مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هل أطلب الطلاق !!!!!!!!!!!

حبيتي حالتك صعبه صراحه لو انا مكانك ما ادري وش بسوي بس انتي عارفه المدمن الوحده ماتقدر تأمن على نفسهامعاه بعدين انتي ماانجبتي للحين مادري وش ي اسبابه بس الي اعرفه ان المدمن مايقدر يجيب عيال ماني متأكده من المعلومه وهو مدامه طيب وحنون ويحبك امكن هذا كله تمثيل عشان ماتخلينه وعارف ان مافيه وحده بتأخذ مدمن او امكن هو يحبك صق انتي قوليله بشكل جدي اذا انت تحبني صدق بتترك المخدرات ووقولي هذا كله عشانك مابي ربي يغضب عليكوتصيبك امراض وانا لو ما احبك كان تركتك من واول ماعرفت انك تتعاطى
وتذكري حبيتي انك اذا تطلقتي خلاص حياتك ببتغير ميه وثمانين درجه يعني الوحده تعرف انها اذا رجعت بيت اهلها مافيه الحريه الشخصيه زي ماكانت في بيتها وان شاء الله يبدل حالك اللاى الأحسن
ادعيلك من كل قلبي

*شوكليت*

عفوا ؛ هل من الممكن ان المدمن يترك المخدرات لوحده ؟ بدون جهة مختصة ؟؟
أحسن دقي عالشيخ يوسف الصالح من غير ما يدري وقوليله اشلون اقدر أساعده , لأن المخدر يمشي في دمه فلازم أحد مختص يوقف معاه .
الله يوفقج لكل خير ويعافي ريلج عاجلا غير آجلا*

بالاحلام

السلام عليكم
اختي الله يرفع عنك أكيد زوجك مبتلى بسسسسسسس أنتي وش ذنبك؟
وش ّذنب أولادك اللي بتجيبينهم ؟ وكيف أبوهم حيربيهم وهو عاجز عن تربية نفسهّ؟
حبيبة قلبي الحياة مع مدمن صعبةّ وغير مضمونة وممكن وهو موصاحي يسوي شيء لاتحمد عقباه!
وأنا أشجعك على الطلاق لأن العمر واحد والحياة وحدة وحرررام تضيعي عمرك مع واحد مدمن ّ ولوهو أطيب واحد على وجه الأرض

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
حاولي انتساعدين زوجك وتنقذينه من الادمان ورفقاء السوء اتصلي على مراكز المعالجه للمدمنين واطلبي المساعده وكوني ايجابيه ولاتترددين

زوجك ترك الادمان فتره ثم رجع له هذا يعني انه غير راضي عن نفسه محتاج منك الى مجاهده هل تعرفين معنى مجاهده ؟؟؟؟؟ تجاهدين نفسك بكل قوه اسمعي قوله تعالى (والذين جاهدوا فينا لنهديهم سبلنا)الله سبحانه وتعالى سيهديك للطريق ولكن جاهدي نفسك اولا بالاتكال وتفويض الامر لله في كل مااهمك والم بك من هموم وكروب وتعب 000ثم الاستعانه بالله في طلب القوه والثبات والصبر على ماتواجهينه من مجاهده في اصلاح حال زوجك000
ولن يتحققلك ذلك الا باللجوء الى الله في الثلث الاخير من الليل وبجميع اوقات الاجابه ان يعين زوجك على ترك السموم وان يطرد الله من جسمه كل ماهو فاسد وادعي الله ان يرزقه ويكلئه ويحيطه برفقه الصالحه التي تعينه على الخير000

وتصدقي لو بريالين لعمال النظافه اواي مسكين ومستحق بنية ان الله يشفي زوجك من الادمان واجعلي لك ورد يومي لقرأة جزء من القران والمداومه على اذكار المساء والصباح000واملئي وقتك بالاستغفار
ولاتضيعين وقتك بين القنواة والمسلسلات والاغاني

انتي في ابتلاء عظيم وكرب لن يخرجك الله منه الا اذا اتجهتي لله لانه القادر وحده ان يغير زوجك لان قلوبنا وقلوب العباد بين اصبع من اصابع الله يقلبها كيف يشاء لذلك قال غليه الصلاة والسلام حبيبنا محمد اكثروا منهذا الدعاء (اللهم يامقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينك )
اسأل الله العظيم ان يعينك ويهدي زوجك

بنت قبايل

الصراحه ماعرف شاقوولج قلببي عورني عليييج وااايد

حطيت نفسي بموقفج لو انا كنت مكااانج حتى لو يحبني ويمووت فيني هالشي لازم مااسكت عنه لازم اتشوفيين حل للموضوووع والافضل انج اتحطييينه جدااام اهلج واهله واتوااجهيينه اما انه يختااارك وانتي راح اتوقفيين معااه وراح ادخليينه مركز للتاهييل وتسترجعيين حياتكم او كل واااحد يشوووف طريقه وانتي بنت ولك حيااتك ومدااام ماعندج اطفااال لاتعذبين نفسج

(قلبي معاااااك واذا لقيتي لك حل بلييييز طمنيييني عليييك لانه فعلا دعواااتي لك حبيبتي )

الله يجزاكم خير
راح اطبق نصايحكم واكون قوية وحازمة وراح اعطيه فرصه وبعدها كلاً يروح لطريقة

والله كل كلمة كتبتوها لها اثر في نفسي كبير
ويشهد الله اني ماندمت بكتابة مشكلتي لأنكم نعم الأخوات

وراح اطمنكم على وضعي بموضوع خاص ان جد جديد

مدري وش اقول ودي ارد على وحده وحده لكن لأن حلولكم متشابهة جمعتكم برد واحد

ادعوا لي يمكن تكون وحده فيكم دعوتها مستجابه

بارك الله فيكم وسخر ازواجكم ويرزقكم من حيث لا تحتسبون

الله يكون بعونك يارب والافضل لك تعملي بأصلك وتحاولي تعالجيه لان المخدرات بلوة من بلاوي هالزمن وادعي ربي ولا تيأسي واذا شفتي انه اخذ من عمرك الكثير بدون نتيجه استخيري وابعدي عنه فترة عشان يبدا يبحث عن علاجه بنفسه وخلي ابوك يقوله اذا تركت السم اللي انت تشربه زوجتك راح ترجع لك وهو بحكم انه يحبك راح يبحث عن العلاج عشان ترجعين له والله يكتب لك اللي فيه الخير ....

دمتي برأأأأحه بأأأأأل ...

حتى صمته عشقته ...

amoooly

اتخذي قرار حااااااااااااااااااااازم وخيريه بينك وبين حيات الخراب..وان اختارك فساعديه على ترك المخدرات بالذهاب للمصحه ..وان اختارالمخدرات فاذهبي لاهلك وكان الحياة انتهت معه...اكيد راح يفكر الف مره خلال تركه وحيدا...
اعرف زوجه كان زوجها مدمن...قفلت عليه غرفة فاضيه بحمامها لمدة اسبوع ...صاح..وصقع بنفسه الين تخلص جسمه من السموم...ولمن عقل..شكرها وحب يدها على مساعدتها...وطبعا هالتجربه نفعت معها ويمكن ماتنفع مع غيرها..
اكثري من الدعاء..واتركي اذاعة القران مفتوحه بصوت مسموع ..ربما يتغلغل القران الى قلبه ويهديه الله..

شرشف

قرأت الموظوع والردود تقولين طيب وحنون يعني شي واحد اللي بيخليه يتحرك هي خطه جربيها ما انتي خسرانه شي قولي له الدوره ما جتني اخاف اكون حامل واذا قال لك حللي ابكي وصايحي وقولي مستحيل ما ابي احمل ولا ابي اعرف اذا فيه حمل او لا انت حياتي انا اموت فيك ومستعده اوقف معاك للاخر بس لما ايكون الموظوع واقف علي وعليك لكن طفل انت ابوه ما انت سئ لوكنت انسان طبيعي بس اب مدمن لا ما ابي احلل واذا تاكدت ان فيه حمل بنزله لين اتعالج وتثبت لي انك خلاص تركت الادمان وخليه ايفكر باولاده لو يجون يمكن يتحرك وايعالج واذا حدك اتحليلين عادي بتطلعين مو حامل لانك اصلا شاكه بس نقطه خليه ايعيشها

صمت الجرح

استغلي حبه لك في تركه للمخدرات حاولي مره واثنين وعشر بجديه معاه بس انتبهي تربطي نفسك بعيال قبل لاتستقري معاه مع الدعاء وكثرة الاستغفار الله يفرج همك

&الماس&

احذري انك تحملين حتى تعرفين مصيرك معه .... زوجك يحتاج انك تتخذين موقف حازم وتقسين على نفسك وعليه عشان يتعالج .... والاهم من هذا وذاك الزمي الدعاء والاستغفار وابتعدي عن كل مايغضب الله (ان الله لايغير مابقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم).... اسأل الله ان يهدي زوجك ويشفيه مما ابتلي به ان يبعد عنه اصحاب السوء ويرزقه الصحبة الصالحه وجميع المسلمين واميــــــن.

#تفاحة#

لاتتركينه
وموضوع الحمل اجليه شوي الى ان يهديه ربي..
اتصلي على طبيب نفسي..وخليهم يساعدونك ويعطونك حلول..
يعني اسألي المختصين في هالمجال..
لازم تساعدينه مادام انه يحبك..

والله يهديه يارب

اسأل الله أن يفرج همك وهمي وهم كل مسلمة وأن يهدي أزواجنا ويبعد عنهم رفقاء السوء
أختي العزيزة / استخيري الله عز وجل قبل أن تتخذي أي قرار واجتهدي بالدعاء والصدقة بنية هدايته وأرجوووووووووووك لاتتسرعين باتخاذ القرار كثير من الأخوات يتهورن باتخاذ القرار ثم يندمن عليه خاصة أن معاملته الطيبة لك تشجعك على إعطاؤه فرصة واعطاء نفسك مساحة كافيه من التفكير أعرف سيدات كثيرات صابرات على أزواجهن المدمنين وهم يسيؤون معاملتهن ويضيقون عليهن ولاينفقون عليهن ولا على ابنائهن أماأنت تعتبرين أفضل منهن بطريقة معاملته ونفقته عليك لذا أقول لك لاتستعجلين وانتظر منك موافاتنا بالتطورات ولك دعوات بظهر الغيب إن شاء الله.

انا ماابي عمري يضيع وفي نفس الوقت ماابي اطلب الطلاق لأني احبه موووووووت
ويحبني اكثر مما احبه ماشاء الله
انت بنفسك قلتي مابي عمري يضيع ولو بتستمرين معه هذا اللي بيصير والله نصيحه من قلب لاتستمربن معه وهو على الحال والله بعوضك بالي احسن منه (ويحبك مووووت)
مافيه يحب غيرة ياقلبي لاتستمرين وبدال ماتصيرين ضحيه وحدة تكونون اثنين او ثلاث لو تحملين بأطفال منه
واستخيري والله يكتب لك مافيه خير وملاحظتي لك ياليت تكون شخصيتك اقوى لأن هذا مصير وعمر لاراح مستحييييييييييييييييييييييييييييل يرجع

حزاكم الله الف خير اخواتي

من امس وانا افكر اني احبسه في غرفة واخليه لوحده واللي يصير يصير بس احنا هالشعر في بيت اهله
مااقدر اسوي هالشيء
بصراحة هالفكرة عجبتني مره واللي يصير يصير راح اطبقها او راح اخلي امه تساعدني

انا ماودي بالطلاق لأني اشوف فيه ايجابيات مااشوفها في كل اخوانه وهم صحيحين

وبنفس الوقت ماودي اضيع شبابي واضحي واندم
راح تكون التجربة الأخيره وبعدها انا سويت اللي علي وريحت ضميري ويكفي تضحيات

بارك اللع فيكم كلكم وردودكم تخلي الوحده تفكر الف مره وتكون حازمة

ماراح انساكم وراح اكتب لكم التطورات الجديدة

شكرا لكم

غدير الكويت

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
لاتتركينه
وموضوع الحمل اجليه شوي الى ان يهديه ربي..
اتصلي على طبيب نفسي..وخليهم يساعدونك ويعطونك حلول..
يعني اسألي المختصين في هالمجال..
لازم تساعدينه مادام انه يحبك..

والله يهديه يارب
هذا احسن كلام قريته
استغلي حبه لج في علاجه وان شاء الله بيصير زين

غدير الكويت
سؤال الطبيب النفسي كم وحده كتبته كحل ليش هل المدمن مريض نفسي

ياليت تجاوبوني

أعلى