مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

جرئة خطيبي"زوجي"الى وين ؟!

مراحب اختي
انا للحين ماانخطبت اصلا... بس هذي الاشياء كلها عادية وطبيعية تصير ع حسب أللي اسمعة من اخواتي
لاتفوتي احلى لحظات حياتك واستمتعي بها واعطي زوجك كل أللي يتمناه منك انتي حلاله وماله...ما له غيرك ملجأ يغطي شهوته برضاه وةرضى ربه
ربي يتمملك بخير
دعواتك لنا ربي يرزقنا أللي نتمناه:tears::icon31::blush-anim-cl:

دلع ونعومة

مراحب اختي
انا للحين ماانخطبت اصلا... بس هذي الاشياء كلها عادية وطبيعية تصير ع حسب أللي اسمعة من اخواتي
لاتفوتي احلى لحظات حياتك واستمتعي بها واعطي زوجك كل أللي يتمناه منك انتي حلاله وماله...ما له غيرك ملجأ يغطي شهوته برضاه وةرضى ربه
ربي يتمملك بخير
دعواتك لنا ربي يرزقنا أللي نتمناه:tears::icon31::blush-anim-cl:
الله يرزقك ماتتمنيييييييين يااااااااااااااااااااااااااارب

ونفرح فييكي عن قريب يااااااااااااااااااااااااااااارب

الله يكتبلك اللي فيه الخيريا كل الخير

بارك الله فيك

TU Y YO

اهم شي ابي اقولك اياه... لاتقولين لاحد اي شي يدور بينك انت وزوجك.. من علاقات جنسيه .. او ضمه او بوسه.. بعدين تندمين على كلامك..

تقولين وش لون كنت اقول كذا.. وش لون تجرأت وتكلمت عن علاقتي انا وزوجي.. بتتحسرين...

مشاعرك انت وياه .. لحد يدري عنها.. اذا فيها مشكله تبين تحلينها .. ادخلي المنتدى" فقط" لان محد يدري انت مين..

لاني انا احسها مش كويسه بعدين ..

وثانيا .. بعد الزواج بفتره تتمنين الوقت يرجع لورا عشان تسوين وتسوين اشياء اللي كنت مخالفته فيه وتراضينه....

والله يهديكم لبعض

دلع ونعومة

اهم شي ابي اقولك اياه... لاتقولين لاحد اي شي يدور بينك انت وزوجك.. من علاقات جنسيه .. او ضمه او بوسه.. بعدين تندمين على كلامك..

تقولين وش لون كنت اقول كذا.. وش لون تجرأت وتكلمت عن علاقتي انا وزوجي.. بتتحسرين...

مشاعرك انت وياه .. لحد يدري عنها.. اذا فيها مشكله تبين تحلينها .. ادخلي المنتدى" فقط" لان محد يدري انت مين..

لاني انا احسها مش كويسه بعدين ..

وثانيا .. بعد الزواج بفتره تتمنين الوقت يرجع لورا عشان تسوين وتسوين اشياء اللي كنت مخالفته فيه وتراضينه....

والله يهديكم لبعض

ايييييي أكيد يالغلا انا الاول كنت اقوووووووووول بس اللحين لاااااااااا

لان الكلام يتتحول ويصيرضدك بعدين

يااااااااااااااااارب الله يسمع منك ياااااااارب

ممشكووووووووووورةيالغلا

موفقة حبيبتيي

TU Y YO

ايييييي أكيد يالغلا انا الاول كنت اقوووووووووول بس اللحين لاااااااااا

لان الكلام يتتحول ويصيرضدك بعدين

يااااااااااااااااارب الله يسمع منك ياااااااارب

ممشكووووووووووورةيالغلا

موفقة حبيبتيي

الله يوفقك .. عموما ترى كلن مر بهذي الفتره.. شي جديد.. شعور حلو.. تبدأي تتكلمي فيها للناس لا شعوريا.. بس مع الوقت راح تنتبهي لنفسك.. وانت من نفسك راح تمسكي حدك مع الناس..

بس انا كنت ابغى انبهك.. بس ماشاء الله عليك.. لحقتي على عمرك.. الله يهنيك انت وياه

shaden333

مراحب غاليتي

تدرين اني الآن اتمنى اني اكون مكاااانكــ, واااااااااااو اخر وناسه >>بس لا تغارين مني و تزعلين علي بعدما ما كنا حبايب هههههه

لأنها و الله ايام ما بتنعااااد مستحيييييييييييل ترجع فلا تتمنيننها ترجع لكـ بعد الزواج مثلي
لا استغليها لصالحك انتي بس و حركي الأنثى اللي داخلك و سوي اشياء تحسسك بانوثتك و ارضاء غروركـ اولا
بعدها على شان خطيبك

حياك يا قلبي

وطمنيني في المكامه الجايه هل عرفتي تتصرفين ؟؟

مدااام انه زوجك وانتو بفترة ملكة عااااااااااادي بس ماااايحتاج تقولين لامك واخواااتك حلو انه هالشي يكون بينك وبينه...

كانت ايااااام حلوة ودي ارجعهاااا بس للاسف صعب بعد 8سنوات ...يااااربي اشكثر مشتاااااقة لذيك الااايااااااام....والله يسعدكم يااارب

دلع ونعومة

الله يوفقك .. عموما ترى كلن مر بهذي الفتره.. شي جديد.. شعور حلو.. تبدأي تتكلمي فيها للناس لا شعوريا.. بس مع الوقت راح تنتبهي لنفسك.. وانت من نفسك راح تمسكي حدك مع الناس..

بس انا كنت ابغى انبهك.. بس ماشاء الله عليك.. لحقتي على عمرك.. الله يهنيك انت وياه
اي انا بالاول كنت اتلكم واقول اشياء كثيرة وبالتفصيل
لكن قامت تسيرلي مشاكل مع من حولي ومع خطيبي
والكلام اللي قوله يصير بكرا ضدي
عشان هيك كذا ماعدت اقول حق احد وفضلت اني اصمت احسلي لكن يوم حسيت ان الوضع بيني وبين خطيبي صار يخوف بما انه مل وحاسس ببرود قلت نو لازم اعدل من نفسي لاني احبه وماابغى أخسره
الله يسخره لي ويسخرني له يااااااااارب
ودي اجننه اخليه ينام يفكر فيني يقوم من النوم يفكر فيني ياكل يشرب كل شي
ابغى يكون اسعد واحد مايحس بنقص
ودي اجننه مثل مايجنني واحسسه اني احبه واتفاعل معه
ودي الملي عيونه عن كل البنات
وهذا السبب اللي خلاني أكتب يا حبيبة قلبي
والله يجزاك كل خييييييييييييير فعلا نصيحة مهمة جداااااااا لي ولغيري
بارك الله فيك
والله يجعلك قرة عين زوجك ويجعله قرة عين لك

دلع ونعومة

مراحب غاليتي

تدرين اني الآن اتمنى اني اكون مكاااانكــ, واااااااااااو اخر وناسه >>بس لا تغارين مني و تزعلين علي بعدما ما كنا حبايب هههههه

لأنها و الله ايام ما بتنعااااد مستحيييييييييييل ترجع فلا تتمنيننها ترجع لكـ بعد الزواج مثلي
لا استغليها لصالحك انتي بس و حركي الأنثى اللي داخلك و سوي اشياء تحسسك بانوثتك و ارضاء غروركـ اولا
بعدها على شان خطيبك

حياك يا قلبي

وطمنيني في المكامه الجايه هل عرفتي تتصرفين ؟؟
ههههههههههههههه لا افا عليك انتي اختي يالغالية
الله يوفقك مع زوجك ويجعلك حبيبة له ويجعله حبيبي لك ياااااااااااااااااااااارب
يعني رايك اني الفها معه واخليه يتونس
ان شالله ياااااااااااااااااااااارب اقدر اسعده واهنيه
اكيد بخبرك يالغلا ولو
بس يارب اجيب اخبار حلوة يارب
مشكورة ياعمري لتواجدك الجميل والراقي
فرحتني بعودتك

دلع ونعومة

مدااام انه زوجك وانتو بفترة ملكة عااااااااااادي بس ماااايحتاج تقولين لامك واخواااتك حلو انه هالشي يكون بينك وبينه...

ايه ان شالله من عيوني يالغلا الله يسعدك يارب ويوفقك ويبارك فيك ياقلبي انتي
وان شالله بتعيشين ايام أحلى بكثير من فترة الخطوبة
الله يسعدك ياااااااااااااااارب
ويحنن قلب زوجك عليك
موفقة يا عمري

*غاليه*

بس انا بنظري مو حلو كل المكالمه تكون جنسيه وكلام جنسي
وش خليتو للعرس خخخخ

وكمان ممكن بطريقة مكالمتكم ومع الاثارة ووو
يلجأ زوجك للعادة السريه وبكذا يتعود على ذا الشيء

هذا والله اعلم

الله يوفقك ويسعدك ويتمم الفرحه عليكم يارب

LOODI

الصراحة اني مستغربة و كمان عم بضحك ليش مكبرة القصة هالقد كل الي بيصير كلام على التلفون كيف لو انه خطيبك بنفس البلد و بطلب منك تنفيذ عملي و مباشر لعلمك البوسة على الفم من اوائل طلبات الخطيب مع التنفيذ العملي لو كان بيزورك بالبيت و خطيبك ما طالب الا التخيل طيب جاريه فكري بشي تاني و اعملي زي ما بده, يعني بصراحة انت خجلانه كتير انا كنت خجلانه زيك بس بعدين لما زعل اضطريت اطبق عملي و هو معي و كانت زي اللي جاييك الموت يا تارك الصلاة بس بعد كم مرة صرت انا اللي اقرب و ابين اني بدي ابوسه,و كان يطير عقله و كان يقول كلمه ما بنساها (الان صرت المرأة اللي بتمناها),بس انا عارفة راح تضحكي على حالك بعد الزواج و تتندمي على ضياع الوقت و بتقولي لودي قالت.
ثاني شي و نصيحة اذا بدك ينام و يصحى و انت أخر و أول شي بباله شبعيه كلام جنسي كله كلام مش فعل فأنا متأكدة انك راح تقدري و بتشوفي الفرق.تمنياتي لك بأحلى عرس و أحلى حياة زوجية ان شاء الله

mira1

والله ياليت اقدر افديك بشئ

بس المشكلة انه اني للحين مستغربة شلون الواحد يبوس احد بالتلفون ؟؟؟؟!!!!!!!!!!
وشلون يحضنه !!!!؟؟؟؟؟
ماني فاهمه ,,, يعني هذا سكس الفون مو راضي يخش راسي

بس بالتوفيق حبيبتي ,,,

غلآ روحي ..

هلا دلع ..

البناات كفوا ووفوا .. انا حابه ازيد انك اذا ماقدرت تقولين له اني محتاجتك وودي احضنك و.. و...

اكتبيها برساااله وارسليها له وشوفي كيف بينبسط .. واذا طلبها منك شفويا قولي خلني على حبه حبه

هذي المرة بكتبها وبعدها بتسمعها وبعدها بتشوفها قداااااااااامك :bleh:

الله يسعدك دنيا واخره ويحنن قلبه عليك يااااااارب ..

وما اوصيك ماتعلمين بالي يصير بينك وبينه حتى لصديقاااتك المقربااات ( استعينوا على قضاء حوائجكم بالكتمااان ) .. وكل ذي نعمه محسود

طمنينا عليك ياعسل ..

دلع ونعومة

بس انا بنظري مو حلو كل المكالمه تكون جنسيه وكلام جنسي
وش خليتو للعرس خخخخ

وكمان ممكن بطريقة مكالمتكم ومع الاثارة ووو
يلجأ زوجك للعادة السريه وبكذا يتعود على ذا الشيء

هذا والله اعلم

الله يوفقك ويسعدك ويتمم الفرحه عليكم يارب
اممممممممم لا ياقلبي مو كل المكالمة جنس

اصلا لو كذا الواحد بيمل

يعني بين فترة وفترة يالغلا

انا هذا اللي خايفه منه بس هوا يقول انا عارف نفسي زين

مشكورة عزيزتي

لك كل الشكر

دلع ونعومة

الصراحة اني مستغربة و كمان عم بضحك ليش مكبرة القصة هالقد كل الي بيصير كلام على التلفون كيف لو انه خطيبك بنفس البلد و بطلب منك تنفيذ عملي و مباشر لعلمك البوسة على الفم من اوائل طلبات الخطيب مع التنفيذ العملي لو كان بيزورك بالبيت و خطيبك ما طالب الا التخيل طيب جاريه فكري بشي تاني و اعملي زي ما بده, يعني بصراحة انت خجلانه كتير انا كنت خجلانه زيك بس بعدين لما زعل اضطريت اطبق عملي و هو معي و كانت زي اللي جاييك الموت يا تارك الصلاة بس بعد كم مرة صرت انا اللي اقرب و ابين اني بدي ابوسه,و كان يطير عقله و كان يقول كلمه ما بنساها (الان صرت المرأة اللي بتمناها),بس انا عارفة راح تضحكي على حالك بعد الزواج و تتندمي على ضياع الوقت و بتقولي لودي قالت.
ثاني شي و نصيحة اذا بدك ينام و يصحى و انت أخر و أول شي بباله شبعيه كلام جنسي كله كلام مش فعل فأنا متأكدة انك راح تقدري و بتشوفي الفرق.تمنياتي لك بأحلى عرس و أحلى حياة زوجية ان شاء الله

انا مكبرة القصة لاني احس انها فعلا كبيرة

اخاف نتطرق اكثر واكثر وندخل بالمحظور او مادري بس الموضوع يخوف

انا نفس الشي لمن اتجرا معه شوي ومايكون بحدود الجراة عاتي

لكن احسه ينبسط مني كثيييييييييييييييييييير

ويمدحني ويشتاق لي طول الوقت

الله يجزاك كل خير يالغلا كلامك حلو و تقريبا نفس الشي يالغلا
اممممم

طيب شو الكلام الجنسي اللي اقوله والله مااعرف شي غير احبك وعمري وكم كلمة مثلهم

ياريت تعلمين واكون ممنونة لك واذا تستحين او شي ارسلي لي عالخاص

بجد بجد محتاجة لحد يعلمني ويثقفني >>والله فشيلة

انتظر ردك يالغلا

وبجد اكون ممنونو لك يالغلا