مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ملخصي عن الشمالي وسر جاذبيتي (الردود)

البطه طيطه

رائعه انت بكلماتك الموضوع في غاية الروعه والفائدة الله لايحرمنا منك

صباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااحكم فل وقشطه وعسل وخبز امممممممممممممممممم من جد ما ادري كييف يعني اشكررررركي من الاعمااااق قلبي ما تتصورين قد ايش فصفصتي حياتي بالتفصيل الغير ممل وقد ايش استفدت جدا جدا جدا من شرحك الوافي الواضح الدقيق جزااااااكي الله خيرا كثييرا اختي سر جاذبيتي

همسه حب

مشكووووووووره الف
طيب وش الطريقه اللي تخليه يتنازل عن رايه يعني يقتنع برأيي
انا احس فيهم العناااااد وشلون اعدله؟؟

وتسلمين على الموضوع الروعه

مشرق شمس

هلا وغلا
ومشكوووووره يا استاذه ومعلمتنا الغاليه سر جاذبيتي على ردك وانا متابعه معاك مهتمه جدا جدا بموضوعك وطالبه مجتهده وانا لقيت موضوعك المثبت
الله يجزاك الجنه والخير عن كل حرف كتبتيه ووقتك الي خصصتيه لهذا الموضوع
اختي الغاليه000
عندي كم استفسار وابغاك تساعديني الله ييسر امرك
اول شئ/ انتي قلتي (واحذري ان تطلبي منه الاهتمام
كوني ملكه في نظره هو من يأتي اليها
قولي له كلام الحب والشكر عندما يستحق ذالك حتى يكون له قيمه)

1- كيف ما اطلب الاهتمام وانا فاضيه ولا عندي اي شي لا وظيفه ولا اطفال ولا جيران واهلي بعيد عني وشغل بيتي اخلصه وباقي الوقت فاضيه فا ايش الحل وهو مشغووول طول الوقت
واحيان انا تعبانه او مريضه ومحتاجه سؤاله وحبه وحنانه وهو ينسىىىىىىىىىىى ويسهىىىى طيب انا في هذي الحاله ايش اسوي؟؟؟
2- كيف اكون حنونه واعلمه كلام الرومانسيه والحب وانتي ذكرتي اني ما اقول له كلام الحب والشكر الا عندما يستحق واذا كان كذا وين وييييين حقوله كلام حب وشكر
تكفين فهميني كيف اعبر له عن حبي وكيف اوصل له حناني وهو ما يحب الالتصاق وكمان ما اعبر الاعندما يستحق <<< ماعاد تستوعب كلامك يا استاذه سرجاذبيتي بليز فهميها
وسامحييييييييييييني بس والله محتاجه تفهميني واستفيد من خبرتك في فهم زوجي وان اصل الى شاطئ الأمان بحب وسلام واستقرار الشماااااااالي العنيد المقوي

مبهرة

انا احب استفيد من كل شى واقتصادية جدا وفكرى مشغول على طول يعنى مااحس ان عنددى وقت فراغ ومااحب اطلع الا نادرا واحب الابيض والسماوى والاصفر واحب السادة ماهو نمط شخصيتى علشان ادخل معكم فى النقاش.

سر جاذبيتي

مشكووووووووره الف
طيب وش الطريقه اللي تخليه يتنازل عن رايه يعني يقتنع برأيي
انا احس فيهم العناااااد وشلون اعدله؟؟

وتسلمين على الموضوع الروعه
هلا وحياك حبيبتي
شوفي ياعمري على حسب مستخلصي من ملخصي ههههههه( والله ركبت على بعض)
انتي قلتي انه عنيد وحنا قلنا بلاش عناد مع الشمالي اذآ زي ما قلنا تقولي رايك بكل هدؤ وتنسحبي او زي ماقلنا بلايحاء
وارجعي للموضوع
او انك تقولين هذا الشي مستحيل نقدر نسويه راح تلاقي الشمالي يرقض ويسويه عشان يكون البطل
وراجعي الموضع بلتفصل راح تلاقي الاجوبه بلتفصيل

سر جاذبيتي

هلا وغلا
ومشكوووووره يا استاذه ومعلمتنا الغاليه سر جاذبيتي على ردك وانا متابعه معاك مهتمه جدا جدا بموضوعك وطالبه مجتهده وانا لقيت موضوعك المثبت
الله يجزاك الجنه والخير عن كل حرف كتبتيه ووقتك الي خصصتيه لهذا الموضوع
اختي الغاليه000
عندي كم استفسار وابغاك تساعديني الله ييسر امرك
اول شئ/ انتي قلتي (واحذري ان تطلبي منه الاهتمام
كوني ملكه في نظره هو من يأتي اليها
قولي له كلام الحب والشكر عندما يستحق ذالك حتى يكون له قيمه)

1- كيف ما اطلب الاهتمام وانا فاضيه ولا عندي اي شي لا وظيفه ولا اطفال ولا جيران واهلي بعيد عني وشغل بيتي اخلصه وباقي الوقت فاضيه فا ايش الحل وهو مشغووول طول الوقت
واحيان انا تعبانه او مريضه ومحتاجه سؤاله وحبه وحنانه وهو ينسىىىىىىىىىىى ويسهىىىى طيب انا في هذي الحاله ايش اسوي؟؟؟
2- كيف اكون حنونه واعلمه كلام الرومانسيه والحب وانتي ذكرتي اني ما اقول له كلام الحب والشكر الا عندما يستحق واذا كان كذا وين وييييين حقوله كلام حب وشكر
تكفين فهميني كيف اعبر له عن حبي وكيف اوصل له حناني وهو ما يحب الالتصاق وكمان ما اعبر الاعندما يستحق <<< ماعاد تستوعب كلامك يا استاذه سرجاذبيتي بليز فهميها
وسامحييييييييييييني بس والله محتاجه تفهميني واستفيد من خبرتك في فهم زوجي وان اصل الى شاطئ الأمان بحب وسلام واستقرار الشماااااااالي العنيد المقوي
تعرفي بابعد طوايفي انتي ايش جالسه تقولين
انتي تقولي انا ماابغى شي يكون في حياتي غيره
انتي اشلون تقدري تعيشي كده واشلون يعجب بكي الشمالي وانتي بس تناظريه
انتي لازم تدوري على شي يهمك تسويه لازم تستفيدي من وقتك هذا
اقرأي اي كتب تحبيها ثقفي نفسك او اشتركي في اي دورات لغات او او او
وزيدي اهتمامك بنفسك
حبيبتي الحياء مو بس زوج حنا ماخلقنا رب العزه غير للعباده اتعبدي ربك وقربي منه احفظي القران
استفيدي من وقتك
انتي بذالك تكوني لاتريدي من الحياء غير كلام زوجك وهتمامه بكي هل هذه هي الحياء انا لا اقول ان اهتمام الزوج شي مو مهم بلا مهم ولكن ليس كل شي
انا اسفه اذا كنت واضحه جدا معك وقد يغضبك وضوحي بس انا زعلت عليكي انتي ليش تبي تسخري نفسك لمخلوق لا يوجد في يومك غيره صدقني انتي نفسك راح تملي اذا اليوم قالك احلى الكلام وبكره وبعده --- طب وبعدين انتي وين من نفسك---- لازم تشغلي نفسك بشي انتي تستفيدي منه وتحبيه
اما بخصوص السؤال الثاني ممكن اذا جابلك شي تنبهري به وتشكريه عليه
اذا رجع من الدوام تعبان تقوليله يابعد عمري انت وايد تتعب عشاني
واذا لبى طلب طلبتيه من خروج او او اشكريه وحسسيه انك تحبيه ادلعي عليه وحسسيه انه فارسك الذي يلبي لك كل ألي تبيه
فكري في نفسك انتي وش تبي من هذه الحياء ايش مخططاتك وارجوكي راجعي( دائره التاثير)
وراجعي كيف تعتني بنفسك

ارجع اذكر الكل انني لست بأستشاريه

سر جاذبيتي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاااااااااته موضوووووع خطيييير جدا جدا جدا جزاكي الله خير الجزاء ورزقك من حيث لا تحتسبين لانني استفدت منه كثيرا بالذات انا جنوبيه شرقيه وهو شمالي شرقي الله يكون في عوننا على هذه الحياه
مشكوره على الدعوه الحلوه دي
اميين يارب العالمين

سر جاذبيتي

صباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااحكم فل وقشطه وعسل وخبز امممممممممممممممممم من جد ما ادري كييف يعني اشكررررركي من الاعمااااق قلبي ما تتصورين قد ايش فصفصتي حياتي بالتفصيل الغير ممل وقد ايش استفدت جدا جدا جدا من شرحك الوافي الواضح الدقيق جزااااااكي الله خيرا كثييرا اختي سر جاذبيتي
ايش هاد الصباح الحلو -----

وجزاكي ياعمري كل خير
مشكوره

سر جاذبيتي

انا احب استفيد من كل شى واقتصادية جدا وفكرى مشغول على طول يعنى مااحس ان عنددى وقت فراغ ومااحب اطلع الا نادرا واحب الابيض والسماوى والاصفر واحب السادة ماهو نمط شخصيتى علشان ادخل معكم فى النقاش.

حبيبتي راجعي بوصله الشخصيه واختبري نفسك

الصرااااااااااحه انتى مشالله رووووووووعه
معلومات متكامله واسلوب سلس وموضوع بدون مقاطعه من الردود وهذا اجمل شى فيه وخلانى اكمل بدون كلل ولا ملل
انتى فلللللللللللللللللله
روعه مشالله اسال الله انه يزيردج علم وينفعج منه وينفع غيرج
واتمنى انى اكطلب نج طلب
هو يليت تسوين موضوع للجنوبى واكون للك من الشاكريييييييييين

الـغـلآ

يزاج الله خير على الموضوع الاكثر من رائع
في انتظار المزيد منج بفارغ الصبر

أعلى