مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الجزء الثاني من تجمع حوامل الشهور الأولى 1 .. 2.. 3 ....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
اخاف يدخل عليا زوجي الغرفه وانا ماسكه كريم حفاظات ابنه وهات يادعيك بوجهي واكواعي وركبي ويجي يشده مني وانا اشده بتكون اشكالنا زي المجاديب :10:
ام يوسف عندي حل ثااااني جربيه ع ام عيون اذا شفتي بشرتهاااا حلووووه خبريني انا وانتي منستخدمه ...... شو رايك :24:

وانتي من اهل الخير حياتي

بريطانيا حلوة ويوسف جبته هنا ايوه
اما السعوديه ان شاء الله ناوية ازورها عمرة وبعدين حج بس لسه الله ماراد
الله يبلغنااااا نرووووح بيت الله هالسنه يا ام يوسف ...انا وياااااج يا رب يا رب السنه نزور بيت الله :c016: ...

ام مصعب

مشرفة للامومة والتربية
عضوده اليوم مزاجي متقلب مرررررررررررررررره كااءن المزاج اللي يجي قبل الدوره توترات موطبيعيه

umm yusuf

ام يووووووسف حبيبتي اخباااار دراستج ؟؟؟؟؟؟؟؟
شفتي المسكين يوسف ما قدر يااااكل الحلاوه ...كااااان عطيتيني ايااااهاااا ... صدق صدق صدق يا ام يوسف طحتي من عيني ما توقعتج كذيه بخيله ...خلاص انا زعلانه :30: ...
انا اللي بخيله ولا انتي اللي فيك فجعنه على الحلويات :31:

ظليتي عينك على حلاوة يوسف لغاية ماانتهت بشعره :24:

umm yusuf

ام يوسف عندي حل ثااااني جربيه ع ام عيون اذا شفتي بشرتهاااا حلووووه خبريني انا وانتي منستخدمه ...... شو رايك :24:

هههههههههههههه لا ياحلوة ام عيون ماتحتاج تستعمل كريمات حفاظات على وجهها
تعرف كيف تترس عيون زوجها بالجزمه حق السرير ههههههههههههههههههه :31:

عينك على الحلاوة تعالي شوفيها
جلس يحاول معاها لغاية ماذابت ولصقت بشعره جلست انظفه وفي الاخير جريته للحمام ياخد شاور :31:
فديته حبيبي .. شفتي يا ام يوسف... قلت لج خاااطري فيهاااا ولا عطيتيني اياااااه ...

umm yusuf

هلا ام طلال كيفك من زمان عنك احس انه ولد صـــح ــ?
الله يستر ياام يوسف ماادري ايش السالفه اصلا هي تجيني احيانا قبل الحمل ايام الدوره بس خفيف اول مااقوم من النوم بعدين تخف

خلاااص عرفت ايش فيك
عندك فقر دم ياقلبي
لااااازم تروحي للدكتورة بأسرع وقت تفحص لك دمك وتكتب لك حديد وانصحك بمنقوع الزبيب الاسود تشربيه وشوفي كيف بيرفع دمك ان شاء الله

umm yusuf

فديته حبيبي .. شفتي يا ام يوسف... قلت لج خاااطري فيهاااا ولا عطيتيني اياااااه ...

لو تعرفي ايش من حلاوة كان قلبك بيرحم يوسف
حلاوة مصاص من ابو ريال والظاهر الهنديه عينها عليها مارضت تنفتح وفي الاخير ذابت بشعره
هههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههه لا ياحلوة ام عيون ماتحتاج تستعمل كريمات حفاظات على وجهها
تعرف كيف تترس عيون زوجها بالجزمه حق السرير ههههههههههههههههههه :31:
ههههههههههههههههههههههههه ... عورتي بطني يا ام يوسف ... احس البيبي نزل زياااااده وقااااعد يرافس تحت ... الله يقطع ابليسج ..اما جزمتهااا سحريه الصرااااحه ...مثل جزمتهااا ما حد جنبهاااا ...
اجل عندي حل ثاااني بعطي ام عيون اللي عندي هي تفرح وتدور ع شي يبيضهااا وصفي بشرتهاااا ...صدقيني بتحبني وتدعيلي ليل ونهااااار .....لانهااا ما عندهاااا جزمة سندريلا ...

لو تعرفي ايش من حلاوة كان قلبك بيرحم يوسف
حلاوة مصاص من ابو ريال والظاهر الهنديه عينها عليها مارضت تنفتح وفي الاخير ذابت بشعره
هههههههههههههههههههههههههه
الله يخليه يا رب حبيب قلبي ...خاااطري اشوفه ... يختي هالولد امووووت عليه

umm yusuf

ههههههههههههههههههههههههه ... عورتي بطني يا ام يوسف ... احس البيبي نزل زياااااده وقااااعد يرافس تحت ... الله يقطع ابليسج ..اما جزمتهااا سحريه الصرااااحه ...مثل جزمتهااا ما حد جنبهاااا ...
اجل عندي حل ثاااني بعطي ام عيون اللي عندي هي تفرح وتدور ع شي يبيضهااا وصفي بشرتهاااا ...صدقيني بتحبني وتدعيلي ليل ونهااااار .....لانهااا ما عندهاااا جزمة سندريلا ...

اعطيها قولي لها بتصيري بيضاء مثل سنو وايت وبتصغري اربعين سنه اما الرشاقه مااقول لك عليها بس انتي كلي من الكريم دا ملعقتين بعد كل طفحه تطفحيها بالعافيه :31:

انا اللي بخيله ولا انتي اللي فيك فجعنه على الحلويات :31:

ظليتي عينك على حلاوة يوسف لغاية ماانتهت بشعره :24:
ايووووووه لانكم تجيبوااا طاااري الحلوياااات والكيكاااات وانا اصلا محرومه ...ومفجوعه كماااان :eek:...اولا عطيني رقمج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى