مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تزوج زوجي ولا كني اصدرت قراري الصعب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

اهات الحزن

ما شاء اللة عليييييييييييييك وقوة صبرررررك

اللة يسعدك ويخليلك عيالك ويرد للك زوجك ردا جميلا

قصتك تعور القلب

نور1199

نور1199

:31::31::31:اووووووووووف هذولا كلهم يستنو
ياحبنا للقافه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

بصراحة تحمست مع القصة وردة افعالك مع زوجك اعجبتني والله يسخرلك زوجك ويخليلك اعيالك
ولا تتأخرين علينا بباقي القصة بتوفيق.

فاااطمه

مشكورين ع الردود والدعوات واسال الله سبحانه بان لايقدرعليكن ان تعشن في هذه الماساه الصعبه بحاول يكون هذا الجزء الاخير عندي كلام واااااااااايد بقوله لكم بس انا تعبت من الكتابه وانتوا ربي يحفضكم مستعجلين تبون من الاخر عشان هاالشي بخصتصر وااااااااااايد عشانكم بس.........انا اول ماركبت السياره وتحركنا باتجاه دبي ونحن طايرين من الفرح حاولت مااشغل تفكيري باي شي حزين ولا هيهات ماكملنا ربع ساعه من تحركنا الاوتلفونه يدق الحبيبه عرفت بالخبر وانجنت تدق عليه ولايردعليها وتطرش له مسجات وتدق ومارد عليها واخيرا بندجهازه كاااامل انا حسيت انها هي بس هو ماخبرني ولا انا سالته ماريد نبدا الحساسيات بينا المهم شوي ويدق تلفوني وهو نزل يشتري حلويات واسكريم من واحة ادنوك انا استغربت الرقم قلت يمكن حد من خواتي تذكرني بشي نسيته ورديت وااااااااااو تطلع لي زوجته طااايحه فيني سب ولعن تقول يالساحره والعياذبالله يالعجوز خلاص ماشبعت انتي ماتملين تبينه بس عشان الجنس قالتها طبعا يلفظ خاااااااايس اكرمكم الله ركب زوجي السياره وانا ماسكه تلفوني مذهوله وصوتها واصل لين عنده عرف انها وسحب مني التلفون وهزاها تهزيء اسمعه يقول امري حاضر متى تبين قالت له الحين الاواسمعه يقول لها انتي طااااااااااااااااااااااالق طااااااااالق طااااااااااق الله ياخذج انتي واهلج .............وسكر عااااااااد تميت ساكته وادعي يارب قدر لي الخير والهمني للصواب والحمدلله انتهيت منها الله يستر علينا وعليها واخوات زوجي هم ثنتين اللي ملعوزيني وسبحان الله متزوجات من رياييل حاطاتنهم خواتهم فاصابعهن يعني مستحيل يتزوجون عليهم ........ بس ربك يمهل ولايهمل بعد ماكنت الكبيره فيهم تتكلم عند ريلي واخوانه عن الحريم وزوجها ياويل ويلها اللي تطري اسمه قدر الله انه يوصل اخته الجامعه وتلاقي ربيعتها في الطريج سيارتها خربانه ووقفوا شلوها معاهم شافها زوج اخت زوجي وبعداسبوع تقدم لخطبتها وتزوجها وعايش وياها احلى عيشه واخت زوجي الله يعينها استوت مثل المجنونه اللهم لاشماته والله عورني قلبي عليها والثانيه زوجها ملتزم ولاكن لابد من هالحركات وحده معاه في الدوام اعجب بها وباخلاقها رغم كان دايما يحتقرن زميلاته عند حرمته لاكن النصيب تقدم لها وتزوجها وكلهن خوات زوجي ماكملن 6سنوات من زواجهن حزنت عليهن من كل قلبي طبعا هذا قبل يرجع لي زوجي ولاكن اللي صدمني هو اتصال وحده منهم تطلبني اسمحهن لانهن شجعن زوجي على الزواج وانهن ناااااادمات وحاسات ان زواج ازواجهن عليهن ماهو الا دين وانقضى لي وعرفن اني دعائي لم يكن هباءمنثورا .......باختصار بخبركم ببعض اسراري اولا بعد ماتزوج زوجي ورجوعي الامارات اول شي سوويت عمليه تجميليه اكيد فاهماتني؟؟؟؟؟؟كنت حاسه ان الطير بيرجع الى عشه الاول ........واعتنيت بجسمي من والى وشعري كذالك غيرت نفسي 180درجه لعيونه المهم نصايح عمليه مجربه وهي التوكل على الله وان تكوني قويه وذات جاش قوي واحذري ثم احذري تدعين على زوجك او اي احد وكلي في من ظلمك رب السموات فقط اربطي لسانج ااسمحولي ع المصطلح بس ماشي يناسب الاهالكلمه هههههه اتقي الله ولاتضلمين ابنائك بادخال افكار سلبيه عن ابوهم اذا قرر يتزوج حرااااااااااااام مش لصالحك ابد في المستقبل اذا قرر يتزوج تلقي الموضوع بكل قوه وحطي في بالك ان انتي لايمكن تحرقين قلبج بسبب حرمه حالها من حالج بس قبل كل هذا اول مايقول انا بتزوج حتى مزخ لاتضهرين ان هاالشي عادي لا قوليله عادي بس تاكدانك باتخسرني بطريقه مؤدبه طبعا لاتقدمين تنازلات ولاتكونين مثاليه وااااااااااايد لان ساعتها بيدوس عليج دوووووووس .هذي قصتي باختصار واي سؤال او استفسار انا حاضره انا تعمدت احط النك باسمس عشان تدعون لي ونصيحه لكم اي وحده يقول زوجها بنسير الكورنيش لاااااااااااااااااااااااا تفتح باب السياااره وهوووووووووف تشرد في الشارع هههههههههههه او اذا قال لها بنتمشى توديه مول ولا مهرجان تضيع افكاره في الزحمه لين تنسيه الموضوع ههههههههههههههههههه رقاله مالهمش اماااااااان او الله

روح النسيم

روووووووووعة..

الله يهنيكي ويسعدك..

تستاهلسن كل خير..

عجبتني الخطة الجهنمية اللي عملوها اخوكي واخوه..

الله يسعدكم..

ويعوض زوجته الثانية باللي احسن منه..

اتمنالك التوفيق..

دمت يبود..

g1del

الله يخليكم لبعض ولا يحرم الثاني من شوفته ,,,
تبارك الرحمن على موقفج صحيح إمرأة قوية راكدة همها مصلحة أسرتها بالمقام الأول ،،
بإنتظارك

فقدتك Y

خخخخخخخخخخخخخخخخ اونه كان بيوديني الكورنيش الاسبوع الي فات

بس اذا قرر هالمره خلاص عرفت الحل افتح الباب وارمي نفسي من السيارة

الله يهينكي حبيبتي ولا يحرمكم من بعض ان شاء الله

ويبعد عنكم عيال الحرام ويخلي لكم عيالكم ويبارك فيهم ويجعلهم من الذريه الصالحه ان شاء الله

نور1199

مررررررررررررررررة قصة حلوووووووووووووووووة ماشاء الله

الله يخليكم لبعض

فاااطمه

لاااااااااااااااااا الكورنيش ممنوع البر ممنوع لوحدكم عشامن هارديز ممنوع هههههههههههههههههههههه الله لايقدرعليكم بس والله صدق اتعقدت وتصدقوت اللهم لك الحمد زوجي الضاهر انه تعقد من الزواج لدرجة اذا كنت بضايقه اقول شورايك تتزوج والله يترفز ويقول اسكتي ضااااااايقتيني لازم تخربين الجو اووووووووووف خله يستاهل توبه عساها دوم اخاف منهم مالهم امان والله الله يقدر لنا الخير حيث كان ادعولي ربي يرزقني بنت اذا فيها خير لي ويخلي لي عيالي ويصلحهم ويحفضهم ابنائي وابنائكم وجميع المسلمين اسال العظيم ان كل من دعت لي ان يسعدها دنيا واخره ويرزقها الذريه الصالحه ويصلح ازواجنا جميعا ويغفر ذنوبنا والهنا وجميع المسلمين الاحياء ولاموات ...... جزاكم الله خير احببتكم جكيعا والله واسفه اذا فتحت جروح بعض الاخوات الله يصلح احوالهم

شيخـ الزينات ـة

مشرفة قسم الاناقه
مشاااااااااااء الله علي الله يسعدك ويوفقك ويخلي لك زوجك وعيالك والله انك صبووووووووره ممكن اجي اخذ عندك درووووووووس بالصبر << اللهم الهمني الصبر وشيل عني العصبيه اللي مالها داعي

حور الكويت

ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه حرام عليج وانا قاعده احاتيج. وفتحتي علينا جروح نسيناها من سنه ونص. يالله بالتوفيق يارب. والله يسخره لج . بس عقب حرقة الاعصاب اللي سويتيها فينا العشا عليج بهالمناسبه وبنمرج بوظبي ونحتفل فيج كأنج عروس جديده. الله يهنيج ويكبر حظج يارب

مشاء الله عليك اختي فعلا بطله ...
واااااااااااااااو عشت جو على الاخر حست ان بفلم ولا قصة خيال
ولا تنسين معروف اخووووك وعم عيالك <<خطيرين :)
بس بجد اثبتي جدارتك وبقووه

ماشاءالله عليك مع ان قصتك تذكرنرني بالروايات الي بالموبايل الي طفوا فيهم الناس والله جد تراي مااتطنز

واتوقع لووحده ماعندها فلوس ماقدرت تسوي شي انتي ساعدتك الماده ماشاءاللهه تبارك الله

وبعدين زوجك حنون لو غيره يوم طرتيه كان قال هذا بيتي ومالك دخل فيه,,,واذا موعاجبك روحي لاهلك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى