مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الجزء الثاني من تجمع حوامل الشهور الأولى 1 .. 2.. 3 ....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

umm yusuf

مين ولادتها بتكون في رمضان او مين جربت
الولاده في رمضان ولا احلى على قولة عضودة كانت تسهر والكل معاها سهران ماتحس انها لوحدها
اما القضاء مقدور عليه ان شاء الله

ام مصعب

مشرفة للامومة والتربية
هلا فيك ام مصعب ،، وشرايكم يابنات زوجي بتخلص دورته تقريبا بعد 2 شهرين او 3 وبنرجع للرياض ،، شوروا علي وين اراجع ودي اولد في مدينه الملك فهد الطبيه بس مدري عن متابعتهم ؟؟؟؟

الي عندها خبرة لاتخليني ترد علي الله يهون عليكم يارب ......
انا من مش من الرياض

ميسوووووووو ...مشكوووووووره ع طريقة الكيكه ...انا ذبحتي الكيكاااات بالذات البيت ..بس حاااارمه نفسي من اسبووووع ونص ... عامله حمية سكر ... ولله الحمد باب الفرن خربااااان .. الحمدلله والا انا ما اقدر امسك نفس ابد ...ناااطرينج بكيكية الشوكلاته ... شكلي شكلي باخذ فرن جديد والله ما اقدر اصبر من الكيكااااات ...

اناوابني

الحمد لله كما ينبغى لجلال وجهه وعظيم سلطااانه
والله رديتي لي روحي يا ام يوسف لمن شفت انك بخيييييييييييييير الحمد لله على سلامتك وماتشوفي شر والله يتمم علينا وعليك بلخير والله دمعت عيني من الفرحه انك بخير ربي يحفظك من كل شر

الولاده في رمضان ولا احلى على قولة عضودة كانت تسهر والكل معاها سهران ماتحس انها لوحدها
اما القضاء مقدور عليه ان شاء الله
اي والله يا ام يووووسف ..اول مره استانس في النفااااس .... يا زيييين ولادة في رمضااااان ... يا ليتني اولد في رمضااااان ... كلهم يسهروا معااااي وننام لييين الفجر ولا احس بوحشه ابد ... حتى الفطووور افطر معااااهم والله ونااااسه ... اما القضاااااء اتصدقين خلصت من النفاااس ع طوووول قضيتهااا ولا تعبت فيهااا ابد ... والايااااام تمر بسرعه ولا حسيت فيهااا ...

والله رديتي لي روحي يا ام يوسف لمن شفت انك بخيييييييييييييير الحمد لله على سلامتك وماتشوفي شر والله يتمم علينا وعليك بلخير والله دمعت عيني من الفرحه انك بخير ربي يحفظك من كل شر
كلناااااا ردت فيناااا الروح :a084::a084::a084:ولله الحمد والشكر :c016::c016::c016::c016::c016::c016::c016::c016::c016::c016: الله يحفظهااااا ويحفظناااااا من شر حاسد اذا حسد ...

umm yusuf

ياناس والله الحرمه دي عسل عسل عسل
الله يحفظك ويحفظ عيالك وجنينك ويسخر لك زوجك
وقفتكم معي ماانساها ربي يجزاكم خير حبيباتي :32:

ام مصعب اخبااااار ولدج مع الدراسه ؟؟؟؟؟؟؟؟ الحين فديته بأي صف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

umm yusuf

كلناااااا ردت فيناااا الروح :a084::a084::a084:ولله الحمد والشكر :c016::c016::c016::c016::c016::c016::c016::c016::c016::c016: الله يحفظهااااا ويحفظناااااا من شر حاسد اذا حسد ...
امين ياااارب
عضوده وينك اختفيتي؟؟؟
لما شميتي الكيك جيتي جري واااااه منك واه :31:

اقول ماوصلتني منك لارنه ولاشي لايكون الرقم اللي اعطيتك ياه غلط :39:
مش حافظاه اصلا اتصلت لزوجي يمليني هو وكتبته لك على طول :31:

فديت قلبهاااا أنااا اعزهاااااا من كل قلبي ...مبيييين عليهااااا طيبت قلبهاااا الله يخليلهاااا عيااااالهااا يا رب ...

اناوابني

اميييييييييييييين ياااااارب وياااك ياقلبي وكلنا اخوااات ما ننسى بعض ووقت الشده يدنا وحده ربي يسعدك 00

ام مصعب

مشرفة للامومة والتربية
بنات سحبت الكنب والحين ظهري يعورني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى