مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هنا نقاش واستفسارات الملف الغربي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

زهره فواحه

عمدة النمط الغربي سابقا
يعطيكم الف عافيه موضوع حلو وشيق وانا كنت اظن انه بس زوجي جذي طلعت الدنيا كلها ومن صفاته بعد انه ما يغار وما يهمه اذا احد طالعني او اذا تأخرت لو ارجع 1 او 2 من عرس وانا كاشخه عادي عنده
فيه غيره وفيه شك

يمكنه واثق منك

لكن جربي قولي فلان كشخه او امدحي غيره راح يزعل

ولكن احمدي الله على النعمه

زهره فواحه

عمدة النمط الغربي سابقا
أنا زوجي غربي جنوبي

تركني في بيت اهلي لمدة أسبوع اول يومين دقيت عليه ومايرد، وبعدين طنشته ولكنه مادق ولاسأل ولاشي،، مادري ادق عليه ولاأيش اسوي وقبل مايوديني بيت اهلي كنا متهاوشين قبل ابيوم كذا بـس يوم كان بيوديني بيت اهلي عادي يعني قمنا انسولف مع بعض اشوي وعادي بـس نفسيتي تعبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانة وهو للحين مادق ولاشي مادري شسوي؟

أمي اتقولي لادقين عليه ولااطرشين له اي مسج؟ بـس هذا هو امطنش ،مادري شسوي
مادام انك طلعتي وما بينكم اي شي

ليه تتغلي اجل

الشمالي الغربي ينسى ما يدق بس اذا دقيتي عليه يذكرك بس لا تعاتبيه ليه ما دق

وترين الغربي يتعود البعد اذا بعدتي

زهره فواحه

عمدة النمط الغربي سابقا
السلام عليكم
شلونك خواتي انا للحين ماعرفت شخصيه زوجي بس راح اقولكم الصفات اللي فيه
زوجي طيب وحنون ومرات تنزل منه الدمعه لاتفه الاسباب مع انه لا يتاثر بسرعه يحب المشاريع ولكن المشكله انه ماعنده القدره على انجازها -سريع الملل - يحب النوم والسهر اصدقائه قليلين مع انه اجتماعي لكن عنده مشكله كبيره انه باااااااااااااااااااارد في اداء الاعمال بطئ جداااا ومواعيده غير اكيده ويحب يفسر اعمالي وتصرفاتي على مزاجه ويدش بالنيه واني كنت قاصده اني اتكلم بموضوع معين وانا مااقصد شي من كلامي يحب يفسر على مزاجه
ارجوا منكم ان توضحون لي شخصيه زوجي وكيف اتعامل معاه
مع العمل هذي اول مشاركه لي بالمنتدى بس جد شدني الموضوع وحسيييييييييت انه يستاهل
معليش تكلمي اكثر عنه يعني نظامه تخطيطه للمستقبل

تعامله مع اهله واصدقائه تصرفه في فلوسه

يعني تكلمي اكثر عنه

زهره فواحه

عمدة النمط الغربي سابقا
انا للحين ماعرف نمط شخصيتة هو عصبي جدا لحد الجنون ممكن توصل لمدة اليد يتلفظ بكلام جارح ممكن يبين زعلة في مكان عام مايستحي لة صداقات واسعة يحب يكون قيادي متباهي يحب يكون الكل في الكل وانه يعرف كل شي حتى لو كان مايعرف بس مايعترف يموت في المدح في العلاقة الحميمة مايحب قمصان النوم الا الستان ونادرا ماهو رومنسي بعكسي انا هادئه وصبورة ورومانسية واحب اشوف الرضا بعيونة وابسطة حتى لو على حساب نفسي سؤالي كيف اتعامل معه
الظاهر انه شمالي ادخلي ملف الشمالي ان شاء الله يفيدك

عذب الحديث

السلام عليكم............. شلونج اختي زوجي بكل بساطه انسان يحب عائلته ولما تكون معاه ماده يعطينا بالهبل لكن ما يفكر بالمستقبل اذا خلصت الفلوس ما يعرف يدبر نفسه ما يحسب انه وراه عايله تبي مصرف تبي اغراض يحسب انه عايش بروحه .....انسان يحب السهر بشكل مو طبيعي ويحب النوم ما عنده دقه بالمواعيد يقولي الساعه 4 يعني 7 ماكو دقه بعدين انسان بطئ جدا في تلبيه حاجاتنا يعني اذا ابي اروح السوق مثلا باجر يخليها بعد يومين ماله خلق يتعب بسرعه وما يتحمل الشغل ومع ذلك طموح يحب المشاريع لكم تفشل مشاريعه لانه ما يقدر ينتظم معاها الشغل يبيله تعب واهو يتعب يومين ويطنش الباقي ..........يحب الجنس لكن مايعرف يعبر عن مشاعره ماعنده رومانسيه انسان يمل بسرعه من اي شي ما يحب الطلعات يحب القعده بالبيت ..... يتاثر براي الغير بشكل كبير يعني لدرجه انه لو احد يمدحني يكون معاه ولو يذمني ما يدافع عني .. يتاثر باصدقائه بشكل كبير
اتمنى اكون وضحت الفكره وانا لج من الشاكرين

زهره فواحه

عمدة النمط الغربي سابقا
السلام عليكم............. شلونج اختي زوجي بكل بساطه انسان يحب عائلته ولما تكون معاه ماده يعطينا بالهبل لكن ما يفكر بالمستقبل اذا خلصت الفلوس ما يعرف يدبر نفسه ما يحسب انه وراه عايله تبي مصرف تبي اغراض يحسب انه عايش بروحه .....انسان يحب السهر بشكل مو طبيعي ويحب النوم ما عنده دقه بالمواعيد يقولي الساعه 4 يعني 7 ماكو دقه بعدين انسان بطئ جدا في تلبيه حاجاتنا يعني اذا ابي اروح السوق مثلا باجر يخليها بعد يومين ماله خلق يتعب بسرعه وما يتحمل الشغل ومع ذلك طموح يحب المشاريع لكم تفشل مشاريعه لانه ما يقدر ينتظم معاها الشغل يبيله تعب واهو يتعب يومين ويطنش الباقي ..........يحب الجنس لكن مايعرف يعبر عن مشاعره ماعنده رومانسيه انسان يمل بسرعه من اي شي ما يحب الطلعات يحب القعده بالبيت ..... يتاثر براي الغير بشكل كبير يعني لدرجه انه لو احد يمدحني يكون معاه ولو يذمني ما يدافع عني .. يتاثر باصدقائه بشكل كبير
اتمنى اكون وضحت الفكره وانا لج من الشاكرين
هذا غربي شمالي

وفيه من الجنوبيه القليل

تابعي معنا ان شاء الله راح تستفيدي

عذب الحديث

يعطيج العافيه حبيبتي
بس حبيت اعرف شلون اتعامل مع الغربي شماالي
بس احب اوضح لج شخصيتي انا ............ انا انسانه هاديه مااحب المشاكل انسان مااكون صداقات كثيره مااحب النفاق في العلاقات مو اجتماعيه حييل احب الرومانسيه بشكل كبير احب اعمل الاعمال في وقتها ومااحب أأجل اي شي احب التجديد دايما و بس عيبي اني اتردد مرات باللي اشتريه اتمنى تساعدني بمعرفه شخصيتي
اتمنى اني مااكون ثقلت عليج وعسى ربي يوفقج يااختي دنيا واخره

:icon26:يا ليت يااخواتي احد يسااااااعدني -----اعرف نمط زوجي ----الي يحرني
واحترت فيه وفي التعامل معه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!
فيه من كل ضد وضد!اذا عرفت فيه صفة وقلت الحمد لله ؟؟؟؟؟؟؟؟أجده عكسها
(متقلب المزاج جدا جدا جدا)الي يحبه اليوم يكره بكره ؟؟بمعنى ما افهم زوجي
بالرغم اني اساعد الكثيرات في فهم ازواجهن والتعامل معهم!!!!
لكن زوجي لالالالالالالالالالالالالالاافهمه؟؟؟؟؟؟؟؟؟ياليت تتفضل مشكورة
الي تسااااااعدني افهم ؟؟؟؟؟؟؟تسالني وانا اجيب عليها ؟؟؟؟؟؟؟:icon26:

روان2009

الله يوفقك يازهورة,,
أبسط مشاكلي اللي تندرج تحتها كل المشكلات الكبيرة انه مايعترف أبدا بحبه ولكن دائما يتوقع أن جميع الايجابيات في حياتنا سببها هو. وأن مايجده عندي يمكن ان يجده عند غيري لانه هو يستحق الافضل وا ي امرأة لايجد عندها مايريد فمصيرها الطلاق غير مأسوف عليها,,,,على فكرة هو مزواج ,,ومعدد علي

زهره فواحه

عمدة النمط الغربي سابقا
أهلين وسهلين أتمنا إنه ماتأخرت عموما قريت من الصفحه واحد الين الأخيره وإن شاء الله ماتكون لأخيره :shiny: وكأنك جالسه معايه هواغربي شمالي:sadwalk: وحده دلتني على الرابط مشكوره:showoff: الزبده إستفدت كثير لابل أكثر للأمانه :bigsmile:أنا ألأن غير أوأحاول أكون غيرطبعا مشكلت النساء والجرائه الأنانيه كنت اتعامل معاه بلنقاش وبعدين حسيت إنه مايحب النقش دايما أنا غلط السنوات الأخيره أشوف إما أقول صادق حلوه أومعليش على الجرائه صدرها أقول بعض أنواع السنتيان يعني اجرء نفس على الأخرأوعذرا يهتم بل :موأخره:عذرا مره أخره أنا جنوبيه شرقيه غربيه نفس النقط :bigsmile:أناليه 16 سنه من الصراع والسنوات الاخيره أسكت أحسه أحسن متطلباته كثيره جداجداجدا كل ماسبق وأنا ألمسؤله عن كل شي بسبب بكره أجيب ومره يجيب وعشره لا :tears: يحب يخرج كثير :كم مره أقله الشغله يقول نسيت أنا أعرف يبغاله لبس ودلع وإحتواء كامل اللحمد لله ماأقصر ولكن اطمع للمزيد سعديني كيف أطلب منه شغاله لأنه ليه سنه منيوم راحت وهو يقول الإقتصاد كل يوم عذر أوذكريني وكلها فشوش منزلي كبير والأطفال إلخ قلتله عشان أفضالك حبيبي مكانك سر ويش الحل:questionmark:الفتره هذي أحاول أخلي البيت مكركب معاد قسمي الخاص عشن يجيب :bleh:بعد ماسأل:questionmark:أخيرا الجواب دلعتي أولادك شغليهم:questionmark:يعني كل ماقلت شي الجواب سريع أبغا أكون جديه لأني طيبه مره مره وكيف أكون حازمه أسفه على ألإطاله بس كبت كل هاذي السنين أحبكم في لله وباقي الكثير
اهلين حبيبتي

يمكن شاف من الشغاله شي ماشفتيه

لو تنظمين وقتك وتعودين عيالك على روتين معين يمكن احسن لك

اتبعي نصيحة احسن الخلق الرسول صلى الله عليه وسلم لابنته اطهر واحسن نساء العالمين

قال قولي سبحان الله 33 مره والحمدلله 33 مره الله اكبر 33 مره واختميها بلا اله الا الله

استعيني بالله على اعمالك ونظمي وقتك واحسني واخلصي النيه

ما تدرين يمكن تكونين زي الي جاب له من حلاله عله وتكون عله عليك وبلى لك ولعيالك ولزوجك

ولكن لطلباتك استعيني بالبرمجه العصبيه لكن حبيت اقنعك قبل ان الشغاله بلا اذا ما كنتي محتاجتها حاجه ملحه

زهره فواحه

عمدة النمط الغربي سابقا
يعطيج العافيه حبيبتي
بس حبيت اعرف شلون اتعامل مع الغربي شماالي
بس احب اوضح لج شخصيتي انا ............ انا انسانه هاديه مااحب المشاكل انسان مااكون صداقات كثيره مااحب النفاق في العلاقات مو اجتماعيه حييل احب الرومانسيه بشكل كبير احب اعمل الاعمال في وقتها ومااحب أأجل اي شي احب التجديد دايما و بس عيبي اني اتردد مرات باللي اشتريه اتمنى تساعدني بمعرفه شخصيتي
اتمنى اني مااكون ثقلت عليج وعسى ربي يوفقج يااختي دنيا واخره
تابعي معنا وان شاء الله تستفيدي

تكلمي عن نفسك اكثر

السلام عليكم
لو سمحتي اختي تخبريني عن نمط زوجي . طلعلي شرقي شمالي بس مش متاكدة
هو شخصيته طيبه خدوم وايد اذا حد طلب منه شي يحب وايد يساعد. نشيط ما يحب التسدح.اذا وراه شغل يقوم مبكر ويراكض ورا اشغاله ما يحب التاخير وايد يحب القراءة
اذا استوت مشكله بيني وبينه ما يناقشني فيها خصوصا اذا كان غلظان.اذا كانت مشكله كبيره وهو غلطان يركبني الغلط. انا اكلمه فموضوع يعني انت ليش سويت كذا يقول اشياء غير منطقيه يعني مالها دخل.يعني اذبحيه ولا تطلعينه غلطان.
واباج تخبريني عن نمط شخصيتي بعد.بس لما تخلصين

عذب الحديث

حبيبتي انا انسانه رومانسيه لابعد الحدود اعيش في دنيا الاحلام احب الهدوء اكون لي صداقات لكن محدوده مااتكلم حتى مع اقرب الناس لي عن حياتي وما احب استشير احد فيما يخص حياتي احب احل مشاكلي بروحي اذا رحت السوق اتردد باللي اشتريه دايما لازم يكون معاي احد استشيره احب التنظيم واحب اكون مرتبه جدولي باليوم وين بروح احذب التجديد يعني دايما اجدد بشكلي العيب اللي فيني اني مااحب اجرح اي احد جدامي مهما كنت اكره ولا احب الصراخ او دايما اسكت عن حقي مع اني تغيرت شوي وصرت ارد على اللي يغلط على بس هذا الحين بعد 10 سنوات زواج
كنت سلبيه معاه اللي يقوله حاضر من غير نقاش بس الحين تغيرت صرت اتكلم واقنعه مرات بكلامي وباللي ابيه
اتمنى اكون شرحت نفسي كفايه

زهره فواحه

عمدة النمط الغربي سابقا
اهلين زهره فواحه و ربى يسعدك على الافاده ..
يلغاليه قربتى لى شخصية زوجى كثير وبديت افهمه كثير وانا جنوبيه شرقيه ....
لكن عندى مشكله وهى انى اى تصرف اتصرفه على طبيعتى وعلى حسب الموقف يعتبره انى اغار عليه من طلعاته او اصدقاه او اهله او امه ...
ولما اطنشه علشان مايقول لى انى اغار من امه او اهله او طلعاته وهو مع اى احد او طلع لامه و طول معها او طلعاته بعيده كشته ولا رحله او سفره يقول لى انتى ماتهتمين فينى ,,
احترت معه و يزعل ويبعد عنى كثير واذا عاتبته ببعده عنى يقول لى انتى ماتهتمين فينى ,,,

شو رايك فى الحاله هذى مع انه يحب يجلس برا البيت كثيررر يعنى بينى وبينه الغداء وقليل يجلس بعدها و يرجع متاخر فى الليل و يقولى نامى لاتنتظرينى وانا انتظره اصير اشتاق له و اقول يمكن يعطينى من وقته بلويكند لكن القيه يستنا الويكند مع اصدقاءه او اهله ونا عادى اقول كيفه واتركه ولا اعاتبه ويمر يام و اسبوع و اسابيع وهو مايشتاق لى بس لما اطلع و يصير عندى ضيوف و اطلع و اروح واجى اشغل نفسى القيه يتصل فينى و مرات يعبر لى عن شوقه لى وانتى ماتهتمين فينى ,,, والله ماعرفت له من ذى الناحيه يليت تعطينى طريقه اتعامل معه و يهتم فينى اكثر ؟؟ :fish:
حبيبتي انتي كجنوبيه شرقيه نوعك بارد هو يشوفه بارد لانك قليل ما تهتمي

شوفي اذا قال انك تغاري لا تغالطيه وتقولي لا ما اغار بالعكس قولي ايوه اغار عليك حتى من خيالك

ابعدي عنه وانشغلي عنه بس اذا جلس معك نسيه انك انشغلتي في لحظه من اللحظات

يعني خليه في قمة المتعه وحتى جوالك طفيه واشغالك لا تلمسيها الا اذا راح عنك

نصيحه يا بنات عاملي زوجك وكأنه عشيق بيروح وما بيرجع الا بعد ايام استغل كل لحظه نقضيها مع بعض وحدنا

ولا تخلطي لحظاتك الخاصه بلحظاتك العائليه

زهره فواحه

عمدة النمط الغربي سابقا
السلام عليكم
لو سمحتي اختي تخبريني عن نمط زوجي . طلعلي شرقي شمالي بس مش متاكدة
هو شخصيته طيبه خدوم وايد اذا حد طلب منه شي يحب وايد يساعد. نشيط ما يحب التسدح.اذا وراه شغل يقوم مبكر ويراكض ورا اشغاله ما يحب التاخير وايد يحب القراءة
اذا استوت مشكله بيني وبينه ما يناقشني فيها خصوصا اذا كان غلظان.اذا كانت مشكله كبيره وهو غلطان يركبني الغلط. انا اكلمه فموضوع يعني انت ليش سويت كذا يقول اشياء غير منطقيه يعني مالها دخل.يعني اذبحيه ولا تطلعينه غلطان.
واباج تخبريني عن نمط شخصيتي بعد.بس لما تخلصين
زي الي قبلك تجيبون معلومات قليله

بس الظاهر لي انه شمالي غربي

بس قولي لي كيف طلعتيه شرقي شمالي

اكتبي عنه اكثر تعامله مع اصدقائه وعمله واهله

زهره فواحه

عمدة النمط الغربي سابقا
حبيبتي انا انسانه رومانسيه لابعد الحدود اعيش في دنيا الاحلام احب الهدوء اكون لي صداقات لكن محدوده مااتكلم حتى مع اقرب الناس لي عن حياتي وما احب استشير احد فيما يخص حياتي احب احل مشاكلي بروحي اذا رحت السوق اتردد باللي اشتريه دايما لازم يكون معاي احد استشيره احب التنظيم واحب اكون مرتبه جدولي باليوم وين بروح احذب التجديد يعني دايما اجدد بشكلي العيب اللي فيني اني مااحب اجرح اي احد جدامي مهما كنت اكره ولا احب الصراخ او دايما اسكت عن حقي مع اني تغيرت شوي وصرت ارد على اللي يغلط على بس هذا الحين بعد 10 سنوات زواج
كنت سلبيه معاه اللي يقوله حاضر من غير نقاش بس الحين تغيرت صرت اتكلم واقنعه مرات بكلامي وباللي ابيه
اتمنى اكون شرحت نفسي كفايه
شرحتي نفسك بس مو بالكفايه ابي اعرف استايلك تعاملك مع اهلك

تخطيطك لمستقبلك تعاملك مع المقربين لك

بس يبدو لي غربيه

زي الي قبلك تجيبون معلومات قليله

بس الظاهر لي انه شمالي غربي

بس قولي لي كيف طلعتيه شرقي شمالي

اكتبي عنه اكثر تعامله مع اصدقائه وعمله واهله
هو فشغله وايد جاد و شغول جدا يحب يركز فشغله ويتميز يعني يكرف عمره كراف
وعلاقته باهله وايد قويه يبرهم ويساعدهم ماديا ويشل همهم
اما اصدقاءة شويه مش اجتماعي وايد وما يحب ايقول اسراره لهم يعني عنده مجموعه صغيره يسولف وياهم واحيانا يطلع وياهم بس.

زهره فواحه

عمدة النمط الغربي سابقا
حبيبتي ياليت القى عندك الحل الاكيد لنمط زوجي دخلت اكثر من ملف وايقنت انه فية من الغرية لكن الى الان لااعرف احدد جنوبيته وشماليته وايهم الغالب فيهن جميعا زوجي
طيب حساس سريع الحلركة والاكل يحب الترتيب والنظافة لكن ممكن يكون فوضوي كسول بيتوتي لمن اكون بالبيت احسة يخرج اوقات واوقات عادي لكن من هنا عرفت انه بيتوتي لدرجة كبيرة يحب يطلع عنده اصدقاء كتير ويعرف كتير اجتماعي يماطل يعاند اناني مايهتم يسال عني بالغالب حتى لو كنت تعبانه يعني تعبانه موتعبانه عادي يحب اني اتحرك كتير واروح واجي يعني احسة مايحب اكون جالسة يحب الحركة ينتقد مورومانس يعني ابدا مايقول كلام حلو احبك مااحبك لكن ممكن يقول عيوني ومن هالكلام نادرا بس الجنس ماعندة كلام ومايقول كلام حلوة قبلة اوشي وكنت اتضايق بس تاقلمت خلاص متهور راعي فزعة للناس اماانا لالالالا
ممكن يكون عند مواعيدة مع الناس امامعاية لا مهتم بعملة بشكل مقبول خدوم ومايرد احد يحب الشعر الاسود والطويل ويحب الملابس الهادية والشيك بنفس الوقت يحب اللون الابيض والبيج غالبا والجنس كان يوميا والان كل اسبوع اوكل اسبوعين كان يقول اول زواجي ليش ماابادر ولمن سرت ابادر لاحظت انه مايحب هالشي ويردني احسة مايحب الالتصاق ويحب لمس الايدي والاحتضان السريع باي وقت ممكن ارجوك اهتمي برسالتي
يبدو لي انه شمالي

ويبدو لي انك بعيده منه تقربي منه اكثر وافهميه اكثر

تابعي ملف الشمالي وقولي لي هل مواصفاته صح شمالي

ان شاء الله اني حللته صح ولست معصومه من الخطأ جل من لا يخطأ

فقط احاول مساعدتكم بالي اقدر عليه

زهره فواحه

عمدة النمط الغربي سابقا
وأخييييييييرا لقيت ملف كامل عن نمط الغربي :bigsmile:، عسى الله يقدرنا ونستفيد من اللي كتبوه الأخوات،، تسلم أياديكم ربي يسعدكم ويوفقكم للخير دائما...
حبيباتي عندي استفسار اتمنى من الأخوات انهم ما يقصرون معي ،، طبعا أنا زوجي غرررررررربي بحت، أول شيئ هو يحب الحريييييييييم مرررره متزوج أربع ودايما يغير وأنا الثانيه بين حريمه، المشكله أخواتي انه صار لنا عشر سنين مع بعض وكل شويه في مشاكل ما تنتهي، وأول ما يحصل بيننا خلاف بسرررررعه يخرج من البيت ويجلس بالأيام ما يجي ولا حتى يفكر انه يتصل ولا يسأل علينا، وكل مره يروح يشتكي لأبوي علشان يبيه يحل المشكله، وبعدين شويه وكأنه يتندم انه شكا له ويحاول انه يطلعه من السالفه ويقول احنا نحل مشاكلنا بنفسنا،
المهم قبل شهر صار بيننا خلاف تافهه مررره وهو كان يتجهز لعرسه الجديد وأنا مره كنت أعصابي مشدوده منه، وراح وترك البيت وحلف انه ما يجي الا إذا اتصلت عليه واعتذرت منه، قمت أنا حلفت ما أتصل ولا أعتذر لأني ما غلطتت، هو عاد ما صدق خبر وقام يسب ويلعن وبعدين خيرني اما إنه يطلقني وإما أتنازل عن يومي، فرديت عليه اني افضل الطلاق على اني أتنازل، المهم راح قال لأبوي اني أبي الطلاق وبدأ يمثل قدام أبوي انه مسكين وانه يبيني وحريص على بيته بس أنا أهنته وبعته وهانت علي العشره، ويوم كلمني أبوي بالسالفه قلت له عن كل شيء هو قاله وان المره هذي لازم تكون غيييييير وانه لازم يوقفه عند حده، المهم يوم درى هو ان أبوي ناوي يوقف معي صار يرسل لي رسايل معناها انه صار ما له حجه واني باغلبه وحجتي بتصير قويه عليه، المهم أنا ما أحب اشوفه زي كذا كأنه ضعيف رحت أرسلت له اني بس أبي رضاه عني، قام أرسل لي انه ما عنده مانع بس اني أكلم أبوي يطلع من الموضوع ووعدني انه يجلس معي ونتكلم وننهي الموضوع بس بشرط ان أبوي ما يتدخل واني اسافر له علشان نتصالح وما جاب طاري حقي اللي فات طول الشهر وقال انه بس بيجلس عندي اسبوع،
المشكله حبوباتي انه كل مره يسوي كذه وأوافق له بدون شروط بس في الأخير ما آخذ منه حق ولا باطل ويضحك علي يجلس شويه متعدل وبعدين يرجع لنفس السالفه، كل ما مل والا بغى يعرس جديد والا كذا يقدر علي أنا وتتكرر السالفه بدون ما نطلع منها بحل..
سؤالي الحين: ايش رأيكم بنات أسمع كلامه وأروحله وخلاص أطلع أبوي من السالفه، والا اخلي أبوي يكمل معي للنهايه؟ صراحة محتاااااااااااااااره مرررررررره :tears:
شوروا علي الله يعطيكم العافيه ويفرج كربتكم يارب
بالمناسبه هو منتظر ردي عليه الليله :sad_1:
اذا تشوفين ان ابوك بيحل المشكله فخليه بالصوره احسن

او تصالحي معه بس بشروط مو زي كل مره

يعني هالمره خلي لك موقف اقوى يخاف منه بس لاتتمادي وتخسريه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى