل



تسمح للشماليين بأن يكرهوك

تتوقع أحاديث طويلة من الشماليين

تكن حساسا جدا من فظاظة الشماليين

تسمح للشماليين أن يستصغروك

تتحدى الشماليين بصراحة

تشتكي أو تتذمر عند الشماليين

تظهر الجبن أو الضعف الفاضح

تتشاجر مع الشماليين ، انصرف إلى وقت لاحق

تبدد و تضيع وقت الشماليين

تسأل الشماليين أسئلة تستهلك الوقت



من هم الأكثر توافقا مع الشماليين



1 ) الشمال شرقيون هم الأكثر توافقا مع الغرب جنوبيون

2 ) الشمال غربيون هم الأكثر توافقا مع الشرق جنوبيون



يتصادم الشماليين مع الجنوبيين و ذلك لأنهم لا يتفقون في معظم الصفات
 

*الجوري1*

New member
إنضم
2 فبراير 2009
المشاركات
314
هذا الموضوع للأخت روز الحب ...

جدا جدا جدا رااااااااائع

ツ】ઇ需ملف الدلع والغنج لزوجات رجل الدقه والأنضباط الرجل الشرقي需ઇ【ツ



اهلآ بــــــك عزيزتــــــي


في


عــــــــالم الرجـــــــــل


الشرقـــــــــــــي


اهلآ
بـــــــــك
في عــــــــالم الاصاله
والتقاليـــــــد


اهلا
بـــــــــك
في عــــــــالم
الانضبـــــاط
والدقه



عــــالم
الترتيب والنظــــــام
والنظــــــافه




عالم الأخذ

مقــــــابل
الأخلاص في العطـــــــاء



عالم الحنان
والأمـــــــان
والرجوله بمعناها
الجميـــــــــــل


فلكــــــي
تكوني
تلك الملكــــــه
التي وهبها ثقته
وحبه

انضمــــــي
مع زوجــــــات الرجــــــــل
الشرقي
وابدعي معهم
في لمساتك الانثويه لكسب قلبه


الأخت حلولو أضافت

الشرقـــــــــــي

يحب الانوثه الشرقيه الأصيله

*
*

يفضل الزيوت العطريه والبخور والعطور الشرقيه مثل محلات (اصغر علي - عطر البحرين - اجمل - العربيه للعود ...إلخ)


*
*

يحب النقوش الحناء .. وكلما كانت اكثر تصميم ودقه كلما نالت إعجابه





*
*

يحب الجلابيات الراقيه .. والتفاصيل الدقيقه والنقوش في الملابس ((المشجر))





*
*

يحب الجو الهاديء المريح معك


*
*


ويحب الجرأه في العلاقه الحميميه

*
*

يحب ان تبرزي جمال عينيك بالكحل والماسكرا والظل اللبناني يعطي العين رسم وجمال أوضح





يفضل الشعر الطويل

*
*


يحب المساج والتدليك وتدليك القدم


*
*


يحب الاكلات الشعبيه والمعروفه


*
*


يرفض التغيير والجديد والغريب وربما بشده .. لذلك كوني صبوووووره واقنعيه بالوقائع إن أردتي شيء جديد لحياتكما.





وأخيرا أتمنى إني أفدت وأن روز ماتزعل مني .. أنافقط أحببت أن أشارك معكن.

اهلا روز


بصراحه زوجي مو شرقي ,, بس أمي شرقيه وأخوي شرقي .. لذلك قريت كثير وتعمقت في الشخصيه الشرقيه وحسيت ممكن افيد ..

وأنا أحب القسم هذا كثييييير ..

دلع وغنج


وأتمنى من الله يعطي كل البنات الرقه والدلال اللي يتمنوها ويحلمو فيها وأنا كذلك .. يارب .



*
*




إضافات للرجل الشرقــــــــــي

*
*


يعشق الترتيب والنظافه ..

لذلك اجعليه مثلا يراك ترتبي ملابسك في الدولاب

أو تلمعي مرآة التسريحه ((ليرى ظهرك وشعرك))

((لاتسوي شي شاق امامه .. يقول هذي سوبر وومن))



*
*


ارقصي وتمايلي أمامه

ويااا سلااااام لو حصلتي بدلة رقص((أو ممكن تفصلي لك لمقاس افضل))







*
*




هذا مالدي وأتمنى إني افدت


*
*
 

*الجوري1*

New member
إنضم
2 فبراير 2009
المشاركات
314
معنى الـــــــــــدلع
عند الشرقي
الأنوثه


الجمــــــــال +الهدوء+ الجاذبيه = أنوثه متكامله في نظر الشرقي





الشـــــــــرقي


يعشق الدلع الأنثوي الرايق






XXXXXXXXXX
يمنع وضع الصورة العارية





يكره الشرقي
الدلع
المتصابي
حتى لو جامل لكنه لن يجذبه كثيرآ






علاقه الشــــــــرقي مع المرأه
مثل
علاقـــــــــة الأسد
مع
اللبـــــــــــــــوه
والغـــــــــــزال


من تشرح لي هذه العباره ؟؟؟
 

*الجوري1*

New member
إنضم
2 فبراير 2009
المشاركات
314


الشرقي مايحب الماكياج الأوفر حسب ماسمعت ولاني انا شرقيه وبرضه ماحب الأوفر ركزوا على الكحل اهم شي ومكياج خفيف اذا حبيتي
ودنا الي يعرفون بحركات الدلع ومجربين يفيدونا واذابالصور افضل بس تناسب الشرقي اما اللبس والماكياج والأكسسوارت تكلموا عنها البنات بمواضيع
كثير ه وحتى مايصير فيه تكرار
 

*الجوري1*

New member
إنضم
2 فبراير 2009
المشاركات
314
علاقه الشـــــــــرقي بالأنثى


مثل
الأسد




يعشق الانثى اللبوه
في تحديها واصرارها
ان تكون مملكتها واطفالها
فوق كل شئ







تستيقظ باكرآ لتجلب الطعام لأسرتها
وتهتم بكل صغيره وكبيره
في مملكتها




في المقابل
هو ينجـــــــــــذب كثيرآ
لأنثى الغزال



يعلم بمدى مقاومتها
واستسلامها
التام له
ولا يقاوم
جمالها وضعفها

عزيزاتي اتمنى ان تفهموا ما اقصده*******
كوني بذكـــــــــاء اللبوه وادارتها لمملكتهاواهتمامه به وبصغارها وقوتها في مواجهه من يفسد عليها المتعه مع حبيبها
بالمقابل
كوني معه غزال اثناء متعتك وبالقرب منه قاوميه بدلال واستسلمي له بضعف
واجعلي جمالك سلاح لجذبه وضعفك سلاح لرحمته لك




يعني ما تجذبه المراه القويه لدرجة استقلاليتها واستغانئها عنه يحب المراه القويهالمنظمه الدارسه لخطواتها في الحياةالمتقينه من ماتريده من الحياة سواء انجازات ماديهاومعنويه ولكن بشرط التصاقها تحت حضرة جنابه


للأخت أحب الحياااة

الشرقي يحب المرأة التي تعمل في البيت ..لا تقولون شغاله ..لاااا
بل التي تهتم بالتفاصيل في بيتها ولو كان لديها خادمة بيني انك تشيكين على كل شي بس قدامه..
وانك ما تركتي كل شي عليها..
قدمي انت له الاكل ..والملابس ..
استقبليه عندما يعود من العمل
احملي الاغراض منه
اذا سألك ماذا تريدين ؟ لا تقولي لحظة اسأل الخادمة ..
قولي أشوف الإحتياجات وأكتبهم لك

يحب يعتمد عليك في البيت , علشان يرتاح نفسياً
ويؤدي دوره بالعمل على أكمل وجه,
لذلك تجدينه لا يؤيد عمل المرأة ..
ودائما يقول ..
المرأة ما لها الا بيتها واولادها

وبالمقابل يريدها ناااعمة في لبسها ومهتمة بالتفاصيل
ونظيييفة دائما
ويحب ان يرى اهتمامها به وحرصها الدائم عليه
خاصة في وقت المرض..

اهتمي بكيفية تقديم القهوة
واحترامك له خاصة امام الناس
طريقة ردك عليه امام ابنائك او اهله

بإختصااار ..
عامليه كما تعاملين والدك

اجعلي تعاملك له راقي

للأخت كلي حنااااااان

الاسد في عرينه لايحب ان يشاركه احدفيه
فهو غيووووووووووور
جدا على مملكته
يحب ان تكون لبؤته له وحده يحوم حولها
يزأر على من يشاركه
بالنظر اليها اما
ان تطاول الغريب ومد يده نحوها
فهو لامحاله سينهش لحمه ويسحق عظاااااامه


لاتتضايقي من غيره الشرقي
ولا تحاولي ان تثيري غيرته في غير مواطن الغيره

اما ان كنتما لوحدكما فكوني
كالغزاله التي تتمايل بطرب
وتتغنج له وحده




سندس نجد قااااااالت
الشرقي لايحب الدلع الماسخ او اللوك الطفولي:icon28:




XXXXXXXX





يحب الدلع الأنثوي الغير مصطنع مع التدريب والممارسه ستتقنينه




XXXXXXXX




لايحب المرأة تغير لسانها وتلعب بالحروف كأن تنطق كلمة صراحه سراحه أو كلمة طاوله تاوله:icon28:


ايضا لاترمشين بعينيك مليون مره بالثانيه:icon28: وكأنك متوتره بل ببطء تدربي عليها حتى تتقنينها
كذلك لاتقومي بإمالة شفاتك يمين وشمال بشكل مبالغ فيه فهو لايحب التكلف والتصنع


لايحب الأظافر الطويله جدا:icon28:




يعجبه العض على طرف الشفاه بطريقه رقيقه






مرري اصابعك على شفاهك سيعجبه ذلك


XXXXXXX




مصي الحلوى امامه بطريقه طبيعيه غير متكلفه
XXXXXXX





تدربي على النظرات الساحره نظرة الراغبه










البسي الخلخال التقليدي مع القصير وامشي بدلع امامه


 

مرو اليمن

New member
إنضم
10 ديسمبر 2009
المشاركات
3
تقدرين تكسبين زوجك بالكلام الحلو وشمالي شرقي نقطة ضعفة تحرمية من الجماع
 

*الجوري1*

New member
إنضم
2 فبراير 2009
المشاركات
314
:icon26:المكيــــــــــــــــــــــاج الساحر للشرقي:icon26:
قاعده الشرقي في الحياه وهبت لي هذه الزوجه من الله فمن حقي ان استمتع بكل ذره فيها

لاتقيسي مكياج واحد وتقولي هذا ما يعجب الشرقي حتى لا يشعر بالملل على الرغم من حبه للروتين

استقبليه صباحآ بقلوس ناعم ومكياج خفيف لكن اكثر ماتركزين به مع الشرقي الدقه بالمكياج لانه سوف يتفحصك ويعرف موطن الخلل

فانتبهي لتوحيد البشره بالمكياج بشكل سليم واخفاء عيوبك عنه بطريقه ذكيه




سوف ينجذب كثيرآ للمعات الشفايف
ولكن كوني ذكيه
في وضعها

ضعيها في منتصف الشفه السفليه

سوف يشعر بأنك متقنه للمساتك
اما ان كانت شفايفك رقيقه
فضعي اللمعه عليها كلها
حتى تبرزيها



في المّّّســــــــــــــــَــاءٌ

لا تتهاوني بالكحــــــــــــل ابدآ
هو رجل أصيل
ويقدر الأصاله
الكحل بالنسبه له رمز للأنوثه
وسحر العيون


بأختصار نوعي بمكياجك معه
ستلاحظين
دقته في أكتشاف
حركتك الجديده في المكياج
وهذا
يرجع لشرقيته
في الدرجــــــــــــــــه الأولى
لانه يملك دقة الملاحظه


فأستغلي دقته للنظر لجمالك
لان نفس
الـــــــــــــــدقه
هي
من ستنتقدك
عند أهمال نفسك
هو يمقت ويكره الأهمال
في شكلك ومظهرك


لا يرضى لنفسه ان يكون مع زوجه مهمله
لشكلها ابدآ
يفهم انك ترسلين له رسائل غير مباشره
انت لاتعني لي شئ
مظهري عربون لمشاعري اتجاهك












افتني بها زوجك فقط أغريه بها البسيها واستقبليه بها وعندما لايكون تحتها ملابس تكون في قمة الأغراء امشي بها بدلع وتمايلي واذا لبستي الخلخال معها والحذاء العالي ياسلاااااااام


 

*الجوري1*

New member
إنضم
2 فبراير 2009
المشاركات
314
الخطوات القاتله للشرقي




يكره الشرقي الخطوات الثقيله
المتكاسله
لأنها ترتبط في نظره بعدم النشاط
والكسل
والبـــــــــــــرود المميت
__________________






في المقــــــــــــــابل هو


يمقت بشده
الخطوات السريعه العسكريه
تلك الخطوات المتباعده
لانها مربوطه في نظره بالمشيه الرجوليه
الخــــــــــــــاليه من كل ملامح
الأنوثــــــــــــــه





اذا ماهو سر الشرقي ؟؟؟


يتبع
ّّّّّّ



لأخت دودة الكتاب
بالنسبة للبيت....:icon31:
يحب النظافة ...والريحة....والترتيب والنظام ....والثبات....وقلة التفاصيل....
وكل هذا عنده ..(اهم من الجنس ):harhar1:
بمعنى...


*النظافة:

.... كل شيء نظيف ابتداءا من الناس اللي بالبيت..وانتهاءا بالاثاث....
ونظافته دقيييقة... ياخد باله من التراب على اسطح الاشياء....

فخدي بالك... ومري كل فترة على التلفزيون وملحقاته والكمبيوتر..والنجف والحيطان ومافتيح الكهرباء... حتى سطح المطبخ..افرشيه بورق جرايد ولا قصدير... الشفاط...تحت السجاجيد والكنب....
الشبابيك.....

والتلاجة..... مايحب اي بقايا..... يقولك ارميها ماتستاهل تشيليها...البوتوجاز يسبب له ازعاج...لازم نظيف دايما.حتى لو عليه قصدير..برضو نظفيه...وعلب التوابل..
....
:idea:افكار.....
اولا لا تعوديه يتدخل في شغلك.... بمعنى انك ما تقليله على تفاصيل شغلك كيف تسويها...:sly:
ولو سألك...تهربي من اجابته..بالطريقة اللتي تناسبك..او صديه بطريقة لطيفة ومؤدبة..:msn-wink:
وبمعنى لو قالك كيف تسوي هذي الاكلة..قوليله اعطني ملاحظاتك وانا اعدلها....لانعه لو تدخل الله يعينك....ولو دخل وراك المطبخ عشان شايف انك تحتاجي منه دروس قليله..خلاص انت اطبخلنا اليوم واطلعي وسيبيه..هايحرم يعملها...:shutup:


* الريحة...:e032:
يحب ريحة البيت تكون حلوة..يحب ريحة ادوات النظافة... الديتول..الكلور..داك..الخ...وطبعا العطور مافي احد ما يحبها لكن تكون هادية..وراعي لو عنده حساسية عشان ما تقوم عليه...
خليه يلاحظ بطريقة غير مباشرة انك عاملة للكاسات ليفة وصابون غير الباقي....
لانه يشمشم في الكاسات....ولو لاقى اي شائبة يشك في نظافة الكاسات كلها..
يحب يشرب من كاسة زجاج... (لا بلاستك ولا استالس )
ريحة التلاجة...خدي بالك منها
:idea:افكار.....
للتلاجة حطي فحم او بن يشيل الريحة...
كبي داوني او مطهر في زوايا البيت...
اغلي قشور فاكهه..وعدي بالقدر في البيت كله....
طبعا استعملي العطور الطبيعية...
عطري ملابسه والسرير.
لا تعملي قدامه الشغل الثقيل...بعدين مايرضى يجيب الشغالة ولو مرة بالشهر...
ويروح الدلع من عينه....



*الترتيب والنظام:

يحب كل شيء محطوط بترتيب... ..ومرصوص..... ومنظم.... بالمطبخ مثلا يعشق التلاجة المرتبة بدقة...
يعشق علب التوابل مرتبة..ويحب كل ما يدخل يلاقيها في مكانها ماتغيريه....<<<< لقافة
اكره ما عليه يلاقي كوم غسيل...حتى لو انت بتستني اللون يكون فوم غسيل<<< لقافة تانية
يحب لكل شيء مكان.... جاء من العمل...والبيت 100%..ماراح يشفعلك..انك وانتم قاعدين في الغرفة حوستوها..لا <<كأنك ما نظفت في نظره...<<وانت يجيك احباط..
:idea:افكار.....
خليه يتعود يرتب اشياؤه الخاصة...مرة على مرة..ويمكن تلاقيه هو متعود على كده وما يحبك ترتبيها له..(حسب التربية )لكن تعويده هايكون سهل لانها طبيعة عنده :fruits_cherry:
اعملي مكان لكل شيء... خصوصا العدة (الشاكوش والمسامير...الخ)
واهم شيء اشياؤه الخاصة... مكان للسليبات..ومكان للفلنات.مكان للسراويل الداخليه..مكان للبيجامات الطويلة.ومكان للقصيرة....الخ.
هاتي مقسمات ادراج للشرابات والرفايع..
اعملي درج للرفايع اللي مالها تصنيف..بطريات..مطاط..دبابيس..الخ...وقسميه ولا كنت مهملة..
خيطي جيوب للكنب تتحط فيها الخلطة بتاعت راحة الشرقي..(الريموت..النظارة... الريموت التاني... الموبايل..الشاحن..)
باختصار كل ما اتقنت الترتيب..كل ما كبرت في عينه


*الثبات:
الشرقي يحب الثبات...ما يحب التغيير...يحب يدخل البيت يلاقي الاثاث زي ماهو..مايحب تغيري مكان شيء...حتى ترتيب دواليب المطبخ...وترتيب التوابل يتدخل فيه...
والثبات مش بس للامور المادية..كمان يحب الثبات بالوقت..يعني زي الاطفال لما بحسو بالأمان بوجود جدول يومي..عارفين ان الان وقت الاكل..الان وقت النوم....الخ...
نصيحة...
:idea:افكار.....
مرنيه باسلوبك الخاص على ترك هذا الطبع..حتى لا يتسرب الملل القاتل للحياة...


*التفاصيل:
مع انه الشرقي يحب يدقق بشدة الا انه يكره التفاصيل الكتير...<<<<<<<<لغز
لان التفاصيل تجبره على التدقيق فتتعبه وترهقه...
يعني الشياكة بالغرفة عنده انها تكون بسيطة..مش كلها زخارف ومنمنمات ومزهريات وورود وتحف....ممكن الكلام ده توفريه لغرفة الضيوف..اما غرفة المعيشة.وخصوصا التلفزيون...لا والف لا.يعني انت ممكن تكوني عاملة حفلة حوالي التلفزيون... حاطة ورد وفازة وتحف..انت بتخليه مش عارف يتفرج ويركز...فيتغاظ...ويقولك ايه اللخبطة دي....انا عاوز المكان فاضي...وانت تزعلي..يعني كل التنميق ده وانا ملخبطة..انت ابدا ماتعترف بتعبي...وتتقشو مع بعض..:a049:
:idea:افكار.....
راعي قلة التفاصيل في اللبس بمعنى ما يكون منقوش او نقوش بسيطة جمالية..والباقي سادة..لانك هاتشغليه بالتفاصيل الملابس عن تفاصيلك..
والسجاد هاتي نقوشه بسيطة وهادية..وكذلك الاثاث والستائر..(غرفة الضيف مش اشكال..)
وبما انه يهتم بالتفاصيل استغليها لمصلحتك...
لفتي انتباهه بلبس سادة... هدي اعصابه بقلة تفاصيل الغرفة (غرفة المعيشة) واستغليها بشكل مختلف في غرفةالنوم....بحيث تضيفي تفاصيل مثيرة...موحية....زجاجة عطر...مجسمة...كام تحفة موحيه.... شيء من اندراتك الخيوط بين ثنايا درج اندراته..
(ياخبر..ايه اللي جابه هنا..ماخدتش بالي..)
تزيين السرير...
والحمام كمان ضيفيله تفاصيل..عارفة ليه..لانه بيت الراحة..بدل مايقعد طفشان فيه يلاقي تفاصيل تشغل باله...
ياسلام لو استغليتي وحطيتي شيء من قطعك الداخلية الساحرة معطرة..معلقةعى منشر الحمام..او موضوعة على فوطة بيضاء مطبقة..كانك سهيت..او كنت داخلة تاخدي دوش..

لو تسنى ويسر لي ربي..ربما لي ملاحظات اخرى...غير البيت.........
اتخيلو ازواجنا اطلعو عالبلاوي اللي بنكتبها..هنا...

على فكرة....لفت نظري...ان الشرقي يحب الاصالة.....كلنا متفقين عليها...
يحب الكحل...متفقين عليها....انما باقي تفاصيل الاصالة...فيجب ان نراعي فيها ان الاصاله بالنسبة للشرقي تختلف باختلاف بيئته....ففي الوقت ان الاصاله تاخذ طابع بدوي...عند الشرقي الخليجي....فهي تاخذ طابع هندي عند الهندي...وطابع ريفي عند الريفي.... وطابع..شعبي عند الشعبي..... ..الخ...
فانظري في بيئة زوجك..... واعملي ان هذه هي الاصالة في نظره....



 

*الجوري1*

New member
إنضم
2 فبراير 2009
المشاركات
314
للأخت أمة الرحمن

السلام عليكم ورحمةالله وبركاته ......
جزاكم الله كل خير على هذا الموضوع الرائع ...

انا زوجي شرقي واشعر ان اهم شيء عنده انك تحسسينه بمدى اهميتة في حياتك ...
يعني لاتذكرين اهلك طوال الوقت بشكل يشعره انه ثاني شئ في حياتك ..
بالعكس صح تذكرين اهميتهم في حياتك ولكن بانهم يحتاجون لك في حياتهم ويحتاجون برك وانك تريدينه ان يساعدك في ذلك و اتوقع ان شرقيته ستظهر بوضوح ...
بالنسبه( لاستايل) زوجي في الفنانات هو باسكال مشعلاني..

بالنسبه للنقاش لا يحب الصوت العالي فعلا واذا اردت النقاش يجب ان يكون هناك نقاط واضحه ومحدده لا يحب المراوغه والبكاء في منتصف النقاش او ان يكون هناك خيارات كثيره بل ان يكون لك هدف محدد...
وان تناقشيه بانوثه واضحه ودلع ولكن يكون فيه عزة نفس من دون تكبر..
اهم شيء لديه هو الجنس وماذا ستفعلين له الليله...
يعني يتوقع منك الابداع وهنا يجب ان تركزي على الخيال وتسبحين فيه...
مثلا تتخيلين انك اليوم اسيرته وتريدين ان تقاوميه ولكنه يذوبك فلا تستطيعين الفكاك منه...لان رجولته طاغيه اي تمدحين رجولته وتعبرين عنها بوحشيه وانت بين يديه ...
ويوم تكونين انت الوحش وانت التي تريدينه واذا تصنع الرفض ابقي واترجيه بكل الطرق لدرجة الذل بين يديه....
يحب الكلام الجريء والعبارات والالقاب الجريئه اثناء الجماع...
تغريه الجلسه التي يكون فيها اغراء وانوثه وتكبر (طبعا تمثيل ليس تكبر حقيقي) اي مثل الملكات وان تامريه باي شي ....
مثلا تجلسين على الكرسي بعد ان لبست قميص نوم يكشف عن ساقيك وجزء من فخذك وتضعين رجل على رجل وتكونين مرتديه جزمه بكعب عالي ومكياج ثقيل نوعا ما وتبداين بامره ان يجلب لك كاس من العصير مثلا ويكون العصير على مقربه منه....

ثم تبداين بامره ان يدلك قدمك وان يمسك ساقك واذا اراد ان يتمادى امنعيه وفي نفس الوقت تمسكين انت صدرك وتلعبين به حتى تغريه وهكذا ....من الالعاب التي تمكنك من الرجل الشرقي وتجعليه يذوب بين يديك ...
ارجو اني افدت ولي عوده...إن شاء الله..


************************
للأخت أحس فيك

موضوع في قمة الروعة والأهمية
بما أني شرقية أجد أنه ممتع وشيق ولله الحمد...
كل ما في الأمر كوني دقيقة في كل شي في لبسك وفي بيتك وفي كلامك وفي مشيك وهو يرى ذلك أنه أحترام وتقدير وواجب أن يكون ولا مفر منه


أما عن مواصفاته مثل مواصفات الخليجيات أو العربيات التقليديات
(( اللون خمري _ الجسم ممتلئ بدون زيادة _ الشعر أسود وطويل _ العيون عيون المها [ وسيعه ورموش كثيفه ] تعرف الأدب والسنع))

***************************************************


يالله بنات وينكم ؟!! ... همتكم نبي أفكار ... وخاصة للدلع بالتليفون ...<<<<<< مملكة



الشرقي مايحب يطول بالمكالمات يعني حاولي تقليلين من مكالماتج واذا حبيبتي يطول معاج كلميه بشي اهو يحبه بس لازم تكونين فاهمه بالموضوع عشان النقاااش والقعده تطول

****************************************

انا شرقيه .. وزوجي شرقي ..



وهذا اللي استنتجته من خبرتي معاه :msn-wink:

ما يحب النكد ... ابدااااااااااااااااا:no:
ياوليلي لو ازعل :shutup:

يحب النظافه والترتيب ... احيانا الاقيه غسل الغسيل حقي:shutup:

مستمع جيد جدا :smoke1:

متفهم .. :smoke1:

تقليديييييييييييييييييييييي .. ويحب الروتين لأبعد درجة ..:icon28:

يقدس الجنس :blushing: :blushing:ويحب الجرأه فيه ..

ياكل بعينه <<<< :crazy:لازم ارتب السفره اهم شي الشكل


دقيق في مواعيده ..:showoff:.. لدرجه فظيعه
حتى اذا كنت خارجه مااعطيه وقت محدد ... ياويلي اذا ماجيت فنفس الوقت :dunno:

عيونه طويله .. لكن عنده زوجته فوق كل شي(الله يستر) <<<<يعني مايقصر على نفسه بالنظر


يعشق الروائح ..<<<<<خلص لي عطوري :nosweat:

نظيف في نفسه <<<<يفتح النفس:icon30:

يتروش 3مرات في اليوم <<<<وانتي عاد غسلي في الملابس :sly:

يحب الطفوليه مع شوية انوثه :icon30:


واذا افتكرت شي ثاني بقول لكم ..:bye1:


سبحان الخالق كانك جالسة توصفين زوجي


عموما الشرقي صحيح يحب المكياج والدلع الانثوي:c018:
بس ايضا هو يحب التجديد:icon30:
يعني لما تجددي يحب انه يكون متاكد انك راح ترجعين لطبيعتك
لكن انك تسوين تجديد طويل المدى<<<حلوه قامت تتفلسف
زي قص شعر صبغة لونها غريب:nosweat:
اشياء تطول معاك
راح يرفض بشدة:thumbdown:
انا عن زوجي يقول لي احب التنويع
مرة قصير مرة مشخلع
مرة طويل وساتر
انتي وشطارتك في لفت نظره:harhar1:
اتمنى اكون قلت شي يفيدكم

 

*الجوري1*

New member
إنضم
2 فبراير 2009
المشاركات
314
الشرقي يعشق
ستايل ( وضحى ) في مسلسل نمر بن عدوان


نظــــرآتها


خجلهـــــا




رضوخهـــا


ضعفهــــا




اضافتي لكم

****************************************

انا زوجي شمالي شرقي
واحس ان هذا النمط افضل نمط لانه رجولي جدا جدا :showoff:
يحسسك ان ثقتك فيه بمكانها وما اظنه ابدا يخون هالثقة
:shiny::shiny::shiny::shiny:
يعجبني كل شئ فيه بس عصبيته زايده عن الازم
منظم ,,نظيف ,,دقيق ,,مايحب الحال المايل ابدا
اذا كان مروق يحب الدلع والانوثة احسه يتابعني باهتمام ورغبة
:icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26:
وحاولي تكوني منظبطة لما يكون مشغول او مستعجل لانه ماراح يكون له خلق:busted_red::busted_red:
كمان يحب المبادرة لان هذا يبرهن له بانه مرغوب فيه ويزيد الاستئساد عنه هههههه:icon30::icon30:


انه قنننننننننننوع بزوجته ومخلص بشرط انها توفرله الإحترام والتقدير والبهجة اكثر من انها تهتم بجمالها
يعني عنده الجمال الروحي اهم بكثييييييييير من الجمال الشكلي غالبا


ولاينتقد تشوهات الجسم المتأثرة بالحمل والولادة وغيرها ويعتبرها شئ طبيعي جدا لابد منه


بس مو يعني انه يحب الإهمال بالعكس
بس يحب الإهتمام في حدود المعقول ولايحب التكلف الزائد ابدا
بل يحب البساطة في كل شئ
في اللبس والتجمل والتعامل وكل شئ


وهذا اللي عندي لحد الآن
لوتذكرت شئ راح اضيفه

ان شاءالله


الصراحه اعجبني طرحكم للموضوع وأنا دخلته وأنا ماكنت اعرف زوجي من وين احترت فيه مره أقول انه شمالي شرقي ومره أقول جنوبي شرقي
بس من خلال طرحكم للموضوع أتضح لي ان زوجي يحمل صفات كثيره من الشرقيين
وبقولكم من خلا قرائتي للشرقيين وعالمهم وش يحبون ولاحظت أغلب الأشياء على زوجي
1/ اذا زعلتي أو تضايقتي منه بشي معين لا تلجأين للصمت المعبر عن الزعل ولا تكلمينه بأقتضاب يكره هالشي ويمقته يحب انك توضحين له وبشكل مباشر وشو الي زعلك منه ولاتتركينه يدور وشو الشي الي مزعلك
2/يكره ويمقت كثرة النقاشات
3/اذا ناقشتيه في موضوع ولم يقتنع به فأن رأيه هو الذي يمشي عليك رضيتي أم رفضتي ولا تجادليه في ذلك
4/يعشق الطاعه العمياء بدون اي جدال
5/اذا ناقشتي معه أمر معين ورفض ذلك الأمر بشدة فلا تعيد فتح ذلك الموضوع معه أبدا
6/ يقدس الفطور الصباحي ويحب أن تعديه له بنفسك وتستيقضي لتفطري معه
7/ يمقت السهر ولا يسهر إلا للضروره الملحه
8/ يحب النوم مبكرا خاصه في الأيام التي يكون ليه فيها دوام(عمل)
9/ يحب زوجته تنام بقربه في جميع اللحظات التي يأوي فيها الى فراشه



 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى