مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&&& الشرقي رجل الأصالة 2 &&&

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

le chocolat

استوعب ميار ما الذي يجب ان تقوم به طوال عمرها مع ماجد ..
وما الذي يجب ان تهتم به فيه وما الذي يجب ان تحذره ..
لكنها تسير على الدرب تاره وتنسى تارات ..
وتغلط من جديد ..
وحنق الشرقي عليها يزيد ..
فأستوعبت الدرس ..
وبقي التطبييق ..
فياترى كيف تطبق ميار ما استوعبته في حياتها العملية؟؟
وكيف تقاوم الكسل والخمووول وفتور الحب ؟؟
وكيف تجعل من ماجد ان يتغير معها للابد ؟؟
وكيف تهتم به وتغذي حبها في قلبه ؟؟

فميار بدأت في السير قدما الى قلب الشرقي والى حبه الابدي ماداما على قيد الحياة ..
فتريد منكم المساعدة ..
ياليت لو اعرف هههه

دفء سنيني

وتغلط من جديد ..
فأستوعبت الدرس ..
وبقي التطبييق ..

آهـ ياقلبي

أم الخبص بس

والله لابد من النسيان والإهمال حنا بطبيعتنا بشر مهما كان

ولكن لابد أيضا أن تظل الزوجة في حالة مجاهدة للذات

وللكسل ولأي صفة سلبية فيها ممكن تخليها تخسر زوجها

أو تقلل من حبه تجاهها وكل وحدة ورؤيتها في الآخر

الله يعيننا ويكتب أجرنا بس

أهم شي مع الشرقي تنظمين جدول نومك بحيث إنك

تصحين قبله وتترتبين وتجهزين أكله وكل أغراضه

كمان تكونين دائما في استقباله بأبهى حلة ومجهزة له اللي يحب

الشرقي يهتم جدا بالروائح سواء رائحتك أو رائحة المنزل

وخصوصا طبعا جنتكم غرفة النوم

وبما إنه شرقي حسب خبرتي المتواضعه تضيع علومه عند العطور الشرقية

والعود فادخلي لقلبه من هالناحية ومن خلال مايحب هو

فميار بدأت في السير قدما الى قلب الشرقي والى حبه الابدي ماداما على قيد الحياة ..
فتريد منكم المساعدة ..

واحنا كمان عسانا نسير بنفس الدرب:shiny:

زوووووووجي دقيييييييييييق واااااااااااااااااااااااااااجد , جنني ههههههههههههههه

ومرات يدقق في اشياء تافهه ,

بس حنوووووووووووووووووووووون مره

حنوووون ودقيق معناتها شرقي جنوبي ..

وين الرد ؟؟

في الانتظار ..
:schmoll::schmoll::icon30:

:icon26::icon26::icon26::icon26:

ياليت لو اعرف هههه

ماهي قضية يالغالية ..

قولي لنا لو صار معاك مثل الموقف الي مع ميار اش راح تعملي بالضبط ..

ان كان صواب صوبناك وان كان خطا وجهناك ...

السالفة ماتسوى ..

انتظر ردك انت بالذات اعتبريها مشكلة لزميلتك وتبي منك الحل ..

:fish::blush-anim-cl:

آهـ ياقلبي

أم الخبص بس

والله لابد من النسيان والإهمال حنا بطبيعتنا بشر مهما كان

ولكن لابد أيضا أن تظل الزوجة في حالة مجاهدة للذات

وللكسل ولأي صفة سلبية فيها ممكن تخليها تخسر زوجها

أو تقلل من حبه تجاهها وكل وحدة ورؤيتها في الآخر

الله يعيننا ويكتب أجرنا بس

أهم شي مع الشرقي تنظمين جدول نومك بحيث إنك

تصحين قبله وتترتبين وتجهزين أكله وكل أغراضه

كمان تكونين دائما في استقباله بأبهى حلة ومجهزة له اللي يحب

الشرقي يهتم جدا بالروائح سواء رائحتك أو رائحة المنزل

وخصوصا طبعا جنتكم غرفة النوم

وبما إنه شرقي حسب خبرتي المتواضعه تضيع علومه عند العطور الشرقية

والعود فادخلي لقلبه من هالناحية ومن خلال مايحب هو

فتريد منكم المساعدة ..

واحنا كمان عسانا نسير بنفس الدرب:shiny:

اشكرك يالغالية على الللفتة الراائعه ..

الشرقي يشده العطوووور ..

والكلام الزين ..

كلما كنت حلوووووة بلسانك ومراعاه الفاظك لكي لا تجرحة ابد كلما كنت رااائعه وانثى اكثر في نظرة ..

في انتظار البقية ..

يالله همه وحمااااااااااااااااااااااااااااس ..

دفء سنيني

اشكرك يالغالية على الللفتة الراائعه ..

الشرقي يشده العطوووور ..

والكلام الزين ..

كلما كنت حلوووووة بلسانك ومراعاه الفاظك لكي لا تجرحة ابد كلما كنت رااائعه وانثى اكثر في نظرة ..

في انتظار البقية ..

يالله همه وحمااااااااااااااااااااااااااااس ..
فعلا أنا لاحظت وعشت هالشي

كل ماكنت أكثر حرص بكلامي معاهـ

وغير هيك لو حصل وزليتي بلسانك معاه على طووول اعتذري بوقتها يطيح كل الحطب

وغير هيك بيني له الإعتذار بطريقة وبدلع :icon30:

النتائج راح تكون فتاكه

white daisy

وبقي التطبييق ..

آآآآآآآآآآآآآه هني المشكلة الأستيعاب سهل لكن التطبيق والأستمرار على التطبيق هو الصعب والله المستعان,الصبر والتطنيش والتغاضي عن أمور هو الحل وعدم الوقوف على الوحدة مثل مايقولون.

شي طبيعي في الحياة الزوجية أن تمر ببعض الفتور لكن التجديد شي ضروري,مثل تغيير في اللوك أو الديكور والمداومة على التمارين الرياضية والأسترخاء والأبتعاد شوي وتغيير الجو والمداومة على الأدكار وهدي مهمة كلها تجدد من النفس وتعيد لها نشاطها

تهتم فيه وتكثر من المدح وعبارات الأعجاب في الوقت المناسب طبعا وتخليه يمارس معها بعض الهوايات والأسترخاء

تهتم فيه وتدلعه وتنتقي له العبارات الجميلة دائما والله يعينا وياها على الشرقي

le chocolat

يجب ان تهتم به ...ولكن ما تنسى تهتم بنفسها اول .... اهم شي ما تعانده وتكلمه باسلوب راقي طوال الوقت حتى لو عصبت عليه ...يعني كوني سياسيه ..ولما تريد تكلمه بموضوع مهم تشوف مزاجه وتخبره قببلها بوقت يعني تمهد له انه تبغي تكلمه في موضوع او تستشيره
وتغلط من جديد ..
فأستوعبت الدرس ..
وبقي التطبييق ..
تقوم الصبح وتخلي عنها الكسل ...يعني كوني شماليه من هالناحيه وانت تعرفي شو يحب سويه و ابتعدي عن اللي يكرهه
ابدعي بأفكارك ...ارقصي له لانه يحب الرقص ..زتمايلي بدلع وكوني انثى وانت ترقصي ...زطرشيله نكته ....احكي له قصه ...اخترعي اشياء يعني تعلمي من الغربيين
اهم شي لا تتركي هواياتك ...نظمي وقتك ومارس هواياتك وخليه يشاركك بها حتى لو مايحب هواياتك مع الوقت بيحبها بس مو بالغصب ...قولي له بيك تساعدني هالشي يعني خليه كأنه هو الهامك ومشاركته لك تخليك تبدعين
اهم شي اسلوك معه ... ما تكوني متسلطه ...حتى لو تريدي رايكك يمشي ...الاسلووووووووووووووب السياسي كوني رومنسيه معه ...بس لما تشوفيه مشغول لا تتلصقي فيه خليه ولما يفضى يجيك بس كوني دايما جاهزه كأنك طالعه من الوكاله لانه يحب كذا ....واذا تعبانه قوليله ...لاتعصبي عليه اذا طلب منك طلب ...كوني حنونه لانه جدا حنون وخلوق ....وكوني مسالمه مهما كان مزاجك ..اوهتمي بعطرك لانه يحب الريحه الحلوه واذا قال هالعطر ماعجبني لا تستعمليه استعملي اللي يعجبه
كوني مثقفه في كل شي حتى لو شي بسيط ...تراه يحسبك كامله ومافيك عيوب لا تثبتي له العكس

اهتمي فيه بيهتم فيك بس لا تلاحقه ولا تحشريه بالاسأله ....عامليه مثل ماتحبيه يعاملك ...دلعيه بالكلام بيدلعك ... حبيه بيحبك ....فاجئيه بيفاجئك ...انا اليوم سوولي مفاجأة لاني كنت مجتهده لما طلب مني طلب انا ما اعطيته طلبه وبس ...زدت عليه من عندي
واذا عنك طفل اهتمي بطفلك بس ماتلغي زوجك من قائمة اهتماماتك ...لا تخليه يغار من ابنه ساوي بينهم بس خلي زوجك سبيشل .... حاولي معلش ...كله لصالحك في النهايه

خلي جدولك روتيني ...قومي الصبح حضري كل شي قبل مايقوم ولما يقوم دلعيه شوي وبعد مايطلع سوي رياضه ومارسي هوايتك ....وقت الغداء حضريه وانتظريه ونفس الشئ دلعيه و سويله مساج لما يكون تعبان ع كتوفه قبل الغدا وابتسمي كثير ولا تتكلمي كثير وتسأليه هو بيتكلم لما التعب يروح .... المهم كل وحده تعرف شو زوجها يتمناها تكون وتحقق له حلمه ... وهو يقدرك كثييييرررر وانسي الكسل .. 6-8 ساعات نوم تكفيك مو 10 او 12 ساعه نوم ...نامي معاه واصحي قبله ....

هو يحبك ...ولا تستهيني بحبه ولا تشكي بخيانته لك ...لانه ساعتها انت بتندمين و بتكبري السالفه وهي ما تسوى ...بس بينيله انك تغارين عليه بس مو غيره جنونيه .... استفيدي من ملف الشرقي رجل الاصاله و عندما نطق الشرقي ...والشرقي رجل النظام والتطبيق ....وطبقي مو بس تقرأين

فتريد منكم المساعدة ..
رديت عشان خاطر عيونك يا أميرة الالماس
ولا انا حياتي معه الحاليه تيليفون و بس ...بس نطبق عليه بالكلام والاسلوب وما بتغير من هالناحيه لانه صار طبعي معاه .... لانه لاكتساب عاده جديده يلزم التطبيق لمدة 30 يوم متتاليه ...ولكن ما نعود للعاده اللي تخلصنا منها بعد ذالك

le chocolat

السياسه اقصد فيها المدح و الدلع الانثوي ...بس مو وقت الطلب بس ... ووقت الطلب زيدي العيار شوي

طيبة الاصل

المشكله ماهي في تنمية الحب مع الشرقي وكسر الرونين المشكله جمود الشرقي يعني اذا صدر منك اي مبادره حلوه لتطوير الحب تتفاجأين بأن التعبير ماهو بمستو المجهود الي تبذلينه ...وبعدين لاحظت ان السيد الشرقي تعود اني انا المبادره يمكن ماعطيه فرصه لاني ملوله واحب التجديد باستمرار الله واعلم ..لكن اتوقع لو انتظرته باموت واعيش وهو ماتحرك لانه اصلا ينسى نفسه في زحمة الدوام وطلبات البيت والاولاد عشان كذا قررت ماانتظر منه اي مبادره ..وعموما الرجال مبادرتهم لتطوير الحب اهي ممارسة الجنس وبس ما يعرفون غير هذي الطريقه .. اتوقع افضل طريقه مع الشرقي انك تتوهينه يعني كوني في وقت قريبه منه جدا يعني اكتمي انفاسه وبعد كذا ابعدي كانك في قاره ثانيه او كوكب ثاني حيريه مادي طريقتي صح اوخطا لكن والله قاعده اجرب كل الوسائل حتى يكون الحب بينا متجدد

دفء سنيني

المشكله ماهي في تنمية الحب مع الشرقي وكسر الروتين المشكله جمود الشرقي يعني اذا صدر منك اي مبادره حلوه لتطوير الحب تتفاجأين بأن التعبير ماهو بمستوى المجهود الي تبذلينه ...وبعدين لاحظت ان السيد الشرقي تعود اني انا المبادره يمكن ماعطيه فرصه لاني ملوله واحب التجديد باستمرار الله واعلم ..لكن اتوقع لو انتظرته باموت واعيش وهو ماتحرك لانه اصلا ينسى نفسه في زحمة الدوام وطلبات البيت والاولاد عشان كذا قررت ماانتظر منه اي مبادره ..وعموما الرجال مبادرتهم لتطوير الحب اهي ممارسة الجنس وبس ما يعرفون غير هذي الطريقه .. اتوقع افضل طريقه مع الشرقي انك تتوهينه يعني كوني في وقت قريبه منه جدا يعني اكتمي انفاسه وبعد كذا ابعدي كانك في قاره ثانيه او كوكب ثاني حيريه مادري طريقتي صح اوخطا لكن والله قاعده اجرب كل الوسائل حتى يكون الحب بينا متجدد
كلامك حلو وفي أشياء كثير لفتت نظري بسطورك

أولا جمود الشرقي ، هالشي طبع فيه يعني مستحيل يتغير ولكن ممكن أنتي تحركين

جموده بحركاتك وضحكتك وسوالفك وفرفشتك ولكن لاتتوقعين التجاوب منه دائما

ولكنه في كل مرة راح يعتاد على جوك وراح تلاحظين إن جمودهـ معاك راح يبدى يقل

ثانيا إن التعبير اللي مايرقى لمستوى المجهود المبذول منك تجاهه راجع كونه إنسان انتقادي

يعني مهما تتعبي في شي وتسويه عشانه يستمتع فيه صح بس يعيك عليه ملاحظات

الملاحظات هذه احنا تزعجنا وتقلل من فرحتنا برؤيته مستمع باللي نقدمه له يعني مانحس

سوى بكلامه أو بانتقاده تجاه هالشي

ثالثا المبادرة أنتي قلتيها بنفسك أنتي عودتيه خطأ جدا تعودي الزوج على شي أنتي

عارفه تماما إنه على المدى البعيد راح يزعجك ويضايقك ، دائما تنبهي لأي شي بتعودي زوجك

عليه لأنه لو حلو لك حتنبسطي ولو مو حلو لك حتتعبي مرررررررررررررررررررررررررره لأن الزوج

لما يتعود منك على شي خلاص مع الأيام يصير حق مكتسب له وياويلك لو تفكري تحرميه منه

حاولي بالتدريج شوي شوي تغيري هالعادة الشرقي صعب شوي لما تعوديه على شي

رابعا شي صراحه مهم ذكرتيه ويقهرني الشرقي فعلا ينسى نفسه وسط زحمة الدوام

والأشغال وهالشي يقهر لأن المرأة بطبعها تفتكر زوجها وتحن له وتشتاق له حتى بالوقت الغلط

خخخخخخخخ بس الزوج لا عشان يكون لك زي ماتحبين ويكون بأفضل حالاته لازم يكون باله

فاااااااااااضي وهالشي دائما يخلينا في انتـظــــــــــــــار لأيام العطلة تبعهم

كمان كونهم يغعبروا عن الحب بالجنس هالشي عند الكل باختلاف أنماطهم ولكن المرأة الذكية

تحاول تستمتع قد ماتقدر بهذا النوع من التعبير وتحاول تستغل الووقت اللي قبل واللي بعد

الجماع عشان تتدلع ولو بعد تحب تطلب شي راح يكون مجااااااااااااااااااااااااااااااااب

معليه طولت عليك :blush-anim-cl:

بنات عندي استفسار

زوجي مستحييييييييل يمارس الجنس غير في الليل

يعني لي سنه ونص

مااذكر ولا مره انا سوينا شي العصر او الظهر

مافي الا الليل قبل النوم

ماادري اذا هذي بعد من صفات الشرقي

والنظام مدخله حتى بالجنس يعني كل ثلاثه ايام

ودي انه يصير عشوائي

في اي وقت

المشكله مستحيل اصارحه في هالشي

مصرقعة

مازلت طفلة..لست خبيرة بالشرقي لكن من خلال ماأعرفه أنه حتى الجنس بنظام ..أميرة الألماس بسويها وبجرب مع أني والله أخاف من نقده..بس ماأظهر له هالشيء..جنوبية غربية أكره اللي ينقدني ..ماذا تفعل ميار مع ماجد..اسمحي لي ما\ا تفعل ميار مع نفسها لازم يجيها يوم وتكتئب مع هالنظام المعقد..فلازم تحط لها يوم ترفيهي تتحرر فيه من قيوده والا بتحس انها في سجن اللي فهمته أن الشرقي لازم تخططين لحياتك معه..وحتى كلامك معه وأنا تلقائية بطبعي بس ان شاء الله بتغير..بصراحة موأي كلمة تنقال له..ولاأي سالفة تنحكى له..ميار كوني شرقية واستريحي..هذي نصيحتي وهذا مايريده ترتيب دقة نظام هــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدؤ..أسلوب راقي جدا في التعامل.

وتغلط من جديد ..
فأستوعبت الدرس ..
وبقي التطبييق ..

فتريد منكم المساعدة ..

أهلا أمورة ...

اعتذر عن غيابي لعطل في الجهاز + اقتراب موعد زفافي

بالنسبة لأجوبة أسئلة ميار

التنظيم والدقة والنظافة والطبخ والأناقة والترتيب وحسن تقسيم الوقت هذا مايخص الأعمال اليومية
أما بالنسبة لها شخصيا فالهدوء والرقة والحلم ( ركزوا ع الحلم والصبر ههههه ) والفرفشة والإبتسامة وترك الثرثرة
عند الغضب يجب الإنتباه للكلام والصمت أفضل
عدم التبذير والفن في الطلب بعدم كثرة المبررات معه تقول طلبها مباشرة لكن بدلع
الإنتباه من المقارنات
الحرص على الرومانسية ولاتهمليها حتى لو كان جامدا فهو سيتعود ولن يستطيع الإستغناء عنها لاحقا بل سيتعلم أيضا منك
عدوم التنازل عن الحقوق كما أن هذا لايعني الإسراف واثقاله لما لايطيق
الشرقي خاصة والرجل عامة يحب المدح والدلال
لا تلتصقي فيه دعي له مساحة ليتنفس لكن اجعليه تحت النظر
لا تشككي فيه ولا تفتشي جواله حتى تريحي وتستريحي
اخبريه كم تثقين في وكم تحبينه وكم هو رائع وكم وجوده ف حياتك يزيدها جمالا وانه مصدر أمان وحنان لك واتبعي ذلك بأفعال فهي أكثر جدوى من الكلمات وخاصة نظرات العيون لها مفعول رااائع
اهتمي بصحتك وصحته وبالغذاء والأنشطة الرياضية في منزلك التي تجعلك نشيطة
تثقفي كثيرا وطوري من نفسك لأن من لايتقدم يتقادم
قرأت بأن الرجل لا تعني له الأجواء الرومانسية الكثير بقدر مافي هذه الأجواء من حب وصدق ... لست خبيرة هنا لأن زواجي بقي له شهر ونصف لكن إن شاء الله سأحاول التطبيق وسأنتظر النتائج :blush-anim-cl:
مارسي هواياتك واستثمري اوقاتك بالمفيد وتغاضي عن الأخطاء البسيطة والتمسي له الأعذار ولا تغضبي على كل صغيرة وكبيرة ليكون لغضبك معنى
إن اخطأ وسامحته فليكن من قلبك ولا تعةدي لاجترار الأخطاء القديمة
لا تتحدثي بأسراره ولا أسرار أهلك واهله وتجنبي التقليل من شأن أي اسنان وغيبته سواء أمامه أو من وراه
احبي واحترمي اهله ولا تذكريهم الا بالخير وكذلك لا تأتي الا على ماهو حسن في اهلك ليحبهم ويحترمهم ويحترمك أيضا
أي مشكلة لا تخصكما فابقيا بعيدا لو كان المعنيون اهلكما حتى لا تصبح المشكلة أكبر لكن هذه المرة بينكما !!!
هذا مافي بالي حتى الآن

عواتكن الغالية والصادقة لي

خطيبي شرقي لدقته وتنظيمه وتفضيلاته

ولكن بالتحليل هو أيضا شمالي لأنه عصامي معتمد على نفسه يعمل بجد بيتوتي ثقيل صوته عال ليس له صداقات كثيرة لكنه حنوووون طيب القلب سريع الأكل والكلام وحاد النظرات

طبعا هناك أشياء يقوم بها لكنه معي مختلف تماما ... كلامه ونبرة صوته معي تختلف تماما عن كلامه مع الناس والرجال وحتى النساء أيضا !!! يعني لما يتكلم مع أخواته وخالاته كلامه محترم وصوته جاد ... لما تحدثه فتاة غريبة فإنو يرد بجفاف شديد ...
هل هو شمالي لأنك ذكرت أن الحنون جنوبي !!!!

مصرقعة

زوجة الغامض..ياقلبي الشرقي حنون سواء جنوبي أو شمالي..مفعم بالمشاعر لكنه صامت كبحر تغوصين فيه لتكتشفي لآلئه..وش رأيكم يازوجات الشرقي؟

طيبة الاصل

دفى سنيني ... مشكوووووووووووووووووووره نبهتيني فعلا انا عودته لاني بصراحه ماعندي صبر انتظر ه يبادر ........لكن مانكر انه احتفل بمناسبة مرور 18 سنه زواج وكانت مبادره حلوه وقويه في تاثيرها علي يعني إذا بادر بصراحه يغلبني

دفء سنيني

مصرقعه

كلام سليم أنا شخصيا أوافقك عليه من ناحية الحنان

طيبة الأصل

أكيد الشرقي إذا سززى شي يسويه على أصوله بس خليه يترك جموده بس

white daisy

بالنسبة للشرقي أنه دايما مزحوم مع مشاغله ....الرجل بصفة عامة يفكر في طريق واحد يعني يشغله أمر خلاص ...تلقينه قاعد معاك ومو معاك لأن باله مشغول بهالأمر...
مثلا أنا زوجي كنت أشوفه قاعد معانا لكن باله مو معانا ويوم أسأله يقول موضوع في الشغل فبقيت فترة وأنا أقوله عمر بني آدم يخلص والشغل ما يخلص...ولازم ترتاح لما تكون في البيت وتخلي أمور العمل ومشاكله في الشغل وما تخليها تأثر عليك في البيت ..
في البداية كان يسمعني وبعدين صار يقول لي كلامك صحيح والله صار لي هالموقف وتدكرت كلامك وشوي شوي صار يترك أمور الشغل في الشغل.

وتدرون شنو العيب فينا أحنا الزوجات بس نشتكي ونتدمر مو الأحسن بدل مانضيع هالوقت وهالطاقة ندور فيها على حل مناسب كيف نساعدهم في تغيير حياتهم للأفضل والأريح....
ومو كل وقتهم للعمل ونخلي وقت للراحة ووقت للأستمتاع بدل الشكوى....

(تدكرون قصة الخادمة الأندونيسية الي أخدت الزوج من زوجته وكانت تقول لأستادتنا ناعمه أن من المشاكل والشكاوي من زوجته عن أمه وأهله كان شكله كبير من الهم وقدرت تختار الوقت الي هو محتاج فيها حق حد وخدته وتقول أعدت له شبابه وتقول أنا ماأعرف الزوجة ليش ما تستمتع بحياتها مع زوجها بدل أن تقضيها في المشاكل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟)
وكان يسألها شتبين أجيب لك ؟تعرفون شتقول له وجبة كنتاكي وكان آخر الليل يجيبها لها ,شوفوا وقارنوا وأحكموا.........وتعلمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووا

اليوم باذن المولى راح انزل الجزء الجديد من القصة وردي على السابق سارد عليه باذن المولى يوم غد ...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى