مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجتي تخونني!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

غيـمة حب

مساؤكم دفء، و صباحكم قهوة :)

همسة: عضوة جديدة كتابةً و مقيمة قراءةً.. فمرحبًا بي بينكم، لم أحتمل سرقة النظر إليكم من بعيد، فأنتم أشهى من الإستمتاع بكم عن بُعد، لذلك قررت أن أقترب منكم أكثر كي أحظى برقتكم و روعتكم و جمالكم أكثر وأكثر وأكثر:icon26:. وها أنا ذا بأول الغيث.

قطرة:
لماذا دائمًا المرأة هي فقط من تخشى أن " يخونها " زوجها؟
لماذا لانجد الرجل هو من يتسائل " هل تخونني زوجتي" حد المطاردة؟
مالمميز في الرجل ليجعلنا ننشغل به إلى هذه الدرجة!
ولماذا لم ينشغل بنا إلى الآن؟

أترك دفة الحوار لكم، وسأعود فيما بعد محملة بإجابتي، ولكن بعد إجابتكم طبعاً :)

دنياي تنوح

الزوجة ماتخون زوجها الا اذا كان في اسباب
طبعا انا ما اعطي مبرر للخيانه بس هذا اللي يصير
وفي زوجات الخيانه بدمهم
يعني يعجبها الوضع
مع اني ما فهمت وش المقصود بالضبط من الموضوع
بس حبيت اضع اللي فهمته
من موضوعك
الله يستر علينا جميعا

الجواااان

حتى لو الزوجه مالقت اهتمام من زوجها ماتخونه مهما كان وان خانته فيرجع هذا لوازعها الديني

اريز

امممم لان الزوجة اولا تخاف من الفضيحة
ولان الرجل الخيانة لة ابسط بحكم انة كثير الخروج لاكن الزوجة في بيتها
وبس

whiteHeart

[]مرحبا فيكي بيننا في مملكتنا الغاليه وبعدين فيه خيانات من طرف الزوجه بس موقف الزوج يكون على طول الطلاق بعد مايكفخها زيييييييييييييييييييييين وبعدين نسبة الخيانات من طرف الرجل اكثر بحكم خرجاته وسفرياته ورفقاء السوء والاءهم ضعف الوازع الديني عند الطرفين وممكن تقولين لنا ايش عندك بسرررررررررررررررررررعه قبل مايرجع زوجي للبيت لاءني قاطه معاه في اللاب توب

غيـمة حب

الزوجة ماتخون زوجها الا اذا كان في اسباب

طبعا انا ما اعطي مبرر للخيانه بس هذا اللي يصير
وفي زوجات الخيانه بدمهم
يعني يعجبها الوضع
مع اني ما فهمت وش المقصود بالضبط من الموضوع
بس حبيت اضع اللي فهمته
من موضوعك

الله يستر علينا جميعا

مرحبًا بأول الحضور..
اعذريني، يبدو أني لم أوضح السؤال جيداً، فدعيني اصيغه بالعامي المريح:
ليه دايم الزوجه تخاف زوجها يخونها، وتلاقينها تتسائل وتسأل، وتفتش جواله، لابتوبه، بلاك بيره وووو، و الزوج ولا مره فكر نفس تفكير المرأة و تسائل ( هل يا ترى زوجتي تخوني ؟ )

تخيلي زوج:
كل ماودى زوجته عند أهلها تكون يده على قلبه ، يسأل نفسه .. هل تكلم زوجتي أحد غيري عند أهلها؟ هل عندها جوال ثاني مااعرفه! هل تدردش مع أحد هل عندها ايميل ثاني وضايفه فيه اصحابها الشنبات و أنا زي الأطرش في الزفه، وهكذا..

