مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

جرئة خطيبي"زوجي"الى وين ؟!

دلع ونعومة

الحلوات كفو و وفوا بالردود
بس لو انا منك اخلييييييييييييه ينام على صوتي ويصحى على صوتي
خاصه انه بغربه بخاف الف مره
المغريات هناك كثيره
انتبهي لاتخسريه بخجلك
خليك وسط
لا فله فله
ولا مستحيييييييييييييه لدرجه ان يمل مكالماتكـ
الرجال يحب الحراره بالمكالمات
والخطوبه احلى أيااااااااااااااااام
لو ترجع لي والله اسوي الهوايل

استانسي ولايهمك كلام احد
هذه حيااااااااااااتك ومدام مو مسويه حرام
لاتخافي ولا تحاتي شيء

اوكي اعيوني

اوكيه كلامك منطقي والله يالغلا

الله يسعدك يااااااااااااااااااااااااااااااااارب ريحتني كثير الله يسعدك ياعمري انتي

بارك الله فيك

الله يهنيك مع زوجك ويطمن قلبك يا عسل

والله كلامك اعجبني

مشكورة يالغلا

موفقة حبي

دلع ونعومة

ههههههههههههههههههههههههههههههه
ضحتيني ياحلووووووووك تكفين

ماادري وش اقولك بس حاولي انسجمي معه شوي عااادي ادخلي عالم الخيااااااااال مثله
الشكوى لله
ان شالله على طول تضحكين حبيبيتي

ان شالله بحاول والله يقدرني

موفقة حبيبة قلبي ^^

الرؤوم

انصحك بطريقة الي هي جاريه وونسيه بالكلام اللي يبيبه وقبل لاتسكرين ولعيه بكلمه وسكري خليه يتولع ويتشوق للمكالمه الثانيه يعني قوليله كلمه وانهي المكالمه واذا قالك كملي قولي في المره الثانيه اكملك او اقولك ايش راح اسوي اوعندي لك مفاجئه في المكالمه الثانيه او توعدينه بحركه المهم تتركينه وهو متشوق لك

فاطمه محمد

الله يوفقج و يسعدج و يبعد زوجج عن الحرام و يجعلج الوحيده في حياته و قلبه ... اللهم آمين

ادعيلي الله يوفقني مع الي اريده ..:icon31::icon31:

روز..

حبيتي حابه اجاوبك ع سؤالك الخاص؟؟
وصل زوجي جراته حسيت اني خلاص في ليلة الدخله يعني جرائه بمعنى الكلمه

دلع ونعومة

انصحك بطريقة الي هي جاريه وونسيه بالكلام اللي يبيبه وقبل لاتسكرين ولعيه بكلمه وسكري خليه يتولع ويتشوق للمكالمه الثانيه يعني قوليله كلمه وانهي المكالمه واذا قالك كملي قولي في المره الثانيه اكملك او اقولك ايش راح اسوي اوعندي لك مفاجئه في المكالمه الثانيه او توعدينه بحركه المهم تتركينه وهو متشوق لك
اهااااااااااااااا

اممم كيف يعني اولعة بكلمة واسكر مافهمت ياريت توضحي أكثر خصوصا اني محتاجة لهذا لاسلوب معه لانه بالغربة

عشان اتم شاغة باله طووووووووووول الوقت
موفققة ياقلبيي

wafa75

اختى كل اللي مريتي فيه انا مريت فيه وشبه يومي كان يجيني البيت في كل مره لازم يسوي حركات قرعه بزياده بس صدقيني كان يوم عن يوم شوقه يزيد اول مايتسكر علينا الباب كان يهجم علي بصراحه من كثر ماتعودت عليه كنت جريئه شوي مب باللمس لا باللبس والتزين والتعطر كان يدوخ مايمسك نفسه والله ايام الحين دخلت السنه العاشره وكانها امس مخطوبه ولعلمك كل مايسافر زوجي (كثير السفر بحكم العمل) يكون مثل المجنون نرد كأننا مخطوبين ويرجع الكلام الحلو والرومانسيه مثل بالضبط اللي يصير معاك بصراحه اخجل اقول كل شي بس المهم انك تدوخين خطيبك ترا الرجال سريع الاستثاره دوخيه تراها سهله

دلع ونعومة

الله يوفقج و يسعدج و يبعد زوجج عن الحرام و يجعلج الوحيده في حياته و قلبه ... اللهم آمين

ادعيلي الله يوفقني مع الي اريده ..:icon31::icon31:
ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب

الله يسمع منك يارررررررب

ياااااااارب ياكريم يااارب

بارك الله فيك يارب ياعمري انتي

موفقة حياتي :icon30:

LOODI

و الله إني لما أقرأ ردودك بضحك خاصة(طيب عادي اللحين لو طلب مني اني احضنه او ابوسة كل يوماخاف يمل او يطفش)

كله حكي تلفون و ما عم تعملي شي .اللي خطيبها بزورها كل يوم و يبوسها ألف مرة خلال زيارته لا بمل و لا بطفش بالعكس بنهوس فيها و مانفسه يروح.اتعاملي معه على طبيعتك,انا مش مصدقة اني بكتبلك هالحكي لانه صراحة ما في عندك أي مشكلة خطيبك أقل من الطبيعي بتصرف لانه بعيد بس لو انه بزورك و بطلب منك تنفيذ عملي فراح يكون شوي صعب عليكي الموضوع بالاول بس عادي كلنا مرينا بالمواقف هادي و كله طبيعي لذلك أظن كفاية أسئلة و تصرفي على طبيعتك لان جميع الاخوات وضعوكي ليس على طريق البداية فقط وإنما بزيادة.أدرك بأنك ما زلت صغيرة و لكن انت الان مخطوبةوهذا حبك فراضيه بما يرضي الله ضعي حدود للكلام و لكن بعدي الحدود قليلا عما أنت فيه الان و بالاخير كله كلام بلتلفون فليش كل هالقصة الكبيرة كوني ذكية معه إمتلكيه انت و تحكمي بمدى العلاقة و لا تدعيه يمتلكك لانك انت الناعمة و الدلوعة و بذلك تستطيعين امتلاكه كما اردت و بما يرضيكي و يرضي الله

الله يسعدك يامحلات ايام الملكة لاتحسبوني مغبره ترى تو متازوجه من سنه وخمس شهور
ههههههههه

دلع ونعومة

حبيتي حابه اجاوبك ع سؤالك الخاص؟؟
وصل زوجي جراته حسيت اني خلاص في ليلة الدخله يعني جرائه بمعنى الكلمه
يوووووووووووه

وشو كان شعورك وردة فعلك ياقلبي

طمنيني ياعسل والله حركااااااااااات

بارك الله فيك ياااااااااااارب

موفقة يا قلبي^^

دلع ونعومة

اختى كل اللي مريتي فيه انا مريت فيه وشبه يومي كان يجيني البيت في كل مره لازم يسوي حركات قرعه بزياده بس صدقيني كان يوم عن يوم شوقه يزيد اول مايتسكر علينا الباب كان يهجم علي بصراحه من كثر ماتعودت عليه كنت جريئه شوي مب باللمس لا باللبس والتزين والتعطر كان يدوخ مايمسك نفسه والله ايام الحين دخلت السنه العاشره وكانها امس مخطوبه ولعلمك كل مايسافر زوجي (كثير السفر بحكم العمل) يكون مثل المجنون نرد كأننا مخطوبين ويرجع الكلام الحلو والرومانسيه مثل بالضبط اللي يصير معاك بصراحه اخجل اقول كل شي بس المهم انك تدوخين خطيبك ترا الرجال سريع الاستثاره دوخيه تراها سهله
هههههههههههههههههههههههههه وناااااااااااااااااااااااااسة الحمدالله ماشالله الله يهنيكم ياااااااااااااارب

ويسعدكم كمان وكمان

امممممممممممممم قال سهل كيف سهلة والله احس انه صعب كثيييييييييييييييييير

علمني الله يسعدك ياااااارب

شلللك مجننة الرجااااال :icon30: :showoff:

احم احم الله يهنيكم ببعض كمان وكمان :blush-anim-cl:

موفقة يااااااارب :icon30:

شي عادي حبيبتي انا مريت في هالفتره وبعدين هذا زوجك ودام اهو اللي طلب لا تردينه وراح ان شاء الله تتذكرون هالايام والله يوفقك

wafa75

ياختى والله اني كنت استحي منه بس مادري ليش كنت جريئه بلبسي يمكن ماتستفيدين وايد لانه بعيد بس باقول لك كنت البس البنطلونات الضيقه الطويله وذيك الايام كنت وايد رشيقه (الله يرحم)وبعد اليوم اللي يجي فيه لازم اتسبح واتبخر واحرق الشعر لين يصير حرير (مب ناعم) وافل الشعر(طويل) واتعطر واتمكيج وبعدين اطلع له مجرد يشوفني ينبهر والله كان يقول لي لما تجين كان قلبي يفز من مكانه يشتعل( وللعلم اللي مسهل لي انه سريع الاستثاره ) ترا زوجي وسيم وشغله مختلط وكان يشوف ملكات الجمال بس مافز قلبه الا لي (الحمدلله) الكل كان ملاحظ انه مجنون فيني خاصه زياراته اليوميه اللي مفشلني فيها وياما كنت اقول له خف رجلك شوي اهلي تضايقوا مافي فايده يجي ويهجم اضن بالطريقه هذي قدرت احافظ عليه مافي وحده اخذته منى ولله الحمد الين الحين مايستغنى يبعد كثير عنى الشوق يذبحه لاتفكرين اني شاطره جنسيا او حتى بفتره الخطوبه بالعكس قالها لي حسبتك حاره موت طلعتى بارده وكل ماسمع هالكلام ابدا افكر كيف اذوبه اسمحي لي توك مخطوبه مستقبلا اقول لك بس يمكن بفتره الخطوبه اعملي له شوى اصوات في بوساتك وقولي ياليتك عندي الحين المس شفايفك مثل الكلام بيغمى عليه ترا اي شي يونسهم هالرجاجيل

لا تخلي في قلبك شي وروحي لابعد الحدود معاه قصدي لابعد ابعد الحدود لان تاثير هادا الشي راح تشوفية بعد الزواج
وعلى قول الاستاذة ناعمة الرجل يكون فكرتة عن زوجتة من ايام الملكة وفترة الخطوبة وتفضل مرسخة في دماغه
وحتى لووصلتي انك (اعذريني على جراتي)تمارسي معاه السيكس عبر الهاتف هادا طبيعي جداااااااا
ولا تخافي ماراح ياخد عنك فكرة سيئة بالعكس راح يحبك كتير ويعشقك اكتر صدقيني ياقلبي
اسال مجرب ولا تسال طبيب؟؟؟
انا لية متزوجة 10 سنين واتزوجت صغيرة كان عمري 15سنة يعني مو فاهمة شي وزوجي اكتر من جرئ
ولو رجعت ايا م خطوبتي كان اسوي فيها الجنان وادوبة واجننه واخلية مايفكر في غيري
زوجي كان اخد فكرة عني اني صغيرة وماافهم وللان بس انا بعد دورات ناعمتنا غيرت مفهومو تجاهي بس بعد ما
تعبت في حياتي كتيييير وكلة بسبب الجنس واني ما كنت فاهمة ان هادا هوالمطلب الاساسي
ناعمتنا قالت في دوراتها:
الرجل دافعو الوحيد للزواج هو الجنس
والمراة دافعة للزواج ممكن الحب او الفكة من اهلها او ... او.... لكن نادرأأأ جدأأأ ان يكون دافعها الجنس
وهاد صحيح فخليكي واعية وزكية ياحياتي واطلقي العنان لنفسك فهو زوجك حلالك يعني مو شي حرام
وحتى لوكان على التليفون لا تتكسفي وخليكي جرئ فهاد الشي لية تاثير على حياتك بعدين صدقيني
وان ماابغ الى مصلحتك ولا تنسيني من صالح دعائك
فانما انا اخت لك في الله

أعلى