مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ردود (((الطاقة الكونية في الحياة الزوجية)))

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
صباح الخير
كيفك يا عسل المنتدى..
بصراحة انت راااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائعة:icon30:
وانا ما بعرف كيف بدي اشكرك على هالمعلومات العظيمة يلي عم تطلعينا عليها وبدون مقابل
عن جد انت اكثرررررررررررر من رائعة
ما فيكي تتصوري مدى فرحتي العظيمة بموضوعك الرائع وانا بدات طبق كلامك من اول يوم قراته
عندي سؤال بعد اذنك:انت قلتي انو لازم يكون في مراية مقابل باب المنزل حتى تعكس العين على صاحبها (يعني عين حاسد) وانا قرات بالفانغ شوي انو لازم ما يكون في مراية مقابل باب المنزل لانو هيك الطاقة رح تنعكس بالمراية لخارج المنزل......يا ريت توضحيلي هالفكرة بعد اذنك
وكمان قرات بالفانغ شوي التالي:
حيث قام الصينيون قديما بتنظيم علاقة تراتبية للعناصر الأخلاقية أو الفضائل الخمس وهي.. الانسانية، الاستقامة، اللياقة، الحكمة، والايمان... وترمز اليها عبر الطبيعة من خلال العناصر الخمس.. الخشب، المعدن، النار، الماء، والتراب
,,,,,,,,,,,,
وعرفت انو الحكمة يقابلها الماء وهي تمثل العمل او المهنة يا ريت اذا عندك فكرة عن هذا الموضوع تقولي لنا ما العنصر الذي يقابله كل من الفضائل السابقة والى ما ترمز
يعني الانسانية ما الذي يقابلها من العناصر الطبيعية (خشب,معدن,....الخ) والى ما ترمز, وهكذا للكل
يعني الحكمة تمثل العمل ..طيب الفضائل الثانية شو بتمثل
اتمنى تكوني فهمتي سؤالي ويا ريت بعد اذنك تجاوبيني بسررررعة
لاني كتيييييير محتاجة لهالمعلومات
تقبلي فائق احترامي وحبي لك:icon26:
وشكرا كتييييير الك على كل شي

أجمل نساء الدنيا .

ماشاء الله لاقوة الا بالله
رااااااااائعه

لازلت متابعه لك والله كلام درررر

بارك الله فيك
غفر الله لك ولوالديك ومن تحبين
وبخصوص الالوان فكرتك حلوه راح اسوي جدول عن توازن الالوان في المنزل من الشمال الى الجنوب بشكل مبسط وانشاء الله اكون افدتكم واي سؤال انه في الخدمه،،،

بانتظارك حبيبيتي بفاااااارغ الصبر

مير

اذا كانت الصالة مدخل للبيت ومركز البيت في نفس الوقت يعني الغرف حولها من 3 جهات والرابعة مدخل مثل ما قلت و فيها جلسة صغيرة

و سقفها مرتفع يعني مفتوحة عالدور الثاني وفيها قبة صغيرة !!

وانتي قلتي السقف لازم ما يكون اعلى من 7 اذرع !!

طيب كيف يتعالج الوضع في هذي الحالة ؟

قلب من عسل

عزيزتي مير ،

بخصوص القبه والسقف تكلمنا عنه سابقا ،، واتمنى من الفتيات قراءة الردود ايضا وذلك تفاديا لتكرار الجواب ،،، حتى يتم الاستفاده بشكل اكبر للمواضيع القادمه،، نعم عزيزتي ان القبه تكون فيها طاقة وتضفي على المكان طاقة كبيرة ،، اما السقف العالي فيختلف عن ذلك ،، كونه مذكور في الكثير من الكتب بأنه يكون مقرا لطاقة السلبية ،، ويفضل وضع آية الكرسي في ذلك المكان،،، وشكرا عزيزتي لمشاركتك اتمنى ان تتابعي معي بقية الموضوع ويهمني كثيرا ،،،، وخاصه انك مطلعة على هذا العلم،،

قلب من عسل

اختي نعم ولكن،،

انا من وجهة نظري ان خراب الاشياء والأغراض في المنزل له علاقة ولكني لم اقرأ ذلك في كتاب معين مثلا،، ولكن بالاحساس انتي تشعرين اذا كان هناك نقص او عدم البركه في المكان ،، من قبل الطعام او خراب الاشياء ،،فهذه احاسيس تشعرين بها عندما تكونين في مكان يفتقد الى الطاقة الايجابيه وتهيمن عليه الطاقة السلبية،،، لذا عزيزتي من المهم اذا اردت ان تجلبي البركه على المكان وان تكثري او توفري البركه في طعامك واشياءك ان تداومي على سورة الذاريات وتقرأيها بصوت عال في المنزل ،، فسترين العجب ،، حتى انك سترين ان الزيت الذي تشترينه للطعام او الرز اذا كان يكمل بسرعه ترين فيه البركه ويأخذ فترة اطول ،، وحتى عزيزتي الصدقة ،، ضعي لنفسك حصاله تلقي فيها كل يوم ريال صدقة عن نفسك وعن زوجك واولادك،، بشكل يومي وعند امتلاء الحصاله اكسريها واعطيها للفقير سترين الاثر العجيب من دفع المصائب والامراض عنك وعن اسرتك ،، وسترين البركه في اثاث بيتك وطعامك ورزقك بشكل عام ،،
وبخصوص السراميك لا اظن ان له اثر ولكن ما اقصده هو صباغة الجدران بشكل شلوخ فهو يعطي طاقة سلبية كبيرة ويسبب المشاكل اما السيراميك والرخام لا مانع لأن الشلوخ تكون موجوده به ،وهو ما يعطي السيراميك شكله المميز،،،،

قلب من عسل

اختي حبيب الرسول 14 وحشتيني والله ،،،

ومازلت على الوعد ،،واعتذر عن انشغالي هذه الايام بالجامعة حيث بدأ السمستر الجديد وتسجيل المواد اطلبي لي التوفيق ،،، وسأكتبه في اقرب وقت ممكن ،،،، ولك مني بوسه،،،،

اختي حبيب الرسول 14 وحشتيني والله ،،،

ومازلت على الوعد ،،واعتذر عن انشغالي هذه الايام بالجامعة حيث بدأ السمستر الجديد وتسجيل المواد اطلبي لي التوفيق ،،، وسأكتبه في اقرب وقت ممكن ،،،،

انتي والله اللي وحشتيني مررررررة
الله يسهل امووووووووووووورك ويوفقك ربي وينجحك بالدرجات الحلوة العاليه اللي تفرحك مثل مافرحتينا وافدتينا بالموضوع الاكثر من رووووووووووووووووعه

يالله قولوا آمييييييييين
خذي راحتك وان شاء ربي بيسهل لك وتكتبين اللي يفيدنا

ولك مني بوسه،،،،

او اكتبها لك في الردود ،، الا ان تطلب مني اكثر من عضوه ذلك فلا مانع

معليش بعد اذنك حبيبتي انا اطلب التحدث عن الموضوع او برساله خااااااااصه

وااااااااااااااااااو

شو هالعلم

خياااااااااااااااال

لا اله الا الله

بارك الله فيك وزادك الله علما
ونفع بك

حقا

قلب من عسل

ماشاء الله لاقوة الا بالله

شكرا لك

لذا اعتقد ان سؤالك كان بسبب اطلاعك على هذه الامور واذا احببت سأذكرها لك على الخاص ،، او اكتبها لك في الردود ،، الا ان تطلب مني اكثر من عضوه ذلك فلا مانع ،،،،

اتمنى منك بالفعل ذكر هذا الموضوع
واذا لم يتيسر لك على المنتدى راسلينى انا ايضا على الخاص
ارجوكى
ان هذا العلم يتهيا لى انه بحر واسع وجميل
اتمنى الفائدة

مايا2

السلام عليكم يالغاليه اشرحى لى ليش مااضع التسريحة قدام السرير وهل المراية على خشبة السرير فوق الراس تاثر واللة يوفقك مرة استفت من الموضوع والحين اخطط اغير بيتى على حسب ماقلتى وعطينا كل شى تعرفينة ماعليك من احد انتى كريمة وحنا نستاهل والف شكر من الاعماق والله يكثر من امثالك على طاعته

دلوعهـ..

يابعد قلبي ليش ع الخاص!

عمرك شفتي موضوع إلا فيه إختلاف في وجهات النظر؟!

أنا بصراحة قاعدة أقرأ واستفيد من علمك(ماشاءالله)

بالأخير أخذ اللي يناسبني واللي أشك فيه أو مو مناسب مو بالضروري أنفذه أو أقتنع فيه ..

حقيقة أنا جداً مستمتعة بمعلوماتك وبالود ودي أجيبك عندي وهات ياكافي وسعة صدر وسوالف ومعلومات ع الهواء مباشرة...

