مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كسل الغدة الدرقية

السلام عليكم

حبايبي البلقيسيات

عندي استفسارات بسيطة عن كسل الغدة الدرقية

كنت حاسة الفترة الاخيرة بخمول وكسل فظيع حزات يزيد عندي وحزات هالعرض يختفي كذلك احس اني شاحبة ومرهقة

حللت عند طبيب الباطنية تحليل الغدة الدرقية وطلع فيها كسل بسييييييييط جدا

من واقع تجربتكم او تجربة احد تعرفونها حبيت استفسر عن الاتي :

1 انا الحمدلله ما عانيت من زيادة الوزن او من العصبية والاعراض الجامدة مثل الاكتئاب اخاف منها تجيني
2 هل ممكن يكون هذذا اضطراب ويرررررروح
3 ممكن انه نسبة الكسل ما تزيد عن كذا
4 زيادة الوزن قالقني مع الى الان ما زاد وزني الحمدلله سؤالي هل من الضروري انه كل المصابات بالكسل اوزانهم تزيد؟

وسلامتكم

زهرة النور

السلام عليكم

حبايبي البلقيسيات

عندي استفسارات بسيطة عن كسل الغدة الدرقية

كنت حاسة الفترة الاخيرة بخمول وكسل فظيع حزات يزيد عندي وحزات هالعرض يختفي كذلك احس اني شاحبة ومرهقة

حللت عند طبيب الباطنية تحليل الغدة الدرقية وطلع فيها كسل بسييييييييط جدا

من واقع تجربتكم او تجربة احد تعرفونها حبيت استفسر عن الاتي :

1 انا الحمدلله ما عانيت من زيادة الوزن او من العصبية والاعراض الجامدة مثل الاكتئاب اخاف منها تجيني
2 هل ممكن يكون هذذا اضطراب ويرررررروح
3 ممكن انه نسبة الكسل ما تزيد عن كذا
4 زيادة الوزن قالقني مع الى الان ما زاد وزني الحمدلله سؤالي هل من الضروري انه كل المصابات بالكسل اوزانهم تزيد؟

وسلامتكم

هلا اختي الكريمه

راح اجاوب على سؤالج لان انا كنت مصابه بخمول الغده وسببت لي زياده في الوزن بشكل كبير مع خمول

والحمد لله رحت المستشفى وشربت مضاد للغده 45 يوم وبعدها خلاص صارت الغده تشتغل وكل شي تمام انتهت المشكله معاي

بس في ناس عندهم الغده دائم؟ مثل الضغط والسكري يشربون الدواء مدى الحياه

انصحج ماتهملين نفسج ؟؟ ولازم تروحين العياده وتتأكدين الغده معاج دائم ولا مثل اللي صارت معاي؟

وموفقه يااختي

الدكتور قالي انه ممكن يكون عارض ويروح خلال 6 شهور وممكن يستمر الف شكر لمرورك الكريم

أعلى