فليه مانعكس الآيه، ونخلي رجالنا ينشغلون فينا مو العكس، وكيف نعكس الآيه.. أتمنى أكون وضحت الموضوع بصوره سليمه، وشكرًا لكِ على الحضور :blush-anim-cl:

غيـمة حب

حتى لو الزوجه مالقت اهتمام من زوجها ماتخونه مهما كان وان خانته فيرجع هذا لوازعها الديني

بالطبع، المتعارف على الأنثى الطبيعية، أنها أحادية المشاعر، لاتستطيع أن توزع مشاعرها وكأنها فندق يسكنه الملايين، بعكس الرجل والذي يستطيع أن يعطي كل النساء ذات المشاعر وربما تزيد دون نقصان أو فشل.

سؤالي هنا!

تخيلي زوج:
كل ماودى زوجته عند أهلها تكون يده على قلبه ، يسأل نفسه .. هل تكلم زوجتي أحد غيري عند أهلها؟ هل عندها جوال ثاني مااعرفه! هل تدردش مع أحد هل عندها ايميل ثاني وضايفه فيه اصحابها الشنبات و أنا زي الأطرش في الزفه، وهكذا..

فليه مانعكس الآيه، ونخلي رجالنا ينشغلون فينا مو العكس، وكيف نعكس الآيه.. أتمنى أكون وضحت الموضوع بصوره سليمه، الجوان أهلاً بك :)

غيـمة حب

●QùîêT şмįŁe●;4002553 قال:
ما ادري بس في اغلب الاحيان الخيانه تكون من الزوج

عزيزتي QùîêT şмįŁe

تخيلي زوج:

فليه مانعكس الآيه، ونخلي رجالنا ينشغلون فينا مو العكس، وكيف نعكس الآيه.. أتمنى أكون وضحت الموضوع بصوره سليمه، حللت أهلاً :)

غيـمة حب

امممم لان الزوجة اولا تخاف من الفضيحة
ولان الرجل الخيانة لة ابسط بحكم انة كثير الخروج لاكن الزوجة في بيتها
وبس
ملاحظة مهمة اريز ، ولكن لدي تساؤل بسيط: لماذا لا ينشغل الرجل برهاب الخيانة كما تنشغل به المرأة عادةً!

تخيلي زوج:

فليه مانعكس الآيه، ونخلي رجالنا ينشغلون فينا مو العكس، وكيف نعكس الآيه.. أتمنى أكون وضحت الموضوع بصوره سليمه، منوره ياقمر.

همسة صغيرونه: يعني ايش اريز :)؟

اجمل شعور

لكثرة ما يراه خارج البيت من عاهرات واغراءات.وسبحان الله هذه الخيانه امتحان من رب العالمين للرجل والمراه
لان الرجل ليس همه امراته , بعكس المراه حياتها زوجها فقط .
على ما اعتقد هو الامر الناهي واعتقد انه لديه ميزه وخصله محببه عند النساء

لهو الدنيا ,وكما اعرف ان عقل الرجل صناديق , صندوق للاولاد وصندوق للسياره ...الخ عندما يكون في احد هذه الصناديق لا يرا شيئا اخر الا بعد اغلاقه , اما المراه فعقلها شبكه .والله اعلم .

joy

الخيانة شي عظيم ومحرم الله يبعدها عننا شاكرة لك اختي

غيـمة حب

[]مرحبا فيكي بيننا في مملكتنا الغاليه وبعدين فيه خيانات من طرف الزوجه بس موقف الزوج يكون على طول الطلاق بعد مايكفخها زيييييييييييييييييييييين وبعدين نسبة الخيانات من طرف الرجل اكثر بحكم خرجاته وسفرياته ورفقاء السوء والاءهم ضعف الوازع الديني عند الطرفين وممكن تقولين لنا ايش عندك بسرررررررررررررررررررعه قبل مايرجع زوجي للبيت لاءني قاطه معاه في اللاب توب

أهلاً بأول المرحبين :blush-anim-cl:..
أسرعت الخُطى كي ألحق بكِ، وأتمنى أنني فعلت قبل أن يأتي فارسك عزيزتي.. أتفق معكِ، والخيانة للأسف طريقها سهل جداً ومتوفرة بشكل " مغوي "، تجدينها خارج المنزل و داخله، فلم تعد الخيانة أمر صعب أو معقد بل أصبحت في متناول الجميع.

سؤالي هنا!

تخيلي زوج:

فليه مانعكس الآيه، ونخلي رجالنا ينشغلون فينا مو العكس، وكيف نعكس الآيه.. أتمنى أكون وضحت الموضوع بصوره سليمه، برأيك كيف نشغل بالهم وتفكيرهم، وليه مانشغلهم مثل ما اشغلونا فيهم؟ :essen: نتغدى فيهم قبل لايتعشوا فينا.

بدل ماتقول الزوجة:
ياربي هل زوجي جالس يعاكس في السوق مع اصحابه..
يقول الزوج:
يالله هل زوجتي جالسه على النت و تدردش مع أصحابها؟ هل لها علاقات غرامية؟ هل تعاكس شباب إذا راحت مع صديقاتها؟

يعني نخليهم ينشغلون فكرياً فينا ونكون احنا محور عقولهم وليس العكس.

برد وشتـاء

:icon26:
صباحك أدفى وقهوتك أحلى ..
هلا بك وبي وبكل عضوه جديده في هذا الصرح العظيم ..

موضوعك شد انتباهي وأسلوبك جذاب أرغمني على الرد والتفاعل فأهلا بك ..
لانختلف على نقطه أن المرأه كائن حساس مرهف مخلص المشاعر غالبا ُ ..
عكس الرجل الذي جبله الله على حب النساء والميل إليهن
واستشهد بقول الله تعالى " زين للناس حب الشهوات من النساء والبنين والقناطير المقنطره "
فمنذ الأزل وهذا الأمر بديهي ومسلم به عند الناس جميعا وهو أن الرجل يميل للنساء وقلبه (فندق) , عكس المرأه التي تخلص غالبا لشريكها حتى لو خانها!!
وهذا مايجعل من حياتهما دوامه يعيشانها كدوامة القطه والفأر
فهي تراقبه حتى لو كانت تثق به ..!!
وهذا ايضا نفس السبب الذي يجعل الرجل مطمئنا خالي البال واثقا من امرأته كونها كائن صادق شديد الاخلاص ..
وايضا كشعب مسلم .. حق الرجل في التعدد يجعل المرأه قلقه دائما من أن يمارس هذا الحق في غفله منها او مع أي تقصير بسيط ..

لاتسأليني مالمميز في الرجل بشكل عام , فكل رجل هو مميز في نظر زوجته بشكل ما ( أعتقد ذلك ) .
وربما هي تراه أفضل الموجود , أو في مجتمعنا حصرا ً فـ الخوف من لقب مطلقه أو عانس هو ماجعل للرجل هذه المكانه التي يشغلها عند المرأه
فهي تتشبث به حتى لو أذاقها أصناف العذاب النفسي أو الجسدي .
فلا هي رحمت نفسها ( التي لها عليها حق ) ولا رحمت أطفالها من هذا العذاب الأسري أن كان لديها اطفال..

ايضا ثقافة ( ظل راجل ولا ظل حيطه ) لها دور كبير في هذا الصدد ..

عموما ً
من كل قلبي أدعي الله
اللهم لاتجعل الدنيا أكبر همي , ولاتشغلني بغير طاعتك ..

موضوعك عجبني وانتي عجبتيني
شكرا لك ِ
ربما لي عوده :icon26:

قال صلى الله عليه وسلم أمته تحذيرًا بليغًا ما تركت بعدي فتنة أضر على الرجال من النساء متفق عليه.
وقال: إن الدنيا حلوة خضرة، وإن الله مستخلفكم فيها فينظر كيف تعملون، فاتقوا الدنيا واتقوا النساء، فإن أول فتنة بني إسرائيل كانت في النساء رواه مسلم.

بمعنى ان المرأة فتنة الرجل

ريانية

السلام عليكم...

هلا أختي...موضوعج حلو..
وأنا بالنسبة لي..زوجي اذا كان موجود بالبلاد عادي مايشك فيني..
بس مجرد يسافر لشغلة اللي مدتها اسبوع يكلم دايم واذا ما رديت يشك فيني..
اذا رجع يفتش جوالي..احسة اهو يشك فيني دايم بدون سبب..يمنعني من المكياج والعباية الكشخة بالدوام وايد مضيق علي ممنوع الزيارات والافراح والاعراس اذا هو مسافر؟؟؟والسبب بس كذا..وانا احسة يتصرف كذا عشان الشك اللي ذابحني وايد...
ومدري شكة شنو تفسيرة

تسألين لماذا الرجل يخون زوجته ؟
ولماذا المرأة لا تخون زوجها ؟
القاعدة الطبية والفطرة البشرية تقول:

الرجل يبحث عن الجنس
المرأة تبحث عن الاستقرار

الرجل يكفيه ويشبعه اربع نساء
بينما المرأة يكفيها ويشبعها رجل واحد

المرأة وفية بطبعها وترضى بأي عيب في زوجها
الرجل ينتظر أي عيب من زوجته ليكون سبب لخيانتها

тάтέмά

الخيانة...
سبب خلاف بين الزوجين..
من ردود اغلبية الخوات ان الرجل مايسال المراة ولايشك بخيانتها او شي من هالقبيل...
في نظرتي الشك الي مزروع في كل مرأة على ريلها هذي دليل ان مافي ثقة بينهم...
المرأة تقدر تتحكم في تصرفات الرجل بالسياسة.. بطريقة كلامها، بتصرفاتها، باسلوبها.. تقدر تستجذب الرجل لها..
مافي ريال مايغير على زوجته.. اذا كان واثق فيهة ليش يتعبث في اغراضها الشخصية..
الشك اهو الي يولد في نفس المرأة الاحساس بان ريلها يخونهة ومن تصرفات المرأة للرجل يمكن الريال مايتقبل هالتصرفات فيضطر يعامل مرته بطريقة ثانية..
اذا المرأة اهي يات للرجل كل يوم بصورة مختلفة عن الثانية وتعطيه حقه من المستحيل ان يفكر يخونهة او يضرهة لان اهي ماقصرت عليه..
مو معناتهة انتي اذا خليتي الثقة في ريلج خلاص اهو كل شي لا بالعكس حاولي تجذبين ريلج لطرفج دايما كوني معاه في طلعاته، عوضيه عن ربعه، كل بين فترة وفترة اتصلي فيه.... الخ

ومسامحة على الاطالة
وشكرا على هالطرح الرائع

** خد القمر [SIZE=3 قال:
**;4003133][/SIZE]

تسألين لماذا الرجل يخون زوجته ؟
ولماذا المرأة لا تخون زوجها ؟
القاعدة الطبية والفطرة البشرية تقول:

الرجل يبحث عن الجنس
المرأة تبحث عن الاستقرار

الرجل يكفيه ويشبعه اربع نساء
بينما المرأة يكفيها ويشبعها رجل واحد

المرأة وفية بطبعها وترضى بأي عيب في زوجها
الرجل ينتظر أي عيب من زوجته ليكون سبب لخيانتها

كلام سليم واختصار مفيد اتفق معاها

لكثرة ما يراه خارج البيت من عاهرات واغراءات.وسبحان الله هذه الخيانه امتحان من رب العالمين للرجل والمراه
لان الرجل ليس همه امراته , بعكس المراه حياتها زوجها فقط .
على ما اعتقد هو الامر الناهي واعتقد انه لديه ميزه وخصله محببه عند النساء

لهو الدنيا ,وكما اعرف ان عقل الرجل صناديق , صندوق للاولاد وصندوق للسياره ...الخ عندما يكون في احد هذه الصناديق لا يرا شيئا اخر الا بعد اغلاقه , اما المراه فعقلها شبكه .والله اعلم .
والله كنك قولتي الى ابغه اقولو :icon30:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى