مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ســـــــــــــوالف زوجـــــــــــ الغربي ــــــــــــــات (والغربي الشمالي والجنوبي)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احنا ماتراح نقبل عذرك ولا اسفك احنا زعلانين اصلا وما تكلمينا خلاص :schmoll:

لا امزح معاك:bleh:
حياك الله في وقت بصراحه اشتقنا لك كثييييييييييييييير
بس مشكلتك تتغلين علينا مايكفي ازواجنا متغلين علينا :tears:

لنا رب العالمين وبس :tears:

يالله عاد عطينا مماعندك من علم ومشكوره ياقلبي

زهره فواحه

عمدة النمط الغربي سابقا
احنا ماتراح نقبل عذرك ولا اسفك احنا زعلانين اصلا وما تكلمينا خلاص :schmoll:

لا امزح معاك:bleh:
حياك الله في وقت بصراحه اشتقنا لك كثييييييييييييييير
بس مشكلتك تتغلين علينا مايكفي ازواجنا متغلين علينا :tears:

لنا رب العالمين وبس :tears:

يالله عاد عطينا مماعندك من علم ومشكوره ياقلبي

هههههههههههههههه الله يسامحك بس

وان شاء الله هالاسبوعين اكون معكم

لمى الحب

حبيبتي ياليت القى عندك الحل الاكيد لنمط زوجي دخلت اكثر من ملف وايقنت انه فية من الغرية لكن الى الان لااعرف احدد جنوبيته وشماليته وايهم الغالب فيهن جميعا زوجي
طيب حساس سريع الحلركة والاكل يحب الترتيب والنظافة لكن ممكن يكون فوضوي كسول بيتوتي لمن اكون بالبيت احسة يخرج اوقات واوقات عادي لكن من هنا عرفت انه بيتوتي لدرجة كبيرة يحب يطلع عنده اصدقاء كتير ويعرف كتير اجتماعي يماطل يعاند اناني مايهتم يسال عني بالغالب حتى لو كنت تعبانه يعني تعبانه موتعبانه عادي يحب اني اتحرك كتير واروح واجي يعني احسة مايحب اكون جالسة يحب الحركة ينتقد مورومانس يعني ابدا مايقول كلام حلو احبك مااحبك لكن ممكن يقول عيوني ومن هالكلام نادرا بس الجنس ماعندة كلام ومايقول كلام حلوة قبلة اوشي وكنت اتضايق بس تاقلمت خلاص متهور راعي فزعة للناس اماانا لالالالا
ممكن يكون عند مواعيدة مع الناس امامعاية لا مهتم بعملة بشكل مقبول خدوم ومايرد احد يحب الشعر الاسود والطويل ويحب الملابس الهادية والشيك بنفس الوقت يحب اللون الابيض والبيج غالبا والجنس كان يوميا والان كل اسبوع اوكل اسبوعين كان يقول اول زواجي ليش ماابادر ولمن سرت ابادر لاحظت انه مايحب هالشي ويردني احسة مايحب الالتصاق ويحب لمس الايدي والاحتضان السريع باي وقت ممكن ارجوك اهتمي برسالتي

زهره فواحه

عمدة النمط الغربي سابقا
حبيباتي بودي اكتب لكم شي جديد

لكن جهازي خربان كل ما حاولت اكتب شي ينطفي فجأه

امس كتبت وتعبت في النهايه انطفأ وانا لسى ما كملت

ولكن اوعدكم بالاجابه على استفساراتكم الين يتعدل الوضع

زوجة صحفي

مرحبا اختي زهرة 0000ان شاء الله تكونين بافضل حال ؟؟؟؟ بصراحة الصفحة عامرة بوجودج بس ينقصها المعلومات المتجددة لا تبخلييين علينا بمعلوماتج 0000ناطريين جديدك

وأخييييييييرا لقيت ملف كامل عن نمط الغربي :bigsmile:، عسى الله يقدرنا ونستفيد من اللي كتبوه الأخوات،، تسلم أياديكم ربي يسعدكم ويوفقكم للخير دائما...
حبيباتي عندي استفسار اتمنى من الأخوات انهم ما يقصرون معي ،، طبعا أنا زوجي غرررررررربي بحت، أول شيئ هو يحب الحريييييييييم مرررره متزوج أربع ودايما يغير وأنا الثانيه بين حريمه، المشكله أخواتي انه صار لنا عشر سنين مع بعض وكل شويه في مشاكل ما تنتهي، وأول ما يحصل بيننا خلاف بسرررررعه يخرج من البيت ويجلس بالأيام ما يجي ولا حتى يفكر انه يتصل ولا يسأل علينا، وكل مره يروح يشتكي لأبوي علشان يبيه يحل المشكله، وبعدين شويه وكأنه يتندم انه شكا له ويحاول انه يطلعه من السالفه ويقول احنا نحل مشاكلنا بنفسنا،
المهم قبل شهر صار بيننا خلاف تافهه مررره وهو كان يتجهز لعرسه الجديد وأنا مره كنت أعصابي مشدوده منه، وراح وترك البيت وحلف انه ما يجي الا إذا اتصلت عليه واعتذرت منه، قمت أنا حلفت ما أتصل ولا أعتذر لأني ما غلطتت، هو عاد ما صدق خبر وقام يسب ويلعن وبعدين خيرني اما إنه يطلقني وإما أتنازل عن يومي، فرديت عليه اني افضل الطلاق على اني أتنازل، المهم راح قال لأبوي اني أبي الطلاق وبدأ يمثل قدام أبوي انه مسكين وانه يبيني وحريص على بيته بس أنا أهنته وبعته وهانت علي العشره، ويوم كلمني أبوي بالسالفه قلت له عن كل شيء هو قاله وان المره هذي لازم تكون غيييييير وانه لازم يوقفه عند حده، المهم يوم درى هو ان أبوي ناوي يوقف معي صار يرسل لي رسايل معناها انه صار ما له حجه واني باغلبه وحجتي بتصير قويه عليه، المهم أنا ما أحب اشوفه زي كذا كأنه ضعيف رحت أرسلت له اني بس أبي رضاه عني، قام أرسل لي انه ما عنده مانع بس اني أكلم أبوي يطلع من الموضوع ووعدني انه يجلس معي ونتكلم وننهي الموضوع بس بشرط ان أبوي ما يتدخل واني اسافر له علشان نتصالح وما جاب طاري حقي اللي فات طول الشهر وقال انه بس بيجلس عندي اسبوع،
المشكله حبوباتي انه كل مره يسوي كذه وأوافق له بدون شروط بس في الأخير ما آخذ منه حق ولا باطل ويضحك علي يجلس شويه متعدل وبعدين يرجع لنفس السالفه، كل ما مل والا بغى يعرس جديد والا كذا يقدر علي أنا وتتكرر السالفه بدون ما نطلع منها بحل..
سؤالي الحين: ايش رأيكم بنات أسمع كلامه وأروحله وخلاص أطلع أبوي من السالفه، والا اخلي أبوي يكمل معي للنهايه؟ صراحة محتاااااااااااااااره مرررررررره :tears:
شوروا علي الله يعطيكم العافيه ويفرج كربتكم يارب
بالمناسبه هو منتظر ردي عليه الليله :sad_1:

ليدي إلهام

أهلين يا غاليه إحنا جالسين ندرس من الأخت زهره فواحه يعني العين ماتعلى على الحاجب بس وجهت نظري خلي أبوك في السالفه لآنه الرجال تعرف لبعظ مش زينا بسرعه نغير ولمن يشوف إنه وراك أبوك يحسبلك ألف حساب لالالالالالتنازل والله يكتبلك الخير:bigsmile:

ليدي إلهام

كتبت وتعبت ونمسح :schmoll:وأنا فلته يعني سريعه في الكتابه سؤال الله ينجحك في الدنيا والأخره زوجي غربي شمالي حاقد على اهله وأخوانه لأنهم تدخلو في خصوصياته والشمالي الغربي مايحب احد يدخل في شؤنه الماليه والعلقات الخاصه وهم من مبدء النصح وجو من غير موعد وزاد الطين بله وفي احد الأقارب ملتزم مره وهو مايحب الملتزمين وإنتي ادرى ولا التمسك بلعادات اوالتقاليد وهم يجبرونه وزاد عناد وما خلانا نروح اونكلم وكل ماجاب السيره سب فيهم قدام الاولاد مافرقت معاه هذولي اخوانك واعمام الاولاد مش راضي يتقبل:exclamationpoint: لنا على القصه هذي قرابت سنه ويش الحل :questionmark:انا قلتله هم سياستهم غلط وإنت احسن منهم خذهم على قد عقلهم برضو راسه يابس ملاحضه نروح بإجبار من أبوه نجلس شوي ونخرج وإحنا بلعاده لازم نجلس يوم كامل كيف الين راسه وترجع المياه لمجاريها ويذوب الحقد وهوزوجي يقول انا إذا حقت حقت:questionmark:الله يعينك علينا وعلى مشاكلنا ويجعلها في ميزان حسناتك اللهم امين:bigsmile:ويرزقك السعاده في الدارين:bigsmile:

زهره فواحه

عمدة النمط الغربي سابقا
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم اجعلني سكنا لزوجي واجعله سكنا واجعلني قرة عين له واجعله قرة لي اجعلني له نعم الزوجه واجعله لي نعم الزوج واجعل بيننا موده ورحمه

حبيباتي متابعات ملف الغربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اكمل معكم محور

الشمالي الغربي - الغربي الشمالي

سائله الله ان يكون نافع لكن

واساله ان يوفقني في كتابة الخير

اكمل استايله بصور لتكون اقرب

هو يحب القصير يمكن اكثر من البنطلونات

ومع الي قلته من قبل لاختصار الوقت ادرج صور تبين ما اريد

الشمالي الغربي يجذبه هالمكياج اكثر

اما الي غربيته اكثر يحب هذا احسن

يعني يحب الظل الهادي وكحل فقط ورسم باظل حول العين
اكتفي بهذا القدر من الستايل اي سؤال انا حاضره
بس ياليت يكون في موضوع النقاش

زهره فواحه

عمدة النمط الغربي سابقا
يحب الدلع ويموت فيه وممكن تخليه خاتم بيدك بالدلع بس

مثلا لما تعضي اصبعك السبابه من الطرف بدلع

ولا تترددي..في اثارتة..فهو..لك..وانت له..اختاري بعناية..الوقت..والساعة..لجذبه..واعلمي ايضا ان هناك شي اسمه فن مص الاصابع امامه..بل ذلك قد يجعله..يقول لك...وهو متناسي ان الوقت نهارا ...."ناموا الاطفال والا لسا" (مقتبس)

تفنني بالدلع على ماتقدري وتعلمي حركات جديده

هذا موضوع حلو مروه جدا رائع

http://www.niswh.com/vb/t178628.html

هو جريئ ويحب الجرئه خصوصا في الجنس

لاتتردي بمدح اعضائه واذا اشتد بينكم الود عضيه عضات خفيفه

او اتركي اثر في صدره او رقيته

راح اتكلم اكثر عن هذي الخصوصيه في الاسرار ان شاء الله

زهره فواحه

عمدة النمط الغربي سابقا

عصبي جدا كيف اهديه

اولا لا تناقشيه وهو معصب واخفضي من صوتك حتى و رفعه

ثانيا لاتديرين وجهك عنه وهو يتكلم اعطيه ابتسابت حب وليست سخريه

ثالثا لاتظهري البراءه والتودد لا اظهري الاعجاب بشخصيته وقولي يا جمالك وانت معصب تجنن

رابعه وهو الاهم اذا كنتي غلطانه اطبعي قبله على خده بدلع وحطي ايدينك خلفك مثل الاطفال ونكسي راسك وقولي سوري بدلع

اذا اهو غلطان اذا خلص كلامه ديري ظهرك بحزن وروحي لاشغالك

شكاك ويتسرع بالحكم

مثلا شافك تناظري من الطاقه ومبتسمه انتي شايفه عصفور على طول يجي بجنبك يتاكد

فلا تخلينه يشك فيك ابدا

مثلا جاك اتصال من واحده ماتبينه يعرفها قال منهي قلتي وحده قال اي بس من هي قلتي موشغلك

كذا يشك على طول فبدل موشغلك قولي واحده من صديقات ما احب اذكر اسمها لانها اهي ما تبي

الشمالي الغربي بيتوتي اكثر من الغربي الشمالي

فلا تكوني لاصقه بيه ولا مشغوله عنه اجلسي ورحي يعني قسمي وقتك

حنون جدا وقد يبكي اذا فقد الي يحب

ويتاثر من اي موقف محزن استغلي هالخصله لصالحك وتودي له مثل الاطفال

اتمنى اني وفقت واي سؤال بهذا الخصوص لاتترددوا

ولكن في المكان المخصص اذا سمحتو

سبحانك اللهم وبحمدك لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك

مشكورررررررررررره زهره على كل ماتقدميه وجعله بموازين حسناتك يارب
بس بلييييييييييييييييييييييييز نبي عن الجنوبي الغربي تكفووووووووووووووووووووووون

زهره فواحه

عمدة النمط الغربي سابقا
مشكورررررررررررره زهره على كل ماتقدميه وجعله بموازين حسناتك يارب
بس بلييييييييييييييييييييييييز نبي عن الجنوبي الغربي تكفووووووووووووووووووووووون
ههههههههههه لا تستعجلي ان شاء الله قريب

انا بصدد الكتابه عنه بس لابد من التنسيق

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى