مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قصتي (( لوريس وصديقتها الخائنه )) وكيف استعدت زوجي انتبهو يا زوجات00

ارااام

New member
إنضم
27 أكتوبر 2009
المشاركات
432
هلا لوريس
كلي شوق وانتظار
 

لوريس

New member
إنضم
4 أبريل 2008
المشاركات
12,000
والله يا احبائي ان بناتي كانو اكبر عقل مني ونبهوني منها بالاونه الاخيره
وبنتي الكبيره قالت يا ماما صاحبتك بترسم على اشي كبير اتركيها
والله يا ما ما مافي تكافؤ بيننك وبينها هاي وحده تافهه
لا ازال اسمع صدى كلماتها ترن باذني حتى هذه الساعه 00000000000
طبعا كل كلمه كنت اقولها لها عن زوجي كانت تصل لزوجي وبنفس اللحظه
وكنت عارفه وتاكدت 100%انها هي اللي تكلم زوجي ولم اتركها لانها ورقه رابحه
بيدي ساحاربها من بيتها رغم سذاجتي الا انه احيانا كان العقل يحضر هههه
وبهالقتره ماتت امها وقفت معها وقفت صديقه وفيه ونسيت ساعتها اي شيء سوى محنتها
لعل يثمر فيها كنت اترك ابنائها عندي وانتبه عليهم 0000000000000
وبعد هالمحنه وما زالت في غيها وكانت دائما تسالني ما عرفتي مع مين يحكي زوجك
كنت اقول سالته وقال شو بدك باللي احكي معها هاي وحده بالفلوس انت زوجتي وهي للي يدفع
والله يا اخواتي ان وجهها بدا يتغير بكل الالوان 00000000000000000ومن هنا بدات الحرب
طبعا لحد الان لم اقل لزوجي اني اشك بيه وثاني يوم طلبت من زوجي اني اروح ازورها
قال تزوريها بالحرام تزوريها او تدخلي بيتها 00000000000000000
اتاريها كاينه تقول له اني اشك بيه 0000000000 وسالته ليش تحكي عني هالحكي
يعني الكلام اللي وصلته لها 00000000 وبدات ارى الكره بنظرات زوجي والله يا اخواتي
رغم ان الموضوع له سنوات الا اني الان وانا اكتب احس بطعم المرار اللي ذقته وقتها
المشكله لمين اشكي الكل راح يتشمت حتى اخواتي اما الاقارب فحدث ولا حرج اذا احد شم خبر
حتى بناتي بداو يقولو ما نبهناكي ما قلنا لك 00000000000000000
سكتت وحطيت يدي على جرحي بالم 0000000000000
عندي جاره قريبه كانت تغار من حبي لهذه الصديقه وتردد
احبب حبيبك هونا ما عسى ان يكون بغيضك يوما ما
وكنت ابررانه من الغيره اكيد صديقتي غير 00000
وفي يوم قلت لازم اقوله عن شكوكي ولكن يجب ان اتاكد زياده 000 كان زوجي بمشوار وما يروح الا بالمسا
اتفقت انا وابنتي ان نزورها ونخرها اننا قررنا انا نقوم بوضع سماعة تجسس بتلفون زوجي بدون
ما يدري حتى نعرف مع مين يحكي 0000 على اساس اني بعدني ما اعرف انها هي من تكلمه
وبالفعل زرناها وسالت ليش بطلتي تجي عندي مثل الاول قلت لها اقول وما تزعلي
قالت قولي قلت حلف عي يمين اني ادخل بيتك
سالت ليه ان شاء الله قلت والله ما ادري
يقول شوفيها وين ما كان الا بيتها 000
وقلت لها اني اتعذب ونفسي اشكيلك
وسالتني ما عرفتيها قلت لها ابدا
وحكينا اللي اتفقنا عليه انا وبنتي وكن مع بنتي سماعه صغيره قالت شايفه خالتو هاي هي
طبعا راح تسالوني ليش هالخطه راح اقول لكم
اذا الكلام عن التنصت وصله اكيد بتكون هيه اللي بتحكي معه


استغفر الله العظيم واتوب اليه



 

لوريس

New member
إنضم
4 أبريل 2008
المشاركات
12,000
في المساء عاد زوجي من مشواره وكان قالب وجهه على الاخر يا الله اعني
والله عمر زوجي ما كان هيك والله كانت تجي ايام ما يحب يناظرني

انا ما كلمته غير مسا الخير يعطيك العافيه 00000000000000
ولا رد ولا عبرني وانا وبناتي نلد بوجوه بعض 0000000000
طبعا لحد الان ماعمري لمحت له بالموضوع الا في بعض الاحيان اراقبه ويلمحني
حضرت العشا وتعشينا والكل ساكت كان على روسنا الطير 00000000000000
وبعد العشا يحاول يحكي مو عارف شلون وبدا يختلق المشاكل لو لكم ام ما تسووهيك لو لو
وانا ولا كانني موجوده مو طول بال فيني الا والله كنت رايحه انفجر بس كنت انتظر اللي ببالي وبالاخلر صرخ ببنتي الكبيره وقال لها ودك تحطي سماعة تجسس لا بوكي انت وامك هاه 0000000000000
طبعا انا وبناتي وابني انفلت علينا الضحك وهو شوي وينجلط 00000000000000

على شو بتضحكو والله لاخليكم تبكو بدل الضحك مسكني من يدي بشده
وكاني اشعر بنفس القبضه الان وسال على شو تضحكي وعلى طول
قلت والله اضحك عليك وعلى الحبيبه 00 قال اي حبيبه واي خرابيط
قلت له وانت اي تجسس واي خرابيط قالولك عني رافت الهجان والانتر بول
اصحى حبيبي خليك واعي هاي مكيده دبرتها على شان اوقعك واوقعها واكشفكم ان شاء الله
قال انتي شو تقولي انا ما في شي بيني وبينها وهذي خبيثه رايده توقع بيننا
تركته ورحت نمت طبعا صارت حياتي جحيم لا اطلع ولا ادخل لاهلي ويا دوب
تركت نفسي تركت اهتمامي بنفسي تعبت نفسيتي مرضت اسودت الدنيا بوجهي
وبلشت تحكي له على كل اسراري طبعا انا ما عندي اسرار اخبيها عن احد لاني كنت
كتاب مفتوح للكل ولكن في شغلات قدرت انها تستغلها ضدي 000000000000
كانت تحكيلو هي ما تحمد ربها انها عندها زوج مثلك شوف زوجي اللي ما اشوفه
وطبعا تظهر له حسناتهه وتظهر بالمقابل سيئات زوجها ليقارن
والله يا حبيباتي انا كنت العب بالفلوس لعب ومصروف البيت بايدي
حتى بطاقة الصراف اللي اله كان عامل لي وحده اذا كنت بالسوق وانزنقت
بعدها سحب مني البطاقه وبلش يخفف المصروف وبالاخر قطعه عني بالمره
لوما كان ابني بدا يتدرب ويعطوه راتب وكان يعطيني 000000000000
تغير في سنه 180 درجه وانا كنت اغلط بعد دائما اواجهه وينكر
وبالاخر وصلت معه انه قال لي اينعم انا احاكيها واذا مو عاجبك الباب يفوت جمل
طبعا حينها تاكدت انها ساحره زوجي لانه عمره ما كان هيك 0000
يعني بعد عيالي ما صارو شباب حسبي الله ونعم الوكيل


للخت اللي سالتني انا من اي بلد حبيبتي في بلادنا النساء تتحجب ولكن القليل القليل اللي تتغطى
يعني انا البس العباءه الواسعه والحجاب ولكن لا اغطي وجهي
والاخت والحمد لله تتحجب وكمان مؤخرا تركت الحجاب


لا اله الا الله وحده لا شريك له له الحمد وله الشكر يحيي ويميت وهو الحي الذي لايموت
 

لوريس

New member
إنضم
4 أبريل 2008
المشاركات
12,000
طبعا بهالفتره انخطبت بنتي الثانيه مو الكبيره لان الكبيره كانت تدرس علم نفس
ولانها صعبه ما حبت تتزوج اثناء الجامعه اما الثانيه طلبها ابن عمها وكانت تميل له

وكانت بعدها وا دخلت الجامعه وطبعا انا بناتي ما شاء الله متفوقات الكبيره كان تقديرهه بالثانويه 87
والثانيه 90 ودخلت كلية هندسه وزوجها الحمد لله ساعدها بدراستها 000000000000
وعملنا لبنتي حفل خطوبه رائع وعزمت كل الجارات وعزمتها راح تقولو ليش
لاني بدي افرجها كيف انا ناجحه في بيتي ومع اولادي وكيف بناتي كبرو ونجحو
وطبعا لحد الان مجرد تلميح مني ما شافت اني عارفه باللي بينهم رغم مرور عامان
وحياتي بين مد وجزر واغلبها عذاب بعذاب -------------
ولبست فستان احلى من فستان العروسه وقصيت شعري وصبغته
اقسم بالله ان اختي زعلت مني وقالت مو حرام عليكي طالعه احلى من العروس راح تحرقي بنتك
حكيتلها لا يا عمري بنتي حلوه وما راح احرقها 000000000000000000
وحضرت الحفل وكان وجها بالالوان وعينها ما نزات عني وعن بناتي
وبعد مده طلعت بموال جديد بدها تلف زوجي وابنائي
كان عندها اخ مهندس طلبت بنتي الكبيره له وطبعا انا وبنتي قلنا مستحيل
ولان اهلها اغنياء جدا كانت فاكره راح تفرق معي 00000000000000
اتصلت علي وقالت ليه حبيبتي مو راضيه تعطينا البنت احنا مو قد المقام
قلت لايا عمري اخوكي على سلامته بنتي ما بدها تتجوز
هااااااا اكيد بنتك بتحب واحد تاني 000 قلت هيه حره انا ما اغصبها
طبعا وبطريقه ممازحه اذا ما اعطيتينا البنت اختي منى راح تاخذ جميل هي معجبه بيه من زمان
طبعا اختها منى كانت اكبر مني ب5 سنوات 00000
جاوبتها وبنفس طريقتها ممازحه 0000 زوجي لاجا يتزوج ياخذ بنت مدرسه بنت جامعه ما ياخذ
وحده اكل عليها الزمن وشرب قالت اختي اكل عليها الزمن وشرب ؟
طيب اوريكي قلت حبيبتي اذا لها نصيب عند زوجي مبروك وسكرت وكانت هذي اخر مكالمه بيني وبينها
سبحانك اللهم وبحمدك
 

لوريس

New member
إنضم
4 أبريل 2008
المشاركات
12,000
الاخوات العزيزات
ريم

فتاة الشوق

الماس

ارااام

sabah

سالفة روح


حياكم الله يا احلى متابعات لكم مني كل المحبه
وتقبلو فائق الاحترام
 

ريــــــــــم

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
إنضم
13 أكتوبر 2009
المشاركات
24,198
آآآآآخ يالـــــــــــــــــــــــووووووووريس آآآآآآآآآآآآآآآآآخ دكرتيني بماضي ماكنت اريد اتدكره
اعرف وحده تشبه احداث قصتك ولكن قصتها آمـــــــر من قصتك وآقســــــــى والله اني دمعت تدكرت الايام القاسيه التي مرت بها وانا كنت معها في كل احداث قصتها والله ان قلبي يدمع قبل عيني :8:
لكن الحمدلله عدددت على خيييييييير
اسآل الله ان يزيح همك وهمهآآآ
ويصبر قلوووبكم
ويعيننآآآ على الذكوووور الي عندنا طبعا ما ابغى اقووول رجال لانهم لو رجال ماسو فينا كدا ولا دوقونآ العنا
الله المستعاااااااااان
 

لوريس

New member
إنضم
4 أبريل 2008
المشاركات
12,000
آآآآآخ يالـــــــــــــــــــــــووووووووريس آآآآآآآآآآآآآآآآآخ دكرتيني بماضي ماكنت اريد اتدكره

اعرف وحده تشبه احداث قصتك ولكن قصتها آمـــــــر من قصتك وآقســــــــى والله اني دمعت تدكرت الايام القاسيه التي مرت بها وانا كنت معها في كل احداث قصتها والله ان قلبي يدمع قبل عيني :8:
لكن الحمدلله عدددت على خيييييييير
اسآل الله ان يزيح همك وهمهآآآ
ويصبر قلوووبكم
ويعيننآآآ على الذكوووور الي عندنا طبعا ما ابغى اقووول رجال لانهم لو رجال ماسو فينا كدا ولا دوقونآ العنا

الله المستعاااااااااان
حبيبتي يكفيني احساسك المرهف وروحك الشفافه ان تشعر معي فهذا بحد ذاته نصر لي
الله يفرجها على صديقتك واتمنى ان عذابها ما استمر
اشكرك من كل قلبي على مشاعرك النبيله تقبلي حبي :7:
 

سالفة روح

New member
إنضم
7 نوفمبر 2009
المشاركات
904
لــــوريس مااااااروعك .............. اجتمعت فيك الصفات الرائعهـ
..... قوة تحمـــل ...
تمسك بالعائلة وحرص على عدمــ انهيارها .... عقل .... ذكاء .....
هنيأً لزجكـ وابنائك بزوجه وامـ مثلك ....

اعجبني بل اذهلني قووووة تحملك .... انتي تعلمين انها على علاقة معه تتكلمين معها وتستقبلينهااا....
لان لك هدف تسعين خلفهـ
لابد انه يستحق ذالك...

ماااجمل ان تكون بيننا مثلكـ......
فموقفك راائــــع فالزوج عندمـــا يكون طيب واب مثالي ..... لابد للزوجه ان تحااارب من اجله
ولا تتركه فريسه لغيــــــــــــرهاا
لصااائدات الرجااال...
فهو ملك لهااا وحده لابد من ان تسترجعه مهماا كلفها الامـــر وولا تتنازل عنه ...

تحياااااااااااااتي لكــ
 

&الماس&

New member
إنضم
9 مارس 2008
المشاركات
1,165
حسبي الله على كل وحده حاولت تخرب بيت مسلمه الله ينتقم منهم يارب العالمين.
 

لوريس

New member
إنضم
4 أبريل 2008
المشاركات
12,000
لــــوريس مااااااروعك .............. اجتمعت فيك الصفات الرائعهـ

..... قوة تحمـــل ...
تمسك بالعائلة وحرص على عدمــ انهيارها .... عقل .... ذكاء .....
هنيأً لزجكـ وابنائك بزوجه وامـ مثلك ....

اعجبني بل اذهلني قووووة تحملك .... انتي تعلمين انها على علاقة معه تتكلمين معها وتستقبلينهااا....
لان لك هدف تسعين خلفهـ
لابد انه يستحق ذالك...

ماااجمل ان تكون بيننا مثلكـ......
فموقفك راائــــع فالزوج عندمـــا يكون طيب واب مثالي ..... لابد للزوجه ان تحااارب من اجله
ولا تتركه فريسه لغيــــــــــــرهاا
لصااائدات الرجااال...
فهو ملك لهااا وحده لابد من ان تسترجعه مهماا كلفها الامـــر وولا تتنازل عنه ...


تحياااااااااااااتي لكــ
الغاليه سالفة روح
بعض ماعندكم حبيبتي فنحن الاثنتان مررنا بمحنه
وانت عزيزتي لست باقل مني صبرا وحكمه
ولكنها حكمة الله فهو وحده من يهبنا الصبر وقوة الاحتمال الى حين
وعلى مفترق الطرق 00 فمنا من تكمل ومنا من تنسحب ولكنها بالنهايه ارادة الله
اختي الحبيبه لاعدمتك ولا عدمت كلماتك الرائعه
فانت نعم الاخت والصديقه00 ومن يمرون بالمحن تتقارب ارواحهم
احبك بالله وتقبلي حبي واحترامي
 

فتاة الشوق

New member
إنضم
21 مارس 2009
المشاركات
428
متابعة بشغف
اعجبني اسلوبك وطريقت في القضاء على عدوتك
وفقك الله اختي وابعد عنك بنات الحرام
 

لوريس

New member
إنضم
4 أبريل 2008
المشاركات
12,000
وبقيت تحاربني سنه ورا سنه وزوجي معمي على قلبه مو شايف غيرها
والله اذكر مره لبست قميص نوم اذكر انه نيلي

واحكمو النيلي على الابيض ما لقلى عيب غير اني صايره ما انشاف من السمنه
طعا كان وزني زائد ولكن ملموم مو بدفاشه 000000
وقلت ما لقو بالورد عيب قالو له احمر الخدين
كيف لو اني سمرا وسمنتي دفشه 000 طبعا قصدتها حرفيا وهو فاهم اني قاصدها
اما انا عمري ما اتباهى بشي واحب السمار من كل قلبي وما احب الا الرجل الاسمر
وعندي بنوتتين حنطيات وبنتين بيض مقسمينها نص للب ونص للام
والولد لامه حبيب امه وملامح ابوه 00000000000000
وعشان يقهرني قال ومين قالك انه البيض احلا انا طول عمري اموت بالسمر
طبعا سكتت وما جاوبته ورحت نمت على طول -------------
وشهر ما اخليه يلمسني وكل ما يطلبني 00000
اقول بدري شوي لما اصير سمرا وكان يوميا باي وسيله يحبطني
وشهد كل ما تشوف حد من اهلي تقول شفتو اختكم تحكي على سمعتي
واهلي بداويسالوتي اتركي البنت بحالها 0000000000000
وحتى زوجي يروح يشتكي لاهلي وصلت معه يقول لامي لو مو عشان الاولاد كان ما خليتها
يعني محاربه من الجميع دون استثناء الا ابنائي
والله اذكر ان كان شهر رمضان وكانت نفسيتي تعبانه احاول اني اقوم بواجباتي
على اكمل وجه حتى ما يكون له حجه والبيت دائما نظيف
وصلت في يوم هددني بالطلاق لاني قلت له حرام تحكي معها برمضان انت تحبط عملك
وفصل لحافه لحال يعني على نفس السرير لكن كل واحد لحاف
وصبرت واحتسبت وفي يوم عمري ما دمت حيه ما انساه
كنت اطبخ للفطور وكان رايح صلاة العصر ورجع معصب وبدا يصرخ على الاولاد
وكان عندنا شجرة مشمش جبر الاولاد ينزلو يقطعوها قبل الفطور بساعه وهم
تعبانين وصايمين وراجعين من جامعاتهم بس بدهم ينامو
انا صرت ابكي على ابنائي وعلى حالي ونزلت اقطع مع ابنائي مره ارجع المطبخ ومره انزل لاولادي
وما واحد فينا انا ولا الاولاد قال اي كلمه
ودائما كل ليله يروح يصلي المغرب ويرجع يفطر ولكن هذاك اليوم استغربت
كان واقف بالباب بعده ما لبس الدشداش حتى يروح كعادته
نظرت لقيته خلفي واقف وعيونه كلها دموع 0000000000000
والله يا احبائي انني ابكي الان وكاني انظر فلم امامي طبعا استغربت وجيت اروح للمطبخ حضني وصار يبكي بكل صوته مثل الطفل الصغير اللتم ابنائي على الصوت وحضنونا وبلشت كل العيله
نبكي بصوت واحد وكل واحد اخذ زاويه بغرفة السفره وما حضرنا حتى السفره
حسبي الله ونعم الوكيل عليه وين ما راحت على حجم العذاب اللي عيشتنا فيه
الناس كلها تفطر واحنا حتى الماء ما دخل جوفنا لبعد صلاة العشاء
طبعا ارتحنا كلنا وجا لعندي وحلف اقسم بالله ما بيني وبينها شي غير التلفون ولا تقولي اتركها ما اقدر
وانا متاكد انها عامليتنا عمل دورو البيت زين 00000000000000
 
أعلى