مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الجزء الثاني من تجمع حوامل الشهور الأولى 1 .. 2.. 3 ....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

umm yusuf

حوااااامل يمدحون زبده الشيااااا للتشققات في حد سمع عنهاااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اقول عضوده لو جابوا لك الكيك امنتك امانه ماتاكلي منه الا شوية يعني كم ملعقه وبس علشان خاطر البيبي فديت قلبك وقلبه :39:

اما الزبده مفيده لكل شي بس لازم تكون خام لاتشتري من اللي يضيفوا لها مواد ثانيه لانها ممكن مضرة للحوامل

ام يوسف
عضووده
ام حبي
جسر الاحزان
اخباركم اليوم
بسألكم تكفوووون انا هالحين لي 11اسبوع ويوم
مااحس بنبض الجنين
بالقوه احيانا اذا كتمت نفسي شوي وحطيت يدي احس بزي العرق ينبض خفيف
مع ان الغثيان مستمر متى يخف باي اسبوع؟؟؟
مستحيل مستحيل تحسي بنبض البيبي ...اذا دخلتي الاسبوع 17 او 18 يدوووووووب ياااا دووووووب تحسي مثل نبض او حااااجه تنبض ...واذا دخلتي الشهر الخاااامس او نص الخامس تحسي بحركاااات خفيفه في بطنج ونبض تحسي بشكل احسن ..

اقول عضوده لو جابوا لك الكيك امنتك امانه ماتاكلي منه الا شوية يعني كم ملعقه وبس علشان خاطر البيبي فديت قلبك وقلبه :39:

اما الزبده مفيده لكل شي بس لازم تكون خام لاتشتري من اللي يضيفوا لها مواد ثانيه لانها ممكن مضرة للحوامل
لا خلاص غيرت راااايي والله صرت اخاااااااف ...لا لا مو ماكله كيك ...احسن لي واحسن للبيبي كمااان ...والحمدلله لا آكل كيكات او حلوياااات ابد ...ما بااااقي لي شي حرام اخرب ع عمري..الزبده ام يوسف تتوقعين فين الاقيهاااا في البودي شوب ...

umm yusuf

حبيباتي اترككم باروح اصلي المغرب ان شاء الله وارتب البيت شوية

umm yusuf

لا خلاص غيرت راااايي والله صرت اخاااااااف ...لا لا مو ماكله كيك ...احسن لي واحسن للبيبي كمااان ...والحمدلله لا آكل كيكات او حلوياااات ابد ...ما بااااقي لي شي حرام اخرب ع عمري..الزبده ام يوسف تتوقعين فين الاقيهاااا في البودي شوب ...
الحمدلله الله يقنعك من كل شي ضار لك وللببيبي حبيبي

اما زبدة الشيا اتوقع اللي في بودي شوب مضاف لها مواد اخرى بس مااعرف مناسبة للحوامل ولا لا

في وحده على النت تبيع الزبده بتلاقيها في متجر بلقيس وتقول انها خام

يُعرف الحليب باحتوائه على الكالسيوم وبالتالي هو مهم لصحة العظام، ولكن هل كنت تعلمين أن الحليب يحتوي على أكثر من 9 عناصر غذائية أساسية؟
فهو يحتوي على البروتين، النشويات، الفيتامينات والمعادن والدهون:
• البروتين مهم لمكافحة الأمراض، تجديد الخلايا، بناء العضلات ومهمّ لصحة الشعر والأظافر. لذلك يجب أن يحتوي نظامك الغذائي على كميات مدروسة من البروتين. ويُعتبر
الحليب مصدراً هاماً جداً للبروتين إذ يحتوي كل كوب على 8 غرام تقريباً.

• مصدر النشويات في
الحليب هو سكر اللاكتوز الذي يمنح الجسم الطاقة.
• المعادن والفيتامينات إن
الحليب غني بالعديد من المغذيات الضرورية لصحة أفضل، لعظام أقوى (الكالسيوم، الفيتامين D والفوسفور)، لنشاط أكبر (الفيتامينات B)، لجهاز مناعة أقوى ولبشرة أكثر صحة (الفيتامين A).
• الدهون في
الحليب تحتوي على أحماض دهنية أساسية وهي ضرورية لخلايا الجسم شرط أن تكون بكميات معتدلة.
سؤال للطبيب: هل الحليب يسبب السمنة؟
إن
الحليب لا يحتوي على وحدات حرارية كبيرة إذا كان قليل الدسم أو خالٍ من الدسم. إذا كنت تتبعين حمية، ركزي على التخفيف من الدسم ضمن نظامك الغذائي. إذاً لا تحذفي الحليب من نظامك الغذائي بالكامل، بل اختاري الحليب القليل الدسم أو الخالي من الدسم. فهو يحتوي على كامل المغذيات في الحليب الكامل الدسم باستثناء الدسم.
من الضروري التنبّه إلى أن ليس كل أنواع
الحليب متشابهة، فالحليب الأساسي هو واحد إلا أن تعزيز الحليب بالفيتامينات والمعادن هي عملية دقيقة، وكمية ونوعية العناصر المضافة تؤثر مباشرة على الصحة.
خير معلومة:
إن حليب Nestle NESVITA® Pro-Bones قليل الدسم أو خال من الدسم يتفوّق على
الحليب العادي لأنه مدعّم بنسبة أكبر من الكالسيوم، ويحتوي أيضاً على الCalcilockTM ، مزيج فريد من العناصر الغذائية التي تساعد على امتصاص وتثبيت الكالسيوم في العظام.

شرب كوب حليب بالكاكاو مرتين باليوم ماذا يفعل ؟

تناول كوب من الحليب بالشكولا بصورة منتظمة يمنع تصلب الشرايين ويخفف الالتهاب،هذا ما أفادت به دراسة حديثة من الدورية الاميركية للتغذية الاكلينية.وجاء في الدراسة أن تناول الحليب منزوع الدسم بصورة منتظمة مع الكاكاوالغني بمادة "الفلافونيد" يساعد على تقليل الالتهاب ويقلل أو يمنع تطور مرض تصلب الشرايين.
وأخضع العلماء في مدينة برشلونة الأسبانية متطوعين عددهم 47 شخصاتتراوح أعمارهم بين 55 عاما وأكثر كانوا عرضة للاصابة بأمراض القلب، وتناول نصفهم كيسا من بودرة الكاكاو حجمه 20 جراما مضافا إلى الحليب منزوع الدسم مرتين يوميا،بينما تناول النصف الآخر الحليب بدون كاكاو كما جاء في صحيفة "هيرالدتريبون".
وتبين للعلماء بعد شهر ومن خلال اختبارات الدم أن المتطوعين الذين تناولوا الحليب بالشكولا مرتين يوميا لمدة أربعة أسابيع انخفضت لديهم مستويات بعض أنواع الالتهاب الشديد.

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

انا حامل في الشهر الاول واحس الم في اسفل بطني كانه الم دوره ..

هذا الشي طبيعي او لا ...!!

الله يخليكم جاوبوني

umm yusuf

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..​

انا حامل في الشهر الاول واحس الم في اسفل بطني كانه الم دوره ..​

هذا الشي طبيعي او لا ...!!​

الله يخليكم جاوبوني​

حبيبتي هل الالم على شكل تقلصات؟؟
اذا ايوه حاسبي يرافقه دم او افرازات بنيه وقتها لازم تروحي للدكتورة بأسرع وقت تعطيك مثبتات
ان شاء الله يكون اللي تحسيه طبيعي والله يتمم لك على خير

جسورة شكلهم امس بالعزومه اعطوها سدالحنك
او يمكن تعبت من السوالف هناك لدرجة ماقدرت تتكلم اليوم

ماشاء الله تحشين فيني لا تخاااااافين بس فتحت الصفحه وانشغلت شوي ثم طلعت اصلح العشاء ما شفت كلامكم
اما العزومه شي ثاااااااااااااااااااني تعبت تعب الله اعلم فيه :8::8:

لدرجه ان اليوم ما صحيت الا الساعه 5 العصر واحس اني قرفانه وظهري يعورني وقعدت ابكي كل العصر :31::31: يعني النفسيه زفتين مو زفت واحد :30:

umm yusuf

ماشاء الله تحشين فيني لا تخاااااافين بس فتحت الصفحه وانشغلت شوي ثم طلعت اصلح العشاء ما شفت كلامكم
اما العزومه شي ثاااااااااااااااااااني تعبت تعب الله اعلم فيه :8::8:

لدرجه ان اليوم ما صحيت الا الساعه 5 العصر واحس اني قرفانه وظهري يعورني وقعدت ابكي كل العصر :31::31: يعني النفسيه زفتين مو زفت واحد :30:
لالالا شو احش فيك انا حبوبة :10:

ليه تعبتي من العزومه شكلك جلستي تنظفي معاهم المطبخ بعد ماخلصوا المعازيم:31:

وسلامتك ياحلوة ليه ظهرك يعورك؟ اشربي حليب كثير ولو حسيتي بالالم اشربي بندول الخاص بالحوامل لاتصبري على الالم مش كويس عليك وعلى البيبي
الله يعافيك

umm yusuf

ام طلااااااال كيفك وكيف اميرنا الصغير
هااا بشري بنت ولا ولد ؟؟؟؟

لالالا شو احش فيك انا حبوبة :10:

ليه تعبتي من العزومه شكلك جلستي تنظفي معاهم المطبخ بعد ماخلصوا المعازيم:31:

وسلامتك ياحلوة ليه ظهرك يعورك؟ اشربي حليب كثير ولو حسيتي بالالم اشربي بندول الخاص بالحوامل لاتصبري على الالم مش كويس عليك وعلى البيبي
الله يعافيك

لا والله ما نظفت ولا سويت شي بس كنا جالسين ع الارض ولا كان ورانا شي ننسدح عليه كنا في الحديقه وبعدين انا صاير اكلي قليل جدااااا

تخيلي اليوم يوم صحيت ما قدرت اكل احس بستفرغ اذا شفت الاكل

ظهري هذا شي ثاااني الدكتوره تقول لان البيبي في الحوض بالرجل اليسار علشان كذا تتعبين في المشي و الجلسه

الله يعينا ويصبرنا ان شاء الله

كيف يوسف وكيفك الحين وكيف النونو ان شاء الله تمام

مييسو

ღ(مشرفة منتدى سفرة دائمة )ღ
هو للاكزيما والتسلخات وامراض الجلد
يعني فهميني الان وجوهنا وش فيها من تقرحات لما نستعمل لها كريم مثل هذا؟؟
خلصوا الكريمات يعني من السوق روحوا بودي شوب وبتشوفوا العجب :39:
انا افهمك دام انك ما فهمتي يستعمل لأمراض الجلد .. وشهي امراض الجلد يافالحة منها الحساسية والكلف والتصبغات والاكزيما والظاهر هذي كلها تجي في الوجه بصراحة ما عمري شفتها بمكان الحفاض .. .. الا على فكرة مو قلتي ان وجهك صاير كنه باذنجان استخدميه عساه يقلب باذنجان ابيض ؟؟:31:

umm yusuf

لا والله ما نظفت ولا سويت شي بس كنا جالسين ع الارض ولا كان ورانا شي ننسدح عليه كنا في الحديقه وبعدين انا صاير اكلي قليل جدااااا

تخيلي اليوم يوم صحيت ما قدرت اكل احس بستفرغ اذا شفت الاكل

ظهري هذا شي ثاااني الدكتوره تقول لان البيبي في الحوض بالرجل اليسار علشان كذا تتعبين في المشي و الجلسه

الله يعينا ويصبرنا ان شاء الله

كيف يوسف وكيفك الحين وكيف النونو ان شاء الله تمام
جلسة الارض تقتل الحامل وتتعبها والله
وكمان مافي شي وراء ظهرك اكتملت يعني
حاولي تاكلي حتى ان شاء الله زبادي المهم تاكلي
انا كدا ماكنت اكل كويس بحملي بيوسف وتعالي شوفي كيف جبته وزنه كان قليل ومناعته ضعيفه والله كرهت نفسي قلت ياريت كنت اكلت واتغديت كويس
انا ويوسف الحمدلله بخير والنونو الحمدلله يسلم على نونياتكم :31:

مييسو

ღ(مشرفة منتدى سفرة دائمة )ღ
باونتي .. ام طلال .. جسورة ..ملكة.. اخباركم ... ؟؟
ام طلال ... اكيييييييييييد الي عندك ولد اعترفي :a115:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى