مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الجزء الثاني من تجمع حوامل الشهور الأولى 1 .. 2.. 3 ....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

مييسو

ღ(مشرفة منتدى سفرة دائمة )ღ
يابنات باركوا لي اليوم كلمت اطيب وحده معاا بالتجمع ياحليلها السوالف معاها ماتخلص ربي يحميها ويحفظها :a084:

اكيييييييييييييييييييييييييييييييييييد عووعوو .... ياحبي لها عقبال ما اكلمها :32:

تصدقين بالنسبة لي اشرب لبن كثير حتى بدون حمل .. لازم كل يوم مع الغدا حتى عيالي كذا ... والحمد الله كل ولاداتي سهلة والطلق عندي مايطول كثير بس ما ادري من اللبن .. اسهل ولادة واسرعها لدرجة اني ولدت في غرفة الكشفية وعلي نفس القميص الي رحت فيه من البيت وحتى الشراب علي هي الولادة الي كنت اقرأ وانا في الشهر التاسع فيها كتيب الافادة فيما جاء في ورد الولادة ....... اسأل الله ان يسهل كل ولاداتنا ..
اجل يا ميسووووووو مذكور في الكتيب عن اللبن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الله يسهل لنااا جميعاااا يااا رب ...

يابنات باركوا لي اليوم كلمت اطيب وحده معاا بالتجمع ياحليلها السوالف معاها ماتخلص ربي يحميها ويحفظها :a084:
فديت قلبج يا ام يوسف ...والله انتي اللي اطيب وحده ...فديتج لا تنسين تعطيني رقمج اكلمج جنني كل ما اكلمج يعطيني مغلق ...
الله يحفظج ويخليلج يوسف ويوفقج...والله استااانست معااااج يوم كلمتج ...الله لا يقطعنااا من بعض ...

مييسو

عسـэšζـــل;4706139 قال:
سلام ابشركم انضميت لكم انا بالشهر الاول ولله الحمد

الله يبشرك بالخير ... مبرررررررررروك :a122::a122:...حياك الله

اناوابني

وأخيراااااا ولله الحمد ختمت المصحف 4 الفجر بعد قياااام الليل ... ودعيت لكم كلكم ان ربي يتمم حملكم ع خير ...وربي يبلغني اختم لي ختمه مره ثاااانيه ... ناااويه مرتين في الشهر الحين ابتدي اختم ...يالله بنااات شرايكم تبتدون معاااي ع الاقل ختمه في الشهر ..اليووم ابتدي اقرااا سورة البقره كاااامله ...مين الشاااطره اللي بتكون معااااي؟؟؟؟؟؟؟؟
ماشاااء الله عليك ربي يزيدك ويااارب يقدرني واختمه مثلك

اناوابني

فديت قلبج يا ام يوسف ...والله انتي اللي اطيب وحده ...فديتج لا تنسين تعطيني رقمج اكلمج جنني كل ما اكلمج يعطيني مغلق ...
الله يحفظج ويخليلج يوسف ويوفقج...والله استااانست معااااج يوم كلمتج ...الله لا يقطعنااا من بعض ...
ماشاء الله الله لايفرق بينكم

اناوابني

حواااامل وحده ولدت العاااام الماااضي ... وكانت ولادتهااا سهله بفضل الله ... سألتهااا كيف ولادتج ان شاااء الله ما تعبتي ردت علي تقول جاااني الالم الصبح بس مو منتظم ...حسبتها طلق كاااذب ونزل علي افرازات حمرااا .. والظهر جاااني الالم ما قدرت استحمله ومرت ع امهااا ع طول راحت الطواري قالوا لها 7 سم ... ولاده ع طول فتحوا لها المااااي وولدت ع طوووول... سمعتهااا تقول من اللبن ...اكثر شي اشرب اللبن بالذات التاسع وتاااكل التمر .. بدون ما تمشي او حااااجه ... تصوروا حتى اختهاااا نفس الشي ... معقووووله اللبن يعمل كذاااا ،،،انا مو مصدقه ،،،في احد جرب اللبن ؟؟؟؟؟؟؟انا جربت التمر والرطب كماااان واكثر منه كثير بس اتأخر في الولاده بالذات الولادات الاخيره لازم اطلق باليومين واليوم والنص ....بس اللبن انا ما جربته ...
ابجرب والتساهيل من رب العالمين

مييسو

اجل يا ميسووووووو مذكور في الكتيب عن اللبن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الله يسهل لنااا جميعاااا يااا رب ...

لاياقلبي اللبن مو مذكور في الكتيب ... معلومة اللبن اول مرة اسمعها منك .... الكتيب فيه اذكار وايات وادعية تقرأها الحامل من اول ما تدخل التاسع لين تولد والي اشرف على الكتاب الشيخ ابن عثيمين وابن جبرين الله يرحمهم

اناوابني

بنااات ابسالكم انتم تعتمدون على اية حليب في الشرب يعني حليب البودره والا الحليب الجاهز الي تاريخ صلاحيته ماتتعدى خمس ايام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا بصراحه البودره ما احبه الابنسكافه ونادرا 00ما اشرب الا الحليب الجاهز 00

ماشاااء الله عليك ربي يزيدك ويااارب يقدرني واختمه مثلك
اهلييين انا ... حيااااج ... يا انا جربت وربي يشهد ع كل كلمه اقولها .. انا كنت اقرااا واختم واسبح واقوم الليل من اول ما حملت في ولدي الاخير ..ولله الحمد عندي موعد للولاده عشااان يولدوني لان البيبي كبير وفيني سكر حمل وقالت الدكتوره لازم اولدج قبل ... ورحت لهم جد خاتمه ختمتين تقريبااا ...وميته خوف من الطلق الصناااعي ..وهذي الدكتوره شاااطره بس عيبهااا تموت ع القيصري... قالت بفحصج من تحت وفحصتني الا انا 4 سم تصوري ولا حسيت بشي ابد قالت الحين وسعته 5 سم ...حالا نزلوني الولاده وخذت ابرة الظهر وما خذت ساااعتين الا انا مربيه وع طول تبااارك الرحمن طلع الصراحه من اسهل ولادات مرت علي ولا تعبت فيه ابد... وولدي الحين 6 سنوات فديته ما شاااء الله عليهااا ... غير عن اخوانه وخواته لا حظت عليه يحفظ بسرعه السور القرآنيه والادعيه ...ويوم يدخل عليناااا يسلم السلام عليكم ورحمة الله وبركااااته والله احسه ما شاااء الله عليه ولا اعرف مين علمه ع ما انه في مدرسه اجنبيه عالميه حاطته يعني اهتماااامهم مو ذاااك الزود في الشريعه ...والموقف الطريف اذا نااايمه وقافله باب الغرفه يأذن من برااا الباب اتقولين إمام مسجد ...ههههههه فديت قلبه يقولي قومي اذن الاذان ... ومتعلق في المسجد بشكل غير طبيعي ويحب يصلي في المسجد ... كلهم لا حظوا عليه .. وكلامه ما شاااء الله تقولين رجااال كبير يكلمج ...ويفهم اللي اقوله ...وخوانه وخواته يا عيني خبر خير ولا يدرون بالدنياااا .. ما شاااء الله عليه فطين ونبه ...ويحب يساااعد المحتااااجين عكس اخوانه الله يهديهم ويحب يصلي مع ابوه ... الحين قلت بكثر من الختماااات والتسبيح والادعيه ويا رب يرزقني ربي ولد مثله ... يا رب ...

بنااات ابسالكم انتم تعتمدون على اية حليب في الشرب يعني حليب البودره والا الحليب الجاهز الي تاريخ صلاحيته ماتتعدى خمس ايام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا بصراحه البودره ما احبه الابنسكافه ونادرا 00ما اشرب الا الحليب الجاهز 00
حبيبتي اذا خاااطرج بحليب بودره شربي بعد مفيد ... بس الاحسن منه بكثير حليب المراااعي اللي تاااريخ مدته اربعه ما دري خمسة اياااام ... وعليج بعد بالزباااادي كل يوم كلي منه واللبن كمان كويس... انتي لانج توج تتوحمين اذا خلصتي بأذن الله من الوحاام تقدرين تشربين الحليب ع راحتج ...انا بديت في الشهر الخامس اشرب ....

بخير والحمد لله بس طفشاانه اليوم ودي اطلع بس زوجي الله يهديه سهررررررررران وماوده يخرج
اتصدقين انا عكسج ... ما ودي اطلع بس العياااال مجننيني ... قلت بكره او بعده ع حسب المزاااج بطلعهم ...

لاياقلبي اللبن مو مذكور في الكتيب ... معلومة اللبن اول مرة اسمعها منك .... الكتيب فيه اذكار وايات وادعية تقرأها الحامل من اول ما تدخل التاسع لين تولد والي اشرف على الكتاب الشيخ ابن عثيمين وابن جبرين الله يرحمهم
بدور ع الكتيب من مكتبة جرير ... وان شاااء الله بحصل منه ... وخليه ع طول عندي ... ويا رب يسهل لنااا ...ويسخر لنااا الدكاااتر ...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى