مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي والسهر

السلام عليكم..كيفكم يابلقيسات..
حبيباتي أبغى منكم مساعده..وانشالله ماتقصرون..
السالفه ان زوجي ساهر برا وما رجع الى ألحين..ومقفل الجوال..وأن تعبت معاه جربت الزعل والتطنيش ومافاد..شوروني كيف أتصرف..أبغى ألبس لبس نوم جديد وأطنشه:bleh:وش رايكم..تنفع هذي الطريقه..للمعلوميه زوجي شمالي شرقي..

نصيحة لما يخرج لاتدقي عليه وتدوري وراه طنشيه وبتلاقيه هو اللي راح يستغرب انك ما تكلميه ويصير يدق عليكي
جربتي بس ترسليله رسايل شوق ومثيرة من دون ماتتصلي ؟؟

سكررره**

ماظن بيفيد معاه000000 حاولي تجلسي معاه جلسة صراحه كل واحد يقول اش يبغى من الثاني وحاولي تزني عليه الين يبطل سهر وتطنيش ولاتنسي الاستغفار ولاتقولي تعبت ماينفع معاه حاولي لعل الله يحدث بعد ذلك امراالله يصلح مابينكم000ااااااااااميييييييييين0

مشكوره أختي على الرد..جربت رسايل الشوق والعتاب..ومافيه فايده..تعبت نفسيا من برودة أعصابه..خاصه ان مالنا أحد في هذي الديره غيره..

ماظن بيفيد معاه000000 حاولي تجلسي معاه جلسة صراحه كل واحد يقول اش يبغى من الثاني وحاولي تزني عليه الين يبطل سهر وتطنيش ولاتنسي الاستغفار ولاتقولي تعبت ماينفع معاه حاولي لعل الله يحدث بعد ذلك امراالله يصلح مابينكم000ااااااااااميييييييييين0
اللهم آمين ..مشكوره على طرح رأيك..وعسى أيامك سكر وحلى..

بسمة أمـل

حطي راسك ونامي

شوفي انا في اول الزواج كنت اتضايق من سهر زوجي وحنا لسى مالنا شهر بس ما يطول لحد 2
ومره طول في السهر وانا عارفه انه بيطول نمت وخليت النور شغال والمكيف مقفل وكنت حاظنه المخده ونايمه وبس دخل شافني كسرت خاطره وعلى طول جاء حضني وصحيت وكلمته وانا نايمه قلت انا خايفه وحضنته ونمت في حضنه (ترى مو نايمه بس تمثيل خخخخخ) لما صحيت اليوم الثاني يقول وربي كسرتي خاطري وندمت مليون مره اني طولت في السهر وتركتك لوحدك..,

بس ما بطل سهر بس ما يطول
كنت في الاول اسئله متى ترجع الحين اقوله براحتك حبيبي متى ما تحب ترجع انا انتظرك :)
هو يستحى وما يطول وحتى طلعتاته قللللللللللللللت كثير

زوجي جنوبي

حطي راسك ونامي

شوفي انا في اول الزواج كنت اتضايق من سهر زوجي وحنا لسى مالنا شهر بس ما يطول لحد 2
ومره طول في السهر وانا عارفه انه بيطول نمت وخليت النور شغال والمكيف مقفل وكنت حاظنه المخده ونايمه وبس دخل شافني كسرت خاطره وعلى طول جاء حضني وصحيت وكلمته وانا نايمه قلت انا خايفه وحضنته ونمت في حضنه (ترى مو نايمه بس تمثيل خخخخخ) لما صحيت اليوم الثاني يقول وربي كسرتي خاطري وندمت مليون مره اني طولت في السهر وتركتك لوحدك..,

بس ما بطل سهر بس ما يطول
كنت في الاول اسئله متى ترجع الحين اقوله براحتك حبيبي متى ما تحب ترجع انا انتظرك :)
هو يستحى وما يطول وحتى طلعتاته قللللللللللللللت كثير

زوجي جنوبي

كيف أطبق الدور هذا..لازم أفتح له الباب اذا جاء..مشكوره على المشاركه.

wardh2

شوفي اختي الرجال بصفة عامة يحبون السهر لحد الجنون :santa_1:وهو بيسهر بيسهر رضيتي ولا زعلتي بيسهر والي براسة بيسوية:schmoll: فالاحسن انك تتركينة دامه مو مقصر معااك بالخرجات والطلعات والله ياختي كنت زيك ازعل واتضايق بداية الزواج ولا استفيد شئ لدرجة انه يمشيني ويعشيني ثم يروح يكمل يسهر مع اصحابة وكنت ازعل من هالحركة:dunno: كنت ازعله وانسى انه طلعني وخرجني وعشاني يعني مانسيني بس بعض الرجال ومنهم زوجي يحب يسهر مع اصحابة هم متعودين على كذا ما راح نقدر نغير فا لافضل ان نغير من انفسنا احنا ونقضي الوقت باي شئ تصدقين سرت اقولة روح عند اصحابك وهو يستغرب مني :e136: لانه تعود اني ازعل وبيني وبينك اخذ راحتي:a084: لما اكون لوحدي اكلم صديقاتي واقعد على الماسنجر اهتم بنفسي شوي يعني شفت راحتي في الفترة الي ما يكون فيها , فسار من نفسة يخصصلي يوم نطلع ونخرج ولا يسهر معهم واذا اتصلوا عليه في ها اليوم الي مخصصه لي يعتذر منهم .بس المهم انك تصبرين ولا تبينين انك زعلانة ولا تنكدين عليه ماراح تستفيدين شئ بالعكس بيقول هذي نكدية اطلع احسن لي ويقفل الجوال ويأخذ راحته .واذا تبغين تكلمينه يخصص لك يوم تخرجون مع بعض :e130:
والله يهدي سركم يارب

أعلى