مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الرجو منكم المساعدة ضروري

الله يعينك بس حاولي تهرينه بنفس لانه فيك يا سعده قايمه ولا قاعده

سبحان الله عطيه يعني احسن يروح يتزوج عليج والا يدوره برا والا تعطينه انتي !!

شوفي هو شي متعب بس احس لو حبيتي هالشي او احتسبتيه لوجه الله وانك ترضين ربك بارضائك زوجك راح تهون السالفه واحس بعد لو بينتي له انك مشتاقه له ومتحمسه يمكن يخف بعدين يعني مب كل ممنوع مرغوب يمكن هو يحس انك ماتبين فتزيد الرغبه عنده بس لو حس انك متقبله وعادي عندك راح تخف شهوته

ارضيه يختي شوفي مشاكل غيرك يتمنون هالشي وان ازواجهم يطلبونهم مايروحون للحرام

اخاف تندمين يوم يجيب لك ضره او مسيار وانتي ما تدرين ولاحظي اذا ما طلبك انه لقي حل
وبعدين شرعاً لازم توافقين لان الرسول صلى الله عليه وسلم قال
من دعاها زوجها الى فراشها فأبت لعنتها الملائكه حتى تصبح ) والله لو يتزوج لتموتين من القهر وتقولين ياليت وياليت

ياختي احتسبيها عند الله ولك الاجر ان شاء الله

والله الحريم كل وحده مو عاجبها حالها

الي تقول زوجي مايشبعني واالي تقول زوجي تفكيره جنسي>>>>>>الله يعين

اماني كول

انا والله اعاني نفس المشكله .............. بس الااخت انا متاكده ان مو مضا يقهالجماع اليومي كدا المعامله الحيوانيه(اسفه على هذا التعبير) بس هذي الحقيقه اذا ما اعطيك ولا تكسر خا طري ويخليني مااسوى المشكله في عدم الا حساس
الي يردون بان غيرها مو لااقي مو حاسين بالمشكله بس صدقوني المشكله مو بسيطه انا حياتي على وشك الا نهيا ر والسبب هل الموضوع تخيلو انا الحين زعلانه معه و مهاوشني في السوق قدام العالم وعلى كذا ولا على باله حتى ماهمه انا زعلانه ولا لا بس يبي يصير مافي زيه
اتمنى يرد احد متخصص لاان شكل المرض متفشي مو عندي بس

نوسه علي

اعتقد انك ما تصارحيه بقوله لا ولا انا تعبانه لا نه الرجال الغرض الرئيسسي من الزواج هو الجماع علي عكس المراءه مو عكس تمام بس تطمح لاشياء اخري(لانه رح يعتقد انك مقصره رح ينسي كل اللي فات)حاولي بذكاء اقصد تطنيش بس بدون لا بصراحه لا بدهاء ..

بس يادنيا

ياقلبي عليك نصيحه غاليتي لبي لزوجك بكل حب ولهفه حتى ينام وهو راضي عنك اخاف لايجي اليوم اللي تتمنين بس يجلس معاك

سامحيني على الرد
بس لو انك رفضتي ممكن يروح للحرام او انه يتزوج عليك الله
وهذه الطاقة تختلف من شخص لشخص في حريم يبغوا دايما وازواجهم عكس
فانتي ممكن توصلي معها لحل وسط حل يرضيك ويرضيه
وانتي علشان لا تملي حاول جدد في علاقات الخاصة معاه
والله يعينك ويسهل امورك ياارب

لاعاد ام دعاء قولي لي بخاطرك ممكن نستفيد انا ما برفض بلعكس بسكت ومشيها لأني بعرف انه حرام وكمان اتقي غضبه لأن بينكد عليه شئ بدون نفس واجباري بكرهه هذي طبيعتي مشاعر الأنسان مو ملكه قلت له حل وسط يقول زين ويقلب عليه الله لا يوريك تقولي
بيني وبينه ثار

شاكره لك مرورك

nnonn

اذا كان زوجك بيشتغل عسريع فأكيد رح تكرهي يجامعك كل يوم ام اذا كان بتروي اتفقي انتي معه كل يوم سوي حركات جديدة واكيد رح تكوني انت وهو مبسوطين وراضيين صدقيني استحملي لو حتى ماعاد فيكي تصبري احسن مايجي يو لاسمح الله وتندمي وتقولي يامحلا ايام زمان

ليش تتمنعين عطيه حقة بالحلال لا باجر تيج ضره ويقولج كله منج إنتي جبرتيني لانج ما أشبعتيني

عطيه كلهم كده انا زوجي يقلي لزم كل يوم يكون في مو لزم الوقت ولمن يثكون عنده اجازه الله يعين اشيل هم
بس ايش اسوي الوحد تسوي اللي يبغاه عشان ما تندم
صدقتي عزيزتي
الله المستعان كل يوم وعلى حساب اعصابي ومشاعري لا وشعري راااااااااح من التسبح

حبة كيرمـ

الله يكون بعووونك

اتسأل طيب اذا جتك الدورهـ الشهريه وش يسوي !!!

انا سمعت قصه مشابهه بس انتي اهون

سمعت قصه وحده داقه على فوزيه الدريع تقولها زوجي لازم 4 مرات في اليومـ وانا من كم سنه ماتغير

فانا اقول امسكي مجنونك لا يجيك اجن

الله يوووفقك دنيا واخرهـ واحتسبي الاجر

حبيبتي لالالالالالالالالالا تزعلين مني لمن قلت مثل غسيل النحاس بس حسيت انك ضايقة قلت خليني اوسع خاطركي وضحكي واللة حتا انا بس الشكو اللة

لا ولله ما زعلت منك كلامك رائع فعلن المفروض اني احطه مع جدول العمل اليومي والريح

راسي منه بس ايش تقولي النفس وماتشتهي اللهم لا تحسبني فيما لا املك والمشاعر مو

بيدي بس نصيحتكم على راسي فعلن كل شئ يهون امام استمرار حياتي الزوجه

تحياتي لكِ

nnonn

حبيبتي منيح بسوي كل يوم مرة لان في رجال تخلص من هون ترجع تعمل الله يعينهم

[/Cاعطى زوجك الى يبيه خاصة نقطة الجماع
مره تاثر على الرجال هاذى النقطه احتسبى الاجر من الله لاتجهدى نفسك بالبيت كثير
يمكن اذا تعبانه لمحى له انك تعبانه خليه يحس فيكى تعاملى معه بذكاء
ابدا لاترفظى له هاذا الطلب بس جددى نيتك مع الله عشان ترتاحى وانتبهى من الصديقات الى يحبطوا

كلامك درر يا ام عمر انا مابرفض ابد لانه حرام بس مقهوره منه ليش كذا اهم شئ نفسه وبس

انا شغل البيت ما يتعبني عادي منظمه وقتي زين ومرتاحه بس احيانن اكون طفشااااانه

ومالي خلق لشئ كذا من غير سبب نفسيتي متقلبه صارحته بمشاعري قلب علي

نصيحتك رائعه و ريحتني كثير

شاكره لك مرورك

أعلى