مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

☀★ ملف بنات ام رفعه...... جزاها الله خيرورزقها الولد الصالح☀★

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
بنات بليز ابسالكم والله تعرف ترد علي لو سمحتوا

انا يتني الدوره 19 الشهر اللي طاف يعني اليوم لها 14 يوم بس اول مره ينزل علي دم شوي ووقف ماعرف شنو هذا اول مره يصير فيني .. محد يعرف :)

وبطني وظهري الم مثل الدوره وحتى قوي بعد .. بس انا اكيد مو حامل عشان جذي ماني عارفه شنو السالفه ..

ياوالله مادري سارونه كتبتلك حياك والله مادري وان كنت كاتبه لها كلام فاالي فهمته انها ماتدري انا ايش
كتبتلها انتي ليه سميت نفسك كذا قاصدك ماتدري ايش تسمي نفسك

مشكوره حبيبتي حواء وصج معاكم مافيه زهق وانا امس قعدت اقرا سوالفكم تونس ماشاءالله عليكم

انا هنيه بروحي مع زوجي وبنتي وهو يداوم وانا بروحي :(

انا عندي بنت وحده وعايشه مع زوجي في لندن هو يدرس وانا صار لي معاه تقريبا سنه

سارونة333

والله مادري يمكن التبويض عندك هالشهر قوي ما شاء الله عشان كذا نزل الدم

حواء ثقيف

بنات بليز ابسالكم والله تعرف ترد علي لو سمحتوا

انا يتني الدوره 19 الشهر اللي طاف يعني اليوم لها 14 يوم بس اول مره ينزل علي دم شوي ووقف ماعرف شنو هذا اول مره يصير فيني .. محد يعرف :)

وبطني وظهري الم مثل الدوره وحتى قوي بعد .. بس انا اكيد مو حامل عشان جذي ماني عارفه شنو السالفه ..
ماشاء الله ولاقوة الابالله
هذا التبويض عندك تمااااااام شدي حيلك وربي يرزقك الحمل السليم المعافى ياااااااارب

وليه متاكده انك مانتي حامل يمكن حمل ايش يعرفك حللي وارتاحي واذا حمل الله يتمملك على خير

صحيح سارونه انزين شلون اعرف اذا نزلت ولا للحين هههه ودي عندي سونار بالبيت .. هنيه في لندن السونار مايصير الا بالشديد القوي وقت الحمل ومرتين بس او في حاله طارئه

ماعليش اختي على بالي متاخره 14 يوم اكيد تبويض ماشاء الله الله يسعدك انتي وزوجك وبنتك

والله عندنا على الفاظي والملين يسونن سونار مانمنع برى الاوله اظرار الله يلطف بنا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى