مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ممكن ماتبخلون علي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
بدون مقدمات أنا متزوجة من ست سنوات
والله العظيم إني صادقة بكلامي قبل كل شي أنا جميلة جدا بشاهدة الجميع <<<< بدون ذكر مواصفات
زوجي يحبني أحيانا أحسة يحبني وأحيانا أحسة يكرهني جدا
عارفة كلامي ملخبط لكن تخيلو يشوف بعيونة إني جميلة وهويدري إني أجمل وحدة في جمااعتنا <<<كلام من قديم
المهم ولله الحمد أنا ماقلت الكلام ذاني من باب الفخر لأ بس أبغي أحطكم في الصورة زييين وتشوفو مين غلطان
من ست سنين وبعد شهرين أظن من الزواج إبتدي زوجي يضربني
إنهرت بكيت لكن ماقلت لأحد لسببين ماأبغي أفقد إحترامي وأشوف نظرات الشماتة أو الذل بعيون أحد خصوصا سلفاتي لوطلع الموضوع خصوصا إني عقدتهم مع إني مسالمة طيبة جدا في عمتي أم زوجي وهي وبناتتاها يحبوني والله أعلم بالباطن لكن سلفاتي يغارون مني جدا مع إن ظروف زوجي ما تسمح يعني إني ألبس غالي <<<< عشان ماأحد تقول تتكبرين عليهم
صدقوني أشتري من الرخيص لكان الحمد لله الكل ينبهر بذوقي وشكلي لو ماأحط مكياج وأشوف الغيرة بعيونهم بكل عزيمة أوجمعة معهم
والسبب الثاني إلي ما يخليني أقول لأحد عن ظرب زوجي لأني راسمة لة صورة ملاك عند اهلي ومايدرون ويش يسوي بي
والله يبنات أقلها أمس أقولكم الموقف شاف واحد من أهلي بينهم مشاكل المهم وحنا بالسيارة يقول لي هذا .... عندكم وقالها بكل إحتقار المهم قلتلة بكل دلع ليييييية تقول عنة كذا مايسيير <<<< ويا ثوب من شقك
مافية كلمة ماقالها وهودايما يسب بألفاظ وسخخخخخخخخخخخخخخة جدا ما تتخيلونها البمهم إرتفع ضغطي ويوم وصلنا البيت كمان تكلمت وقلت أنا ماقلت شي يسوي ليه سويت كذا وزااد كلام ومن البكرة كمان كلمتة وقلت أنا ما أستاهل كل زعل والثاني تسبني عشان زعل تافه قام زود السب والإحتقار ويطردني من المطبخ لأني كنت أكلمة ويوم وقفت بطريقة وقلت خلااااص معليش لازم واحد من أهلنا يدخل بالموضوع أنا صبري نفذ من تصرفاتك
راح ضربني ست كفوف ورا بعض في الخدين وأنا ميتة ألم ويدعي علي
المهم أنا للآن ماقلت لأحد وهذا الكلام البارح وصبري نفذ ما أدري ويش أسوي أدري إني غلطانة بسكوتي علية من أول ضربة لكن ....
أنا جنوبية غربية وهو شمالي شرقي

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
اختي

اذا انت ساكته...فانت الوحيده اللي تتحملين النتائج

ما عندنا لك حل سحري يا اختي

انت اللي لازم تشتغلين على نفسك

سكوتك هو اساس المشكلة

تكلمي ...ولا يهمك من اللي يشمت ومين اللي يزعل على حالك

اهم شي انت يا اختي

ليش تفكرين في الناس

ما اقول لك طلعي من البيت

ولكن اقول لك اتصلي على ابوك واخوانك ...وخليهم يشوفون لك حل

هذا اللي نقدر نقول لك تسوينه

وانت لك مطلق الحرية ...يا انك تنقذي نفسك و ما تبقى من كرامتك

او تسكتي ... و تظلي على ما انت عليه

سحآبة صيف

ياقلبي انتي من الاساس سكتي عليه وخليتيه يتمادى الحين هو يعتبرك ولا شي انااقول لازم تعلمين اهلك عشان يتربى ويعرف ان بنات الناس مهوب لعبه خوذي خطوه حازمه خير انشاالله ست كفوف وينا فيهالله يهديه بس

شوفي يا عمري بقول لج على شغلة انا مجربتها مع الشمالي
لما يعصب أبعدي عنه ولا تناقشيه ولا بنص كلمة
عن تجربة شخصية ,,
ترى مافيه أحن ولا أطيب من قلبه بس لما يهدأ
وصدقيني راح تكبرين في نظره عكس لما تردين عليه وتبررين
حتى لو كنتي مظلومة لا توضحين له ولا تدافعين عن نفسج
خليه ليما يهدأ صدقيني راح يجيج لما يهدأ وياخذج بحظنه
ولا كأنه شي صاير ويمكن يبرر لج ههههههه القهر أنه حتى لما يبرر
تصرفه في ضرب أو أهانة ولا تحقير وسب بعد يحط شوي لو عليج
أقول لج معليش أستحملي وكله بثمنه بتشوفينه تغير
لأنه تعرف أنه اهو الغلطان وأنتي صبرتي وسكتي وسويتي نفسج
راضية ومصدقته شوي شوي بغير معاملته لج لأنه يعتبر إلي كان يصير
منج أستفزاز لرجولته أنج تناقشينه هذا مب في قاموسه كلش
أهو يحب الحرمه الساكته المطيعه إلي ما تعور راسه بنقاشات طويلة
بالعربي تغابي كله سوي نفسج مب فاهمة له حتى لو كان زعلان ومعصب
وربي يسخره لج ويهديه ويرده لج رداً جميلا ً

وربي إني طفشت خلاااااااااص تخيلو تراضينا بعد الزعل هذا بعد يومين واليوم الحين على مشكلة تافهه ضربني وتكلم علي وسبني وفالأخير رحت لة فالغرفة وأبغي نتراضي حاولت معة وقلت لة ماتوقعت تضربنى حتى على الشي التافه المفروض تعتذر إنك ضربتني والمصيبة ويش قال قال ماراح أعتذر أنتي أصلا مرخصة نفسك وماتمشين بدون ضرب مثل الحمااار وربي حزت فخاطري وتمنيت الموت يارب عساي أموت يارب عساي أموت يارب عساي أموت وربي منهارة متوقعت بيقولي كذا أو فيوم بيسوى في كذا طيب ليييييية وربي مانقصني شي لية أي مشكلة يضربني ويقول والله ماأحلها وما نتراضي إلا في الوقت إلي أقررة بعد يوم أو يومين أو أكثر
طيب لية وربي اللهم لا حسد ألى أقل مني أزواجهم يطامرون وراهم لية مايقدر النعمة إلى هو فيها

حورية جده

الله يعينك بس الومك طبعا معليش من اول مرة ضربك فيها لازم لازم تبلغي اهلك وتاخذي موقف عشان يعرف انه وراكي اهل وما يقدر يجي جمبك ويعمل الف حساب قبل لا يمد يده ولا يطول لسانه انتي غلطانة طبعا زوجك مو مقدر النعمة الي هو فيها لازم تقولي لابوكي اخوكي الكبير يتصرف معاه وياخذو موقف قوي حتى لو رحتي لاهلك اجلسي عندهم انتي كنتي ببيت اهلك معززة مكرمة هو جاي يتزوجك عشان يهينك مين يقبل اظن اهلك ماراح يقبلو ابدا

والله يهديه يارب

تحياتي

وفالأخير رحت لة فالغرفة وأبغي نتراضي حاولت معة وقلت لة ماتوقعت تضربنى حتى على الشي التافه المفروض تعتذر إنك ضربتني والمصيبة ويش قال قال ماراح أعتذر أنتي أصلا مرخصة نفسك وماتمشين بدون ضرب
شوفتي اخرة سكوتك وكمان تروحي تراضيه!!!
قالك هي انتي اللي رخصتي نفسك شوفتي الرجل ما يحب المراة الضعيفة اللي ترخص نفسها لو من اول مرة وريتي قدره لما مد يده عليكي ما كان وصل بيكي لهذا الحال الله يهديكي
بعد كده لاتسكتي على الضرب ولازم تحطي حد وتخبري اهلك وامه وابوه فقط( لو خايفة على الشماتة زي ما تقولي )ويوقفوه عند حده وساعتها حق من يعطيه 12 كف دبل الكفوف اللي اعطاكي هي
والله يعينك

يابنت الحلال كيف تسكتين على الضرب والاهانه ...لا شماته ولا غيره انتي توجهي لابوه اول واخر وشرفيه عليه لاتروحي يمين ولا شمال وخذي عهد منهم مايقرب منك بالضرب والسب ,والاقولي لو ما سنعتوه بروح بيت اهلي لاني ماني قايله لاهلي ويصغر بعينهم عادي بيني انك ماتطلعين اسرار بيتك لاكن قولي وصل الحد ما اصبر ؟؟ يعني خذي المساله بالتدريج .لان لو قلتيله زوجك بروح لاهلي ممكن يقولك عادي روحي ويكابر.....لاكن ابو زوجك لو رجل طيب وانتي لا تكثرين الشكاوي فقط موضوع الضرب لا تجيبين كل شي مره وحده . يمكن يساعدك لازم يكون اسلوبك رزين بالكلام .....وشوفي شي يسير معك اهم شي المواجهه ,بكره بيعامل اولادك نفس الشي .....لو سكتتي

red-rose 1

انتي غلطانه ليش تسكتين
هو الجمال ما دخله بالضرب
بس ليش تسمحيله يضربك انا من رأي لا تسكتين لانه بكذا بيتعود

اما ضحكتيني هههههههه

راح ضربني ست كفوف ورا بعض في الخدين وأنا ميتة ألم ويدعي علي

ههههه كيف عديتيهم هههههه

االله يهديه ويسخره لك

صبيه شقيه

الشمالي يحب المراه القويه مو اللي تصارخ عليه وتطول لسانها لا اللي تكون شخصيتها قويه يعني ليه تروحين تعتذرين له انا مالومه يوم قال انج مرخصه عمرج احد ينضرب وينهان ويراضي بعد وين كرامتج اختي ؟؟
لو ماتبغين تكبير الموضوع مع انه ماينسكت عنه ابدا ولازم تقولين لاهلج عشان يحطون له حد بنات الناس مو لعبه عنده لو ماتبغين تكبرينها اجلسي معه جلسه وكلميه بهدوء وقوليله انج ماعاد تسمحين له يعاملج بها الطريقه وانه لو مد يده عليج مرره ثانيه فماهتجلسين عنده لو يموووت ونفذي كلامج لانه هيمد يده عشانه تعود انج ماتقولين شي وقتها ضفي عفشج وروحي بيت اهلج ولاترجعين لحد مايتادب ويعرف حدوده
اختي حياتنا بنعيشها مرره وحده بس ومو معقوله بنعيشها بمهانه لان الضرب اكبر اهانه للمراه
وبعدين وش دخل جمالج في الموضوع المشكله انج محسسه زوجك انك شكل وبس والرجل يبغى روح وشخصيه اكثر من شكل لانه حياة
اختي غيرج المرتاحات على قولتج واللي اقل منج جمال شخصياتهم هي اللي تجذب الرجل مو اشكالهم
حاولي تغيرين من شخصيتج وياليت تقرين هنا في المواضيع كيفيه التعامل مع الرجل خصوصا الشمالي لانه لازم تبتعدين نه وقت الغضب
اسفه لو زعلتج بكلامي بس انا وربي بس اربغى مصلحتج وتقبلي خالص محبتي لج

أم البيان

لازم تاخذي موقف جاد وتادبيه
وتوقفه عند حده
اذا تبغي تستري على بيتك
كلمي واحد من اخوانك يكون حكيم وعاقل تثقي فيه
وقولي له على مشاكلك وخليه هو يتصرف مع زوجك
الله يهدي لك ويحنن قلبه عليك ويسخره لك

ورد الفل

حبيبتي لازم تدخلي حدا من اهلك
وعلى فكرة هو بيكون مفكر انو انتي قايلتيلهم وهم راضيين عن ضربو الك
وعن جد حبيبتي لا تفكري بكلام الناس لو ادبتيه من اول مرة كانوا كل الناس نسيوا القصة من ست سنين
الله يهديكي كرامتك ونفسيتك ونفسية اولادك عما اتخيل شعورهم اذا شافو امهم عما تنضرب
عطيتي زوجك فكرة انك ما بتمشي الا بالضرب هيي تقيلة كتير لازم تلاقي حل

اااه قهرني زوجك مررررره والله لو منك مااسكتله اذاا عندك اخو اكبر منك كلميه ع الي بينكم وقوليله مابي احد يدري خليه يكلم زوجك ويقوله انك امانه عنده ليش يضربك وان اهلك زوجكي ياه عشان يعزك ويرزك مو يضربك انتي انسانه لكي كيااانك وعشااان الموضوع مايكبر لاتدخلين اهله بس احد من اهلك يجي يتكلم معاااه ويعرفه قيمته وانك مو رخيصه عندهم يعني خلي احد من اهلك يحررجه ويبين ان نفسه دنيئه ولا شلون يستقوي ع حرمه بس اهم شي لاتسكتين لاتسكتين وخصوصا انه يقول انك مرخصه نفسك لاتسكتين واهم شي عالجي الامور بحكمه وعقل وبالمسايسه والله يريحك في حياتك ...

والله يابنات إنكم ماقصرتو الله يوفقكم
بس أبغي أوضح شي مهم لا تفكرون إني جمال وشكل فقط مثل بعض الأخوات الله يجزاهم خير توقعوا إن ما عندي شخصية وإني معتمدة على جمالي لا لا لا وربي هو بنفسة يفتخر في عند أهلة وإني عقلي كبير وإني وإني
وأصلا أحسة معجب بشخصيتي ويقول إنتي مفاجأة بحياتي <<< طبعا كان زواجنا تقليدي وما شافني وربي إنة إنبهر يوم الزواج ما شاء الله وكمان بعد الزواج وإلى يومكم هذا إذا راضي أنا فوق راسة وعلى فكرة أنا مريحتة كثير مضحية معة كثيييييييير وصبرت معة على ضروفنا هو بنفسة كان يعتقد إني دلوعة وووو لكن مع العشرة يقولي ماشاء الله عليك جمال وعقل بس لا زعل ينساني يمسح في الأرض يبهذلني سرت أشك إنة يحبني لدرجة إنة يطردني ويقول المفتاح فشنطتك ما أردك روحي لأهلك الباب مفتوح يعنيييييي بايعني <<< شفتو التناقض بنجن خلاص

علي فكرة لا تحسبو إني ما أعرف التعامل مع الزوج لا وربي إنة فنعمة ماهو مقدرها إشوف وأسمع كيف البنات حولي يعاملون أزواجهم وكيف أنا أعاملة
فضلا إني مثقفة وعلى درجة كبيرة من العلم والحمد لله
مشاويري ما أقضيها إلا وهو رايق وفيوم الإجازة مستحيل أروح مشوار وقت دوام يعني بيام الإسبوع <<<< إخاف علية من التعب
ومقدرتة بكل شي ومراعيتة وهوبنفسة معترف إني واقفة معة بس إذا تزاعلنا وربي لو يحصلة يرميني مع الشباك ما يوفر
يعني أحسه بس وقت اتلرضا أنا زينة وإذا تزاعلنا ياويلي يمسح بي الأرض كني ولا شي نفسي أعرف لية أحسة يضحك علي ومايحبني لأن الي يحب وربي مايبيع حتي وقت الزعل وهو كم مرة يقولي يالا المفتاح فالباب روحي ويدعي علي يقول إن شاء الله أجي من الدوام ألقاك ميتة <<< من جدة ما يمزح
أنا تعبت وإذا قلت خلاص لازم أدخل أحد من أهلي ويشوف وضعك يقول اليوم إلى تكلمين فية أحد هذا آخر يوم بيني وبينك لأن نحنا ماحنا صغار مشاكلنا نحلها بننا <<< معجبة الوضع

كنوزالارض

وربي إني طفشت خلاااااااااص تخيلو تراضينا بعد الزعل هذا بعد يومين واليوم الحين على مشكلة تافهه ضربني وتكلم علي وسبني وفالأخير رحت لة فالغرفة وأبغي نتراضي حاولت معة وقلت لة ماتوقعت تضربنى حتى على الشي التافه المفروض تعتذر إنك ضربتني والمصيبة ويش قال قال ماراح أعتذر أنتي أصلا مرخصة نفسك وماتمشين بدون ضرب مثل الحمااار وربي حزت فخاطري وتمنيت الموت يارب عساي أموت يارب عساي أموت يارب عساي أموت وربي منهارة متوقعت بيقولي كذا أو فيوم بيسوى في كذا طيب ليييييية وربي مانقصني شي لية أي مشكلة يضربني ويقول والله ماأحلها وما نتراضي إلا في الوقت إلي أقررة بعد يوم أو يومين أو أكثر
طيب لية وربي اللهم لا حسد ألى أقل مني أزواجهم يطامرون وراهم لية مايقدر النعمة إلى هو فيها

خوذي من اثر سلفاتك وحطيه لزوجك بعصير او اي شي والله يمكن فيكم عين

دائما الحلوه تكون محسوده يقولون ويش يسوي لها زوجها وكيف يدلعها الله يكفينا من شر حاسد اذا حسد

أنا والهم

قال ماراح أعتذر أنتي أصلا مرخصة نفسك وماتمشين بدون ضرب مثل الحمااار............ مشكلتك في هالكلام وحلها بعد في هالجمله اللي قالها لك...... ليش تزعلين من كلامه لك اذا كانت المعاملة من البداية على اساس هالجملة..... الحين لازم تثبتين له انه كلامه مو صحيح وانك غاليــــــة .. ومو لازم الكل يعرف أنه يضربك كلمي أحد من أهلك والافضل يكون الوالد وشوفيه شنو يقولك .... لا تسكتين عنه اكثر ... شنو تنتظرين منه أكثر من الضرب والسب والكلام اللي يسم البدن

أعلى