مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي سوف يقابل حبيبته بكره واعرف الموعد ماذا افعل ؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
طيب اش رح يحصل لو بلغتــي الهيئه ..؟
لو انتي تبينه صعب انك تبلغيــن الهيئه ...
بس رد دمعة الغيمه الاول بصرآحه هو انفع حــل
بآلذآت لمـآ يعرف انك عآرفه افعآله من اول وسآكته رح يستحـي ع دمه
ومن الفعآيل الي تسود الوجه
وانا اقول كذا واكيد بتروحين مع اخوك اذا كان اهلك وياك وراقبيهم من بوابة المول الين
مايروحون واكبشي عليهم والبنت مايهم اعطيها كلمتين مرتبه

جااااااااااااوبي احد من محارمك عندك؟؟

واجهيه
عيني عينك ...

يمكن ما تعرف إنه متزوج

واجهيهم

و اذا تبي واجهيهم مع الهيئة ...
أهم شي يعرف إنك عارفة ...

حسبي الله و نعم الوكيل

على كل وحدة تسوي علاقة مع واااحد متزوج
ربي يتولاها من فوق سبع سماوات بحق لا إله إلا الله

روان2009

اتعلمنا من منتدانا الغالي اذا تعرفين رقم اهلها بلغيهم ولاتفصحي عن شخصك

وممكن تحتالي عليه تصحي من النوم مفزوعة وتقوليله لازم تتصدق لاني شفت لك حلم مو طيب فيه هيئة وخرابيط وسجن واشياء ماتنقال ،،الله يكفيك الشر
وبعدها حطي له في السيارة شريط يتكلم عن الجنة والنار,,الله معك

صآدقه دمعة الغيمه .. روحــي المـول مع احد من محـآرمك ... بس خـلي الموضوع بينك وبين الي رح تروحين معآه .. قلبي معاك .. الله يسـآعدك يآرب .. فكري وقولي ع وش نويتي .... الله يريح بآلك ..

رواسينا

اختي استعيني بالله
عليكي بالدعاء ....ولاتسكتي على المنكر بلغي عنهم

وانتي بعيده عن الموضوع ... علشان مايفكر يكررها مره ثانيه وثالثه
او اذا تعرفي رقمها خلي احد يتصل عليها ويهددها

الاشكال هذي تخاف ماتستحي

لا يبنات
اقولك وش تسوي روحي وكانك متعرفيه..... وبعدين تعرفي عليه واكشخ والبسي وغير لهجتك ولا تخافي وبشريني عنك اوكى

لا يبنات
اقولك وش تسوي روحي وكانك متعرفيه..... وبعدين تعرفي عليه واكشخ والبسي وغير لهجتك ولا تخافي وبشريني عنك اوكى
لا مو حل ابد كذيه زوجها بيقول انتي بعد تقابلين احد وباين عليك من اللبس والكشخه عيب
ومو حلو بحقهااااا وتغير لهجتك ولا شي بيشك بعد فيهاا هي وتصير هي المذنبه

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
في راي ان تبليغ الهيئة حل غير مناسب

الرجال الا ما ينفضح ... وانت و اولادك الخسرانين اذا انفضح امرة وتشوهة صورته امام كل الناس

صدقيني احتمال يثأر لكرامته و يطلق

وايضا بالنسبة للعشيقة او الحبيبة ...اهلها راح يدبسونها فيه و يجبرونه انه يتزوجها

وايضا حل انك تكلمي اهلها مو سليم ...لان نفس الشي ...اهلها راح يجبرونه انه يتزوجها عشان يستر عليها من الفضيحة

اذا في حل انك تصورينهم من بعيد ...وبعدين تهددينه بانك راح تفضحينه اذا ما ترك الموضوع ..

طبعا ...انت الوحيدة اللي تقدر تقرر ما يناسبها ويناسب طبع زوجها

احنا ما نعرف زوجك ولا نعرف كيف يفكر وما نقدر نتوقع ردة فعله لو فضحتيه

فأحنا نعطيك بعد الافكار وانت شوفي وش يناسبك

لا بطاقة العائله معي ....بس اذا بلغت الهيئه ماراح استفيد شيء انا ابي اواجه فيس تو فيس حسبي الله عليها وعليه المشكله مرررررررره يسبني ويضربني يقول من باب المزح وهو من تحت لتحت والله مسويه له كل شيء وهو ولاهو هنا ....ذبحني افكر اطلق منه لان العلاقات تجري بدمه

ملاك 88

لا لا لا لا...ومليون لا لاتخبرين الهيئة ولا شي ..................اول شي ماراح تستفيدين من شي بطيحين من عينة
وبكرهج اكثر واكثر كل الريايل اذا هم الغلطانيييييييييييييين مستحيل يعترفون او حد يفضحهم .
عادي يتنرفز منج ومايهمة واح تخسرين كلة شي ..
الانسانة الذكية تفكر بعقل والحل بيدها مب بيد غيرها .
عادي الرجل يعتبرة انتقام اذا خبرتي الهيئة ....سيري المول وخلية يشوفج لما بركب اربيعتة ......بس زلام تتصلين ولاطرشين مسجاااات هو بنفسة راح يرتبك وعاااااااااااااااادي ع طول بنزل اربيعتة وبيجي عندج ...
واذا سرتي الموصل وماشفتي تأكدي اربيعتة معاة اتصلي فية وقولي لة سلم على اللي معاااااااااااااااك .
وبس لما بيجي واجهيه .
حطي قاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااعدة في بالج
الريال اذا غلط والزوجة اتصارخ وتضارب عمرة ماراح يحس فيها .
اما الزوجة تحسسة بغلططة بطريقة حلوة والله راااااااح يستحي ع نفسة وعادي يندم ع اللي سواة ويفكر فيج الف احساب ..
معرف ها شي كل شي بزين ايب النتيجة الله يكون بعينج .
وانتي اكثري بدعااااااء وصلاة الليل .
حسبي الله ونعم الوكيل .

أوراق طفلة

والله فكري زييييييييييييييييييييييييين حسب طبع زوجك تخيلي واجهتيه ولا علمي الهيئه واخذها علقه

وعرف انك وراها بطريقه ولا بثانيه ولا قولي واجهتيه اخرتها سمعك كلمتين بعظمك وخاصمك ولا سوا شئ فأنتي واجهيه من قبل اريح لك طالما واثقه ماظنتي ينكر يعني الموقف يطلب حكمه اكثر من انو تروح وتواجهوا هناك يعني مدري اذا شوفتيه معاها شو بتستفيدين ماغير تنغثين هيا ماجرت وراه الا هو مديها وجه يعني امسكي زوجك لايروح اجذبيه لكي يروح عن هذيك اما انو تبعدي وحده وتواجهيه يوماتها تخيلي قلك عناد احسن عرفتي بروح لها وانتي عارفه يعني طلعت عينو قويه !
الازواج يختلفوا يعني انتي شوفي طبع زوجك كيف يهتم لمشاعرك كيف يعاملك انا احس تدخيل الهئيه هذا موضوع كبير مره انا مكانوا وربي اطلقك من بعدوا ماصار عندي حبيبه الا لني مابيك اقلو حقولك كذا فأنتي حلي الموقف ودي واجهيه وحلي الموضوع بهداوه لاهيئه ولا روحه ووجع راس وشوشره عليكي وعليه بينك وبينوا وشوفي رده فعلو اعزميه يوم الموعد بنفس المكان بأي مكان ولا قولي له انا دامك طالع اخوي بياخذني لهالمكان بروح له ان مره جاي ع مودك تواجهيه قولي له بروح مول ولاتحددي اسم ونطري مع اخوك ولا احد من اهلك لاشوفتيهم سوا اطلعي كنك بالغلط شوفتيهم بس صراحه احس هالاسلوب مش حلو لكي حتتضايقي لو شوفتيهم بس بحال تبغي تشوفيهم تقولي لو بطلع مع اهلي بنفس الوقت وتروحي وتشوفيه احسن كنو بالصدفه وهو عارف انك رايحه مكان ومايدري وين ولا فجأه يشوفك وتيجي ومدري شو شغل المسلسلات هذا

بس بس ارجع واقولك شووووووفي شو يناسب تعامل زوجك واسلوبو ودمااغوا لاتسوين تصرف تندمين عليه

الحل الوحييييييييييييييييييييييد تراقب الحبيب والحبيبه مع محرمها وتواجهه بنفس اللحظه
لاتصوير ولاهم يحزنون كل شي عيني عينك

ممكن تخوفينها بالهيئه وتتأكديين انها مو رايحه 100%
البسي عبايه غير عبايتك لانه بيعرفها واركبي معه طبعا اخوانك يعرفون واحد يكون معك
انا لو محلك افضحها عند اهلها

نور1199

الله يلعن الرجال حسبي الله ونعم الوكيل عليهم
اقول بلغي الهيئة عشان لايكررها مرة ثاني من جد ترى خليه يتربى

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى