مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هل أنفذ بجلدي أو أنتظر وهم التوبة !

السلام عليكم

عمري 28 سنة متزوجة بدون اطفال

كتبت مشكلتي من قبل وهي ان زوجي مدمن مخدرات ( حشيش وحبوب )
يسهر بلا نهاية ويعود وينام يوم كامل ثم يتناول الغداء او العشاء حسب وقت صحوته ويمطرني بوابل الحب والقبلات وينصرف ليتعاطى السم طبعا هو يقول ان لديه اشغال
وهو صادق لكن بين تلك الأشغال ( شهوة المخدر التي لا يتركها ابدا )

دخل السجن وخرج في نفس القضيه ووعدني بالتوبة
وانتظرته ان يتوب ولكنه لا يتوب
هو يريد العلاج ولكنه لا يتقدم خطوة واحدة له

طلبت الطلاق منه وانا ابكي على الحب الذي بيننا وانهار للطلب لم يتوقع
واستحلفني ان اتراجع عن هذا القرار القاتل
وعدني بالعلاج وبأن شهر رمضان قادم وسيتحسن
جاء رمضان وانتهى وهو مازال في تماديه

حنون جدا طيب جدا ولكن امام المخدرات ينسى واجباته واهله وحقوقي وكل العالم
صار عبداً للحبة وللحشيش

انام بمفردي واستيقظ بمفردي انتظر رجوعة ولكنه يتأخر
يخرج من المنزل عصراً ولا يعود إلآ ظهر الغد

القرار في يدي وأهلي يظنون انه تعافى
اهله يتألمون لوضعي ويقولون لك مطلق الحرية لا نريد ان نظلمكِ

هو لايريد العلاج ويظن انه قادر على العلاج لوحده
تعالج مدة شهر وترك الزمالة التي كان ينظم اليهم ورجع بلا علاج

مشكلتي انه يحبني جدا ويقول لولا السم لكنتي فوق السماء احملكِ على أكتافي
ولكني تعبت من الكلام تعبت من التوبة التي يخبرني بها وهو كاذب

هل المخدرات خطيرة
هل لها اثار جانبية

منذ 4 اشهر وانا استخير
ولكن شيء ماء يجعلني لااستطيع الإقدام على الأمر

انصحوني

ريمية

شكل زوجك طيب وحنون ...وشكله يحتاج من يوقف معه عشان يترك البلا "الحشيش والحبوب"

لكن بصراحة لو كنت مكانك مبدئيا :اهجره اروح بيت اهلي واعطيه فرصة شهرين يتعالج فيها

ثم اذا مامشي عدل والتزم بالعلاج ..اطلب الطلاق واصر عليه.

لان اكيد هو مو مواظب ع الصلاة وتاركها ع حسب فضاوته...وبعدين صعبة بكرة يصير عندي عيال

وابوهم خارج الخدمة ثلاث ارباع اليوم ..وانا ابغى اعيش حياتي طبيعية زي اي حرمه مو يجري العمر وانا انتظر

والعوض من الله يا أختي..وانت كمان استشيري المشايخ والاستشارين الاجتماعين في مستشفى الأمل

اذا كنت بالسعودية.

ع فكرة : هو ماراح يتقدم خطوة للعلاج وانت ساكته...يعني خارج داخل ..وحياته ولا احلى

ماشيه احلى من الطبيعي ..لازم شيء يفّوقه .. زني والحي عليه يتعالج لا تتركيه للشيطان ولنفسه اذا كنت تحبيه بصدق.

ريمية

وبعدين اذا هو مدمن الآن حشيش وحبوب ...بعده ابر وهروين ..واكبر واكثر

واغلب المدمنين ..يمروا ع الدخان ثم الخمر ثم الحشيش ثم الحبوب ثم الإبر ثم ...الله العالم يضيعوا ارواحهم ويكونوا ضحايا المخدرات

لاتسكتي يا اختي ابددددددددا ...الوضع مو آمن ولا صحي لا لك ولا له..والله يستر عليك ويختار لك الصالح

حبيبتـــي المخـــدرات مجمــــلا مانهايتـــها الا الأمـــراض والعياذ باللـــه
فأنتـــي الان ببـــر الامان يعنـــي نصيحـــة اخت لاترجعيـــن لــه لانـــه شخصيــــة متـــردده لـــه الف
رأي ورأي..
فيالغاليه فكـــري انتي الي بتعيشيــن معــه موب حنـــا فهــل تقدري تستمــري مع شخــص بهالصفـــات ..؟؟
ويالغاليه هل راح تستحملي الامراض الي بتجيكي منه ولاتنسين اولهم الايدجز والعياذ بالله..
فارجوك انك تنهين حياتك قبل ماهو ينهيها لك

راح اجاوبك بالخط الأحمر في نفس الإقتباس

شكل زوجك طيب وحنون ...وشكله يحتاج من يوقف معه عشان يترك البلا "الحشيش والحبوب"

جدا طيب وحنون ويموت علي ...... هو ماساعد نفسه وشلون نساعده
ابوه تكفل بمصاريف علاجه لكن ماكمل العلاج
لكن بصراحة لو كنت مكانك مبدئيا :اهجره اروح بيت اهلي واعطيه فرصة شهرين يتعالج فيها

هو مو راضي اروح قلت له كم مره يقول وجودك جنبي هو العلاج
وان رحتي ماراح اتعالج

ثم اذا مامشي عدل والتزم بالعلاج ..اطلب الطلاق واصر عليه.

لان اكيد هو مو مواظب ع الصلاة وتاركها ع حسب فضاوته...وبعدين صعبة بكرة يصير عندي عيال

فعلا مو مواظب على الصلاة ابد احيانا يأذن وينام ومايصلي
لو ماانا فوقه ماقام من نومه واحيانا انا اياس واقول بكيفه هو ينام ويسمع الآذان
وابوهم خارج الخدمة ثلاث ارباع اليوم ..وانا ابغى اعيش حياتي طبيعية زي اي حرمه مو يجري العمر وانا انتظر

انا ابي حياة طبيعيه عشان كذا انا استشيركم
والعوض من الله يا أختي..وانت كمان استشيري المشايخ والاستشارين الاجتماعين في مستشفى الأمل

اذا كنت بالسعودية.
استشرت وقالوا تطلقي واحد ماتقدم خطوة لا ترحمينه

ع فكرة : هو ماراح يتقدم خطوة للعلاج وانت ساكته...يعني خارج داخل ..وحياته ولا احلى

ماشيه احلى من الطبيعي ..لازم شيء يفّوقه .. زني والحي عليه يتعالج لا تتركيه للشيطان ولنفسه اذا كنت تحبيه بصدق.

ولأني ضعيفه قدامه مثل ماقلتي ضامن المخدر والزوجة وماخذ راحته

سيدتي إن كنتي تحبي زوجك....وتريدي قبل ذلك أن تكسبي فيه الأجر...وترتقي به..وتدخلان الجنة معا في أعلى الدرجات فاستعيني بالله وتوكلي عليه وشمري عن ساعديك.....أولا عليك الذهاب إحصائي في مثل هذه الحالات..ليشير عليك ما الذي يجب أن تفعليه...ثانيا عليك ثانيا بالملصقات...ضعيها في كل مكان في بيتك واكتبي فيها ملك الموت قادم لامحالة فماذا تريد أن تكون نهايتك..اجمعي كل أحاديث العقاب والحساب..والصقيها في كل مكان وثانيا على سائل الجوال دائما أرسليها دعيه يرخج من المنزل وابدئي بإرسالها....كل هذا حتى تقوي الجانب الروحي فيه..إذا لديك كاميرا وأتي إلى البيت وهو في حالته بعد الشم أو بعد المخدر فصوريه بها وفي أي لحظة أريها إياه وقولي لهى تخيل ان تقابل ربك هكذا...في يوم ليكن الطعام وساخن وتعمدي أن تسكبي القليل عليه بحيث تشعريه بحرها..واعتذري له...وقولي أنا آسف يازوجي لكن هل ستحتمل نار ربي في الآخرة....حينها لن يعتذر لك أحد بل سيقال لك اصبر أو لا تصبر في نار الخلد مصيرك...هذا جزاء المخدرات...وانتي حينهايجب أن تكوني نسقتي مع مصح للعلاج وقولي له إذا أدت أن تتوب فعليك بالعلاج التوبة فالعلاج جزء من التوبةحتى يستطيع أن يستمر

طفلة شقية

غاليتي

اشعر بكم معاناتك لن اقول لك كيف فيكفي اني فعلا اشعر بما تشعرين به

استمعي لي بقلب صافي بعيد عن العاطفة واعتبريه طفلا وان لم ينفع اللين عاقبيه

غاليتي عاقبيه بالهجران ولكن قبل ذلك اتفقي مع اهله وامه وابوه ( واضح انهم معاكي وفي صفك ويبون علاج ولدهم )

اتفقي معهم ان ينضم لمركز علاج بالمة التي يراها الدكتور وان تكون اقامته اجباريه تحت مسؤولية اباه

اخبري زوجك انكي لن تنجبي اطفالا مالم يتعالج وانكي تعطيه مهلة حدديها انتي اذا لم يتقبل العلاج فستطلبين الطلاق بقوة

غاليتي كلميه بثقة دون عاطفة كلميه بقسوة اجعليه يرى قسوتك الرحيمة اتعلمين لماذا ؟؟ لأنه كما الطفل الأن

لا تنخضعي تحت توسلاته بأن تبقي لا امنعك تبكين بالمشاعر اصدق التعابير ولكن لا تجعلي للدمعات نصيب في النقاش

ناقشيه بحضرة ابيه وامه واخبريه كم من العذاب قاسى اباه وامه وعندها احزمي ملابسك وتابعي اخباره من اباه واثناء العلاج ارجعي له الحنونة التي تقف في صفه وامحي صورة القسوة من باله

وفقك الله اخيتي وطمنيني على اخبارك لأني سأتابع اخباركي تحت هذه الصفحة

دمتي غاليت بكل حب وسعادة

مدري شسوي

زوجي كان كزوجك ولكنه يريد العلاج ولا يفعل شي حاولت معه واردت مساعدته ولكن دون جدوى فطلبت الطلاق
(على فكرة الشخص الذي يستخدم الحشيش يكون حنون جدا جدا وطيب ورمنسي وذلك من تأثير الحشيش عليه واذا تركها يصبح عصبي شرس )

لمار9994

حبيبتي نصيحه خذي اجره ولا تسيبينه والو طلبتي الطلاق راح ينهار ويمكن ينتحر بلمخدرات لانه علا حد قولك يموت فيك حرام تقسين عليه حاولي فيه خلي ابوه واخونه يسحبونه غصب للمستشفى يتعالج لا تخسيرين حياتك والله لو انفصلتي عنه مارح تعشين مرتاحه البال راح يعذبك تانيب الضمير ساعديه لا تخسرينه انتي امله الوحيد في الشفى بعد الله الله يشفيه ويسعدكم

شرشف

روحي لاهلك وخيره يا انا يالسم اللي تاخذه ولا ترجعين نهائي لين يتعالج واذا ماقدر الطلاق لان صاحب المخدرات باع عرظه بنته اخته وزوجته انجي بشرفك والله ايعوظك خير منه

نغم الحياة

ايش خطير انتبهي لايسوي فيكي شي فاقد عقلو انتبهي على نفسك
روحي عند اهلك قبل فوت الاون

نور الذكرى

:icon26:اختي الغالية:icon26: اولاهذا قضاء اللة وقدرة اصبري وارفعي يدك الى اللة اسغفري كثير

سلام سلام

فعلا راي سليم جدا انا مع الاخت الللي قالت لك كوني حااااازمة معاه وخليه يشوف قوتك ولامانع من دمعتين حتى تهز وجدانه وكوني شديدة في تطبيق قرارك عطيه فرصة ومدة محددة مثلا سنة كاملة تتعالج فيها ووضحي له انك تبين رجل كامل مب عبد الحشيش والحبوب
ودعوااااتي لك بالتوفيق والسداد وان الله يصلح لك حالك وحال زوجك ويتوب ويرجع لك باكثر حب وحنان

ايمومي

فعلا راي سليم جدا انا مع الاخت الللي قالت لك كوني حااااازمة معاه وخليه يشوف قوتك ولامانع من دمعتين حتى تهز وجدانه وكوني شديدة في تطبيق قرارك عطيه فرصة ومدة محددة مثلا سنة كاملة تتعالج فيها ووضحي له انك تبين رجل كامل مب عبد الحشيش والحبوب
ودعوااااتي لك بالتوفيق والسداد وان الله يصلح لك حالك وحال زوجك ويتوب ويرجع لك باكثر حب وحنان

وأنا مع الأخت
وأكتري من الإستغفار والدعاء

ايمومي

وحبيبتي أستغربت من عنوانك (وهم التوبة)

وهل التوبة وهم
راجعي نفسك عزيزتي

واغلب المدمنين ..يمروا ع الدخان ثم الخمر ثم الحشيش ثم الحبوب ثم الإبر ثم ...الله العالم يضيعوا ارواحهم ويكونوا ضحايا المخدرات

لاتسكتي يا اختي ابددددددددا ...الوضع مو آمن ولا صحي لا لك ولا له..والله يستر عليك ويختار لك الصالح

هذا اللي خايفة بعد الحبوب والحشيش هروين واكثر
حاسة اني مو بعقلي مدي وش الصح والخطأ

انا ساكتة لأني ضعيفه قدامه مو عارفه اسوي شيء
اجيه يمين يجيني شمال
حتى وهو مدمن احسه ذكي ويقدر يخليني انسى ادمانه

دعواتك وكلامك عين العقل

هذا اللي خايفة بعد الحبوب والحشيش هروين واكثر
حاسة اني مو بعقلي مدي وش الصح والخطأ

انا ساكتة لأني ضعيفه قدامه مو عارفه اسوي شيء
اجيه يمين يجيني شمال
حتى وهو مدمن احسه ذكي ويقدر يخليني انسى ادمانه

دعواتك وكلامك عين العقل
سيدتي إن كنتي تحبي زوجك....وتريدي قبل ذلك أن تكسبي فيه الأجر...وترتقي به..وتدخلان الجنة معا في أعلى الدرجات فاستعيني بالله وتوكلي عليه وشمري عن ساعديك.....أولا عليك الذهاب إحصائي في مثل هذه الحالات..ليشير عليك ما الذي يجب أن تفعليه...ثانيا عليك ثانيا بالملصقات...ضعيها في كل مكان في بيتك واكتبي فيها ملك الموت قادم لامحالة فماذا تريد أن تكون نهايتك..اجمعي كل أحاديث العقاب والحساب..والصقيها في كل مكان وثانيا على سائل الجوال دائما أرسليها دعيه يرخج من المنزل وابدئي بإرسالها....كل هذا حتى تقوي الجانب الروحي فيه..إذا لديك كاميرا وأتي إلى البيت وهو في حالته بعد الشم أو بعد المخدر فصوريه بها وفي أي لحظة أريها إياه وقولي لهى تخيل ان تقابل ربك هكذا...في يوم ليكن الطعام وساخن وتعمدي أن تسكبي القليل عليه بحيث تشعريه بحرها..واعتذري له...وقولي أنا آسف يازوجي لكن هل ستحتمل نار ربي في الآخرة....حينها لن يعتذر لك أحد بل سيقال لك اصبر أو لا تصبر في نار الخلد مصيرك...هذا جزاء المخدرات...وانتي حينهايجب أن تكوني نسقتي مع مصح للعلاج وقولي له إذا أدت أن تتوب فعليك بالعلاج التوبة فالعلاج جزء من التوبةحتى يستطيع أن يستمر
استشرت شيوخ وكلهم نصحوني اتطلق قالوا مافي احد يعرف حالة المدمن إلآ أحنا
تجينا قضايا تشيب الراس وانت بلا اطفال ليش محتاره

اقول لهم انا احبه يقولون الحب مايوكل عيش

بالنسبة للملصقات والرسايل انا ارسل له رسايل بس بشكل متقطع جداً واحاول مااكون صريحة معه
زوجي ياغالية مايحب احد يقوله انت خطأ يقلب الطاولة علي ويحسس الكل انه صح والكل غلط
زوجي المسايسة تنفع معه لكن الادمان مافيه مسايسة الأدمان يبي له حزم وانا عجزت
العله صارت فيني
قالها لي شيخ انتي المريضة مو زوجك انت مو قادرة تتخذين اي موقف وانا تعبت

مشكلتي معه اني ابصم انه يعشقني وهذا اللي مخوفني اخاف اطلب الطلاق وافقد كل العاطفة
ماراح انساه بسهولة

زوجي ينتظر العلاج يجي بين يوم وليلة عندة العلاج اني يحرم نفسه يوم يومين ويرجع بشراهه

زوجي مايبي يتعالج العزيمة موجودة لكن السم في دمه يمشي

كلامك صح وفعالك صح وكل حرف يخليني مؤمنة انك شخصية واعيه

لا تنسوني من الدعاء

غاليتي انا مع الاخوات

كوني حازمة من اجلة وتوكلي على الله

وبعون الله بيصير بخير وبتسعدي بحياة طبيعية

وروحوا عمرة ليبارك الله فيه ويشفيه ولا تطلبي الطلاق

لتحافظي علية وسيعود للخير بعون الله

أعلى