مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اجهضت اربع مرات بدون سبب

جوري55

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا سقطت اربع مرات ولااعلم ماهو السبب سويت تحليل بس مافي سبب معين الله يجزكم خير مين صار لها كذا وكمل حملها

اساس الغلا

اقري سورة البقره يوميا بنيه الحمل وثباته..
الله يرزقج بالحمل الثابت

والله كثير من بنات جماعتنا صار لهم زيك ومنهم بنت عمي والحمدلله ربي رزقهم الحين ....
بس عليك بقراءة سورة البقرة وكثرة الإستغفار ....
ولاتنسين مراجعة الإخصائي وعدم إهمال العلاج ....
والله يرزقك في أقرب وقت ولاتنسين تفرحينا ....

جوري55

اساس الغلا--بدون مجاملة--الله يجزاكن الجنة على ردكن علي طمنتوني

حصاد الالم

حبيبتي دواك مو عند اخصائي

علاجك في الرقيه الشرعيه والاستغفار وكثرة الصدقه

مرت عمي مثلك بس حملها اللي تخفيه وتستمر على مراجعة المشايخ يثبت حملها ويعيش طفلها

والحمل اللي ماترقي فيه باستمرار اما يسقط او يكتمل حملها بس طفلها مايكمل عشرة ايام ويتوفى بعد الولادة

الله العالمم اما معك حسد او قرين

راجعي عند الشيوخ المعروفين وربي يشافيك ويثبت لك حملك ويرزقك الذريه العافيه المتعافيه في دينها وبدنها

الشوق وبس

عليج بالرقية والاستغفار..والله يرزقج بالحمل الثابت السليم..

جوري55

كيف اروح للمشايخ ونا لازم ما تحرك حتى ما اسقط تكفوووووووووووووون ساعدوني

وردة موف

الله يعوض عليك ويرزقك بس لازم ماتعلمين احد انتي وزوجك اذاحملتي وبعدين يمكن سبب التسقيط هو زوجك

السلام عليكم
اختي انا سقطت والحمدلله بعد الله في شيخ بالزلفي يعطي علاج وبأذن الله يثبت حملك انا حملي كان فيه نزيف وكنت عند اهلي ومااتحرك وجابولي من الشيخ اوراق مقري فيها كنت احطها بمويه واشربها كل يوم والحمدلله ربي ثبت حملي وجبت البيبي بعد معاناة بس الحمدلله على كل حال وع فكره الشيخ معرووووووووووف مخصوص يعالج حالات التسقيط المتكرره ماادري اذا رقمه عندي اذا تبغينه احاول ادورلك عليه والعلاج يعطيك وانتي بمكانك بس كلميه واشرحي وضعك ويرسلك اللي يناسبك اسمه الشيخ العمر وتكفين ماابغى الا انك تدعينلي بظهر الغيب ان ربي يحقق لي اللي فبالي....

mo0o0o0on14

الله يرزقك الحمل التام السليم ويقرعيونك بشوفة عيالك حبيبتي انا اعرف وحده قريبه لي سقطت ثلاث مرات والحمدلله ربي رزقها بالذريه هي سوت فحوصات وطلع عندها تخثر الدم حول المشيمه يعني مره حملت لثالث شهر وسقطت لان الدم يتخثر مافي سيوله للدم حتى يوصل للجنين ان شاءالله وضحت وصار لم تحمل يدونهاابريوميا حتى هي صارت تضرب نفسها لحد الشهر الثامن او التاسع ويتم حملها انتي الجاي لله وتقربي منه وارقي نفسك بنفسك سبحان يقوى ايمانك بالله ان شاءالله ومن قبل ا لحمل تابعي عند استشاريه وتعمل تحاليل ثانيه وتشوف عندك تخثر او جرثومه وربي يجعل من امرك يسر حبيبتي ادعي ربي يشفي امي ويشفيني ويرزقني الي اتمنى

شوفي ياقلبي

وحدهـ من صاحباتي صار معاها كذا اجهضت 3 مراااااات

ولاتعرف ايش السبب

وانتي عارفه ايش اللي تعب نفسيتها اكثر

انها تحمل طبيعي بدون علاج واذا وصلت للشهر السادس ولدت

ويحطون البيبي حقها باالقزاز ويجلس له يومين بس ويتوفى لانه مايتقبل الاكسجين الصناعي

اسأل الله لكي ولها الذريه الصالحه المتعافيه عاجلأ غير آجل

انا بفيدك فيه دكتور مرررره ممتاز وربي طرح فيه البركه الكل يمدح فيه

وكثير يروحوا له علشان السبب اللي تعاني منه والحمدلله يحملون

اذا انتي باالرياض راسليني خاص واعطيكي رقمه

بس تكفين ادعي لي اني احمل هاالشهر باالولد الصالح المعافى عاجلأ غير آجل

الله يرزقك ولايحرمك يارحمن يارحيم انك قادر على كل شي ولكل من أرادة الحمل

لكي مني كل الحب والتقدير

محبتك في الله // الوردهـ الخجوله

future girl

خيتووو جووري
بس ممكن تقولين لي أنت من وين؟

اذا كنتي من السعوديه ممكن أدلك على دكتووور ما حملت أختي الا على أيــديه بــعد مارااجعت مستشفيااات الدنــيا..
أختي 7 مرات تحمل وتجهض مجرد تدخل الشهر الثالث

والسبب كان بسيط وتاافه ..
كانت عندها أجسااام مضاااده تجهض الجنين فترة تكووينه..
والحين عندها طفلين مثل القمر بعد المعاناة اللي استمرت 5 سنين.

وردة موف

الله يوفقكن ويجزاكن عني خيرياااااااااااااااااااارب===ايش اسم الشيخ الى بالزلفي وين الدكتورة انا من السعودية ==== اي مستشفى يسوى تحليل تخثر الدم الوردة الخجولة===الله يرزقك الذرية الصالحة = بس ماعرف ارسل على الخاص

ملام الروح

انا عيوني مثلك 4مرات اجهضت ونفسيتي مرررررررررررررررة ضاقت بس الحمد لله الحمد لله زي ما قالولك الاخوة عليك بقراءة سورة البقرة والاستغفار مع متابعة الاستشاري اذا انتي بمكة اوجدة فالدكتور هذا دلتني عليه صديقتي وهي كمان عانت نفس معانتي والحمد لله ربي اكرمها ببنتان( دكتور محمد خان)
وانا الحمد لله حامل بالسادس وكل شي تمام .

حلا ماركه

حبيبتي اقري انتي علي نفسك واكثري الاستغفار واكثري الدعاء في الصلاه والله يتمم حملك ويقر عينك اااااااااامين

انتي وين باالرياااااض والا وين حبيبتي

علشان اجيب لك رقمه من عند صاحبتي

هو الدكتوووور باالرياض

أعلى