مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

نـــــــادي المحــــــبه 5..............

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

noorail

اميرة
اعرف عيني اعرف لغه العربيه وحده بس في كلمات مانفهمهن من بعض
موانتي اتقولين انا افهم عليج انا اقلج راح احجي كلام عراقي قوي اشوفج تفتهمين عليه
امزح معاج :nosweat::nosweat::nosweat::nosweat:

noorail

اميرة
اقلك انا اريد انشر موضوع بقسمك بس اخاف اتكتبيلي عليه ينقل الى قسم ثاني:icon28::icon28::icon28::icon28:
هذا شكلك وانتي معصبه عليه
هههههههههه

قسمي هو ان يكون موضوع شامل يعني مثلا نفس موضوع اخت من الاخوات ناويه تشترين لاب توب شامل لكل المواصفات يعني هذي ك مثال واذا حابه تسوين مواضيع مثل جذي يعني اذا وصلتي عادي يعني طول ها الشهر كنتي متفاعله فقسمي بعطيج وسام طبعا بعد اذن المراقبه

noorail

اميرة
لا هو موضوع حلوه وعادي يلائم القسم بس انتي اخ اخ منج مااعرف ليش اتنقلين مواضيعي

noorail

اميرة
وااااااااااااااااااااو تعطيني وسام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اقلك موضوعي منقول عادي

هوو عاادي بس لازم تعطني كم فكره من عندج

اقووووووووول متى حطيتي موضوع ونقلته ؟؟؟؟

وابي العضوات يردووووووووووون واايد ع ساس ان موضوعج مميز ويستحق وسام المميز في الموضوع وانا عن قريب ان شاء الله اذا الله راد بسوي مسابقه واباج ادشين وع حسب شطارتج عاد وتصويتهم يلا عيل شدي فكري فموضوع واكتبي عنه حتى لو 7 صفحات بس خلني افكر بموضوع واسوي مسابقه وكل ها طبعا بعد اذن موافقه الاداره وان شاء الله توافق

noorail

اميرة
وابي العضوات يردووووووووووون واايد ع ساس ان موضوعج مميز ويستحق وسام المميز في الموضوع وانا عن قريب ان شاء الله اذا الله راد بسوي مسابقه واباج ادشين وع حسب شطارتج عاد وتصويتهم يلا عيل شدي فكري فموضوع واكتبي عنه حتى لو 7 صفحات بس خلني افكر بموضوع واسوي مسابقه وكل ها طبعا بعد اذن موافقه الاداره وان شاء الله توافق
اقلك الموضوع يعني يشمل وايد اشياء :sadwalk:

النور نوركم يالغوالي...

حب الوطن يالغلا..عندي مشكله فالمنتدى ممكن تساعديني إذا قدرتي..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى