مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&&& الشرقي رجل الأصالة 2 &&&

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ما أدري.. بس الشمالي الشرقي.. يقدر المرأة القوية و الواثقة من نفسها و ما تقارن نفسها بحبه الأول.. فأتوقع ممكن ينسى..

لأن الحب الأول.. ضخمه المسلسلات و الروايات.. لكن الناس اللي ما ينسون حبهم الأول.. غالبا يكونون رومنسييين جداا و مرهفين الإحساس جدا

دفى

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
ماشاء الله اجابات راااائعه يالغالية ..

خبرتي في الرقص ميييييييح ..

خجوووولة جدا ولهذا الموضوع هذا الخبرة عليكم مو عليه وانا المستفيدة وليس العكس ..

يهمني اعرف منك الملابس التي ترتدينها وقت الرقص ..

تقريبا الفكرة كتبت قريبا منها ان لم تكن مثلها في موضوعي عندما نطق الشرقي ..

انت رااااااااااااااااااااااااااااائعه يالغالية ...

أميرة الألماس ياحلوة الحلوات شكرآ لك وبالنسبة للملابس فى الرقص تعجبة الفساتين الناعمة الماسكة على الجسم وممكن قمصان النوم المفتحة وترا مايحب بدلات الرقص الى مليانة شك وتطريز احسة يحب اكثر شى فساتين السهرة الناعمة الماسكة على الجسم زى مقلت سابقآ :icon26:

فوفو...؟؟؟

متاااااااااااااابعه

اتمنى لكل يستفيد

الف شكر للجميع عل المجهودات الرائعه

اجمل وارق نحيه

فوفو

دلع ليلكي

ووووواو ماشاءالله ملف في منتهى الروعه قريته كله بكل حماس اخيرا بعد ست سنوات فهمت الشرقي اللي عندي
اماموضوع الرقص فانا ميح لكن مره حاولت بس مخلاني اكمل
اما الااغاني الافضل تنزليها عن طريق النت لكن بدون موسيقى لانها حرام
اما البس فستان قصير علشان يطلع شكلك حلو

كل عام وأنتم بخير

أنها لا تعرف كيف ترقص اساسا
مو لازم شوية تمايل بدلع وماأعتقد مافي أنثى ما تتمايل
ولا تعرف على ماذا ترقص .
الموسيقى الهادية هي المفضلة عنده
ومانوع الرقص الذي يحبه
الشرقي هل الرقص الشرقي ام الغربي ام ماذا ؟
ماأظن أنه يحبها تكون بروفيشنال في الرقص,يحب الرقص الهادي الخجول ومو رقص رقص مثل ماقلت تمايل...:blushing:...
ومتى تختار الأوقات للرقص ؟

الوقت الرايق والشاعري
وكيف تمهد للموضوع ؟

مثلا لما تكون وياه واقفين وقفة رومانسية تقدر تمسك يده وتتمايل معاه (مثل رقص الأجانب في الحفلات)أو قاعدين قعدة شاعرية وفي موسيقى تتمايل ناحيته بدلع!
وهل من تغير في نظرت
الشرقي لها وقت الرقص أم ماذا ؟
إدا كان رقص هادي وخجول ومثل ماقلت تمايل بيعجبه وماأظن أن الشرقي يحب الرقص الي حنا نعرفه في مجتمعنا الحريمي,ومو كل وقت هو يحب الرقص في أوقات معينه ومش دايما,لكن السر الي أكتشفته فيه أنه يموت على الدلع:blush-anim-cl:
وانت بصحة وسلامه ..

ياقلبي الشرقي يموووووووووووووووت على الدلع وعلى الانثى الحقيقية من الداخل وليست المتصنعه ..

وكملما كنت رقيقة وهادئة ورومنسية ودلوووووعه وتجيدين فن لغو الجسد كلما تعلق بك اكثر واكثر واكثر ..

يسلمووووووووووووو على الابداع يالمبدعه ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

بنات أنا ابسأل عن حب الشمالي الشرقي هل ينسى حبه الاول؟؟؟؟؟

اي اذا احب من قلبه هل ينساه بسهوله؟؟؟؟؟؟؟؟

الله يخليكم ردو علي ....
قلبي وضحي اكثر ..

كيف حبه الاول ..

هل انت حب ثاني يعني ام انت الحب الاول ..

احب اقول لك شيء الشمالي اذا احب اخلص من كل قلبه لمحبوبته ..

واحب ايضا اخبارك ..

بان الشمالي عندما يحب ويخلص وتحاولي ان تخرجي من حياته يقع في صدمة نفسية لا ينساها بسهووولة ويحاول جاهدا استرجاعك نحوه ..

لكنه عندما ييأس انسي الموضوع لا امل في العودة ..

اتمنى توضحي اكثر من شان اعرف اساعدك اكثر ..

تحياتي ..

وينكم يازوجات الشمالي الشرقي؟؟؟؟؟
ياقلبي هون الشرقي مو الشمالي ..يعني الشرقي الشمالي ..

ما أدري.. بس الشمالي الشرقي.. يقدر المرأة القوية و الواثقة من نفسها و ما تقارن نفسها بحبه الأول.. فأتوقع ممكن ينسى..

لأن الحب الأول.. ضخمه المسلسلات و الروايات.. لكن الناس اللي ما ينسون حبهم الأول.. غالبا يكونون رومنسييين جداا و مرهفين الإحساس جدا
:icon30::icon30::icon30:

أميرة الألماس ياحلوة الحلوات شكرآ لك وبالنسبة للملابس فى الرقص تعجبة الفساتين الناعمة الماسكة على الجسم وممكن قمصان النوم المفتحة وترا مايحب بدلات الرقص الى مليانة شك وتطريز احسة يحب اكثر شى فساتين السهرة الناعمة الماسكة على الجسم زى مقلت سابقآ :icon26:

تسلمييييين يالغالية ..

متاااااااااااااابعه

اتمنى لكل يستفيد

الف شكر للجميع عل المجهودات الرائعه

اجمل وارق نحيه

فوفو
مشكووورة على المتابعه لكن بدنا تفااااعل

ووووواو ماشاءالله ملف في منتهى الروعه قريته كله بكل حماس اخيرا بعد ست سنوات فهمت الشرقي اللي عندي
اماموضوع الرقص فانا ميح لكن مره حاولت بس مخلاني اكمل
اما الااغاني الافضل تنزليها عن طريق النت لكن بدون موسيقى لانها حرام
اما البس فستان قصير علشان يطلع شكلك حلو

يسلمووووو يالغالية ..

لي عتب على بعضكن ..

بعضكن تتميز بالانانية نوعا ما تحب فقط تستفييد لكنها لا تفيد ابدا ولا تحب التفاعل بتاتا ..

تقرأ وتخرج ..

عدد المشاهدات بالالاف لكن الرودو قليلة ..

ممايثير مشاعر الاحباط في نفسي ..

اريد تفاعل واسئلة وتفاااعل واهتمام ..

اريد متابعه فعاله وناجحة وتفاعل ..

لا اريد من تدخل فقط لتقرا ..

وايضا افتقدنا الكثيير من الوجوة الرائعه التي اعتاد عليها الملف ..

نظرة جديدة
لحن الحياة
ريمي
وغيرهن الكثيييييييييييييييييييييير

اين نشاطكن فقط اعتزلت من الاشراف على ها القسم واحدى اسبابي التفرغ لكن فاين انتن ؟؟؟

le chocolat

لي عتب على بعضكن ..

بعضكن تتميز بالانانية نوعا ما تحب فقط تستفييد لكنها لا تفيد ابدا ولا تحب التفاعل بتاتا ..

تقرأ وتخرج ..

عدد المشاهدات بالالاف لكن الرودو قليلة ..

ممايثير مشاعر الاحباط في نفسي ..

اريد تفاعل واسئلة وتفاااعل واهتمام ..

اريد متابعه فعاله وناجحة وتفاعل ..

لا اريد من تدخل فقط لتقرا ..

وايضا افتقدنا الكثيير من الوجوة الرائعه التي اعتاد عليها الملف ..

نظرة جديدة
لحن الحياة
ريمي
وغيرهن الكثيييييييييييييييييييييير

اين نشاطكن فقط اعتزلت من الاشراف على ها القسم واحدى اسبابي التفرغ لكن فاين انتن ؟؟؟

حبيبتنا اميرة الالماس ,.... أنا واحده من البنات اللي ما عندها خبره و ما اقدر افيد حاليا ..بس استفيد واطبق مع خطيبي وفي اشياء كثيره ما جربتها لانه طبعا انتي فاهمه علي .... وأول ما يصير لي خبره اكيد بفيدكم ..... ولا تزعلين من الباقين يمكن مشغولين .... انا ما ادخل الموضوع الا اذا في اضافه جديده .... وان شاء الله المتزوجات واللي لهم خبره يتفاعلون معك حتى نستفيك اكثر .... و شكرا على المواضيع الرائعه

الشرقي والرقص ..

لاحظت ميار حب الشرقي للرقص وأنه يريدها ان ترقص له فقد كان يخبرها برغبته في الرقص من أول ايام الملكة ..
لكن ميار خجووولة جدا ولا تحب أن تبادر بالرقص دون طلب منها ..
وبما ان لشرقي نادرا مايطلب مايريد ..
أحست ميار أنها لابد أن تتعلم الرقص وتتقن فنونه لكنها حامل والرقص خطير على الحوامل ...
لكنها بدأت تفكر في الموضوع تفكير جاد ..
وبدأت تهتم للفكرة ووضعت نصب عينيها ان تتعلم الرقص بمجرد أن تضع طفلها بإذن المولى جل وعلا ..
لكن هناك الكثييير من المشاكل التي تواجهها ..
وتريد منكن المساعدة والمساعدة العاجلة وهي :
أنها لا تعرف كيف ترقص اساسا .
سهلة ياميار ... اطلبي من فتاة تعرفينها ترقص جيدا واطلبي منها مساعدتك ... هناك سيديات تعليمية للرقص الشرقي ... ممكن اليو تيوب فيه دروس عن هذا الأمر
الغرض من الرقص لزوجك هو الإغرا وقد قرأت موضوع كامل عن هذا الأمر هنا وإن كنت لا تعرفين فليس من االمطلوب منك أن تكوني محترفة يكفي التمايل بدلع وغنج وهز المنطقة الخلفية :blush-anim-cl: والصدر ... كذلك فنون تحريك اليدين بدلع وبطء والإشارة للمناطق التي تريدين لفت نظره لها منها الرقبة والخصر ومناطق الإغراء فيك ...
ولا تعرف على ماذا ترقص .

أهم شي الطبلة وهناك الكثير من الاناشيد بدون موسيقى
ومانوع الرقص الذي يحبه الشرقي هل الرقص الشرقي

ام الغربي ام ماذا ؟
الشرقي أعتقد أكثر اغراء وأنوثة ودلع وجذب للرجل ... أما الغربي هناك نوع خاص فيه اثارة ولابد له من تعلم دقيق أما الباقي فلايعجب الشرقي على حد علمي ...

طبعا الوقت اللي يكون فيه رايق وماوراه شغل وجو رومانسي ويفضل لو هو يكون طالب منك
وبعدين لما تتعودوا ع بعض وتحسي بحبه الشديد للرقص سويها كليلة رومانسية ومفاجأة له بس المهم تكوني لابسه ضيق وقصير بيكون روعة ...
وكيف تمهد للموضوع ؟

غالبا يكون بطلب من الباشا أعتقد ... لكن إن أردتي ياميار فانتظري بعد الولادة وحضري لليلة رومانسية تكون أجواء الباشا رايقة وحضري عصير وكيك وفواكه في غرفة النوم والبسي اللبس اللي قلته لك وابدي امدحيه وقولي له قد ايش اشتقتي له وانك من أول منتظره مثل هالليلة الحلوة حتى تجلسوا سوا ولما تشوفيه دخل جوك قولي له تبغى تشوف عرض ممنوع ؟؟؟!!! أكيد بيقول لك ايوه
قولي بص واتفرج وقومي شغلي المسجل وارقصي بدلع لكن بليز بثقة واغراء ونظرات هذي كاااافية لجعله يذووووووب :blush-anim-cl:
بعدين مو ببداية الزواج البسي بدلة رقص تراها خرفة وتموت الشرقي من جد
وهل من تغير في نظرت الشرقي لها وقت الرقص أم ماذا ؟

لا أعتقد لأن الشرقي عشقه الرقص ومشاهدته ... هو رمز لأنوثة والإغراء بنطره ...
بدل مايشوف برا خليه معاك مايئدرش يغمض عينيه :shiny:

تشكراااات ياقمر ياأمورة

لا تزعلي أمورة أكيد البنوتات عندهم عذر اكيد وراح يفيدونا ويفيدوا الملف ...

بالنسبة للحب الأول صح ... الشرقي بتاعي كان يحب وحدة معطينهم لبعض من الصغر بس لمن كبر ماخطبها ولامرة وبعدين حبيبت القديمة كانت تقول له دايما حتاخذ فلانة صح (( قصدها أنا )) وهوا كان دايما يمدحني وأنا بصراحة مافكرت فيه أبدا ... بعدي فترة ارسلت له حبيبته رسالة تقول انو جاها خطيب ولازم يتقدم ولا بتتزوج فأرسل لها الله يستر عليك ... وجتوا وظيفة قريبة من مدينة البنت لأنو مدينتنا ومدينتها بعاد عن بعض ورفضها

وجتوا وظيفة في مدينتنا ( مدينتي أنا وهوا ) ووافق ع طول رغم إنو راتبها أقل ... زتزوجت البنت من واحد ثاني وكان ع بالي انو بينهار ( ماكنت أعرف بالسالفة اللي بينهم وقتها قصدي ع الرسالتين الأخيرتين ) وتقدم ليا ع طول ولمن رفضته انهار وتردد أكثر من مرة ع بيتنا وجاب واسطات حتى تمت الملكة والآن يقول ليا انو كان كلام فاضي مو حب ولا شي مراهقة واتضح كذبها
وانو هي تعلقت فيه وهوا سنة بعد سنة يحسها أخت وانو أنا طلعت بالصورة وكذا وانو شافني وشاف ستري بالعباية وشكلي لأول مرة بعد ماكبرت واعجبته ويوم بعد يوم صار يحبني ...

هل هوا صادق في كلامه هذا بالذات ؟؟؟؟ هل ممكن يحن للحب القديم ؟؟؟
هوا يعطي كاش ومايجامل وجربته كثير ... لكن بطبيعة الأنثى في هالمواضيع حساسة ... وأخت هالبنت تعزني مرة قالت ليا بعد ملكتي انو في بالموت كان يقول لأختها أحبك بعد عتاب ... وكانت تقول عنه ثقيل جدا ومايعطي وجه وبارد ومافيه احساس !!!
البنت راح تحضر زواجي ... وأنا والله مافي نفسي شي عليها .. بالعكس خجلانه منها ... رغم اني مالي ذنب والزواجه هذي صارت أقرب للاجبار لكني الآن الحمد لله مبسوطة معاه ومابي ابدله ...

سوري ع الثرثرة الجانبية بس مشاعر وطلعت فجأة هههههه

غريبة هالمشاعر رجعت والزواج مابقي عليه شي !!!!

دعواتكم ليا ,,,

حبيبتنا اميرة الالماس ,.... أنا واحده من البنات اللي ما عندها خبره و ما اقدر افيد حاليا ..بس استفيد واطبق مع خطيبي وفي اشياء كثيره ما جربتها لانه طبعا انتي فاهمه علي .... وأول ما يصير لي خبره اكيد بفيدكم ..... ولا تزعلين من الباقين يمكن مشغولين .... انا ما ادخل الموضوع الا اذا في اضافه جديده .... وان شاء الله المتزوجات واللي لهم خبره يتفاعلون معك حتى نستفيك اكثر .... و شكرا على المواضيع الرائعه
غاليتي

لم اقصدك ابدا فانتي متفااعله معي من اول يوم اشتركتي فيه في الملف

وانما اقصد المشاهدات الاتي عددهن كبييير ولكنهم لا يفكر تسيطير ولا حرف

سهلة ياميار ... اطلبي من فتاة تعرفينها ترقص جيدا واطلبي منها مساعدتك ... هناك سيديات تعليمية للرقص الشرقي ... ممكن اليو تيوب فيه دروس عن هذا الأمر
الغرض من الرقص لزوجك هو الإغرا وقد قرأت موضوع كامل عن هذا الأمر هنا وإن كنت لا تعرفين فليس من االمطلوب منك أن تكوني محترفة يكفي التمايل بدلع وغنج وهز المنطقة الخلفية :blush-anim-cl: والصدر ... كذلك فنون تحريك اليدين بدلع وبطء والإشارة للمناطق التي تريدين لفت نظره لها منها الرقبة والخصر ومناطق الإغراء فيك ...
ولا تعرف على ماذا ترقص .

أهم شي الطبلة وهناك الكثير من الاناشيد بدون موسيقى
ومانوع الرقص الذي يحبه الشرقي هل الرقص الشرقي

ام الغربي ام ماذا ؟
الشرقي أعتقد أكثر اغراء وأنوثة ودلع وجذب للرجل ... أما الغربي هناك نوع خاص فيه اثارة ولابد له من تعلم دقيق أما الباقي فلايعجب الشرقي على حد علمي ...

طبعا الوقت اللي يكون فيه رايق وماوراه شغل وجو رومانسي ويفضل لو هو يكون طالب منك
وبعدين لما تتعودوا ع بعض وتحسي بحبه الشديد للرقص سويها كليلة رومانسية ومفاجأة له بس المهم تكوني لابسه ضيق وقصير بيكون روعة ...
وكيف تمهد للموضوع ؟

غالبا يكون بطلب من الباشا أعتقد ... لكن إن أردتي ياميار فانتظري بعد الولادة وحضري لليلة رومانسية تكون أجواء الباشا رايقة وحضري عصير وكيك وفواكه في غرفة النوم والبسي اللبس اللي قلته لك وابدي امدحيه وقولي له قد ايش اشتقتي له وانك من أول منتظره مثل هالليلة الحلوة حتى تجلسوا سوا ولما تشوفيه دخل جوك قولي له تبغى تشوف عرض ممنوع ؟؟؟!!! أكيد بيقول لك ايوه
قولي بص واتفرج وقومي شغلي المسجل وارقصي بدلع لكن بليز بثقة واغراء ونظرات هذي كاااافية لجعله يذووووووب :blush-anim-cl:
بعدين مو ببداية الزواج البسي بدلة رقص تراها خرفة وتموت الشرقي من جد

لا أعتقد لأن الشرقي عشقه الرقص ومشاهدته ... هو رمز لأنوثة والإغراء بنطره ...
بدل مايشوف برا خليه معاك مايئدرش يغمض عينيه :shiny:

تشكراااات ياقمر ياأمورة

لا شكر على واجب ياقلبي

يسلمووووو

وطلعتي خبيرة كمان ..

قلبي فيه نقطة الشرقي لا يحبذ كثيرا بدل الرقص ..

لا تزعلي أمورة أكيد البنوتات عندهم عذر اكيد وراح يفيدونا ويفيدوا الملف ...

بالنسبة للحب الأول صح ... الشرقي بتاعي كان يحب وحدة معطينهم لبعض من الصغر بس لمن كبر ماخطبها ولامرة وبعدين حبيبت القديمة كانت تقول له دايما حتاخذ فلانة صح (( قصدها أنا )) وهوا كان دايما يمدحني وأنا بصراحة مافكرت فيه أبدا ... بعدي فترة ارسلت له حبيبته رسالة تقول انو جاها خطيب ولازم يتقدم ولا بتتزوج فأرسل لها الله يستر عليك ... وجتوا وظيفة قريبة من مدينة البنت لأنو مدينتنا ومدينتها بعاد عن بعض ورفضها

وجتوا وظيفة في مدينتنا ( مدينتي أنا وهوا ) ووافق ع طول رغم إنو راتبها أقل ... زتزوجت البنت من واحد ثاني وكان ع بالي انو بينهار ( ماكنت أعرف بالسالفة اللي بينهم وقتها قصدي ع الرسالتين الأخيرتين ) وتقدم ليا ع طول ولمن رفضته انهار وتردد أكثر من مرة ع بيتنا وجاب واسطات حتى تمت الملكة والآن يقول ليا انو كان كلام فاضي مو حب ولا شي مراهقة واتضح كذبها
وانو هي تعلقت فيه وهوا سنة بعد سنة يحسها أخت وانو أنا طلعت بالصورة وكذا وانو شافني وشاف ستري بالعباية وشكلي لأول مرة بعد ماكبرت واعجبته ويوم بعد يوم صار يحبني ...

هل هوا صادق في كلامه هذا بالذات ؟؟؟؟ هل ممكن يحن للحب القديم ؟؟؟
هوا يعطي كاش ومايجامل وجربته كثير ... لكن بطبيعة الأنثى في هالمواضيع حساسة ... وأخت هالبنت تعزني مرة قالت ليا بعد ملكتي انو في بالموت كان يقول لأختها أحبك بعد عتاب ... وكانت تقول عنه ثقيل جدا ومايعطي وجه وبارد ومافيه احساس !!!
البنت راح تحضر زواجي ... وأنا والله مافي نفسي شي عليها .. بالعكس خجلانه منها ... رغم اني مالي ذنب والزواجه هذي صارت أقرب للاجبار لكني الآن الحمد لله مبسوطة معاه ومابي ابدله ...

سوري ع الثرثرة الجانبية بس مشاعر وطلعت فجأة هههههه

غريبة هالمشاعر رجعت والزواج مابقي عليه شي !!!!

دعواتكم ليا ,,,

الله يسعدك في حياتك ويحقق لك الي تتمنينه

قلبي هوه يحبك الحين ولو كان يحب الاولى لكان خطبها وماتركها ..

ولكان مافكر يخطبك لكان جلس على باب الذكرى والعشق ..

واحب اقول لك الشرقي مايحب ابدا ابدا ابدا انه يتعمق في علاقاته الغرامية قبل الزواج ويشوف انها من خوارم المرووئة ويحب الرزينه والهادئة والي تعبر عن حبها بالعيوون والحركات وبس .

وليه ترك الاوله لانه حس انها في جيبه وتحت امره , وكمان فتر هرمون العشق وضعف جواته ..

من شان هيك حافظي على حبك وحبه ولا تفكري تجيبي اي طاري للسوالف هذي بعد الزواج من شان مايحس انك ضعييييييييفه من الداخل وخائفة منه ..
هوه مجنووووون عليك حاليا فخليه في فلكك واتركي الشكوك واختلاق المشاكل ..\
تعاملي معاه بانه هوه اشير حبك ورهين غرامك

تحياتي

ميار أخذت منكن الأفكار النيرة لكي تبدأ في الاستعداد لفكرة الرقص امام الشرقي وجعلت فترة الحمل فترة كافية للتفكير في الموضوع والتخطيط لما ستفاجئ الشرقي به بعد الولادة ..

لكن لاحظت ميار شيء في ماجد
لاحظت بأنه لا ينسى بسرعه بل لا يسامح من الداخل ..
فهو مازال يذكرها بالذي قامت به ذالك اليوم عندما فكرت الخروج من المنزل وقت قدوم اصحابه وتعذرت ميار بأنها ملت من الجلوس في البيت وغضب ماجد عندما اعتقد بانها لا تريد استقبال ضيوووفه ..
دام الخصام بينهم لفترة وعادت ميار الجنوبية الرقيقة سريعا للارضاء ماجد الذي غضب غضبا شديد منها ..
لكنه أصبح يتحدث إليها فقط لاكنه لم يعد يضحك معها او يعاملها برقي بل يحب ان يهمشها ويجعلها ترى كيف أصبح يمتهنها كثيرا ..
وأصبح يعاقبها أكثر وأكثر كلما أزدادت عنادا وحزنا ففي نظرة هي تستحق ذالك ..
فعقاب ماجد هو الحرمان ..
الحرمان من المرح .
والحرمان من الخروج من المنزل ..
والحرمان من أغلب الطلبات وبالاخص الغير ضرورية ..
كادت أن تجن ميار ..
فهي لا تعلم ماللسر الذي جعل ماجد يعاملها بهذي القسوة الغيير معتاده منه ..
وغموووض الشرقي جعلها تزداد حيرة وهوووس ..
فبدأت تفكر ميار أكيد أنه خاائن وأنه ذو علاقة مع أنثى غيري ولهذا همشني وبدأ مهملا لي للغاية ..
وبدأت في مسلسل الشكوك والحيرة والجنووون ..
وبدأ الشرقي يزداد حرصا على تخبية كل مايمكنها ان تراه لتزداد ألم واسى وحزن ..
وهو يشاهد وينتقم ..
سألت ميار نفسها وهي تبكي في احدى ليالي الشتاء ومع حركة الجنين في بطنها ..
ليتني لم أحمل منك ياماجد ..
وليتني مت قبل ان ارى قسوتك علي ؟
ولماذا هذا الحرمان ؟؟
وهل انت خاائن ؟؟
ولماذا لم تفكر تحزن علي أو ترق لحالي ؟؟
ولماذا أنت قاااااااااااسي ؟؟
أليس لك قلب أم أن قلبك من حجر ؟؟

دفى

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
حبيبتى أميرة الألماس هذا الجزء صعب عليه جدآ بصراحة اعتصر قلبي المآ وادمعت عيونى وانا اقرأ الأسئلة فقد ذكرتنى بأيام ماضية لاأحب ذكراها .... بس لعيونكم راح احاول اجاوب

طيبة الاصل

[اسفه لاني انقطعت عن الرد على الاساله لكن يعلم الله اني فعلا كنت مشغوله وللاسف فاتني الرد على موضوعين كنت استناهم بفارغ الصبر الجنس والرقص

طيبة الاصل

النسبه لموضوع الذاكره المعجزه الي عند الشرقي مايفيد معاها الا التجاهل لانه اول من راح يتحطم ويتبهذل انتي ياميار الله سبحانه خلق عقل الشرقي بحيث يحفظ الاشخاص وتحت كل شخص المواقف الي صارت له مع السيد الشرقي طبعا يحفظ الايجابيات في خانه والسلبيات في خانه ثانيه لكن للاسف الشديد مايذكر إلاالسلبيات وبتسللسل عجيب وتطلعين في النهايه انتي الغلطانه والمقصره مع انه ماينسي الايجابيات لكن نادر مايذكرها طيب كيف حليت هذي المشكله العويصه مع الشرقي اولا اصبت بحالة اكتاب اهملت نفسي وبيتي واولادي بدون قصدمني لكن هذا الي صار معي ثانيا حاولت اخرج من حالت الاكتاب الي اصبت فيها والحمدلله الله عاني لكن في الفتره الي كنت تعبانه فيها شفت منه انواع القسوه والاهمال والتجاهل وهذا الشي ساعدني اني افكر في نفسي وفي اولادي واخرج من الحاله الي انا فيها ثالثا كنت دائما اردد على نفسي ان الله لايغير مابقوم حتى يغيرو مابانفسهم واقول في نفسي لازم اتغير عشان اهو يتغبر كمان واردد وما اصابكم من مصيبه فبما كسبت ايديكم صرت اراجع تصرفاتي مع نفسي وربي وزوجي واوالدي واهلي وكل من حولي را بعاحطيت نفسي من اول اهتماماتي بديت اهتم باسترجاع ثقتي في نفسي واقرا بشكل كبير في كل الامور الي تتعلق بالحياه الزوجيه ومنها هذا المنتدى ومانسي فضل اميرتنا الغاليه خامسا كلمت الشرقي عن كتاب بوصلة الشخصيه وبديت كل يوم اقله معلومه من الكتاب اعجبه الكتاب وتصفحه ولاحظ الناس من حوله واخيرا تقبلني كما انا وصار يقول انا تعبتك معي ومن هل الاعترافات الي ماكنت فيوم اتخيل انه ينطق فيها سادسا كل النصر الي صار معي كان بسبب واحد فقط وهو الدعاء من تزوجت وانا ادعي ان الله يعدل نفسيته ويحنن قلبه ويصرف عنه فتنة النساء وغدر الرجال وغيرها من الادعيه والحمدلله كان الله ينور طريقي ويهديني يا بالكتب يابالبرامج يالبنت الحمدلله الله كان معي لاني ماعمري تركت الدعاء لافي رخاء ولافي شده

طيبة الاصل

معليش هرب مني الموضوع قبل ما أرتبه

بالنسبه لموضوع الذاكره المعجزه الي عند الشرقي مايفيد معاها الا التجاهل لانه اول من راح يتحطم ويتبهذل انتي ياميار الله سبحانه خلق عقل الشرقي بحيث يحفظ الاشخاص وتحت كل شخص المواقف الي صارت له مع السيد الشرقي طبعا يحفظ الايجابيات في خانه والسلبيات في خانه ثانيه لكن للاسف الشديد مايذكر إلاالسلبيات وبتسللسل عجيب وتطلعين في النهايه انتي الغلطانه والمقصره مع انه ماينسي الايجابيات لكن نادر مايذكرها طيب كيف حليت هذي المشكله العويصه مع الشرقي
اولا: اصبت بحالة اكتئاب اهملت نفسي وبيتي واولادي بدون قصدمني لكن هذا الي صار معي

ثانيا: حاولت اخرج من حالت الاكتاب الي اصبت فيها والحمدلله الله عاني لكن في الفتره الي كنت تعبانه فيها شفت منه انواع القسوه والاهمال والتجاهل وهذا الشي دفعني اني افكر في نفسي وفي اولادي واخرج من الحاله الي انا فيها

ثالثا : كنت دائما اردد على نفسي ان الله لايغير مابقوم حتى يغيرو مابانفسهم واقول في نفسي لازم اتغير عشان اهو يتغير كمان واردد وما اصابكم من مصيبه فبما كسبت ايديكم صرت اراجع تصرفاتي مع نفسي وربي وزوجي واوالدي واهلي وكل من حولي

را بعا :حطيت نفسي من اول اهتماماتي بديت اهتم باسترجاع ثقتي في نفسي واقرا بشكل كبير في كل الامور الي تتعلق بالحياه الزوجيه ومنها هذا المنتدى ومانسي فضل اميرتنا الغاليه

خامسا :كلمت الشرقي عن كتاب بوصلة الشخصيه وبديت كل يوم اقله معلومه من الكتاب اعجبه الكتاب وتصفحه ولاحظ الناس من حوله واخيرا تقبلني كما انا وصار يقول انا تعبتك معي ومن هل الاعترافات الي ماكنت فيوم اتخيل انه ينطق فيها

سادسا : كل النصر الي صار معي كان بسبب واحد فقط وهو الدعاء من تزوجت وانا ادعي ان الله يعدل نفسيته ويحنن قلبه ويصرف عنه فتنة النساء وغدر الرجال وغيرها من الادعيه والحمدلله كان الله ينور طريقي ويهديني يا بالكتب يابالبرامج يالبنت الحمدلله الله كان معي لاني ماعمري تركت الدعاء لافي رخاء ولافي شده

دفء سنيني

الشرقي والرقص ..

لاحظت ميار حب الشرقي للرقص وأنه يريدها ان ترقص له فقد كان يخبرها برغبته في الرقص من أول ايام الملكة ..
لكن ميار خجووولة جدا ولا تحب أن تبادر بالرقص دون طلب منها ..
وبما ان لشرقي نادرا مايطلب مايريد ..
أحست ميار أنها لابد أن تتعلم الرقص وتتقن فنونه لكنها حامل والرقص خطير على الحوامل ...
لكنها بدأت تفكر في الموضوع تفكير جاد ..
وبدأت تهتم للفكرة ووضعت نصب عينيها ان تتعلم الرقص بمجرد أن تضع طفلها بإذن المولى جل وعلا ..
لكن هناك الكثييير من المشاكل التي تواجهها ..
ولا تعرف على ماذا ترقص .

ارقصي على أي شي تريدينه ولكن دون موسيقى لتستمتعي بالحلال والمجال واسع فيه

ومانوع الرقص الذي يحبه الشرقي هل الرقص الشرقي ام الغربي ام ماذا ؟

الشرقي الرقص الشرقي يعتمد على الإغراء الجسدي وهذا هو الممتع في الموضوع

لا أحبذ أبدا الرقص الغربي ولا أحس أن الشرقي يميل له أصلا

وقت روقانه ، وقت تكوني عارفه فيه إنه نشيط لأن غالبا نهاية الرقص ليلة حلوة

أعتقد الليل أنسب شي

وكيف تمهد للموضوع ؟

عادي سويها له مفاجأة ، ابدي يومك معاهـ صح وحسسيه إنه في شي غير ينتظره

خليه يشوف كيف إنه مزاج رايق من بداية اليوم واختميها بآخر اليوم بالرقص

حيكون نفسيا متهيأ لهيك شي حلو :shiny:

لا أعلم للحين ماجربت رغم إني أعرف ورغم إنه طلب بس للحين صراحه ماحصل فرصه وماانوجد

وقت مناسب بس قريبا بجرب وأقولكم االنتايج :harhar1:

دفء سنيني

ميار أخذت منكن الأفكار النيرة لكي تبدأ في الاستعداد لفكرة الرقص امام الشرقي وجعلت فترة الحمل فترة كافية للتفكير في الموضوع والتخطيط لما ستفاجئ الشرقي به بعد الولادة ..

لكن لاحظت ميار شيء في ماجد
لاحظت بأنه لا ينسى بسرعه بل لا يسامح من الداخل ..
فهو مازال يذكرها بالذي قامت به ذالك اليوم عندما فكرت الخروج من المنزل وقت قدوم اصحابه وتعذرت ميار بأنها ملت من الجلوس في البيت وغضب ماجد عندما اعتقد بانها لا تريد استقبال ضيوووفه ..
دام الخصام بينهم لفترة وعادت ميار الجنوبية الرقيقة سريعا للارضاء ماجد الذي غضب غضبا شديد منها ..
لكنه أصبح يتحدث إليها فقط لاكنه لم يعد يضحك معها او يعاملها برقي بل يحب ان يهمشها ويجعلها ترى كيف أصبح يمتهنها كثيرا ..
وأصبح يعاقبها أكثر وأكثر كلما أزدادت عنادا وحزنا ففي نظرة هي تستحق ذالك ..
فعقاب ماجد هو الحرمان ..
الحرمان من المرح .
والحرمان من الخروج من المنزل ..
والحرمان من أغلب الطلبات وبالاخص الغير ضرورية ..
كادت أن تجن ميار ..
فهي لا تعلم ماللسر الذي جعل ماجد يعاملها بهذي القسوة الغيير معتاده منه ..
وغموووض الشرقي جعلها تزداد حيرة وهوووس ..
فبدأت تفكر ميار أكيد أنه خاائن وأنه ذو علاقة مع أنثى غيري ولهذا همشني وبدأ مهملا لي للغاية ..
وبدأت في مسلسل الشكوك والحيرة والجنووون ..
وبدأ الشرقي يزداد حرصا على تخبية كل مايمكنها ان تراه لتزداد ألم واسى وحزن ..
وهو يشاهد وينتقم ..
سألت ميار نفسها وهي تبكي في احدى ليالي الشتاء ومع حركة الجنين في بطنها ..
ليتني لم أحمل منك ياماجد ..
وليتني مت قبل ان ارى قسوتك علي ؟
ولماذا هذا الحرمان ؟؟

الشرقي لايستخدم هذا الأسلوب إلا إذا أثرتي غضبه وحنقه بشدة

وتصرفك بهذه الطريقة وفي ظرف مثل إنه يستقبل ضيوف سئ لأبعد مدى

الشرقي فعلا لاينسى ولايسامح بسهولة ويحتاج وقت ويحتاج أيضا منك لأفعال تثبت أنك تعلمت

من خطأك وأنه لن يتكرر حينها يعود لك كما كان وربما أفضل خصوصا لو تكرر الموقف وأحسنتي

التصرف فيما بعد

وهل انت خاائن ؟؟

الشرقي أبعد مايكون عن الخيانة لي سلأنه ملاك لا ولكن شخصيته هكذا

ولو ملك علاقة يوما ما فهو لن يلبث طويلا وسيظهرها للعلن كزوجة إن أرادها فعلا

وإن كان غير ذلك حتما لن يستمر معها طويلا الشرقي ونظامه وترتيبه وحساسيته تجاه هذه الأمور

لاتجعله قادر على العطاء في أكثر من علاقة فهو سيشعر حينها بعدم الترتيب والاستقرار

وهذا مايكرهه

ولماذا لم تفكر تحزن علي أو ترق لحالي ؟؟
ولماذا أنت قاااااااااااسي ؟؟
أليس لك قلب أم أن قلبك من حجر ؟؟

أنتي لم تظهري أي تغير له ليحن عليك ويعطف عليك

أنتي لازلتي في نظره مستمره بسلسة تصرفات غير محسوبة وغير مرضية له

لذلك هو سيستمر بهذا القدر من المعاملة حتى تتغيري

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى