مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ســـــــــــــوالف زوجـــــــــــ الغربي ــــــــــــــات (والغربي الشمالي والجنوبي)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

زوجة صحفي

اختي زهرة مجهودكرائع يعطيج العافية علية انا بالنسبة لي شمالية شرقي وزوجي غربي شمالي ابرز ما بشخصيته طموح جدا يحب الخوض بمشاريع عديدة عقلية ذكية مبتكر مرن يحب العمل الحر ما يحب الوظيفة الروتينية يحب جلسات الربع كثيرا يشتغل بالنهار وما بعد العصر يجي البيت يريح ساعتين ويخرج ما يرد الا متاخر عندة عادي اذا جلس بالبيت يتكلم كثيرا فهو مرح يحب السوالف بالعطل يحب يطلع الشالبه مع ربعه فانا صرت امل من جلسة البيت لوحدي فصاري اكثر من 7 سنينوانا اقضي الويك اند عند اهلي وهذا ما يمنع من الطلعة كعاه خلال الويك اند بس النومة بالنسبة لي تصير في بيت اهلي يهني انا انام الثلاث ايام في بيت اهلي واهو بالشالية ما ادري هل هالشي صح ام غلط انا وزوجي الحمدالله جدا متفاهمين ما عندنا مشاكل لله الحمد بس انا احس اني اعطيه مساحة من الحرية العطلة وانا كذلكاخذلي نقاهه واجابل نفسي اشوي بالعطلة مع ان اهلي ما ينصحوني بالهشي بس انا اقول اللي عندة سوالف وخرابيط بسويها سواء زوجته موجودة عندة او في بيت اهلها ؟؟؟؟احنا متفاهمين على هالشي من زمان انا مرتاحة واهو بعد لان طول الاسبوع هلكان بالشغل عندة وظيفتين فيبي يرتاح بالعطلة 00 للعلم انا متزوجة من عشر سنوات لله الحمد وعندي ثلاث اطفال الله يحفظهم---وآسفة لللاطالة

ياليت تساعديني زهره ولكي الاجر
زوجي جنوبي غربي بارد لا مبالي حنون طيب يموووووووووووووووت بالمدح يتشقق كشخه وينتبه باقل التفاصيل بالانثى يراقب لبسج الناكير الاكسسوار حتى لما نطلع يعلق على البنات هذي حلو لبسها هذي ماتعرف تركب هذي نافخه انا من هالناحيه عادي احب اجاريه واعلق معاه ماكو مشكله !!
يحب اصحابه ويبديهم علي من اول عرسنا وهو يسهر معاهم ويخليني قليل في معاشرته يعني مره كل يومين من اول يوم زواج واحسه يحب البنات وهذا من ماضيه الزاهر بالعلاقات
والمشكله انه اخذني عن حب !!!!!!!!!!!!!! كذلك يحب لنضافه والترتيب وكثير يساعدني يترتيب البيت ويحس بمتعه هذا احلى مافيه

انا شماليه غربيه
مشكلتي معاه في بروده وعدم مبالاته احسه للحين موراضي يفهم انه عند بيت وزوجه وشكوكي اذبحتني باستمرار علاقاته احاول انسا او اتناسا تلقينه يسوي موقف يذكرني وتلفونه بالرقم السري والمكالمات اللي مايرد عليها لي دق تلفونه وفهم هو يحب الالتصاق او لااااا ؟؟؟
لان المواضيع متناقضه في يحب الالتصاق وفي بنات يقولون لا
واي عاللبس احسه يغريه ويثيره البجايم والترينق اكثر من القمصان لما اللبس قميص نوم احسه يخاف ويرتبك وممكن مايصير شي بهاليوم بس لما البس بجامه وشكلي سمبل يثااااار وممكن اكثر من مره باليوم يصير ,,,,,,,,

ومره من المرات سألته قلت ليش الرجل يخون بنظرك وقلت له انه قصه من خيالي بس انه صايره لرفيجتي
قال ممكن هي منقصه عليه قلت لا بالعكس قال هذا الشي اكثر الرجاجيل يصير فيهم فضول فقط يعني يبي يجرب يومين اسبوع بالكثير اسبوعين وبسسسسسس مجرد تغير وخوض تجربه قلت ووين خوفه من الله وان في رب عينه ماتنام وانه ممكن يعاقبه بزوجته ابنته غير عقابه بالاخره اول شي سكت بعدين قال لا يعني بس جذي مولازم يصير علاقه فراش بس مكالمه او مقابله عاديه مو شرط كل من يكلم وحده ينام معاها !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
تكفين شسوي فيه اذبحه :mad:

هو ما يحبه عموما

مرة واحنا خاطبين ااتصليو كنت ارقص
رديت عليه وانا الهث
سالني ليه تلهثي قلتله..كنت ارقص...
قلي وش هالهبل..ترقصي..
وكم مرة اقترحت عليه
ما يقبل
حتى اشوفه اذا يكون في بالتلفزيون مقطع رقص
ما يتبهله
اممممم ممكن اعلق على ردج لان زوجي جنوبي غربي
وقبل ايام الملجه كان مرات يدق علي اكون ارقص احسه يستانس مع اني مودايم ارقص بس لي قلت له ضايق خلقي يقولي رقصي
والحين يستانس لما ارقص له شرقي اوغيره بس ساعات اسوي حركات احم احم بالرقص يقولي انتي ترقصين كذا عند الناس اقوله اي <<<<<<<< اجذب
يقول ياااويلج ارقصي خفيف ولا لاترقصين احسن :showoff:

وانا مع البنات يحب الدلع حييييييييييل وانك كانك بيبي وتتكلمي مثل الاطفال يدخل معاك جو ثاني ويستمتع :icon31:

ودي ارقص له بس انحرج

ليش الاحراج ترقصية انتي احسن ما يبصبص برى :eek:<<< هذي غربي لازم تشبعي عينة
أهو في البداية تدلعي مو لازم رقص يعني وأنتي مارة من قدامة هزي هزتين على الطاير لين ما تتعودي وبعدين تفنني ونوعي في الرقص مو رقص محدد بس خليها بعد فترة وفترة لجل ما يمل لان الغربي يمل بسرعة

امونته

الله يسعدك اختـــــي

خطيبي لما اجهز بعرسي يقولي انا اب الملابس الشفافه الي (تحير ماتبين وبنفس الوقت تبين؟)) تصدقين والله شرحها لي شرح....

الشي الثاني هو عمره كبير ماتزوج العالم كلها لما ملكت عليه يسألو ليش ماتزوج..؟؟؟

البارح هو فتح الموضوع سالته قلت لاتزعل بس احسك تحب الجنس طيب ليش ماتزوجت.......؟؟؟

قال

والله اذ اشتهيت مثل الرجال اقضي ليلي بصلاه((هو كان صاحب علاقات بعدين التزم من حوالي15 سنه))

واشرب شاهي وقهوه والليله تروح بسهر بعدين اروح للعمل وكنت وقت شهوتي اعاااااااااااقب نفسي اني ماراح اتزوج عشاني مشيت زمان بالحرام...

قلت له انت ندماان....قال والله كثير قلت خلاص من شروط التوبه الندم وانت الله انشاء الله قبل توبتك لاتعذب نفسك

واوووووووو طار من الفرحه قال الله يسعدك والله ماراح القى انسانه مثلك تفهميني وتفهمين بالدين

امونته

الله يسعدك جاااااوبيني.........

كيف اكسبه واكمللك السالفه/

انا قلت اذ يضايقك هذا الموضوع(( اقصد اني سألتك ليش ماتزوجت)) قااااااال لالالا والله اموت فيه

وبعدين قال انا فكرت في الزواج من كان عمري 15 سنه بنت جميله شفتها في مكه المكرمه في حديقه........

بس الموضوع يوووووومين...........

انا قلت له// احســــــك ملووول قال مررررررره امل

قلت له كمل((لانه مره غلط وقالي جبيت ممرضه سعوديه جلست معاها 5 سنووووووات))

انا سكت ماتكلمت قلت عاااااادي اتكلم قال والله والله.........ان طريق الحراااااام كله البنات هم الي يجروووووووووووني له مو انا........

هو حلوووووو مره وسيم عيووووونه تطيح مرررره ناعسه......انا تعلقت فيه بس عشان عيونه

(((فكان يقولي البنات لما يشوفوني يجرون وراي..)))

البنات هم السبب يقول هو كداااااا

اكمل

جزاكم الله خير بصراحة موضوع جدا رائع
على حسب ماتبين لي من مظاهر الشخصية ان زوجي غربي .... وجريئ نوعا ما لا ادري كيف اتعامل معه فانا شديدة الخجل ودمعتي على خدي سمعني عدة مرات وانا ابكي اكثر من 5 مرات خلال شهرين من بعد ملكتي لي الان فقط شهرين ...
هل هو يحب هذه الصفة ام لا
وقد سمعت بثلاث كتب لا ادري ما الذي سيفيدني علما باني لا احب القراءة
كتاب سيكولوجية الرجل والمرأة
كتاب الرجل البحر والمرأة المحيط
كتاب الرجل البحر والمرأة المحيط
ارجو منكم افادتي وكيف اتعامل معة قبل الزواج ( فترة الملكة ) الطريقة والاسلوب
وعمري قريب من عمرة جدا جدا ...... وجزاكم الله خير

smart women

بارك الله فيك اختي( زهرة فواحة)
اخوي غربي ودايما يقول اهم شي تعرف المراة ان الرجل خلق لاكثر من امراة اي يستطيع يحتوي حب اكثر من امراة ولذلك شرع التعدد للرجال...
عرفت ليش هو مؤيد بقوة للتعدد لانها وافقت طبيعتة الغربية من جهتين الاولى ( الملل وحب التغير والتنويع)والثانية (اعتقادة انه الافضل وحب جذب كل من حولة)
شكر لك مرة اخرى زهوووووووووووووورة

ام نووور

اتوقع زوجي غربي جنوبي
متعبني بكثرة صداقته وعلاقته انا اخر همه بس حنون وطيب لكن انا تعبت يهدي كثير بس مو لي لصحابه
لو لقني مفرفشه لازم ينكش فيه لين انكد وينبسط هو يقول لو تكوني مفرفشه ما تزعلي بسرعه
احيآ يقول كلام يجرح كله اختبار ليه هل انا مفرفشه اولا اممممممممم لي رجعه

أختي همسسس أنصحك بكتاب الرجل من المريخ والمرأة من الزهرة
لأنه أكثر من راااااااااااااااااائع وراح يفيدك كثييييييييييييييييييييييييييييييييييييرررر

لأن أناا مملكه زيك وأحسه وضحلي اشياء كثيره

والله يسعدك انشاء الله ربي

ام(&* ذكرى*&)

مشكوره غلاتي
الله يعطيك العافيه

ياكثر ماجيت في بالي وانـا ناطـر
يمكن تحس بغلاك اللي سكن
صدري
تدري وش اللي يحز ويكسر الخاطر
انك تمر بخيالـي
وانـت
ماتـدري