مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هل أشتقتِ لأن تعودي عروس ؟

NO women NO cry

:questionmark: :questionmark: :questionmark: :questionmark: :questionmark:

عزيزتي
الموضوع يتكلم عن كونك عروس
وكيف تفقد العروس رونقها مع الوقت
لا عن مدى التفاهم و الأستقرار بين الزوجين
..........

اشكرك
لم تصلي الى ما قصدته بين السطور
على العموم .... اشكرك.....

ربيع القلب

ماشاء الله عليكي
كلامك جميل
احيانا الوحدة فينا تحتاج تغيير وترجع مثل العروس
فيه اشياء ما تغيرت وفيه اشياء موجودة
بس طبيعة وظروف ومسؤولية اطفال تنسينا احيانا
وبعد احيانا اطفال ينفرزوش وتكوني مكشرة
بس اطفال حلوين

ام محمد 3

الله يعطيك العافيه على النصائح المفيده , يجب على الزوجة أن تحافظ على شكلها ولاتهمل نفسها على قدر المستطاع حتى لا ينفر منها زوجها

أولا الشكر لك غاليتي

الحمد لله اني لازلت عروس
ج1:زوجي يصلي الفجر ويمشي الدوام ولا يحب ياكل من هالوقت بس بصراحة يعني بعض الاحيان أنتبه عليه وبعض الاحيان يمشي من غير مايحسسني خصوصا اذا كان يدري فيني سهرانه مع البيبي

ج2:أحافظ دائما على الغداء جاهز والاستحمام قبل ما يوصل والبس ليه واتعطر وأرتب شعري وأول ما يوصل محافظين على القبلة والابتسامة وعلمت أولادي عليها بعد يستقبلونه معاي ويسون جو كمان وبعد الغداء لازم أدخل معاه الغرفة يعني لو بغى يريح

ج3:الكل يعرف حقيبتي مرتبة ولا أحب أحط فيها خرابيط مع أني عندي أطفال داتما داخلها محفظه ناعمة تحتوي على الكحل والمسكرة والكلوز كريم أساس ومبر أظافر ومقص أظافر ومنظره وأحط في الحقيبة الاساسية بوك والموبايل وعلبة كلينكس ومسط صغير وناعم
اممم واذا ركبت السيارة عادي ما أغلق الباب مرتين ولا أغلقه بقوة
عبايتي والحمد لله دائمل نظيفة ومكويه وفي أربع عبايات احتياط بحكم وجود الاطفال
وألبس نقلب وبشكل يومي تقريبا أغسله وأكويه

ج4: بالنسبة للمطعم أكيد هو الي يقوم بجميع الاجرأت وأني واقفة مع العيال على جنب أو جلس على الكرسي بعدين أيجي وياخدني معاه لين الطاوله الي حجزها والحمد لله أني ما أهتم في الناس الي رايحة وجاية ولا أخانق لعيال

ج5:أهتم بالتغير الدائم لملابس النوم ولا أعترف بملابس نوم طويلة وعندي لكريم قبل النوم والعطر من الامور المهمة الي اعتدت عليها واحس بستمتاع لما ادلع نفسي واهتم بروحي

دمتم بود
ولكم محبتي

أولا الشكر لك غاليتي

الحمد لله اني لازلت عروس
ج1:زوجي يصلي الفجر ويمشي الدوام ولا يحب ياكل من هالوقت بس بصراحة يعني بعض الاحيان أنتبه عليه وبعض الاحيان يمشي من غير مايحسسني خصوصا اذا كان يدري فيني سهرانه مع البيبي

ج2:أحافظ دائما على الغداء جاهز والاستحمام قبل ما يوصل والبس ليه واتعطر وأرتب شعري وأول ما يوصل محافظين على القبلة والابتسامة وعلمت أولادي عليها بعد يستقبلونه معاي ويسون جو كمان وبعد الغداء لازم أدخل معاه الغرفة يعني لو بغى يريح

ج3:الكل يعرف حقيبتي مرتبة ولا أحب أحط فيها خرابيط مع أني عندي أطفال داتما داخلها محفظه ناعمة تحتوي على الكحل والمسكرة والكلوز كريم أساس ومبر أظافر ومقص أظافر ومنظره وأحط في الحقيبة الاساسية بوك والموبايل وعلبة كلينكس ومسط صغير وناعم
اممم واذا ركبت السيارة عادي ما أغلق الباب مرتين ولا أغلقه بقوة
عبايتي والحمد لله دائمل نظيفة ومكويه وفي أربع عبايات احتياط بحكم وجود الاطفال
وألبس نقلب وبشكل يومي تقريبا أغسله وأكويه

ج4: بالنسبة للمطعم أكيد هو الي يقوم بجميع الاجرأت وأني واقفة مع العيال على جنب أو جلس على الكرسي بعدين أيجي وياخدني معاه لين الطاوله الي حجزها والحمد لله أني ما أهتم في الناس الي رايحة وجاية ولا أخانق لعيال

ج5:أهتم بالتغير الدائم لملابس النوم ولا أعترف بملابس نوم طويلة وعندي لكريم قبل النوم والعطر من الامور المهمة الي اعتدت عليها واحس بستمتاع لما ادلع نفسي واهتم بروحي

دمتم بود
ولكم محبتي
ممتازة
:icon30:
الى الأمام
:icon31:

واو حلوة الموضوع واحلا نقطة عجبتني هي
اذا صكت باب السياره زوجها بيخاف على سيارته بعد سنه وش بيصير فيها ،،، تركب هي وعيالها قدام ،،، وكأن السيارة مرتبه وحده

ورود جورية

كلامك صحيح

مع مرور الوقت نتغير جميعنا

وليس الزوجه فقط

ذكرتيني ببعض الشغلات اريد ان ارجع لها

dala3 jood

اتمنى اني ارجع عروس بس عشان يرجع جسمي وجمالي الأولي.. بس حياتي ألحين
أحلى بكتتتتيييير من حياتي في أول زواجي..:shiny:

الله يخليكم يارب وتشكري اختي على الموضوع أكثر من رائع..

الله يسعدك ضحكتيني جالسه اضحك وحدي كاني مجنونة وعجبتني صكة الباب تذكرت مرة وانا معصبة قفلت الباب بقوة وسيارة زوجي جديدة انهاااااار مسكين وقام يصايح علشان الباب ونسي اني زعلانة فعلا ذكرتينا لازم نراجع انفسنا ونرجع لايام الدلع000

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع رووووووعه ومفيد...والجميل فيه انه حرك نسيم الذكريات وحسيت بعذوبتها
حاليا افتقد نفسي كثير كأنثى...
وتحمست ارجع بالتدريح لانوثتي...
لانها تعطيني لذه في الحياه...كل مره اهتم بنفسي فيها تزيد ثقتي في نفسي وتحلو نفسيتي
وتزداد العطايا الطيبه لزوجي واطفالي...
جزاك الله خير ..اشكر ك على حسن الاختيار والصياغه..

انثى صامته

انا الحين صارلي سنه متزوجه اتمنى اني احافظ على نفسي على طووووول مثل ماانا عليه الحين ومشكوره ياقلبي على التنبيهات والنصايح الله يعطيك العافيه

بسمة:)

الكثير من النساء لما تحب تنسى روحها من أجل من تحب

اخخخخ بس لو يفهمون الرجال سيمفونيه المرأة و بالذات العربية ايش فيها لما يشوفني مهملة نفسي يساعدني إني أرجع أهتم بنفسي بدلا من التصيد و الانتقاد

مشكورررة أختى اعذريني على المداخله .. لكني أرى رجالنا يفتقرون إلى فهم المرأة أحيانا .. هي بشر تتعب و تمل و تحتاج من يملأ قلبها .. ماهي ملاك

بسمة
:)

بابلية ’’

الآن :icon-mos: اذا بتصير كشخه لبست بيجاما ،،، وحطت روج :fruits_cherry:

هههههههههههههههههععععع ماسكة معي ضحك ..

اكيد طبعن البس على حسب النفسية عندي :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع رووووووعه ومفيد...والجميل فيه انه حرك نسيم الذكريات وحسيت بعذوبتها
حاليا افتقد نفسي كثير كأنثى...
وتحمست ارجع بالتدريح لانوثتي...
لانها تعطيني لذه في الحياه...كل مره اهتم بنفسي فيها تزيد ثقتي في نفسي وتحلو نفسيتي
وتزداد العطايا الطيبه لزوجي واطفالي...
جزاك الله خير ..اشكر ك على حسن الاختيار والصياغه..

:icon30: % لانها تعطيني لذه في الحياه...كل مره اهتم بنفسي فيها تزيد ثقتي في نفسي وتحلو نفسيتي % :icon30:​

الكثير من النساء لما تحب تنسى روحها من أجل من تحب

اخخخخ بس لو يفهمون الرجال سيمفونيه المرأة و بالذات العربية ايش فيها لما يشوفني مهملة نفسي يساعدني إني أرجع أهتم بنفسي بدلا من التصيد و الانتقاد

مشكورررة أختى اعذريني على المداخله .. لكني أرى رجالنا يفتقرون إلى فهم المرأة أحيانا .. هي بشر تتعب و تمل و تحتاج من يملأ قلبها .. ماهي ملاك

بسمة
:)
:santa_1:
% يساعدني إني أرجع أهتم بنفسي بدلا من التصيد و الانتقاد %
:tears: لا تبكيني :tears:​

أعلى