مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ملف بنات ام رفعه ..الله يرزق الجميع بالذريه الصالحه والولد الصالح

sosoooo

Active member
لااله الا الله

التعديل الأخير:

sosoooo

Active member
البنطلون والبلوزه لروبي زعلانه تقول ليش غنى اشتريتو لها كثير وانا واحد هههه بس لاني نزلت قبل فتره وقضيت لها معايه بعد الاربعين وهذا كان رضوه

reem26

ملبوس العافيه ان شاء الله عاد احلى شئ بدلة روبي

reem26

فاصل صلاه وان شاء الله ارجع مااطول هذا اذا ما جا زوجي

نــ ووو ف

اشوى اني جيت على صورتها لبىىى قلبهاااااااا كبرت ماشاءالله ياربي تشوفينها عروس هي واختها
وملبوس العافيه ويالبى الكيلوتااااااااااات

وصايف سلااااااااااااامتك والله يتقبل منكم .. وللاسف ماعرف للخبازه ولاّ كان اسعفتك

ريم .. سين سؤال ؟
وشو نوع مكيفهم خلينا نحذر منه ؟ وكل شي قضاء وقدر
الله يحفظ عيالنا ويحفظنا لهم

sosoooo

Active member
ريم وام ريتاج تسلمووون حبايبي ريم تصدقين هالروبي هذي اللي تتعبني تذكرين الفستان اللي وريتك زمان على المسنجر استشيرك حلو ولالا وقلتي مو قد كذا رحت من يومي غيرته خخخخخخخخ ماكان عاجبني بس كنت حامل واباخذ اي شى

sosoooo

Active member
نووف الله يسلمك حبيبتي الكيلوتات لازم تحت الفساتين مايصير نبين شى عيييييييب ههههههه هذي اخذتها من محل اسمه اريام عندنا ماتنلقى في المحلات الكبيره والباقيه من سنتر بوينت

وصلت على صور غنوجه ياملحها ماشاء الله ومبلوس العافيه ان شاء الله

حتى انا امس رحت قضيت لزايد اغراض وملابس عشان قبل ما اطلع من النفاس بس صراحه لزقت عند ملابس البنوتات مرره تجنن الوان وحركات بعكس الاولاد الوان معروفه وموديلات بعد معروفه مافيه جديد

sosoooo

Active member
هلا بنوته الله يسلمك ياعسسسسسل يلا شدي حيلك بعد الاربعين وجيبي اخت لزايدهههههههههههههه:19:

أعلى