مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الجزء الثاني من تجمع حوامل الشهور الأولى 1 .. 2.. 3 ....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

umm yusuf

مرحبتيييين بالبطه ام يوسف ...حبيبت قلبي اخباااارج ؟؟؟؟؟اخبااااريوسف ؟؟؟؟؟؟؟ والله انج واحشتني ....

الحمدلله كلنا بخير
انتي والله كمان واحشاني بس مابعرف صرت مثل الهبلة مااعرف ايش اسوي ولا وين اروح حتى ملازمي مابعرف وين احطها :33:
امتحاني قرب وعندي امتحان سواقه يمكنني اكون مدربة تعليم قيادة لو حصلت عليه ورسبت فيه الصيف اللي فات ( وكمان رسبت بالماده اللي اذاكرها حاليا ):31:
2009 كانت سنه فشل ذريع لي ههههههههههههههههههه :31:
يارب اجتازهم المره دي والله تعبت منهم خساره وارهاق وضغط نفسي انا في غنى عنهم :24:
كيفك انتي كيف النوم معاك
انا اقوم في الليله يمكن عشر مرات وكله تعب واحس بالالم بالجوانب وبالظهر حتى اصابع رجولي احسهم يئلموني :31:
يارب خفف علينا وتمم لنا على خير:39:

umm yusuf

اهلين ام يوسف وش اخبارك
عضوده ام مصعب باونتي انا وابني وروزكيف الحمل وياكم
كشفتك ياكروشه وينك غايبه
اخر مره قلتي بتقولي لي شي يضحكني وماقلتيه شو مابدك ياني اضحك ( الاخت قلبت شاميه ) :31:

ام مصعب

مشرفة للامومة والتربية
حبيباتي كيفكم انشاء الله بخير ودي اعرف اذ في اي شي مجرب ومضمون من ناحيه الاكل يخفف اللوعه
والله يا بنات لي شهر وهي مستمره معاي من الصباح لليل حتي مكرهتني في تنظيف المنزل وريحه الاطفال وزوجي
وانا في غربه ماعندي احد ازوره اغير جو
هلا ياقلبي خلي الدكتوره تصرفلك حبوب تخفف اللوعه مررره ممتازه

ام مصعب

مشرفة للامومة والتربية
الحمدلله كلنا بخير
انتي والله كمان واحشاني بس مابعرف صرت مثل الهبلة مااعرف ايش اسوي ولا وين اروح حتى ملازمي مابعرف وين احطها :33:
امتحاني قرب وعندي امتحان سواقه يمكنني اكون مدربة تعليم قيادة لو حصلت عليه ورسبت فيه الصيف اللي فات ( وكمان رسبت بالماده اللي اذاكرها حاليا ):31:
2009 كانت سنه فشل ذريع لي ههههههههههههههههههه :31:
يارب اجتازهم المره دي والله تعبت منهم خساره وارهاق وضغط نفسي انا في غنى عنهم :24:
كيفك انتي كيف النوم معاك
انا اقوم في الليله يمكن عشر مرات وكله تعب واحس بالالم بالجوانب وبالظهر حتى اصابع رجولي احسهم يئلموني :31:
يارب خفف علينا وتمم لنا على خير:39:
اللله يوفقك شدي حلليك وذاكري زين والله يسهل عليك

ريم طيبه

سلام ياقماري

بلحق بقطار الاشهر الثلاث الاولى انا بالشهر الثاني بس حالتي النفسيه زفت انا احمل وزوجي يتوحم
المشكله كنت حامل ولما كملت اربع شهور سقطت والحين الله يتمملي رجعت للوحام من جديد بس اللي معذبني ان زوجي متوحم معي نفسيته علي وعلى البيت الله المستعان انا عاد مع الوحام شكلي يصير يفشل وجهي كانه عليه غبار من التعب والدوخه والغثيان ويروح نص وزني اتمنى لو عندي وظيفه او دراسه اطلع الصبح من جو بيتي خ خ خ بس عشان معرضه للاجهاض زوجي ماخلاني ادخل دورات والله النفسيه زفت الشعر ملومو بدون استشوار بالله ابي احد يهاوشني يخليني اتحرك اشوف نفسي بالذات ان الدكتوره مانعتني من الحركه وشغل البيت وانا ماعنديش شغاله ومااقدر امتنع <<< خخخ ماصدقت تنطلق بالهرج معلش طولت عليكم

ام مصعب

مشرفة للامومة والتربية
بلحق بقطار الاشهر الثلاث الاولى انا بالشهر الثاني بس حالتي النفسيه زفت انا احمل وزوجي يتوحم

المشكله كنت حامل ولما كملت اربع شهور سقطت والحين الله يتمملي رجعت للوحام من جديد بس اللي معذبني ان زوجي متوحم معي نفسيته علي وعلى البيت الله المستعان انا عاد مع الوحام شكلي يصير يفشل وجهي كانه عليه غبار من التعب والدوخه والغثيان ويروح نص وزني اتمنى لو عندي وظيفه او دراسه اطلع الصبح من جو بيتي خ خ خ بس عشان معرضه للاجهاض زوجي ماخلاني ادخل دورات والله النفسيه زفت الشعر ملومو بدون استشوار بالله ابي احد يهاوشني يخليني اتحرك اشوف نفسي بالذات ان الدكتوره مانعتني من الحركه وشغل البيت وانا ماعنديش شغاله ومااقدر امتنع <<< خخخ ماصدقت تنطلق بالهرج معلش طولت عليكم
ليه متدخلين تحفيظ صباحي مرره حلو انا داخله احسه عالم ثاني والله يعدي شهور الوحم على خير وبعدين جللبيك وحده بالساعه تنظلفك البيت من الى والله يوفقك ويتمم عليك بخير

ام مصعب

مشرفة للامومة والتربية
هلا اناوابني كيفك ياقلبي عساك بخير

فرح.

السلام عليكم
بصراحة تجمعكم هذااللي خلاني اسجل معكم في المملكة *.*
وشلونكم .تقبلوني عضوة جديدة وحامل جديدة بس مو جديدة خخخخ يعني مو لاول مرة

سماي الامل

كيفكم صبايا

انا طفشانه ومالي خلق بشغل البيت قسمن اني ادورة دورة ومالي نفس امسك شيء فيا نوم مع اني نمت العصر

اه شفتوا الكسل الله يقونا بالسلامه قولوا امين

ام مصعب

مشرفة للامومة والتربية
السلام عليكم
بصراحة تجمعكم هذااللي خلاني اسجل معكم في المملكة *.*
وشلونكم .تقبلوني عضوة جديدة وحامل جديدة بس مو جديدة خخخخ يعني مو لاول مرة
مبروك ياقلبي والله يتمم عليك بخير وحياك معانا

سماي الامل

الحمد الله ماشي الحال هو الليل الي احس فيه نوم مرة دي الايام ومغص ولا الباقي تمام

وانتي ياقلبي كيف حملك .؟؟

ام مصعب

مشرفة للامومة والتربية
الحمد الله ماشي الحال هو الليل الي احس فيه نوم مرة دي الايام ومغص ولا الباقي تمام

وانتي ياقلبي كيف حملك .؟؟
تمام بس اللوعه والحرقان يروح ويجي الله يعين

ام مصعب

مشرفة للامومة والتربية
كيفك ملكه حيال الله شاركينا بكريه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى