مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي والحلم الوردي ..

غبووش

يزاج الله خييير ع الموضوع الجميييل
وجعله في ميزان حسناتج

dalal878

مشككوووره على المووضووع الحلوو و الأسلووب الأحلى
و الله اصبرج انشالله
بالانتظااار

تسلميـــــــــــــن يلغلا
والله يعطيك الفــــــــــــــــــــــــ عافيه..............

(فاتنه)

موضوع رائع جداً والحمدلله اغلب النقاط اعملها جزاك االله خير

فـــــــــــــــــعــــــــــــــــــــــــلا حــــــــــــلـــــــــــم وردي تتمناه كل إمرأة
اشكرك بحجم روعتك ورقتك وصبرك الجميل

الاماسة

موضوع رائع00000000 تسلميييييييييين الله يعوضك خيررررررر ياقلبي

متاهات الحب

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
ياقلبي يا حنيني

انا معجججججبه باللي تطرحينه بشددده والله يتمم علينا واطبق كل اللي قلتيه واكثر

مشكوره ياقلبي والله يعطيك الف عافيه ويجعله بموازين حسناتك ياقمر

أعتذر وبشدة حبيباتي لتأخري الشديد بأكمال هذا الموضوع ..
أنشغلت قليلآ ..

سأكمل ياحبيباتي بإذن المولى ..:icon26:

غاليتي حنيني اليهم اشكرك جدا جدا من اعماق قلبي .فكم انا محتاجه لمثل هده الدروس.فلقد بدات مرحلة التغيير مع زوجي ولكن لازال ينقصني الكثير .ففي جعبتي الكثير من النصائح والمعلومات ولكن ينقصني فن التطبيق .فحتي جمل مدح الزوج احاول حفظها.احيانا تهرب مني المعلومات التي اقرئها حين يحين وقتها وعندما ازاجع نفسي اجد انني لم اتخد الاجراء الصحيح الدي تعلمته.اقرا كثيرا عن الكلام الجنسي وقت الجماع ولكن هل تعلمين مامشكلتي؟انني لم استطع تاليف الا جمل معدوده لاجد نقسي اكررها دائما حتي اصبحت انا نفسي امل من تكرارها.اجد صعوبه في التواصل مع زوجي بالكلام المعسول فقد تربيت علي الجفاف في المعامله حتي انني لم اتعلم شئ من فنون الدلع وتدليل الزوج في بيت اهلي ,بل لم اري امي اصلا تدلل ابي لاتعلم منها .فانا احاول اكتساب عادات جديده لانني احب زوجي جدا ولا اريد هروبه لغيري.واريد ان انعم بالسعاده انا وابنائي.اختي حنيني اليهم جمعك الله مع زوجك بالجنة .هلا تساعديني علي تخطي محنتي .اريد عبارات اتعلمها تثلج قلب زوجي المتعطش للكلام المعسول (هدا يطالبني به صراحة) .اريد ان اتعلم فن الكلام الجنسي مع زوجي .فجمل امدحي فحولته او تغزلي بعضوه هي عناوين لمواضيع اكاد لا اعلم منها سوي جمله لكل واحدة حتي مللت من تكرارها.انا اعترف انا احتاج لتدريب مكثف لاني افتقد القدوة العمليه.شكرا لك اختي في الله .اعلم انني ارمي بحمل ثقيل عليك الا انني لااجد غير هدا المنتدي لاتنفس فيه الصعداء.

أعلى