كملي يالغلا متابعينك...

le chocolat

انا اشكرك على الموضوع الرائع بس احس نفسي اتلخبطت في موضوع الطاقه في البيت ...ما حسيته مرتب .... انا اريد اجهز خارطه حتى نبني بيتنا ..... ممكن نتناقش عالخاص؟ لانه كثرة المداخلات شتتت افكاري و شوشتني

le chocolat

طلعت اقرأ في المكان الغلط هههه حصلت الموضوع الخالي من الردود ولما قرأته فهمت اكثر

وييييييينك حبيبتي قلب من عسل

عسى ماشر حبيبتي قلب من عسل
ان شاء الله المانع خير

بس لوسمحتي عندي سؤال

كيف احمي طاقتي من السلبيين

لما اجتمع بفئئة من الناس في اليوم الثاني يكون عندي تعب وخمووووووول شديييييييييييييد

او صداع شديد

في اجتماع ولابد اني احضره ليلة الجمعه ولازم يصير يوم الجمعه عندي احد الحالتين اما تعب وملل
او صداع
مالحل

صدقيني
طبقت اللي قلتي الاستحمام بماء وملح في الشطفة الاخيرة
والله احس برااااااااااااااااحه وانتعاش
مع العلم اني احب استحم بمااء دااااااااااافئ لاكبر درجه يتحملها جسمي
لكن لما طبقت اللي قلتي مررررررررررررة مرتاااااااااااااحه

بس اللي ابيه كيف احمي طاقتي من السلبيين

اسفة طولت عليك

عسوووولة
وينك يا قلبي ؟؟فقدنالك
نحن بانتظارك لا تتاخري علينا
خير ان شاء الله ...ليش هالغيبة ؟؟؟ غلي قلبي عليكي :tears:
ان شاء الله خيير

كلنا عم نستنى لتطلي علينا يلا لا تطولي
باااااااي

شيخة-الزين

بارك الله فيك اختاه
وجزاج الله مليون خير :) على هالموضوع الاكثر من رائع
انا من المتأثرين بعلم الطاقة حاليا فبدأت بالقراءة والبحث عن كل ما يتعلق بهذا العلم

اريد تعقيبك على هذه الامور بما انك تحدثت عما يزيل الطاقة السلبية :
- وحده قالت لي لسحب الطاقة السلبية من المنزل او اي مكان ضعي وعاء به ملح فان الملح يسحب الطاقة السلبيه ويفضل انج تقرين الرقيه وسورة البقرة وتنفثين عليه

- اكثر شيوخ الدين ينصحون برش الملح على زوايا الغرف بالمنازل مع التسمية لتحصين هذه الاماكن .

- ام زوجي مره نصحتني بوضع ملح مع ماء منفوث به الرقيه وسورة البقرة بعلبه بخاخ ورشه بكل مكان بالبيت وحتى الفرش والملابس

فهل هذا فعال؟

سؤال خاص : كثيرا ما اقرا ..اجعلي منزلك هادئ وبيئة ايجابية عند قدوم زوجك للمنزل واحتضنيه ووو .... لكن انا وضعي عكس ذلك فانا معلمه اداوم طوال الاسبوع وارجع مرهقه جدا بما في العم من طاقااااات سلبيه في جو العمل , وزوجي عمله شفتات مرتاح جدا يعمل يومان خارج المنزل ويجلس بالمنزل 4 ايام .فماذا افعل في هذه الحاله ؟ لاني اكون انا بحاجه للاحتواء اكثر منه لاني اتعب اكثر منه.

علما اني ملتزمه بالرقية يوميا والاذكار راجيه من الله تحصين بيتي في وجودي وغيابي

ودمت بخير

fara7

لا تنظري للوراء

اختي الحبيبه قلب من عسل
شكرا لكي على موضعك الاكثر من رائع وان شاءالله يكون في موازين حسناتك
وبالنسبه للي ينتقدونك ما عليك منهم هذول ناس تافهين وسخيفين وسطحيين
والشجره المثمره دائما ترمى بالحجر
ارجوكي عزيزتي لا تلتفتي اليهم ولا تجعليهم يحبطونك وتذكري ان هناك ناس يحبون يستفيدون من هذا العلم الرائع اكثر من الناقدين وينتظرونك بفارغ الصبر الى الامام ولا تلتفتي الى الوراء فنحن معك ندعمك ونساندك بانتظارك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى