مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجة ثانيه مظلومة بتنفجر من القهر

نسايم فجر

حبيباتي بنات بلقيس ارجو منكن المساعده
تعبت وانا اكتم همي حتى عن اقرب المقربين ويعلم الله كم من الحزن يسكنني وانا اشعر بالظلم ولا استطيع الانتصار لنفسي او عمل اي شي

انا زوجة ثانيه مظلومه ومسلوبة الحقوق في كل يوم يكون زوجي ليس عندي اقرر ان اطالبه بحاجاتي وان يعدل بيني وبين الاولى ويبقى عندي لو ربع الوقت الذي يقضيه في بيته الثاني لكن هذه المطالب تتبخر عندما يدخل علي اخر الليل في ليلتي طبعا واقول بلاش انكد هالساعتين الي بيجلسهم عندي وهو مدامه يصرف على البيت يتوقع ان هذا كل مااحتاجه وانه قايم بواجباته على اكمل وجه
تعبت من السكوت والصمت الذي اخاف ان ينفجر كقنبله موقوته في يوم من الايام واجهل الطريقة الصحيحه في الطلب لاني لو طلبت بعتب لطيف يسكتني بكلمتين او يقول ايه ان شالله وانا طبعي اكره الالحاح واستصعبه تخيلي حتى ملابسه ليس له ملابس عندي...يحترمني ويصرف على البيت ويقضي عندي سويعات ولا اسمع منه اي كلمة خارج ذلك احس العلاقه جافة خاليه من المشاعر احس اني ثانويه في حياته لا حب ولا مشاعر ولا لمسه حنونه واخر الجلسه ينام ليصحو ويغادر البيت بعد ان يغسل وجهه مباشره ولا اراه الا اذا صارت ليلتي واخر الليل الساعه12 ايام الدوام وقريب الفجر ايام الاجازات

تعبت وكل ليله ابكي الى ان اتعب وانام على امل اني ساطالبه غدا وهكذا....

اخواتي بنات بلقيس شورو علي ماذا افعل كيف اوصل له مطالبي بالطريقه الصحيحه الفعاله

وماهي حدود حقوقي ماذا اطلب منه؟
ساعدوني الله يساعدكم ويسعدكم ويحقق للي ترد علي بماتتمنى قادر ياكريم

ifana

تبي الصراحه انتي الي غلطانه هو في احد قالك اتزوجي بالسر
انا الصراحه لا ااؤيد زواج السر ابدا

نسايم فجر

انا مااتزوجت بالسر ياحبيبتي انتي فاهمتني غلط انا زوجة طبيعيه لكن ثانيه

الله يعينك عزيزتي
إنت زوجته على سنة الله ورسوله ومحد له الحق إنه يغلطك

ولك حقوق حالك حال الزوجة الأولى
ليش ما تطالبيه بيها بس بطريقة حلوة وسهلة
يعني مثلا بعد المعاشرة يكون هو مستااانس ومروووش خبريه بطريقة لبقة

أو مثلا إعزميه يوم على حفلة خاصة في شقتك
إعمليله الي يحب
مساج رقص دلع إغراء كللللل شي
وبعدين بطريقة حلوة اطلبي منه
مثلا اكتبي له رساله خبريه إنك تشتاقي له وهالكم ساعة ما تكفيج وياه

ممكن تستفيدي من المنتدى في مواضيع حلوة وايد في هالمنتدى دوري وراح تحصلي أفكار رومانسية

نجمة اليمن

هلا اختي نسايم فجر
انتي الي جنيتي على نفسك دامن الي ترضى تكون اثانيه لزم تتحمل
ونصيحتي لك ان تحاولي ان تحسسيه بحبك له وان تكوني زوجه صالحه ولا تحاولي اتفريق بينه وبين بيته
الاول احسني انيه وبتشوفي كيف بيحاول يعدل وعلكي بدعاء واتاسف لو كنت قلت شي زعلك

ليش يا بنات تعتبروا الزوجة الثانية لازم تتحمل؟؟؟!!!!

بأي شرع هذا و بأي حكم؟

حرام عليكم تظلموها و أنا واثقة لو وحدة منا انحطت بمكانها واتزوجت واحد متزوج طبيعي راح تحس إن لها حقوق حالها حال أي زوجة

والإسلام عطاها حقها مثل الزوجة الأولى
يعني لأنها جات الثانية نلومها ونقول لها إنت جنيتي على نفسك
بالعكس هي كملت نص دينها وما سوت الحرام
وزوجها ظالمها والمفروض الزوجة الأولى ما ترضى بهالظلم

الله يعينك أختي
ويوفقك
ما إلك إلا الدعاء

مرت الأيام

مشكله أزليه الأولى والثانيه والزوج المعدد

دايما الانسان يفكر بس بنفسه ما يفكر بغيره
يعني الحين الزوجه الثانيه مقهوره ليش ما يكون لها مثل الأولى
ما تفكر ان الأولى مقهوره انه يوم من الأيام كان كله عندها
والحين صار له بيت ثاني وزوجه ودرب ثاني
الأولى مسكينه خلوها المجرمه
وهي
المجني عليها

ما فكرت الزوجه الثانيه
انه اللي ما في خير بالاولى ما في خير بالثانيه

هذه الدنيا كل واحد يقول يالله يا نفسي

اخواتي ليش التهجم عزوجة الثانية يسلم تمك اختي... دلوعة زوجي... والله يخليلك زوجك نشالله
شوفي عيني انت لك حق فيه متل الزوجة الاولى لكن حطي في بالك مثلا اذا عنده اولاد ممكن يريد وقت للاولاد كمان مش 24 ساعة معها هي لا
تاني شي بطريقة حلوة قليله حبيبي تعطيني يوم تاني بحس اني بحاجتك او تعطيني ساعتين بدي سويلك اكلة تحبها مشتهية اكلها معاك مثلا
يعني لاتقولين تستطيع او تقدر تضل لاتسئليه لالالالا قولي حبيبي تبقى معي بليز يعني خليه مايفكر بجوواب يقول اي
شوفي مابدي اكتب كل شي على العام راسليني خاص وبخبرك شلون تحكين معاه

يعني الرسول (ص) جنى على زوجاته لما اتزوج عليهم؟؟؟؟

لو كانت هذي جناية على الزوجة الأولى فالإسلام ما كان راح يحلل الزواج من ثانية
الله تعالى يعرف إن الزواج من ثانية وثالثة ورابعة شيء طبيعي
وبحسب فكرة الرجل أحيانا لو ما اتزوج أكثر من وحدة يكون ظلم نفسه وظلم المرأة بشكل عام في المجتمع
الزواج من ثانية هو حل لمية مشكلة
طبعا أنا ما ضد إن المرأة تحافظ على زوجها من الزواج الثاني لأن الغيرة أيضا فطرة في المرأة
مثل سيدتنا سارة زوجة سيدنا إبراهيم
كانت تغار من هاجر رغم إنها طلبت منه يتزوجها
بس ظلت تحاول إنها تستميله لها أكثر
وهاي فطرة المرأة بس معناها إنك لو ما نجحت في إبقاء زوجك إلك بس
إنك تحرمي وتظلمي الزوجة الثانية وما تنبهي زوجك من غفوته لو ظلمها حقها

اسمحولي بس بصراحة المجتمع أثر علينا بالتفكير الغربي

اخواتي ليش التهجم عزوجة الثانية يسلم تمك اختي... دلوعة زوجي... والله يخليلك زوجك نشالله
شوفي عيني انت لك حق فيه متل الزوجة الاولى لكن حطي في بالك مثلا اذا عنده اولاد ممكن يريد وقت للاولاد كمان مش 24 ساعة معها هي لا
تاني شي بطريقة حلوة قليله حبيبي تعطيني يوم تاني بحس اني بحاجتك او تعطيني ساعتين بدي سويلك اكلة تحبها مشتهية اكلها معاك مثلا
يعني لاتقولين تستطيع او تقدر تضل لاتسئليه لالالالا قولي حبيبي تبقى معي بليز يعني خليه مايفكر بجوواب يقول اي
شوفي مابدي اكتب كل شي على العام راسليني خاص وبخبرك شلون تحكين معاه

تسلمي أختي عاشقة تعبانة
أنا ما قلت إلا الحق

NO women NO cry

غاااااليتي ...... الحل بيديك .....
يجب ان تكلميه بأسلوب فيه حزم وأن
تطالبي بحقك بصوت واااضح ..... لأن
هذاااا حقك ..... وأخبريه بأنك لم تتزوجيه
لكي يظلمك ويهضم حقك .....
أسأل الله أن يفرج همك
ويسهل امورك .....

حبيبتى قلتى انك تطلبين منه حقوقك لكن بيجعلك تصمتين بكلمتين لانه لم يشعر باهميه الموضوع بالنسبه لكى لذلك يجب ان تشعريه بذلك واذا لم تنجحى حاولى تدخل طرف اخر هو يحترمه والله تعالى اباح للمراه ذلك اذا كانت تخاف نشوذ زوجها

KADEE

اسفه اختي على هذ السوال هل زوجته الاولى تعرف انه متزوجك لانه يمكن باقي مخبي عليها واذالا فهدا ما اعرف اش اقولك فمعناته انه ظالمك وناقشيه بهدو اعرفي ليش مايجلس عندك واسه اذا اسالتى ازعجتك

سوميرني

أن جيتو للحق الزوجة الثاني لها حق في الشرع ولازم تاخذ حقها بس لازم تعرف كمان أنه ماراح تقدر تخذ كل شئ منه

شطيفه

مساء الخير.....خواتي الحبيبات يسعدني مشاركتكم كل وحده عنده حل مختلف وانا مع الجميع ......اول شى ختي الي قبلت بزوج متزوج هل كانت لاتعلم...اذا نعم تقف في وجه زوجه وتطلب بحقوقها كامله.....واذا كانت تعلم لابدمن صبر واتحمل كل مايجري له لأنه هي العتدات على حقوق زوجه الاولا وهي الي غيرت الرجل على زوجته.....واثانين.....حبيباتي لحد يقارن{ حبيبى وانبينا محمد صلى الله عليه وسلم} بزواجكم هم مختلفين عن {حبيبنى }مافيه واحد يقدر يوصل الى خلق الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم} والاشطرين بس لما يتزوج الرجل قالو سنه الله ورسوله ,,, اين الخلاق والحب والعطف وامكارم الخلاق الي حبه تتكلم عن نبي تقراء سيره نبويه واتعرف حقوق زوجه ان كانت ولا والاثانيه:icon26:

البعد همي

الله يعينك حاسه فيك بس صارحيه بدون لف ولا دوران انت لك حقوق لازم يعرفها ويلتزم بها عسى الله يفرج همك ويسعدك

اختي ليه ماذكرتي ان كان عندك اولاد والا لا

احب اقولك انك على حافة الطلاق لللاسف هذه هي قرائتي لقصتك
زوجك حرمك الحقوق عمدا و لارضاء الاولى
و دائما الاولى تطلب من زوجها ان لايلبس عند الثانيه ولايتعطر عندها ولايقضي عندها وقت
وهذا هو حالك
محرومه من كل الحقوق والملابس موضوع مهم لاتتهاوني به
قولي له اريد ان تكون لي مكانة الزوجه بحيث تقضي عندي وقت وتلبس عندي و لي يوم ولها يوم
واذا حرمك هذا الحق فلكي ان تطلبي لطلاق ولاتضيعي عمرك مع انسان ظالم
والصرف ليس اهم شي
المهم هو ان يعاملك بعدل
وانتي تبكين كل ليله وهو ماطق لك خبر

كويت1234

الغالية الزوجة الثانية بأسالك سؤال 000لو قدمت لك صحن بيتزا 000وقلت لك تفضلي 000لك لحالك 000أيش بتسوين ؟؟؟أكيد بتاكلين لين تشبعين 00صح؟00بس لو قدمت لك الصحن وكان جنبك ناس وقلت لك الصحن لك ولهم00واتقي الله 000بالعدل 000لاشك راح تقسمينه بينكم بالتساوي وبالتالي راح تكون حصتك أصغر من الحالة الأولى 00وبتكونين راضية بعد 00ليش 00لأن هذا المقسوم 000غاليتي أنتي تزوجتي رجل ماهو خالي 000يعني يشاركك فيه أفراد مش فرد واحد 00اتقي الله 00وخذي نصيبك بس بالعدل 000يعني احسبي عدد أسرته الأولى مش بس الزوجة 000فأذا كانوا خمسة مثلا 000فلهم خمسة أجزاء 000لاتخافين موبالأيام 00احسبيها بالساعات 000يعني 000عطيهم خمس ساعات وأنتي ساعة يعني تقريبا راح يطلع لك في كل يوم خمس ساعات والباقي لهم تقريبا مع أن حتى اليوم ماراح يكفي ينقسم بس جمعي هالخمس الساعا ت اضربيها في سبعة عدد أيام الأسبوع راح تطلع 35 ساعة 00يعني يومين ونص من الأسبوع وتزيد أذا كانوا أفراد أسرته أقل 00هذا العدل اللي تكلم عنه رب العالمين 0000تقبلينه لأنك أنتي اللي شاركتيهم برضاك ويقبله غصبا عنه لأنه مسؤل قدام الله وخلقه الله وباقي وقتك عيشي لنفسك أمني مستقبلك با لدراسة بالوظيفة بالعلاقات الاجتماعية يوفق الجميع تمنياتي لك بالسعادة والرضا0

أعلى