مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عقدتي من المطاعم

الممممماس

اهلين يااحلى صبايا :32::32:
ابدخل في الموضوع اناعقدتي اذا طلعت مكان عام وقعدو هاالبنات الفاضيات يناظرون زوجي احس بغيرة تموتني وخاصة مطعم ****اللي باالرياض مااحب اروح لمة بس شسوي هو يموت علية ياناس احس عيونهم قوية وانا لاحظت في زوجي ملاحظة اذا شاف بنت تمشي ينهبل على طول يفتح فمة واذا قلتلة شي قال استغفر اللة شوفي وش لابسة صدق انها ماتستحي صرت اذا قالي نروح مطعم **** اشعلل من جواي واحاول اعتذ بس مافية فايدة اخرتها اليوم على الغدا رحنا وياليتنا مارحنا مت مت موت جت وحدة جلست قدامة في الانتظار وخزتة منفوق الي تحت بغيت قوم اصرخ في وجهها بس مسكت نفسى وش رايكم وش السواة احبس نفسي ااطلع والا وش اشوي ارجوكم

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
حبيبتي روحي وانبسطي واذا ع الرجال مايملى عيونهم الا التراب بس لاتعصبين نفسك على شي مايستاهل هم كذا يايطل قدامك او من وراك وانتي اللي بيجيك السكر والضغط ع الفاضي!!
واذا مرة مرة كارهة المطعم اقترحي علية مطاعم ثانية من باب التغيير!!
مع ان خرابات البيوت في كل مكان ومايعجبهم الا المتزوج!!الله يعينا بس!!
تقبلي مروري:32:

الحال من بعضه حبيبتي
أن زوجي ذابحيني عيووووونه مره زايغه ونفس زوجك يقول شوفي شكل عبايتها شنطتها شعرها طاااالع مليت

الله يهديهم ويحفظهم ياااارب

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

*نوار قطر*

حبيبتي لاحطين بااالج حق هالسوالف صدقيني هالبنات يسووون جي جدام الازوااااج عشان يحروون حريمهم ..بس انتي طنننننننشي وخلهم يووولون وامشي وانتي وااااثقه من نفسج وحطييهم على الهامش ولا يهمووونج وخلج وااااثقه من نفسج وزوووججواستاااانسي ...ووووووبس ..

بكل مكان مو تشيليز بس

اجل روحي روما كافيه ولا ووتر ليمون بتشوفين العجب العجاب

انا زوجي جريء ومع ذلك يوم رحنا ووتر ليمون تخيلي قال لي امشي خلينا نطلع بسرعه

ماكان فيه احد حاط البارتشن الا احنا

ومافيه احد لابس نقاب الا انا

ههههههههههههههههههههههههههههههه

بس انا عادي ما احتريت مثلك لو براقب الناس ماعشت حياتي

يوووووووووووووووووووووووه

والله حتى انا لما اروح مكان انوااع القز ونظرات البنات له عيني عينك ولا كأني ماشيه جنبه

على ان زوجي عادي جدا بس يناظرونه البنات لان استايله غربي

ولا وبعد صار يجلس ساعه قبل مانطلع مكان يطلعله لبس وينسق بين الالوان

بس تصدقون عاد انا اساعده في اختيار اللبس لاني احب يكون شكله مرتب وانيق :1:

وف نفس الوقت انقهر :30:من نظرات البنات له

وياكثر المواقف اللي صارت

على ان توني متزوجه مالي الا 4 شهور

بس احسن الحين طلعله كرش ماشاء الله

وخرب جسمه خخخخخخ:a084:

اللهم صلي وسلم على نبينا محمد

وشلون وضع المطعم إذا كان مكشوف واكثر إللي يجونه من هالأشكال لاتروحون له أنتي طالعه تغييرين جو ولا تتعبين أعصابك

sanurah

احسن طريقه اسويها اذا رحنا مطاعم ولا حدايق........اشبك ذراعي في ذراعه واقرررب منه مرررره

(الصق فيه ) ......واتكللم معاه عالبنات ....يعني متلا شوف هذي ...شكل معاها صاحبها ...والله شوف

هذي البنت صغييييره ولاعبه في نفسها ومن هالكلام والانتقادات في البنات ....وبالعكس البنات لما يشوفون

المنظر والتاشييير عليهم يعصصبون....وكم مرره تمشي وحده من جنبنا ...وتقول استغفر الله اتحدى لو انه زوجها

وانا اسمع واطنشش ....ومرره وحده قالت وجع مياااااعه في المول ........وانا اطل فزوجي واضحك

وهو مبسوط على التعليقات وبالعكس يلصق فيني زياااده علشان يقهرهم ......... واذا معاكي اطفال خليهم

مع الشغاله ورااااكي .؟؟؟..مو تشيلين نصهم ....ولا اذا طلعتي مع زوجك خليهم في البيت

(MBC(3

وانتي ماره خزيها بعينك عشان تفهم وحاولي تشغلين زوجك او اخوك او محرمك عنها عشان تفرقع والله يعينك

الله يهديهم والله يقهرون بس انا مقدر اسكت اذا شفت زي هذا المنظر اعصب وممكن ارد وبصوت عالي علشان تستحي على وجهها<<هذا اذا حسَت
او اني اجلس اطااااااااااالع فيها يعني ياانا يا انتِ اللي يشيل عينه عسى عينها بالفقع:30:
وبعدين اذا شفتي ان زوجك مو مهتم ماعليك منها مع نفسها بس لاتحرين نفسك...

والله لو أنا مكانج ووحدة تطالع زوجي كي
أمسك يديه جدامها و أغازله بكم كلمة حتى لو جريئة أخليه ما يشوفهها أساسااااااااااااا
ولو أقدر أعطيه بوسة سريعة على خدوده و أخليها تحتر وتحترق مكانها

هههههههه اجل وش تقولين لو تروحين مطعم تااااو ياكرهي له مره كل سنه اروح له هههههه
كل مانروح الا شلة بنات قدامنا طبعا فيه بارتشن بس تقريبا شفاف لانو قماش
اللي قاهرني كاشفات ضحكهن ويرفعن سوالفهن باايخه
فاضطر ارفع صوتي واقول حبيبي! او ادلع بنوتي مشكلتي زوجي سمعي
واقول يأمي!! هذي ضحكه حرمه ولا رجال إف!! ولما نحاسب وبيننا حريم (بالمولات) احط شنطتي على طاولة المحاسبة واي وحده تحاول تناظر اطالع بنص عين! او تحاول تغازل لازم نظرات استحقار ويلا حبيبي
حتى هو دايم يهاوشني يقول احرجتيني قلت عادي طيب انت حبيبي !
لأنو بجد المغزلجيه اذا شافوا الزوجه مسكينه على السايلنت راح يتمادوا لكن اذا حسوا ان شخصيتها قوية راح يتحاشوها ويدوروا على ضحيه اخرى!
فانتي طنشي وزي ماقالوا البنات امسكي يده وناديه بدلعه وتأفأفي ياااي ماعندهم نعومه شكلهم مكس!
ولاتشيلي بقلبك وانتبهي تبسبي فيهم لأنه بيقول انك غيرانه منهم وقولي له على انو فيه مكاب للسوق يخلي الفحمه قمر كيلوين بودرة +عدسات +رسمه حواجب لكن نص الوجه الباقي ولا شيء
فقولي يااي كم يبغى لها ساعه عشان يروح ههههههههههه

الله يهديه ويصلحه ولله يسخره لك
إقرئي مقالة د.ناعمة يبصص تبصيص
حماكم الله من كل سوء

نمله نفاس

شكل اللي عندك مزيون ^^^^وحدة ناويه تقهرك ههههههههه

شوفي اللي تطالع في زوجك اجلسي طالعي فيها بنظراااااات فيها شر بس انتهي زوجك لا يشوف عيونك حاولي انه مايشوفها ولا بيخاااف منك هههه^^
المهم اذا شفتيها استمرت فالنظر فيه(هذا اذا كانت مرررره وقحه) تعالي واوقفي قدااامها وقولي لها بصوووووت عااااااااااااااالي عشان الكل يسمع:
اش رأيك تلمي عيونك لا اخلعها من مكانها

ههههههههههه والله تحسي بأنك بردتي كبدك
وحتى زوجك بعدين راح يحترمك ومايناظر فيهن ابدآ وخصوصآ اذا كنتي معااااه راح يحترمك لانك تغااااري عليه هذا من جهه ومن جهه ثانيه اني احرجتي قليلة الادب والله راح تنبسطي لما تشوفي كيف وجها يتغير هههههه

واذا زعل (طبعا انا اعرف بعض الرجال يزعلوا اذا زوجاتهم رفعوا اصواتهم في مكان عاام) قولي له انت لي وحدي وماراح اسمح لاي وحده انها تطالع فيك رااح اقطعها باسناني

reeme24%

المطعم هذا لاتروحين له اذا مايناسبك
قولي له مليت منه ابغى
ولاتبينين انك متضايقه من هالبنات

أعلى