مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

خلطه تسمن بسرعه البرق

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
كيفكم بنات ..... اخباركم ياعصقولات....
عندي لكم وصفه اسميها سحريه من كثر ماهي تمتن بسرعه وانا الي سويتها بنفسي
المهم انا قبل فتره سمعت عن خلطه الطحينيه بالمكسرات وسويتها واستخدمتها بس ماطولت لأنها عورتني بأسناني لاكن مع اني ماطولت فيها الا انها تسمن بسرعه بس لللأسف ماأقدر اكلها لانها تدخل بين اسناني وتعورني وتركتها
المهم بعدها سويت وصفه النوتيلا مع المكسرات والقشطه صحيح انها لذيذه وتمتن بسرعه بس انا من النوع اللي يشبع بسرعه يعني ماراح استفيد المهم جمعت الوصفتين مع بعض التحريف البسيط
رحت وجبت طحينيه بدون مكسرات ساده يعني ونوتيلا وزبده الفول السوداني وكاسين حليب اذا بغيتي حطي حليب السعوديه او حليب سايل او نيدو الي تحبين المهم تجبين الخلاط وتحطين فيه علبه نوتيلا الوسط مع كاس زبده فول سوداني مع نص علبه الطحينيه الكبيره مع كاسين حليب وتخلطينه وتحطينها بعلبه وتشربين منها 3 كاسات باليوم كاس اول ماتصحين وهذا فايده انه يكبر الصدر وبيوضح عليك من اول اسبوع وكاس بأي وقت تحبين العصر او الظهر وكاس قبل تنامين وهذا حلو لتكبير الارداف ومعروف عن الطحينيه انها تكبر الارداف هذي وصفتي الي استخدمتها بس من الاسبوع الاول والكل لاحظ علي السمنه تسمن بطريقه مو طبيعيه انا اللحين لي عليها اسبوعين والمتن واضح علي مره كل من شافني قال لي وش مسويه بس فيه كم ملاحضه على الوصفه تراها تطلع حبوب للي بشرتهم دهنيه بس عشان السمنه كل شي يهون لانها مليانه سعرات حراريه
وعلى فكره اخذت مع الوصفه حبوب ميكسافيت تلاقينها في الصيدليه وبالمستشفيات الحكوميه كنت اكلها 3 مرات باليوم وسلامتكم لاتنسوني من دعواتكم حبايبي

الف شكر على الوصفة الرائعة ..
والله ابي استخدمها بس مشكلتي ما احب الطحينية .. ما اقدر ابدلها بشي ثاني ؟؟؟

الف شكر على الوصفة الرائعة ..
والله ابي استخدمها بس مشكلتي ما احب الطحينية .. ما اقدر ابدلها بشي ثاني ؟؟؟

ومن قال انك راح تحسين بطعم الطحينيه طعم النوتيلا هو الغالب صدقيني جربي ماراح تندمين

ما راح احس بطعمها .. اكيد ؟؟ ..
لا خلص ان شاء الله استخدمها ..
بس ممكن تقولي لي كم كيلو زاد وزنك ؟؟
:shiny:

ما راح احس بطعمها .. اكيد ؟؟ ..
لا خلص ان شاء الله استخدمها ..
بس ممكن تقولي لي كم كيلو زاد وزنك ؟؟
:shiny:
انا احس طعم النوتيلا هو الغالب ممكن تكثري النوتيلا زياده عشان ماتحسي فيها ابد لان الطحينيه ضروريه مليانه سعرات حراريه:showoff:
يمكن كيلوين او 3 لان واضح علي قولي مشاءالله :shiny:

دلوعه سوي تجربه كميه بسيطه وشوفي ممكن يعجبك او لا

ما شاء الله .. لالا شكلي بسويها (ان شاء الله)
سوري بس اخر سؤال ... بالنسبة للصدر .. كيف حسيتي انه كبر يعني تغير مقاس الستايان ولا كيف ؟؟ يالريت تشرحيلي لانه حلم عمري ان يكبر ...

اسفة مرة ثانية على كثرة الاسئلة

ما شاء الله .. لالا شكلي بسويها (ان شاء الله)
سوري بس اخر سؤال ... بالنسبة للصدر .. كيف حسيتي انه كبر يعني تغير مقاس الستايان ولا كيف ؟؟ يالريت تشرحيلي لانه حلم عمري ان يكبر ...

اسفة مرة ثانية على كثرة الاسئلة
عادي اخذي راحتك اهم شي تستفيدي
للحين ماوصلت لمرحله اني اغير السنتيان لازم زياده كبيره وانا قلت مالي الا اسبوعين يعني ممكن يتغير مقاس السنتيان اذا زدت 8 او 9 كيلو مثلا بس انا حسيت بصدر كابر شوي

حــوريــه

الله يسعدك
بس مادري تصير سايله او وسط او جامده

لاني بوصفها لصديقتي مرة نحيفه ومتضايقها وزواجها قريب

عقبالكن ياصبايا

الطحينه السايله يعني ؟!

لان فيه طحينه حلو وفيه طحينيه سايله مدري وش قصدك :^_^

والله جت بوقتها انا حفرت قوقل ادور شي يسمني مليت من النحف ودي البس جلابيات ههههههههه

ماش يفشلن علي ..

يارب يسعدك ويفرج لك همك ويوفقك .

انا اكل الحين نوتيلا ومكسرات وقشطة قريتها بالنت بس اكللها حسب اذا تذكرتها واحيان انساها

الطحينه السايله يعني ؟!

لان فيه طحينه حلو وفيه طحينيه سايله مدري وش قصدك :^_^

والله جت بوقتها انا حفرت قوقل ادور شي يسمني مليت من النحف ودي البس جلابيات ههههههههه

ماش يفشلن علي ..

يارب يسعدك ويفرج لك همك ويوفقك .

انا اكل الحين نوتيلا ومكسرات وقشطة قريتها بالنت بس اكللها حسب اذا تذكرتها واحيان انساها

تسلمين حبيبتي بس داومي عليها وممكن تشربين اكثر من 3 كاسات باليوم عادي وانشالله بشهر تكونين زايده زياده كبيره ومن ناحيه الطحينيه هي الطحينيه الحلوه حلاواني ام غطاء ازرق

sweetest_lady

شكلهـا حلوه الخلطة

بس حبيبتي كيف الطعم مقبول ولا لا

ان شاء الله بجربهـا خصوصـا اني من محبي النوتيلا والطحينية

والخلطة لكم يوم تكفيج

ويعطيج العافيه قلبو

استيلا

مبروووووووووووك ياعسل على الزياده

بس عندي سؤال حبوبه

موكان النوتيلا والفول السوداني والطحينه كثير مادري مافهمت حاولي توضحين اكثر يعني الكميه الي ذكرتيها نشربها كلها في وقت واحد ولا نفرقها على الاوقات

ارجوا التوضيح ياقلبي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى