مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

طريقه للحمل بعد الله ..الشاي الاخضر !!

مرحبآ
انا بحكيلكم تجربتي الشخصيه بعد زواجي بكم شهر ماحملت ماخليت ولا مستشفى ولا دكتوره في الرياض الا وعالجت عنده من ابر وادويه وحالتي النفسيه صارت زفت وسافرت مع زوجي لخارج المملكه عمل وانا ابحث في النت لقيت التبخر بالشاي الأخضر رحت ادور ولقيت علبه فيها شاي اخضر بس كان ورق مو زي الليبتون عادي ولا هو تازة يعني شاي اخضر يابس المهم وافسخ الأندروير واحط الشاي عالجمر واوقف عليه بالضبط من خامس يوم الدوره لمدة 3 ايام بنفس الوقت اللي تبخرتي فيه وربي يابنات ماعاد شفت الدوره حملت بنفس الشهر والحين هذا ولدي عمره بسم الله عليه 3 سنوات و3شهور يمكن تشوفو شريط عمرة بتوقيعي تحت كلها بيد رب العالمين ولكن لنأخذ بالأسباب جربوها ولا راح تندمون بإذت واحد احد مع الإستغفار الدائم والله يوفقكم واشوفكم كروشات هالشهر

طبعي حلو

انامتزوجة من 8سنوات هل الشاي الاخضر ينسب الي عندة عدم التظام الدورة تجلس حولي 4 او3 شهوروارتفع في هرمون الغدة النخمية

ام رنومه

اول مره اسمع بالمعلومه هذي بس اشربي بردقوش لانه مره حلو واستغفري كثير يااااااااارب يرزقك بالذريه الصالحه ويرزق كل محرمه

يااااااااااااارب يسر لججميع البنات ويجزي إلي حطت تجربتها هنا خير الجزاء يارب

باقي نبغى معلوووووووووومات وتجارب الله يوفقكم وكم أجلس تحته 15 ولا كم ؟؟؟

يارب ترزق كل منن تتمنى التوأم وغيرهم يارب

روز..

والله العظيم الكلام صدق انا حملت من الله ثما من التبخر بالشاي وشرب البردقوش والمراميه وانا لان ماشاءالله توني حامل بالشهر الاول

هذا نسخ ولصق من أحد المنتديات عشان تعرفوا الطريقه::::
(((يابنات جايبة علاج خطير ومجرب قريتو في احدى المنتديات.....وهو التبخر بالشاي....لا تستغربوا....صاحبة الموضوع تقول جات مقابلة في احدى القنوات مع معالج بالطب الشعبي....وسألوه عن علاج للعقم فقال التبخر بالشاي ..يقصد(الشاي الاخضررر) والطازج بيكون احسن

تقول...جلست عدة سنوات وانا ما خليت علاج بالكلوميد وبالابر ...وآشعة مالها اول ولا آخر ....وبعدين سبت العلاجات كلها لانو الدكتورة تقول الابر ما صارت تسوي معاكي شي كأني بأضرب الابر بالطوفة....

المهم انا عندي ولدين قلت احمد ربي عليهم وخلاص ..لما شفت المقابلة قلت اجرب مني خسرانة وما قلت لاحد خفت اقولهم اتبخر بالشاي يقوموا يضحكون علي....جات الدورة واتبخرت بالشاي...ونزلت مني اشياء فظيعة....واللهم لك الحمد حملت في نفس الشهر....وبعدها صرت احمل من غير علاج واكرمني الله بتوأم....

وبرضوا شفت الردود على العلاج ..ومن ضمن المشاركات وحده جربت مرتين وفي كل مرة تتبخر بنفس الشهر تحمل.

الطريقة
...

جيبي اوراق الشاي وتحطيها على الفحم وتتبخري بيها.....يعني توقفي فوق البخور الين ما بنحرق كل ورق الشاي

تستخدمية من خامس يوم بالدورة 3ايام وتتبخري في نفس الوقت من كل يوم

وبعدعا تجلسي 3ايام من غير جماع لانو حتخرج منك بلاوي بعد التبخير

بعدين عاد يبدأ الجماع.....

يلبنات الي جربت ده العلاج تكتب للفائدة والي ما جربت خلونا نجرب
امنتكم اي واحدة تقرا الموضوع تدعيلي احمل ويرزقني ربي بالذرية الصالحة المعافاة..ولولدي يحفظوا ليه..
ويارب ترزق كل محرومة .....يارب العالمين

وهذي تجربة واحدة نقلتها لكم

السلام عليكم أختي طمني بس وأخواتي الكرام ,
أخواتـي جربوها والله ما تخسرو شي , بصراحة أنا قبل ما أحمل جربتها ,
سبحان الله فضلت حامل بنفس الشهر والله ,, استغربت كثير
بصراحة , استخدمتها من 4 يوم الدورة ما صبرت قبل ما تخلص الدورة من كثر الإستعجال
وحب الإنجاب ,. للأطفال .,

سويتها الطريقة لمدة 3 ايام متواصلين كل يوم أتبخر عن الشاي العادي
لمدة ربع ساعة ,,
وحتي اخفف ملابسي يكون ك قميص وشي خفيف جداً لكي التبخير يوصل لداخل
,,
والحمد الله ربنا أنعم عليا فضل الحمل ,, بنفس الشهر , والله علي ما أقول شهيد ,
والأن أنا في الشهر السادس وصورت وحكولي صبي ( ولد ) يارب يرزقني الولد السالم الغانم
ويرزقكم أخواتـي , ويعوض صبرنا وصبركم خير ياربي ,,
الى هنا انتهى النقل

أنا شخصيا جربت الشاي مثل الطريقه اللي فوق وبعدها سارت عندي التهابات وجفااااااف مو طبيعي
ولما رحت الدكتورة قالت عندك قرحه في الرحم وماراحت الابعد علاج لمدة شهرين
والله على ما أقول شهيد
يعني يمكن تنفع لناس وناس
لأن دخان الجمر ماهو الا ثاني أكسيد الكربون
يعني اكيد بيـأثر بالمنطقه وكلكم عارفين انها حساسه جدا
يارب ترزق كل وحدة تتمنى بالحمل الصالح عاجلا غير آجل

الطريقة...

جيبي اوراق الشاي وتحطيها على الفحم وتتبخريبيها.....يعني توقفي فوق البخور الين ما بنحرق كل ورق الشاي

تستخدمية من خامس يوم بالدورة 3ايام وتتبخري في نفس الوقت من كل يوم

وبعدعا تجلسي 3ايام من غير جماع لانو حتخرج منك بلاوي بعد التبخير

بعدين عاد يبدأ الجماع
.....

عيون ساهرة

الله يرزقكم ويرزقني بالذرية الصالحة عاجلا غير اجل
يااااااااااااااااااااارب

وسط قلبي

انا سمعت عنه وجربته مره وحده بس ما حملت وسمعت بانه ينزل الوسخ من الرحم تبخرت فيه ولا نزل شي وعلم الغيب عند الله

جآآآآآآآآآآآآآآآآآآآري التنفيذ وراح أعطيكم الأخبار بس يارب تكون حلوة
دعواتكم

• حبيباتي انا زي ماقلت لكم تبخرت باليوم الرابع من العجله ماصبرت للخامس بس مانزل مني شي بالعكس وقفت الدوره من الخامس هذا وش معناته علما اني تبخرت من شاي الربيع الاخضر موالطازج ارجو من اللي جربت تفيدني وشكرررررا يااحلى بلقيسيات في الكون

هيدروجين

والله موضوع جدا رائع
وصاحبة الموضوع تشكري عليه
انا اليوم لي خامس الدوره
بقوم اتبخر بيه
وان شاء الله ببشركم الشهر الجاي
باذن الله
بس حبيت اسئل
يعني مايصير جماع الا بعد الغسل
بثلاث ايام
لان انا تجلس عندي الدوره تسع ايام
00على فكره لي عشر سنوات ماحملت عندي
ولدين وبنت
وبنتي دايما تقول لي ليه ماتحملين ماما
دعواتكم لي بتوام

أم جعفر1

انا قمت بالطريقة وحملت رغم اني لم اطبقها بحاذافيرها فقد تبخرت بشاي عادي وليومين فقط وتوقفت عن الجماع يوم واحد فقط وحملت بنفس الشهر ولكني كنت استغفر الله واخرج صدقة بنية الإنجاب ونذرت ووفيت بنذري اي لا ننسى التوكل والطلب من عند الله قبل كل شيء
ربي يوفقكم اني لم يكتمل حملي واجهضت والآن اريد الحمل وسأقوم بالطريقة من جديد رغم خوفي لأني اجهضت شهر نوفمبر 2009 ومن ذلك الوقت والدورة مضطربه ولم يمر وقت طويل على ذلك اقل من خمس شهور
ولاتنسوا شرب حبوب الفوليك اسيد اشتروها من الصيدلية العلبة بها 100 حبة بمبلغ 730 فلس في صيدلياتنا بالبحرين اي رخيص جدا ويمنع الإجهاض وتشوهات الجنين ابحثوا عنه بالنت وستعرفون الكثير عنه

موفقين يارب
بحق الصلاة على محمد وآل محمد

أم جعفر1

اني حملت بعد الزواج ب3 شهور وكنت متبخره فعلا واني الحين خمس شهور من اجهضت يعني توني مو من زمان
وسويت الحين نفس الموضوع بس اتبخرت نفس تلك المره تبخرت بشاي عادي ولكن عندي مشكلة الدورة مو موقفه واعتقد السبب ان الرحم قاعد ينظف لان بعد الاجهاض ما سويت تنظيف المستشفى سووا الترا ساوند وقالوا ان الرحم نظيف فيمكن فيه بقايا الحين تنزل بسبب التبخر بالشاي

حرمممممممممممممممممممممم سووووووووووووووووووووسوووووووووووووووو

ام جعععععععععععععععععععععفر

وش صار عليكم ؟؟؟؟

يارب حوامل ها الشهر يارب

mo0o0o0on14

انا ااتبخرت بس ماحملت وماادري شكله السبب في الالتهابات الي عندي والقرحه الله واعلم

أعلى