مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي يتهمني بالغدر .....بماذا رددت عليه؟؟؟؟؟

اهلين حبيباتي سوف اتكلم بالعاميه عشان اخواتي لا يزعلو علي شفتوكيف اهتم لكم
ههههههههههههههه ههههههههه
اولا معلومات سريعه عني انا متزوجه للمره الثانيه وعندي اولاد من الزوج الاول وعند طبعا من الثاني وعمري امممممم 30 سنه
تبدء معانتي من زواجي الاول لقد تزوجت وكان عمري 20 كانت طباعنا تختلف فانا ابحث عن الحب والتفاهم والامان النفسي ما لقيت أي واحد منهم وهو كان همه الوحيد جمع الفلوس كنت انا والاولاد اخر اهتمامته حاولت اتقام معه ولكن لا حياة لمن تنادي كنت اعمل عمل حر حتى امن حجياتي لي واولادي وكنت اساعده كمان نوع من المشاركه لكن هو كان عجبته الفكره المهم انفصلت عنه بتراضي بين الطرفين واصبحت مطلقه وتعرفو عاد مجتمنا كيف ينظرون للمطلقه حتى كرهوني حياتي فقدت عملي بسبب كلام الناس وذقت انواع الضيم من كلام واهانه وشماته ولكن صمت وكنت اتمنى ان اخوض التجربه مره اخره بحلوها ومرها وتقدم لي الكثيرواستخرت الزواج طبعا قسمه

وعندما خطبني ابو العيال مدري وش جرى لي كأن جادبيه كانت تسحبن عنده صار مغناطيس خخخخ بجد هو ماهو بداك الجمال لكن ثقته وعزة نفسه في الكلام عجبتني
المهم تزوجنا بدون عرس ولا طقطقه يعني عشاء عائلي ويلا على البيت
وهنا كانت الصدمه كان يكلمني بكل رومانسيه وحنان وفجائه اصبح يبكي مثل الاطفال وقتها قلت وشفيه الرجال جن وقعد المهم عدى الليل على مهله هههه
واصبحنا فكتشفت ان زوجي العزيز مو صاحي كان بلع حبوب سالته وش دا قال دواء لضغط والسكر وانا هبله معرف دي الخرابيطصدقت كان شوي يضحك ويسولف معي وفجائه يصيح ويتكلم عن الماضي وطفولتهحسيت ان الوضع مو طبيعي سالته بكل هدوء حبيبي صحيح ان ملي يومين عندك ماتعرفني ولا اعرفك تماما لكن صارحني وشدي الحبوب وش سالفتها عشان اقدر اساعدك كأنه كان منتظر احد يعرض عليه المساعده فخبرني وكانت الصدمه الكبيره لي قال لي انا مدمن مخدرات ولو يدكر لي اسمها تمالكت نفسي لاني وعدته باني لن اتخلى عنه وسوف اساعده عرضت عليه مستشفى الامل لان حالت اصبحت متدهوره رفض بشده واصبح يبكي لانه دخلها 7مرات وعاد اليها طبعا الرفقه السيئه فاحترمت رائيه لان لازم تكون عنده ايراده قويه اه اه اه اه
فقررت علاجه وذالك بان كل ما ارى هذه الحبوب اخدها وارميها طبعا كان يضربني ويشد شعري عشان ياخدها وانا لا استسلم رغم الالم حتى اوصل للحمام وانتم بكرامه وارميه وافك السيفون وبعده يضربني ضرب ويكسر البيت فوقي كنت استنجد باهله كانو يلوموني يقولو لي اتركيه لين يموت نهايه سيئه

وبعدها كنت لا استنجد الى بلله طبعا تقول لي ليش ما كلمتي اهلك كنت لا اريد ان افضحه كان عندي امل كبير با الله انه سوف يشفى وكان يدخن حشيش وكان من داخله يحتقر نفسه وانا استغليت هذ الفرصه حصلت احداث كثير انجبت الولدين وانا في هذه الظروف القاسيه كان لا يشعر بهم ولا يهتم بهم احيانا كان يطلبني لفراشه وهو على تلك الحاله فلا يستطيع من فعل المخدر فكان يتخيل اشياء كثير بان رجال في البيت وانا معهم يعني اخونه ويصدقها ويربط احداث وكلام مني مع الخيلات ويسر مسلسل استمرينا 5سنوات على هذه الحاله ادخلته المستشفى عدة مرات ولكن دون فائده حتى جاء اليوم الذي عرف اهلي به انه مدمن كيف طلب من الخروج للترويح وكان بحاله سيئه وطبعا كا العاده ياخد هذه الحبوب من ورائي لانه كان يعمل لي الف حساب ويحبني ومايبي يخسرني واغلب الاحيان يجيب الحبوب لي ويخليني ارميها المهم وكنت طبعا شايله هم الاولاد تركتهم عند اهله وخرجت وياليتني ما خرجنى صار يتكلم بهستريه وجنون وكان يتهمني بالغدر والخيانه باني اتفقت مع احد من اصداقاء السوء والانتقام منه كنت اوضح له ليش انتقم منك انت وش سويت لي كان يقول عشان انا معذبك وما خليتك تعيشي حياتك وما متعتك جنسيا كنت اقول له ان هذا كله مايهمني قدر ما كان هو يهمني وهوفي هذه الحاله صار لنا حدث واصبت انا بكسور وهو برضوض ولكن بحاله سيئه طبعا هو اعط المستفى رقم اهلي وجاءو وكان اول مره يرو زوجي بتلك الحاله كان يبكي علي تاره ويسبني بابشع الالفاظ طبعا في عرضي
واهلي لم يعجبهم هذا الكلام وعرفو بانه كان مثقل محاولت انتحار سكران ومحشش وحبوب مخدره ومهلوسه فضرب العرق عنده فلاموني اهلي ليش سكت وما علمتهم فقلت الستر زين وهويحبني طبعا اهلي سكتو وقتها لان حالتي كانت سيئه جدا كان ياتي لزيارتي ويبكي عند رجلي ويبوس رجلي ووعدني وقتها بانه سوف يتركها نهايئا ولن يعود لها مره اخرى وفعلان هنا كان صادق في وعده لي ولكن ؟؟؟؟ اهلي رفضو رجوعي له وجلست عند اهلي ما يقارب السنه وهولم يفتر ولم يتعب من المحاولات لدرجة كان يجلس طول الليل امام البيت حتى ير ابي او احد من اخواني الكبار ليحاول كان يطردوه وانا كنت مثل المجنونه اريد الرجوع وامتنعت عن الاكل والشرب واصبحت ابكي ليل ونهار مشتاقه له ولكلامه وما ابيه يرجع للدمار مره اخرى فعشت انا وهوقصت قيس وليلى كنت ارسل له رسائل طبعا اهلين مانعين عني أي وسيلة اتصال عشان ما اكلمه قال محرصين كان لم يعرفو مقدار العشق الذي وصلنا اليه المهم فخاف علي اهلي فرجعنا لبعض انتصرنا من يومها واحنا عيشين احلى ايام وسعاده على فكره زوجي تاب توبه نصوحه وترك الدخان واطلق اللحيه وصار همه الوحيد كيف يعوضني على ايام الشقى ولكن احيانا افكار في داخله لم يستطع مسحها وهي فكر ة الغدر والخيانه احيانا يقول لي مره جبتي لي عصير وشربتيني اياه وكنت مسويته بنفسك وبعدها ادوخ اراك مع رجال كنت في البدايه ابكي وانوح امامه وبعد كذا قلت الي فرجها اول مره سوف يفرجها في الثانيه
اصبحت لا ارد عليه بل صامته حتى البارحه انفجرت وكتبت له على الورد الكلام الذي كتبته في مقدمة القصه ووعدني بانه لن يعيدها وانا هذا اصبح مرض قال ادعي لي مثل كل مره بان يشفيني ماذا افعل احبه واعشقه
...................................................
اخواتي هذه قصتي بأختصار وسوف اكتب لكم سبب حبي له هكذا بعد سماع ردودكم يا حلوين

فيض الأمل

أختي أم عبودي وناصر :

بصراحه تبعثر الكلام عندي يوم جيت أرد عليك

أولا الله يكملك بعقلك

وأسأل الله العظيم في هذي الساعه المباركه أن تختفي هالأفكار من راس زوجك ويسخره لك ولعيالكم ويتمم

عليكم بالراحه والسعااااده .

** والله دمعت عيوني وأنا أقرا كلامك ..

أعجبني صبرك وسترك على زوجك وطريقة تعاملك معاه .

تقبلي مروري

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
حاولي تستشرين اخصائي نفسي لان هذه الخيالات اعتقد من تاثير الادمان ولازالت عالقه في ذهنه

لاتتركينه لانها ممكن تكون سبب لانتكاسته 00

ماتوقعت منكم الامباله وين ردودكم
ترى باخد عنكم فكره انكم تحبو النهاية الحزينه وتهتمو اكثر كل مامطلت فيكم صحبت القصه
يلا عموما شكرا للاخوات الاتي شالركوني قصتي والى تبي سر عشق زوجي لي والاستفاده منها تقول
واذا لم اجد رد سوف انسحب من منتداكم واكتفي بالقراءه مثلكم

حاولي تستشرين اخصائي نفسي لان هذه الخيالات اعتقد من تاثير الادمان ولازالت عالقه في ذهنه

لاتتركينه لانها ممكن تكون سبب لانتكاسته 00
حبيبتي لا تجيبي طاري الحبوب النفسيه هي الي ادمن عليها زوجي ودمرته وطبعا كانت مهدئه ويستخدم عليها كبتاجون منشط ويلا تضرب العرق ويصير ليلنا ليل من ضرب وتكسير وسب لمدة ثلاثة ايام متواصله دون نوم لين ما ينهد ويطيح من طوله اسحبه وادخله غرفته الله لا يعيده من ايام
حتى زوجي ما يحب طاريها
العموم مشكوره على رائيك

رآمآ

شوقتين اختي أم عبودي وناصر وش سر عشقك له
الله يخليكم لبعض ويسخره لكم.

فرااااولة

بصراحة قصتك من اغرب القصص الي قرأتها
كيف بعد كل العذاب الي شفتيه منه تحبيه وتعشقيه كمان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ايش السسسسر
لكن الحمد لله مابعد اصبر الى الفرج انتي صبرتي وتحملتي وحافظتي على بيتك وزوجك بالرغم من الي شفتيه في حين ان بعض حريم هاليومين ماتسمع كلمه من زوجها الى على طول راحت بيت اهلها وفرطت لهم السبحه ما اقول الى الله يشفي زوجك ويشيل من راسه هالخيالات :sad_1:

زهرا55

اولا اشكرك اختي ام عبود علي الاهتمام وثانيا ابي اسال نفس سؤال اختي راما

اكملي اختي نحن في الانتضار وكلنا معك الله كريم تنحل ازمتك

شكرا لكم اخواتي على المرور
واعتذر انا من اول نفسي اكتب لكم بس زوجي موجود ومسنتر في البيت ماهو طالع لكن مجرد مالالقى فرصه اكتب لكم سر دوام العشق بيننا بعد هذه المشاكل
انتظروني لي عوده

رآمآ

و ينك اختي ام عبودي وناصر ماقلتي لنا عن سبب عشقكم لبعض نحن بنتظارك اختي

Wise Woman

ماشاء الله عليك..والله يعوض صبرك خير اختي

انتي امرأة مكافحه وقدوة لكثير من النساء المعذبات..المدمنين مرضى ومساكين لازم نأخذ بيدهم ونساعدهم..والله هو الهادي...

الله يصلح لك ذريتك..ويثبت زوجك على الطاعة وترك الحرام..ومازلنا ننتظر السر ..واحتسبي ماتكتبي لله لعل الله ينفع به الكثير من النساء...

وفقك الله ورعاك

أعلى