مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شوفو صراحته للشمالي الشرقي

جورية 99

الشمالي يحب القويه والواثقه من نفسها

ويحاول يحولها لوحده تجري ورى رضاه

وكل مانجح بتحويلها زهد فيها (لانها تحولت لضعيفه امامه)
وكل ما تمسكت بثقتها بنفسها كل ما زاد حبها بقلبه(حتى لو ما قال)
مع استمرار مسلسل تحويلها

خليك انثى ودلوعه حبتين بس واثقه
انتي وضحتي وخلاص

وهو يقول كدا عشان تجري وتراضيه
واذا عملتي كدا وصل للي بغاه
وان بينتي انك تعذرتي وخلاص بما انه ما غلطتي
حيحبك اكتر
يحب التحدي بكل شي حتى لو على حساب الحب

فعلا كلااام الاخت ...طبقية ...واذا تبغين هو الي يترجاك ويجري وراك نفذي كلامي :22:
لما يكلمك كلمية ببرود وتنهدي...مو استحقاار انتبهي !...واذا قال ايش فيك .. قولي مادري ... عندي احساس غريب .. شيء يقول لي ..خلاص ننفصل ..اذا من اول مشكلة تقول قل حبي اجل بعد مشاكل الزواج الكثيرة ايش بيصير !! لا تناقشني باي شيء ...خليني مع نفسي كم يووم ابغى ارتاااح وافكر ..خخخخ وقفلي بسرعة قولي امي تبغاني ولا شوفي لك اي تصريفة بسرعة ... والله يعينك على الاتصالات وانواع الترضي ...اهم شيء خليك مبهمة ..يعني مايدري ايش ناوية علية بس لا تهددين انتبهي ..تمسكني شوية وخليك حيرااانة شوية..وتموتين فية شوية..وارجعي اقلبي ...هذه الطريقة تنفع مع الشمالي الله يهديكم لبعض يارب..

شقية

الشمالي يحب القويه والواثقه من نفسها

ويحاول يحولها لوحده تجري ورى رضاه

وكل مانجح بتحويلها زهد فيها (لانها تحولت لضعيفه امامه)
وكل ما تمسكت بثقتها بنفسها كل ما زاد حبها بقلبه(حتى لو ما قال)
مع استمرار مسلسل تحويلها

خليك انثى ودلوعه حبتين بس واثقه
انتي وضحتي وخلاص

وهو يقول كدا عشان تجري وتراضيه
واذا عملتي كدا وصل للي بغاه
وان بينتي انك تعذرتي وخلاص بما انه ما غلطتي
حيحبك اكتر
يحب التحدي بكل شي حتى لو على حساب الحب
شكرا حبيبتى ع ردك
انا شرحت له وهو بكيفه
قهررررررني

دعواتكم لى انه ربي يصلح حالى معه ويحنن قلبه علي ونرجع زى اول واحسن ونعيش بيت واحد طول العمر بسعاده :32:

شقية

فعلا كلااام الاخت ...طبقية ...واذا تبغين هو الي يترجاك ويجري وراك نفذي كلامي :22:
لما يكلمك كلمية ببرود وتنهدي...مو استحقاار انتبهي !...واذا قال ايش فيك .. قولي مادري ... عندي احساس غريب .. شيء يقول لي ..خلاص ننفصل ..اذا من اول مشكلة تقول قل حبي اجل بعد مشاكل الزواج الكثيرة ايش بيصير !! لا تناقشني باي شيء ...خليني مع نفسي كم يووم ابغى ارتاااح وافكر ..خخخخ وقفلي بسرعة قولي امي تبغاني ولا شوفي لك اي تصريفة بسرعة ... والله يعينك على الاتصالات وانواع الترضي ...اهم شيء خليك مبهمة ..يعني مايدري ايش ناوية علية بس لا تهددين انتبهي ..تمسكني شوية وخليك حيرااانة شوية..وتموتين فية شوية..وارجعي اقلبي ...هذه الطريقة تنفع مع الشمالي الله يهديكم لبعض يارب..

بس هو حسااااااااااااااااااااس لو اسوى كذا تدرين وش بيقول
راح يفهمها انى ماعدت ابغاااااه وهو لو حس كذا خلاص مايهين كرامته
يدوس ع قلبه ولا يهين كرامته
شخصيته قويه وحساس خصوصا فى فرق سن بينا يعنى ماتنفع معه هالحركات تنفعه مع اللى اصغر منه بالسن هو لا
بس مشكورة غلاتى ماقصرتى
دعواتكم

الله يوفقكم ويتمم عليكم ع خيــر .. عادي هذآ دلع ايآم الخطوبه ... خليك طبيعيه ولا تكبرين المسآئل ... هو يحبك بس هالفتره كل وآحد يبي يتغلى ع الثاني اكثر ِِ

شوفي الشمالي الشرقي عنيييد ويكره العناد
لما تعاندينه بيتغير معك بيكون اعند منك وبيكرهك
ولما تطاوعينه بتاخذين حقك وزياده

احذرك من العناد معه

شقية

الله يوفقكم ويتمم عليكم ع خيــر .. عادي هذآ دلع ايآم الخطوبه ... خليك طبيعيه ولا تكبرين المسآئل ... هو يحبك بس هالفتره كل وآحد يبي يتغلى ع الثاني اكثر ِِ
تسلمين حبيبتى ربي يسعدك

شقية

شوفي الشمالي الشرقي عنيييد ويكره العناد
لما تعاندينه بيتغير معك بيكون اعند منك وبيكرهك
ولما تطاوعينه بتاخذين حقك وزياده

احذرك من العناد معه

ايه صح هو يكره العناد
بس انا ماعاندته انا شرحت له الوضع شلون
شكرا حبيبتى ع الرد

أعلى